Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Sep 30, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
GC

Gc تكشف عن ساعة Femme Bijou

كشفت دار الساعات السويسريّة Gc اللثام عن ساعة مفعمة بالأنوثة الواثقة ومرصّعة بالألماس وتتميّز بعرض اليوم/التاريخ.
تمثل ساعة Femme Bijou قطعة مميزة وإضافة إلى الساعات النسائيّة الراقية، ومن المتوقّع طرح هذه الساعة المرصعة بالمجوهرات في أسواق الشرق الأوسط في شهر سبتمبر، وستتوافر لدى فروع «1915 من صدّيقي» في أنحاء الإمارات. يُذكر أن ساعات Gc تنتجها وتوزعها الشركة السويسريّة «سيكول أيه جي».  

تتوفّر ساعة Femme Bijou المرأة بالذهب الورديّ مع أرقام رومانيّة وعقارب، في تباين مبدع مع علبة الساعة المُصنعة من فولاذ مصقول وسوارها المنقوش. واللمسة المشتركة بين مجموعة ساعات Femme Bijou النقشة الدوامة التي تميّز ميناء الساعة المصنعة من عرق اللؤلؤ، مع عدادين لليوم والتاريخ، وحلقة خارجيّة منسابة، ومؤشرات من الألماس.
ومن سماتها اللافتة حامية تاج الساعة وتصميمها الذي يجعلها مريحة ومنسابة على معصم اليد. وكريستال الياقوت المقاوم للخدش، وتاج الساعة ببراغيه المخفيّة، ومقاومتها للمياه حتى عمق 100 متر. 

Gc Femme Bijou DayDate

مواضيع ذات صلة

  • Jul 23, 2015
    كشفت دار جيرار بيريغو GIRARD-PERREGAUX ولأوّل مرّة أنها زُوّدت الساعة الرمزيّة ترافلر ذات التاريخ الكبير ومراحل القمر والتوقيت العالمي جي أم تي بميناء شفاف. تتميّز هذه الصيغة الجديدة بطابع قوي وتنفرد بمستو عالٍ من التطوّر وبطابع أصيل في صيغتها المصنوعة من الفولاذ وبأناقة في صيغتها المصنوعة من الذهب الورديّ. وبفضل طابعها التقنيّ والمتطوّر، تحتضن علبتها محرّكًا ميكانيكيًّا مصنوعًا في مصنع جيرارد بيريغو ويعرض أساسًا وظائف التاريخ الكبير والمنطقة الزمنيّة الثانية ومراحل القمر والميناء الفرعيّ للثواني.
  • Jun 10, 2015
    ترسل أي دبليو سي شافهاوزن IWC SCHAFFHAUSEN الساعة الجديدة Pilot’s Watch Double Chronograph Edition “Le Petit Prince” في رحلة بعد تجهيزها بعرض نجمي قفاز جديد بالكامل تقوم وظيفته على تحديد أيام الأسبوع. في كلّ يوم، تضيء إحدى النجوم السبعة داخل الدائرة الداخليّة للميناء باللون الذهبيّ رمزًا لزيارة الأمير الصغير أنطوان دو سانت إكزوبيري لكوكب مختلف. وقد حفرت هذه النجوم السبعة أيضًا كزينة على الجهة الخلفيّة للساعة وتضمنت اسم ساكن الكوكب الذي كان الأمير الصغير يمضي الوقت معه في تلك الأثناء . ملك يحكم على عالم وهميّ، رجل أعمال يعتقد بأنه يمتلك النجوم، عالم جغرافيا لم يغادر مكتبه يومًا، جميعهم قد هجروا كويكبهم الصغير بحثًا عن صديق. في هذا السياق، يلتقي الأمير الصغير سكانًا مختلفين من كواكب أخرى يعيشون حياتهم بطرق غير مألوفة. فسافرت أي دبليو سي شافها وزن بهذه الرحلة عبر العالم من وجهة نظر "الأمير الصغير" لأنطوان دو سانت إكزوبيري لتتويج الساعة الجديدة PILOT’S WATCH DOUBLE CHRONOGRAPH EDITION “LE PETIT PRINCE فقصة "الأمير الصغير" قد احتفلت بمرور سبعين عامًا منذ سنتين، ولا تتميز هذه النسخة الأخيرة بآليّة لشطور الثواني المثيرة للإعجاب وحسب، بل كذلك بعنصر نجمي متقلّب قد لا يلاحظه المرء للوهلة الأولى. ليالٍ مرصعة بالنجوم وأيام يملك الميناء الأزرق الداكن إلى جانب ميزات تصميم قمرة الطيّار سمة مثيرة للدهشة؛ إذ تمّ ترتيب عرض نجمي قفاز داخل الخط الخافت للدائرة في وسطه. وتجدر الاشارة إلى أن صاحب الساعة هو الذي يقرّر أيّ نجمة على الميناء يجب أن تضاء في أي يوم من أيام الأسبوع وذلك باستخدام التاج لجعل النجمة الذهبيّة تقفز إلى موضع آخر
  • Jun 09, 2015
    لا تتوقّف ماركة KARL LAGERFELD المتميّزة بطابعها العصريّ والأنيق عن تقديم مجموعات ساعات الموسم تلو الآخر. لهذا الصيف، يبتكر هذا الفكر الإبداعيّ ذاته قصّتين جديدتين: Kolor وKARL Energy وهما مستوحتان من عالم الغطس. ففي خطوة مفاجئة منها، لم تعتمد الماركة هذه المرّة الألوان الكلاسيكيّة التي لطالما التزمت بها، كالأسود، والذهبيّ والستانلس ستيل. ساعات Kolor تزاوج بشكل أنيق بين الدرجات الطبيعة وتلك المفعمة بالحيوية كالأرجوانيّ والورديّ المحمرّ لتتّسم بإطلالة فريدة إلى أبعد الحدود. أمّا القطع المفضّلة كساعة Graphik وPetite Stud فتتألّقان بأساليب جديدة تنضح حيويّة. في الوقت ذاته، تتقدّم قصّة الساعات الرجاليّة من KARL LAGERFELD خطوة مميّزة إلى الأمام مع تقديم ساعة KARL Energy المستوحاة من عالم الغطس. فالإصدار الجديد من KARL Energy يتألّف من حركة كرونوغراف أو 3 عقارب، يطلّ بعلبة كبيرة مع قرص بعناصر تصميميّة منمّقة، ويتوفّر إمّا بحزام من الجلد المطاطيّ أو بسوار من الستانلس ستيل. كما أنّ هذه الصياغة الجديدة المترفة والمثالية تعبّر عن طابع وبعد عصريين بطريقة جديدة تشعّ جرأة. تتوفّر التشكيلتان الجديدتان في بوتيكات KARL LAGERFELD وفي متاجر متعدّدة الأقسام مختارة من حول العالم.

مواضيع مميزة

  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.

الأكثر قراءة

  • Jun 20, 2014
    ترى روجيه دوبوي ROGER DUBUIS أن المشاعر والتوازن الفنيّ يشكلان حجر أساس الحياة . لذا تأتي روجيه دوبوي في طليعة صناعة الساعات الفاخرة منذ العام 1995، التي جسّدت موديلات العلامة الجريئة وغير التقليديّة، الغنيّة بالإبداع التصميميّ والتفاصيل الميكانيكيّة والمتأصّلة بقوّة في القرن الحادي والعشرين، تجسّد درايةَ وخبرات أكثر الآليات دقةً.
  • Sep 11, 2014
    لـ"تاغ هوير" TAG Heuer مكانة خاصّة لدى محبّي الساعات ذات الدقّة الفائقة وتقنيات الكرونوغراف، وها هي هذه العلامة العالميّة تحتفل بافتتاح متجر جديد لها في مطار حمد الدوليّ بالدوحة في قطر.
  • Jun 14, 2014
    في الأول من يونيو 2014، أعلنت ZENITH الدار المصممة لحركة ساعة El Primero منذ العام 1969، ، عن إطلاق كرونوماستر جديد El Primero Chronomaster 1969. جاء الإعلان على لسان كلّ من جان كلود بيفر Jean-Claude Biver، مدير مجموعة LVMH فرع الساعات وتوم بينيت Tom Bennett ، الرئيس التنفيذي لـ"برافادو" Bravado، مجموعة الموسيقى العالميّة قسم الترويج العالمي لواحد من فرق الروك البريطانية الشهير رولينغ ستونز Rolling Stones. ستكون هذه الساعة الأولى في سلسلة محدودة من الساعات التي ستصدرها Zenith.

مواضيع عشوائية

  • Mar 20, 2015
    تزاوج MOVADO بين التصميم الدقيق والفاخر، والوظائف الراقية والمعقّدة في ساعةSE Extreme 200 Automatic الجديدة للرجال. وهي عبارة عن ساعة رياضية وعصرية، مستوحاة من عالم الغطاسين ومزوّدة بثلاثة عقارب وحركة سويسريّة راقية، ميكانيكيّة وذاتية التدوير.
  • Jan 27, 2014
    خلال المعرض الدولي للمجوهرات الراقية 2014 في جنيف (SIHH)، أحيت دار بياجيه حفلًا ساهرًا لمناسبة إطلاق مجموعة من مجوهراتها الراقية Piaget Rose Passion High Jewellery التي استوحتها من جمال الورود الآسر
  • Jan 15, 2016
    تتمتّع ساعة EBEL Wave Diamond Powder بحضور لافت بعلبتها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وبمظهرها المصقول الأملس. إطارها مرصّع بـ 85 ألماسة، ومزوّدة بزجاج سافيري مقاوم للانعكاس. ميناؤها مصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض وفيه تموّجات مرصّعة بـ94 ألماسة. تعمل الساعة بحركة كوارتز روندا 773، أما وظائفها فهي الساعات والدقائق مع مقرب وسطيّ للثوانيّ، سوارها منالفولاذ الأملس المقاوم للصدأ مع تموّجات مصقولة أيضًا، ومشبك قابل للطيّ وهي مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا.
  • Jul 06, 2015
    افتتحت مجموعة فرانك مولر FRANK MULLER للساعات - جنيف، متجرها الجديد في مول دبي. يأتي هذا الافتتاح بمثابة استمرارية وبثّ روح جديدة للعلامة التجارية من خلال إبداعات لا متناهية في عالم صناعة الساعات. تألق الواجهة الخارجيّة والأقسام الداخليّة للمتجر بخصوصيّة فنيّة وعصريّة لافتة، لتعبّر عن قصص كثيرة ومتعددة في عالم التصاميم الفنيّة للعلامة، وتعكس الصورة العصريّة الأصيلة لها في جنيف مع باقة من الفنون الجماليّة المتميّزة. وكان قال فرانك مولر مؤسّس ومبتكر العلامة التجارية عشية الافتتاح: "تغمرنا حماسة كبيرة لافتتاح متجرنا الأول في دبي ولا يمكننا أن نفكر في موقع أشدّ ملائمة لاحتضان الانطلاقة من دبي مول المرموق، ولا يسعنا الانتظار لتعريف خبراء وذوّاقة فنون الساعات في دبي على مجموعة من عروض الساعات العالميّة المعاصرة، ونأمل أن نتمكّن من تقديم تعبير فعليّ وحقيقيّ عن ذروة ما يمكن تحقيقه وتقديمه في مجال إبداعات الصناعة البشريّة المتفوّقة".
  • Jan 04, 2015
    افتتحت شركة سيتيزن CITIZEN اليابانيّة للساعات فرعها الأول في أميركا الشماليّة في 1500 برودواي، ميدان "تايم سكوير" الشهير.
  • Mar 18, 2014
    بعد عرضها لأول مرة في "الصالون العالمي للساعات والمجوهرات الراقية" في جنيف، تقدّم صانعة الساعات الساكسونية «إيه. لانغيه آند صونه» A. Lange & Söhne مجموعتها الجديدة للعام 2014 في محلين لها في الشرق الأوسط في دبي مول، وفي آفينيو في أبراج الاتحاد في أبو ظبي (من 11حتى 17 مارس/آذار 2014). وشكل ذلك مناسبة لـ فيلهلم شميد Wilhelm Schmid الرئيس التنفيذي للعلامة الألمانية لتقديم المجموعة الجديدة التي قال فيها