Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Feb 20, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
FREDERIQUE CONSTANT

إصداران جديدان من ساعة سليملاين مونفيز مانيوفاكتشر

خطفت ساعة «سليملاين مونفيز مانيوفاكتشر» Slimline Moonphase Manufacture الأنظار منذ أطلقتها  دار ساعات «فريدريك كونستان»FREDERIQUE CONSTANT  في السنة الماضية، وامتازت ببراعة تصميمها وسهولة تشغيل كافة تطبيقاتها. تجمع هذه الساعة بين البراعة الكلاسيكيّة، والأناقة النخبويّة، والموثوقيّة المتناهية. 
استكاملًا لها أطلقت الدار هذا العام طرازين مُختلفين من ساعة «سليملاين مونفيز مانيوفاكتشر» التي اجتذبت المُقتنين وعشاق الساعات الفخمة حول العالم. ويجذب الطرازان الجديدان اليوم عشّاق الساعات الرياضيّة ممَّن يحرصون على تألُّقهم على متن يخوتهم أو في ملاعب التنس أو ربما في منتجع التزلُّج على الجليد. 
فالطراز الأول (FC-705S4S6B) الذي يتميز بإطار من ثلاثة أجزاء من فولاذ لا يصدأ بقطر 42 ملم، ويمكن تعديل الساعة والدقيقة والتاريخ وأطوار القمر بدون عناء من خلال تاج الساعة. وقد اختار مصمِّمو  «فريدريك كونستان» لونًا فضيًا لميناء الساعة المقبَّب، وهو مزين بعقارب ومؤشرات مصنَّعة من النيكل ومثبَّتة باليد، ويحميه الياقوت الأزرق المحدَّب. واحتفظ هذا الطراز بالخلفيّة الشفافة التي تزيد الساعة تألقًا. 
أما الطراز الثاني (FC-705N4S6B) فيتميّز بكافة المزايا السابقة، بينما اختارت له دار «فريدريك كونستان» لونَ أزرق منتصف الليل لميناء الساعة. وزوِّد الطرازان بماكينة FC-705 مع 26 حجرًا كريمًا ومخزون طاقة لاثنتين وأربعين ساعة.
إن أهم ما يتميز به الطرازان الجديدان إضافة سِوار من فولاذ لا يصدأ يليق بالرياضيين الحريصين على تألقهم، وحلَّ هذا السِّوار محلَّ الحزام المصنَّع من جلد التمساح. ويتألف السِّوار الجديد من سبع حلقات مع مِشْبَك الفراشة الفريد ليزداد هذان الطرازان ألقًا وتألقًا.


مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها

الأكثر قراءة

  • Jan 07, 2015
    تقدم استانا ASTANA العلامة التجارية الرائدة في عالم المجوهرات والساعات في دولة الإمارت العربيّة المتّحدة مجموعة أساور السيراميك الألماسيّة من أيس لينك (Icelink)، وهي مصنوعة من السيراميك الأسود والستينلس الستيل 316 ومرصَّعة بحبات الألماس التي تحاكي نمط البساطة الراقية.
  • Apr 05, 2015
    أصدرا دار فرساتشي للساعات ساعة جديدة من مجموعة فرسوس. تتميز الساعة الجديدة Fire Island بالنعومة والخفّة الفائقة، وقد زُيّن سوارها بنقش ثلاثيّ الأبعاد لأسد فيرسوس فرساتشي الشهير. وزُيِّن ميناء الساعة بشعار فيرسوس الذي تتوزّع حروفه بين المؤشرات، ما يمنح عمقاً إضافياً للميناء. وتأتي الساعة بمجموعات لونيّة جريئة، تتنوّع بين الأسود مع الأصفر ولمسات اللون الذهبيّ، إلى الأبيض مع الفوشيا ولمسات من لون الفولاذ. وتأتي هذه الساعة لتجسّد الروح الفريدة لعلامة فيرسوس فرساتشي، والشخصية الثائرة لفرساتشي، والنظرة المستقبليّة لجيل الإنترنت في القرن الحادي والعشرين. الخصائص التقنية العلبة: فولاذ أو ذهب - 39 ملم Ø مع قرص مسنن وستة براغي مقاومة الماء: 30 متر/3 جو الحركة: كوارتز الميناء: أشعة سوداء في المركز مع نقش سكة حديدية وشعار فيرسوس بين مؤشرات الساعة. السوار: سيليكون أسود مع نقش أسد فيرسوس فيرساتشي وإبزيم مع لسان.
  • Oct 01, 2014
    شهدت منطقة الشرق الأوسط حدثًا مميزًا إذ أطلقت BREITLING "بريتلينغ" ساعتها الجديدة "كرونومات إيربورن" (Chronomat Airborne) في حفل خاص ومتميّز أقيم على ارتفاع 35 ألف قدم فوق سطح الأرض. تم تنظيم حفل الإطلاق الذي حدث لأول مرّة عالميًا على متن طائرة تابعة لشركة "طيران الإمارات" من نوع "إيرباص A380" (Emirates Airbus A380) خلال رحلة بين دولة الإمارات العربية المتّحدة وسويسرا، الموطن الأم لساعات "بريتلينغ"، وذلك لمناسبة العيد الثلاثين لطراز "كرونومات"(Chronomat) الرائد لدى العلامة والذي يُعدّ أيضًا ساعة الكرونوغراف الخاصّة بالطيّارين.

مواضيع عشوائية

  • Jun 16, 2014
    ROGER DUBUIS
    أبرمت دار روجيه دوبوي السويسريّة Roger Dubuis اتفاقيّة مع مؤسّسة طيران الإمارات الخيريّة، وأطلقت مبادرة خيريّة تهدف إلى دعم مشاريع الأطفال الإنسانيّة حول العالم.
  • Dec 04, 2014
    أعلنت سانت أونوريه SAINT HONORE الساعات الفاخرة عن إطلاق إصدار محدود من ساعة "آرت كود" تحيةً لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعبًا لمناسبة اليوم الوطنيّ الـ 43 الذي يوافق الثاني من ديسمبر. وأوضح أوليفير بيرولت الرئيس التنفيذيّ للدار الساعات قائلاً:"تعد الإمارات من أهم الأسواق بالنسبة لسانت أونوريه، وقد ساعدنا التواجد في الدولة على تنمية قطاع الأعمال والتواصل مع الشركاء والموزعين المتخصّصين بشكل كبير عبر سنوات من العمل في الإمارات، وذلك بفضل الدعم والتعاون والاستقبال المتميز الذي لمسناه من الجهات المسؤولة. كما حظيت ساعاتنا باستقبال رائع من جانب مواطني الدولة والمقيمين فيها. لذلك يسعدنا الإسهام بشكل بسيط والاحتفال معهم من خلال الإصدار الخاص بهذه المناسبة".
  • Jul 28, 2014
    تتشارك دار جانريشار JEANRICHARD السويسريّة مع الفنّان المعاصر غولي GULLY، واحتفالًا بهذه الشراكة يبدأ معرض "فلسفة الفن" في 19 سبتمبر/أيلول 2014 في أوبرا غاليري في باريس. يضمّ المعرض أحدث أعمال غولي وتعاونه مع جانريشار، كما سيتم الكشف عن مجموعة "غرافيسكوب"، المؤلفة من ثلاثة موديلات "تيراسكوب" في إصدار محدود، والمستوحاة من أعمال الفنان والحاملة لتوقيعه.
  • Jul 13, 2014
    تغتني مجموعة Star من دار زنيث ZENITH بثلاث نسخ جديدة من ساعة Star 33 mm، التي تتميز بعلبة بسيطة التصميم مرصّعة بالألماس في شكل وسادي محتضنةً آليّة دقيقة. تطرح الدار هذه الساعة في نسخ من الذهب الأبيض أو الذهب الورديّ، مع تصميم واحد فقط مرصع ترصيعًا تامًا.
  • Feb 20, 2014
    خطفت ساعة «سليملاين مونفيز مانيوفاكتشر» Slimline Moonphase Manufacture الأنظار منذ أطلقتها دار ساعات «فريدريك كونستان»FREDERIQUE CONSTANT في السنة الماضية، وامتازت ببراعة تصميمها وسهولة تشغيل كافة تطبيقاتها. تجمع هذه الساعة بين البراعة الكلاسيكيّة، والأناقة النخبويّة، والموثوقيّة المتناهية.
  • Jan 05, 2015
    ساعة نبيلة وفريدة ورمزية من جيرار بيريغو GIRARD PERREGAUX وهي عزيزة على مصنع الساعات الفاخرة الواقع في "لاشو دو فون"، إنّها جيرارد بيريغو 1966 41 ملم. ساعة تجسّد الأناقة المطلقة للون الأزرق العابر للزمن.