Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Aug 03, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
BAUME & MERCIER

ساعتان جديدتان في مجوعة هامبتون

تمضي أيام شهر رمضان المبارك وتتسارع ساعاتها ودقائقها لتلوح في الأفق بهجة العيد. وأصبح تقديم الهدايا للأعزاء من العادات الأكثر أهمية في هذه المناسبة السعيدة. وانطلاقًا من هذه الفكرة، تقدم  BAUME & MERCIER دار صناعة الساعات السويسريّة، نموذجين جديدين من ساعات "Hampton Medium" للتعبير عن دفء الأجواء الاحتفالية بالعيد. 
احتفالًا بالذكرى السنويّة لتشكيلة  هامبتون "Hampton" وسعت  الدار هذه المجموعة مع حجم جديد لإطارات ساعاتها، ووفرتها حصريًا مع عيار من الكوارتز. تمّ تصميم النموذجين الجديدين المفعمين بالأناقة  (Hampton 10153) و  (Hampton 10154) بأسلوب يلبي احتياجات عشاق الساعات.
"Hampton 10153" صُمّم هذا النموذج من الفولاذ المصقول على حزام من جلد العجل باللون البني الفاتح مع درزات أنيقة بلون البيج. يضمّ عيارًا من الكوارتز السويسريّ الصنع مع عقارب للإشارة إلى الساعات والدقائق على ميناء الساعة، فضلًا عن نافذة لإظهار التاريخ عند مؤشر الساعة 6. ويبلغ حجم الساعة (42,3×29,2 مم). وتمتاز الساعة بلمساتها الكلاسيكيّة الأصيلة.
"Hampton 10154" تتمتّع الساعة بإطار مستطيل الشكل مستوحى من نموذج الساعة في تسعينيات القرن العشرين، وبحجم متوسط (42,3×29,2 مم). وتعتبر هذه الساعة الخيار الأمثل لعشاق الساعات ذات الأبعاد والخطوط التي تضمن الأناقة الدائمة مهما مرت السنين. يأتي حزام الساعة بلون أسود من جلد التمساح مع إبزيم أنيق بشكل مشبك دبوس، وتضم عيارًا من الكوارتز السويسريّ الصنع المعروف دقته. 
جدير بالذكر أنه يمكن لهذه الساعة أن تحمل نقوشًا تذكاريّة على القسم الخلفيّ من الإطار.

BAUME MERCIER HAMPTON New watches


مواضيع ذات صلة

  • May 10, 2015
    مرّة جديدة تأخذنا دار هيرميس HERMÈS إلى التقاليد اليابانيّة وتحديدًا إلى تقاليد ترافق سباق الخيل الياباني الشهير المعروف باسم كوما كوربا KUMA KURABE ويعود تاريخه إلى ما يزيد على ألف سنة. من خلال مجموعة من الساعات تقدّم الدار 12 موديلاً فريدًا من نوعه، كلّ واحد ينفرد بتفاصيل تميّزه عن الآخر، وجميعها مستوحاة من النهار الغنيّ بالتقاليد حيث تتجمّع الناس لقضاء يوم ربيعيّ والتمتّع بمشاهدة الخيول. تتميّز المجموعة الجديدة بأنها تجمع بين فنّ الخزف الفرنسيّ والفنّ اليابانيّ من خلال الرسم الإلكترونيّ أكا"، هذه الساعات التي تجمع بين الإتقان الفرنسي والمهارة المطلقة والتقاليد اليابانية العريقة، تعمل بمحرّك ميكانيكيّ أوتوماتيكيّ التعبئة مصنوع في سويسرا خصيصًا لدار هيرميس H1950، وتقدّم وظيفتي الساعاتو الدقائق، وتتمتع صغير وجسور صناعة يدوية، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض إضافة الى العديد من المواصفات التقنيّة التي تجعلها ملفتة وأنيقة.
  • Dec 21, 2014
    ها هي العلامة التجاريّة الألمانيّة الراقية GRIEB & BENZINGER تقدّم مرة جديدة ساعة مستوحاة من الشرق الأوسط ومخصّصة لهواة الساعات وجامعيها المميزين في هذه المنطقة من العالم.
  • Apr 19, 2015
    كشف جيرارد بيريغو GIRARD-PERREGAUX عن الجديد لساعتها الزمريّة الشهيرة جيرارد بيريغو 1966 المجهّزة بعلبة من الذهب الورديّ 18 قيراطًا والمزيّنة بميناء حصري مضلّع، للرجال والنساء. تتسم مجموعات جيرارد بيريغو 1966 منذ صدروها بالأناقة المعتدلة والعابرة للزمن التي تميّز جميع الساعات الفاخرة، وتغتني الآن بطرازين جديدين مجهّزين بميناء مضلّع يضفي تناغمًا فذًّا على الواجهة والآليّة بما يستوفي التقاليد الأصيلة لهذا المصنع التي تأسس قبل قرنين.

مواضيع مميزة

  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.

الأكثر قراءة

  • Nov 14, 2014
    SELECTED JEWELS
    كشفت SELECTED JEWELS عن مجموعة شهرزاد SCHEHERAZADE التي استوحاها صائغو المجوهرات في الدار الألمانية من حكايا وقصص ألف ليلة وليلة، وقدّموا أقراطًا للأذنين مصنوعة من الذهب الأبيض، ومرصعة بالألماس زنة 0.50 قيراطًا ومن السافير والتزافوريت تزن 5.20 قيرطًا، لتشكّل قطعة مميزة. كما المزج بين اللون الأخضر لحجر التزافوريت والأزرق العميق لحجر السافير يمنح الأقراط جاذبية لا تقاوم!
  • Apr 14, 2015
    أعلنت شركة كاسيو CASIOعن إطلاق أحدث موديلاتها من تشكيلتها الرئيسية MR-G من خط "جي شوك" للساعات المقاومة للصدمات. تتميز ساعة جي شوك MRG-G1000RT بخليط Ti64 المبلورللتعبير عن جودة عينة "nie" التي تعد واحدة من الأساليب التي تمثل السيوف اليابانيّة، وسيتم إنتاج الموديل في إصدار محدود من 100 ساعة فقط تتوفر حول العالم. ويعيد الإصدار الجديد من كاسيو إلى الأذهان قصص الساموراي من التراث اليابانيّ. تحتل سلسلة MR-G قمة خط جي شوك الذي يتضمن التقنية المتطورة والمواد الفاخرة التي تٌستخدم لتحقيق المتانة المطلقة وتصنع بأقصى اهتمام وتركيز على التفاصيل.
  • Mar 15, 2014
    SIDDIKI-BREITLING
    اتفاقية جديدة ربطت بين العلامة المميزة برايتلنغ Breitling ومجموعة أحمد صديقي وأولاده Siddiki وتمّ هذا الحدث المميز في إمارة دبي، وتحديدًا في الطابق 123 من "برج خليفة" حضرها كبار المسؤولين من الشركتين ومن بينهم ثيودور شنايدر، رئيس برايتلينغ، ومحمد عبد المجيد صديقي

مواضيع عشوائية

  • Jul 22, 2014
    تجعل سرتينا CERTINAمن ارتداء الساعة أمرًا يجلب الفخر والاعتزاز. وساعة DS Sport تتسّم بالجرأة والدقّة والأناقة العالية وبقمة الانضباط ليلاً ونهارًا، وذلك بفضل آليًة الحركة الكوارتز Precidrive السويسريّة الصنع. إضافة إلى كرونومتر على مستوى عالٍ من الدقّة يضفي على الساعة سمات رياضيّة خالصة. جسم الساعة مصنوع من الاستانلس ستيل 316L الممشط إلى جانب تاج الضبط اللامع ولأزرار الانضغاطيّة.
  • Jan 30, 2015
    كشفت دار المجوهرات «فان كليف أند آربلز» VAN CLEEF & ARPELS عن أسماء المتأهلين للمرحلة النهائية من مسابقة «جائزة الفنان الناشئ في الشرق الأوسط 2015»، بالتعاون مع «تشكيل» و«أيام التصميم دبي».
  • Jan 19, 2015
    كشفت SWISS MILITARY عن المجموعة الخاصة Conger Nero Auto لهذا الموسم في الإمارات العربية المتحدة. أستوحي هذا الأسم من ثعبان البحر العملاق المفترس بطول 10 أقدام بأسنانه الحادّة مثل الشفرة والمعروف أيضًا بمهاجمة الغواصين.
  • Dec 28, 2014
    يعرض «مول الإمارات» خلال موسم الأعياد أحدث تحفة فنيّة من دار الأزياء العالميّة «شانيل» CHANEL والمستلهمة من عرض أزياء Chanel Cruise 2015 الذي قدمه مؤخراً في دبي المدير الإبداعي لدى «شانيل»، كارل لاغرفيلد، والمستوحى من سحر الشرق. تجسّد التحفة الفنيّة الضخمة رؤية دار الأزياء العريقة لفنون الأرابيسك التراثيّة، ويمثل كلّ مكعب مضاء معلق في ركن الأزياء «فاشن دوم» في «مول الإمارات» حامل شموع بألوان وتصاميم مستوحاة من مجموعة أزياء شانيل الجاهزة لما بين الموسمين.
  • May 27, 2015
    أعادت علامة ريتشارد ميل الإعلان افتتاح بوتيك أبو ظبي بعد إجراء تجديداتٍ شاملة فيه، وزيادة مساحته بنسبة 25%. وهو يقع في مركز تسوّق الغاليريا في جزيرة المارية. سيختبر الزوار بيئة مريحة ذات ألوان زاهية، وأخشاب مدهشة، وجلد، وأسلاك معشّقة وأقمشة غنيّة. إضافة إلى الزجاج المكسّر المصنوع بإتقانٍ شديد والذي يجاور السطوح الطبيعيّة، حيث تبرز جميع هذه العناصر المدروسة بدقّة تحت نظام الإضاءة المتداخلة غير المباشرة. يأتي افتتاح البوتيك الجديد بعد إعادة إطلاق بوتيك دبي في فبراير بوقتٍ قصير. تمت إعادة تصميم كلّ من المكانين ليكونا متلائمين مع مفهوم التصميم العالمي الحديث، والذي يبتدع مساحةً فخمةً تقدّم للزبائن تجربة أنيقة لماركة ريتشارد ميل.
  • Oct 17, 2015
    استضافت دار شوبارد CHOPARD بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده حدثًا مميزًا، كشفت خلاله عن مجموعة Happy Diamonds وما تجسده من روح فرحة. تميزت خذه المجموعة منذ ولادتها بدواماتها التي تتراقص أحجار الألماس على جنباتها. ومنذ ذلك الحين برزت هذه المجموعة برقتها وطابعها الذي يتجاوز حدود الزمان، فازدهت بتصاميم جريئة وعصرية يتميز كلّ منها بأسلوبه الفريد. استوحيت تصاميم المجوهرات من عالم الطبيعة، فجسدت الزهور المستوحاة من فن البوب بأسلوب جديد وبلمسة عصرية. وقد ضمّت مجموعة الزهور قلادة وخاتمًا وأقراطًا مصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي 18 قيراطًا. اختارت دار شوبارد بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده استقبال ضيوف المعرض في صالة فنيّة عصريّة وغير تقليديّة في منطقة القوز الصناعيّة. وتألق المعرض بأجواء مفعمة بالحيوية وتخللته العديد من الأنشطة الفريدة التي أتاحت للضيوف الانخراط في عالمHappy Diamonds الاستثنائي على أنغام الموسيقى، حيث كانت منسقة الأغاني تقود خطواتهم الراقصة فتضفي باختياراتها الموسيقيّة جوًا ينبض بروح الانطلاق التي تجسدها روح هذه المجموعة الرمزية. وخلال المعرض، استمتع الضيوف بأجوائه الممتعة واستمعوا بشرب الكوكتيلات المنعشة والتقاط الصور والمشاركة في الألعاب المسليّة.