Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Aug 03, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
BAUME & MERCIER

ساعتان جديدتان في مجوعة هامبتون

تمضي أيام شهر رمضان المبارك وتتسارع ساعاتها ودقائقها لتلوح في الأفق بهجة العيد. وأصبح تقديم الهدايا للأعزاء من العادات الأكثر أهمية في هذه المناسبة السعيدة. وانطلاقًا من هذه الفكرة، تقدم  BAUME & MERCIER دار صناعة الساعات السويسريّة، نموذجين جديدين من ساعات "Hampton Medium" للتعبير عن دفء الأجواء الاحتفالية بالعيد. 
احتفالًا بالذكرى السنويّة لتشكيلة  هامبتون "Hampton" وسعت  الدار هذه المجموعة مع حجم جديد لإطارات ساعاتها، ووفرتها حصريًا مع عيار من الكوارتز. تمّ تصميم النموذجين الجديدين المفعمين بالأناقة  (Hampton 10153) و  (Hampton 10154) بأسلوب يلبي احتياجات عشاق الساعات.
"Hampton 10153" صُمّم هذا النموذج من الفولاذ المصقول على حزام من جلد العجل باللون البني الفاتح مع درزات أنيقة بلون البيج. يضمّ عيارًا من الكوارتز السويسريّ الصنع مع عقارب للإشارة إلى الساعات والدقائق على ميناء الساعة، فضلًا عن نافذة لإظهار التاريخ عند مؤشر الساعة 6. ويبلغ حجم الساعة (42,3×29,2 مم). وتمتاز الساعة بلمساتها الكلاسيكيّة الأصيلة.
"Hampton 10154" تتمتّع الساعة بإطار مستطيل الشكل مستوحى من نموذج الساعة في تسعينيات القرن العشرين، وبحجم متوسط (42,3×29,2 مم). وتعتبر هذه الساعة الخيار الأمثل لعشاق الساعات ذات الأبعاد والخطوط التي تضمن الأناقة الدائمة مهما مرت السنين. يأتي حزام الساعة بلون أسود من جلد التمساح مع إبزيم أنيق بشكل مشبك دبوس، وتضم عيارًا من الكوارتز السويسريّ الصنع المعروف دقته. 
جدير بالذكر أنه يمكن لهذه الساعة أن تحمل نقوشًا تذكاريّة على القسم الخلفيّ من الإطار.

BAUME MERCIER HAMPTON New watches


مواضيع ذات صلة

  • Jul 21, 2015
    قدّمت دار سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO ساعتها الجديدة GANCINO CHIC وجاءت في تصميم يعكس توازنًا مثاليًا بين الصنعة اليدويّة الفاخرة والعمليّة. أبرز ما تتميز به قطع التشكيلة هو التصميم الراقي للعلبة والسوار كقطعة واحدة، حيث يأتي السوار من جلد العجل مع تأثيرات باللون البنيّ أو البرتقاليّ بستة أطياف مختلفة مع غرزات بألوان متباينة. أما الميناء فيأتي كشهادة حقيقيّة على فخامة التشكيلة، مع تزيّينات نمط غانشينو الرائعة ولمسة "كلو دو باري"، التي يمكن أن تحلّ مكانها أحجار الألماس عند المؤشرات. كما تأتي الفئة الأعلى من هذه التشكيلة مع قطع ألماس على القرص. من مميزات هذه الساعة أن علبتها تأتي مع السور في قطعة واحدة بقطر 34 ملم مصنوعة من الذهب، ومقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا، وتعمل بحركة كوارتز سويسرية (روندا ISA K62/132).
  • Oct 11, 2014
    جديد دار بوم أند مرسييه Baume & Mercier مجموعة أساور ثلاثية لساعة لينيا مزدوج تتناسب مع توجهات موضة مجموعات الخريف والشتاء 2014 - 2015. هذه الأساور الجديدة القابلة للتبديل بحركة واحدة وتتوافق مع جميع النماذج التي يبلغ قطرها 27 مم في مجموعة لينيا Linea.
  • Mar 14, 2014
    أنتجت المزواجة بين الإبداع الإيطالي والدقة السويسريّة، عن ساعة "أوكتو" OCTO الفاتنة في تعقيدها وتنبع طبيعتها من جذورها، وهي تتربّع بين الإرهاف والإتقان.

مواضيع مميزة

  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.

الأكثر قراءة

  • Dec 20, 2015
    اختُتمت في "سيسيتي" الدورة الـ 18 من سباق “RAID DELL’ETNA” الذي شاركت فيه 80 سيارة كلاسيكية من 6 دول مختلفة، وقد تبارى السائقون بسياراتهم الكلاسيكية في سباق رائع وسط مجموعة من أروع المناظر الطبيعية. وبكل تأكيد كانت الموديلات القديمة المهيبة من العام 1969 هي النجوم الحقيقية للحدث الشاق حيث أظهرت السيارات سرعاتها بأفضل ما يمكن. كما تم تكريم سيارات بورشه الكلاسيكية والمعاصرة. كانت إبرهارد آند كو EBERHARD & CO من اللاعبين الرئيسيين في سباق السيارات الكلاسيكية على مدى أكثر من 20 عامًا حيث كانت الميقاتي الرسمي لـ 50 جولة، كما أهدت الفائزين أكثر موديلاتها روعة وتميزًا وهي ساعات "تروفيو إبرهارد آند كو" و"إبرهارد آند كو ليدي كاب". حصل "ماريو كروجنولا" و"إدفج دو فيتو"، الطاقم الأفضل الذي حل أولا في السباق النظامي، في سيارة لانشيا فولفيا HF 1600 (1971)، حصل على اثنين من كرونوغرافات "تازيو نوفولاري"، فيما كان اثنان من موديلات "جيلدا" الأنيقة من نصيب الفائزتين بكأس السيدات - "أورنيلا بيتروباولو" و"إدفج دو فيتو" في نفس السيارة لانشيا فولفيا HF 1600 (1971)- الذي أقيم ليلا في وسط كاتنيا التاريخي. وفي سباق "جراند تور" في سيسيتي" قدمت إبرهارد آند "تازيو نوفولاري 336"، أول ساعة "توقيت مزدوج" في تشكيلة تازيو نوفولاري" يتم إنتاجها في إصدار محدود من 336 قطعة مخصصة لرقم السرعة القياسي العالمي الذي سجله السائق على طريق "فيرنز مار" السريع العام 1935. يعد Raid dell’Etna سباقا فريدا بصياغة ساحرة تجمع بين المنافسة وفرصة قيادة سيارة الفرد الكلاسيكية وسط مناظر صقلية الساحرة، وزيارة معالم الدولة والقصور الارستقراطية التي منحت الزوار البهجة والتنافسية والثقافة في تناغم بديع.
  • Aug 17, 2015
    كشفت علامة CHARMEX للساعات السويسريّة عن مجموعة جديدة من الساعات الفاخرة والفريدة من نوعها بإصدار خاصّ ومحدود باسم Gold Ingot Collection. فالذهب يعبّر عن الفخامة الكاملة، حيث يرغب الجميع بإقتناء المعدن النفيس الذي يأسر الحواس ببريقه، و تقدّم المجموعة الجديدة ساعات مصنوعة من سبائك ذهبيّة صافيّة بنسبة 999.9 - 1 غ أو 2 غ والتي تتميّز بألوان غنيّة لامعة بفضل هذه السبائك. هذه المجموعة يأتي مع حزام مطلي بالذهب الأصفر بنسبة 5 ميكرون أو مع حزام جلد طبيعي باللون الأسود.
  • Apr 16, 2015
    الألماس والأزهار: وهل هنالك من شيء أكثر أنوثة من هذا المزيج الرائع لافتتاح احتفال الربيع؟ أزهار مجوهرات Happy Diamonds الرمزيّة تتفتح في قلب حديقة رائعة. على بتلات الأزهار الحريرية انتثرت قطع الألماس البرّاقة كحبّات الندى، فانتظمت إبداعات مجموعة Happy Diamonds الجديدة من شوبارد CHOPARD كأبيات شعريّة تفيض بالمشاعر المرهفة. تحررت أحجار الألماس من قبضة مخالب التثبيت فانطلقت تدور ببهجة وحرية لتلعب دورًا رئيسيًا في تاريخ شركة شوبارد. شكّل انعكاس أشعة الشمس المتلألئة على قطرات الماء المتطايرة من شلال الماء في الغابة السوداء مصدر الإلهام لابتكار هذه المجموعة. وسرعان ما غدت هذه المجموعة بمثابة التوقيع المميز للدار، فكشفت عن شخصيّتها الرمزيّة المبدعة في عدد لا يحصى من التصاميم والتشكيلات الرائعة.

مواضيع عشوائية

  • Mar 23, 2014
    ليتحول الحجر الكريم إلى عطر، لا يكون ذلك إلاّ على يدّ جوهرجي مشهود له وعطّار صاحب أنف لا يخطىء، ودار بولغاري Bvlgari جمعت الصفتين، لذا جاء عطرها مشبعًا بفتنة الجواهر والنوتات التي تميّز اللحظة فتجعلها خالدة في الأذهان كما بريق المواد الثمينة والاستثنائيّة.
  • Oct 24, 2014
    أطلقت دار جاكيه درو JAQUET DROZ ساعة جديدة فائقة الأنوثة سمّيت بـ Lady Shiny 8. ولا عجب بذلك فصانع الساعات يتفائل بالرقم 8، كما تُعتبر هذه الساعة قطعة فنيّة فريدة تمثل الأنوثة الصارخة.
  • Apr 02, 2015
    أقامت تاغ هوير TAG HEUER احتفالاً ترحبياً لكارا ديليفين (مولودة في لندن العام 1992- كارا هي الملكة الحاكمة الجديدة في غابة وسائل الإعلام، إنها الناطق باسم "IT Girl" لجيل الانترنت، و عارضة الأزياء الأهم في يومنا هذا): "أهلاً بكِ إلى أسرة تاغ هوير" في صالة "ميلبومين"، الصالة الأجمل في مدرسة الفنون الجميلة في باريس. و هل من مكان آخر غير باريس، عشية أسبوع الموضة و الأزياء، يمكن لمثل هذا الاحتفال أن يُعقد؟!.. لقد كانت أميرة منصة الأزياء في كامل تألقها و جرأتها، فأذهلت الحضور الذي ضم 150 من الصحفيين و كبار الشخصيات. أطلِقَ اسمُ ملهمة و آلهة التراجيديا الإغريقية "ميلبومين" على صالة العرض التي تحولت بشكلٍ مشهدي، من أجل هذه المناسبة، إلى مسرح من العصور القديمة، مع الوقار الذي تضفيه السجادة الحمراء والحضور غير المتوقع للطبيعة الجامحة: كارا، و بدون أي خوفٍ أو وَجَل من سحر ملهمة التراجيديا الإغريقية، تقدمت بخطواتها الراسخة و بكل جرأةٍ و شجاعة في الممر المستدير... كأسَد.. نعم أسدٌ، يشبه إلى حدٍ بعيد ذلك الأسد المرسوم بالوشم على سبابتها، إنه شعارها - بعُرفِهِ و مشيته الرشيقة التي تتطابق مع كارا و مظهرها. أصيب الجمهور بالذهول و تجلى ذلك من خلال الصمت المطبق، لم يكن أحدٌ يتوقع ذلك، أو رأى مثل ذلك من قبل.. قام جان - كلود بيفير، الرئيس التنفيذي لتاغ هوير ورئيس قسم الساعات على مستوى العالم في شركة LVMH بالترحيب بكارا ديليفين من خلال تقديم ساعة تاغ هوير فورمولا1 من الفولاذ (الستيل) و السيراميك الأبيض، كرونوغراف و مرصعة بماسات متلألئة - إنها التطابق المثالي مع أسلوب كارا الفريد و المتألق. و تحدث السيد بيفير قائلاً: "يسعدني أن أرحب بكارا في أسرة تاغ هوير".
  • Jan 06, 2014
    منذ تأسيسها في العام 1865، شكّلت دار زينيت ZENITH جزءًا لا يتجزأ من المحاولات الجريئة التي تحوّل الأحلام الخياليّة إلى حقيقة. ومن بين المغامرات البشريّة التي برزت في تاريخها، هناك مغامرة محدّدة رافقتها الدار منذ بداياتها في أوائل القرن العشرين: ألا وهي غزو الفضاء. مدفوعة بروح المغامرة نفسها التي قادت الرائدين اللذين حققا حلم ايكاروس بالطيران، تكرّم زينيت الأخوين "رايت" مع ساعة تطرحها بإصدار محدود من 1903 نسخة تحت اسم: La Pilot Montre d’Aéronef Type 20 GMT 1903 .
  • Mar 30, 2014
    نظمّت مجموعة «أحمد صدّيقي وأولاده» في «مول الإمارات» دبي (بين 9-2 أبريل 2014)، معرضًا لمقتنيات مختارة من أرشيف العائلة لم تعرض علنًا من قبل. واختيرَت هذه المقتنيات القيمة بحيث يتمكن زوار المعرض من التعرّف على مسيرة عائلة صدّيقي انطلاقًا من متجرها الصغير الذي انطلقت به في خمسينيات القرن العشرين لتشكل حاليًا مجموعة أعمال كبيرة بالمنطقة، وتشمل المعروضات المقتنيات الشخصية للمؤسِّس الراحل أحمد قاسم صدّيقي ذات قيمة تاريخية وشخصية.
  • Jun 08, 2015
    تعكس ساعة Chameleon الجديدة تناغمًا مثاليًا مع مجموعة Fendi Resort لعام 2015. فنقوش الغرافيتي في Fendi Roma، والمستوحاة من تصميم كارل لاغرفيلد للأقمشة في العام 1988، تضفي على الساعة لمسة زاهية معاصرة. أما علبة الساعة بانحناءاتها وقرصها البسيط فتضفي تألقًا جذابًا وعصريًا على التصميم. ومع شعار Fendi البارز والمميز فليس هناك مجال للشكّ في عراقة هذه الساعة وأصولها. يقدم هذا الإصدار الحديث خيارات عديدة من اللمسات النهائيّة والقياسات ليتيح لكلّ من ترتديه أن تعبّر عن طابعها وأسلوبها الخاصّ عبر ساعة تضجّ بالأنوثة – الإصدار الجديد المرح للساعة. وتخطو ساعة Chameleon “Fendi Roma” خطوة إضافية في إبراز عناصر الضوء واللون في تصميمها. ففي تناغم مثالي يجمع بين روعة التصميم الإيطاليّ ودقّة صناعة الساعات السويسريّة، تستلهم الساعة خطوطها من التألق الجريء والواضح الذي تجسده مجموعة Resort 2015 من Fendi، بنقوش الغرافيتي البارزة فيها وتركيزها على أدق التفاصيل. ويضفي شعار حرفي F المفرغ والبارز لمسة متميزة حيث يُظهر من خلال نقوشه المفرغة الرسومات على سوار الساعة بنقش "الغرافيتي" المميز لعلامة Fendi بألوان زاهية أو بلونين بالأسود أو الأبيض متناغم على سوار من جلد العجل. ويتألق سوار جلد العجل (Fendi Elite) فيتناغم مع تصميم علبة الساعة، والتي تأتي بالذهب الأصفر وطبقة من PVD أو بالستانلس ستيل، كما تتناغم مع قرص الساعة بزخارفه الرقيقة التي تعكس أيضًا نقش الغرافيتي “Fendi Roma”. وفي موديل الساعة من لونين بالأسود أو الأبيض، والمرصعة بحجري ألماس براقين، تتألق آلية حركة كوارتز السويسرية بجودتها الفائقة. ويأتي توفر قياسين من ساعات Chameleon ليتيح خيار إطلالة رقيقة أو رياضية.