Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Sep 12, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
CITIZEN

سيتيزن تقدّم ساعات "ساتلايت ويف جي بي إس" الأنحف

كشفت سيتيزن CITIZEN للساعات اليابانيّة، النقاب عن أحدث إصداراتها وقدّمت موديلات جديدة من "ساتلايت ويف" فئة جي بي إس *3GPS والتي تتمتع بسرعة استقبال الإشارة من الأقمار الصناعيّة في العالم في غضون 3 ثوانٍ. 
تتكون الموديلات المتطورة والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم، من خمس ساعات "ساتلايت ويف" جديدة تتسم بتصميم أنيق، كلاسيكيّ، بسيط وبديهي، إضافة إلى موديل " ساتلايت ويف جي بي إس GPS" الجديد، وهو موديل التوقيت العالميّ المتعدد الوظائف، الذي يقدّم وظائف متعدّدة ومتطوّرة مثل بيان التوقيت المزدوج، والكرونوغراف. 
يتحلّى كلا الموديلان بحركة عقارب في غاية السرعة، لا تستغرق أكثر من ثانيتين لتتقدّم ساعة للأمام (12.5 ملم في موديلات التوقيت العالمي، و13.1 ملم في موديل التوقيت العالمي متعدد الوظائف). تحقّق هذه الساعات التشغيل السريع والراحة الأفضل في الارتداء كما تتميّز تلك الساعات بدقة ±5  ثانية في الشهر بدون تلقي إشارات من الفضاء وبنفس دقة وآلية كوارتز ذات الجودة الأعلى من سيتيزن. 
*1، *2:  ساعة تعمل بالضوء متزامنة مع GPS الأقمار الاصطناعية (موديلات التوقيت العالمي)/ ساعة متعددة الوظائف تعمل بالضوء متزامنة مع GPS الأقمار الاصطناعية (موديل التوقيت العالمي متعدد الوظائف)، حسب بحث صادر من شركة سيتيزن للساعات. 
*3: ساعة تعمل بالضوء متزامنة مع GPS الأقمار الاصطناعية تستقبل بيانات المكان وإشارات التوقيت المرسلة من أقمار GPS الاصطناعية من الفضاء – تدور 20,000 كم فوق الأرض- لتقدم دقة متناهية في احتساب التوقيت إلى أي مكان بالعالم. 

مواصفات ستالايت ويف GPS (موديلات التوقيت العالمي): 
تقوم ستالايت ويف بتصحيح التوقيت والتاريخ آليا باستقبال بيانات المكان وإشارات التوقيت من GPS الأقمار الاصطناعية. 
تستقبل موديلات التوقيت العالمي بيانات المكان وإشارات التوقيت المرسلة من أقمار GPS الأقمار الصناعيّة التي تدور على ارتفاع 20,000 كلم فوق سطح الأرض. كما تقوم بتحليل منطقة التوقيت في مكان تواجد الساعة آليا في تلك اللحظة وتصحح التوقيت والتاريخ وفقا لذلك. تستغرق ما لا يزيد على 3 ثوانٍ للمح إشارة التوقيت فقط، وما لا يقل عن 30 ثانية لاستقبال بيانات المكان وإشارات التوقيت. 
موديل التوقيت العالمي (ورلد تايم) سهل الاستخدام بأداء فائق السرعة: 
تغطي وظيفة التوقيت العالمي 40 منطقة توقيت وتقوم دائمًا بتغيير التوقيت والتاريخ بخطوة بسيطة. إضافة إلى ذلك، تحتوي موديلات التوقيت العالميّ "ورلد تايم" على محركات مختلفة لعقربيْ الساعات والدقائق، لذلك تستغرق ما لا يزيد عن ثانية واحدة لتصحيح اختلاف التوقيت الذي يصل لساعة كاملة. 
مؤشر مستوى الإضاءة للتحقق من الضوء: 
يقوم مؤشر مستوى الضوء المثبت على جانب الميناء بالتحقق من وعرض كثافة الضوء الذي يسقط على الميناء (وهو ما يولد الكهرباء لتشغيل الساعة) في سبعة مستويات، ما يسمح لمرتدي الساعة من قياس مستوى الشحن بسهولة في مختلف المواقف والأماكن. 
مواصفات ستالايت ويف GPS 
(موديل التوقيت العالمي متعدد الوظائف) 
تقوم ستالايت ويف بتصحيح التوقيت والتاريخ آليا باستقبال بيانات المكان وإشارات التوقيت من GPS الأقمار الاصطناعية. 
تستقبل موديلات التوقيت العالمي بيانات المكان وإشارات التوقيت المرسلة من أقمار GPS الأقمار الاصطناعية التي تدور على ارتفاع 20,000 كلم فوق سطح الأرض. كما تقوم بتحليل منطقة التوقيت في مكان تواجد الساعة آليا في تلك اللحظة وتصحح التوقيت والتاريخ وفقا لذلك. تستغرق ما لا يزيد على 3 ثوانٍ للمح إشارة التوقيت فقط، وما لا يقل عن 30 ثانية لاستقبال بيانات المكان وإشارات التوقيت. 

إضافة الى العديد من المزايا وأبرزها: السرعة ثنائي اللفة لتصحيح سريع للوقت، وبيان التوقيت المزدوج السهل الاستخدام، مؤشر مستوى الإضاءة للتحقق من الضوء، إضافة إلى كونها أنحف علبة ساعة "سوبر تيتانيوم" في العالم: 13.1 ملم!


مواضيع ذات صلة

  • Oct 20, 2014
    رحبّت الساعة الجديدة من BLANCPAIN وتحديدًا من مجموعة "فيلوريه" بآليّة حركة حديثة الصنع ذات تعبئة ذاتيّة، وهي تنبض بمعدّل 36.000 تذبذب في الساعة أي ما يناهز 5 هرتز، ومزوّدة بوظيفة الكرونوغراف الإرتدادي.
  • May 14, 2015
    ديفيد جيتا هو نجم جميع الأندية الليليّة حول العام،من هونغ كونغ إلى دبي، ومن إيبيزا الى ميامي، ومن موسكو إلى سيدني مرورا بطوكيو، وله قاعدة جماهيريّة ضخمة. انضم أخيرًا إلى عائلة TAG HEUER كإضافة متميزة. وتمّ تخصيص إصدار ساعة TAG Heuer Formula 1 الجديد له. الساعة مصممة بطابع الترحال بفضل وظيفة GMT ورمز "النهار/الليل"، وتأتي بألوان تتناسب تمامًا مع حياة الأندية – أسود وأزرق – وتشتمل على سوار ساعة وثاقي مميز.
  • Feb 05, 2015
    تحتفل دار SALVATORE FERRAGAMO سلفاتوري فيراغامو بعيد الحبّ على طريقتها المميزة هذا العام، حيث تقدّم ساعة Idillio Valentine’s Day الفاتنة. ويكتمل فيها التصميم الراقي مع الصنعة الفاخرة التي يتميز بها الميناء، الذي يتألق أيضًا مع قطع الألماس المتوهج.

مواضيع مميزة

  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.

الأكثر قراءة

  • Jan 14, 2015
    قصيدة للأنوثة على يد جيرارد بيريغو GIRARD PERREGAUX تزيد من جمال التوربيون الرمزيّ المركّب تحت جسر ذهبيّ لإغواء محبّات الساعات الجميلة. تجسّد ساعة كاتس آي توربيون المركّب تحت الجسر الذهبيّ التوفيقَ الكاملَ بين الخبرة المتقنة في صناعة الساعات والمجوهرات.
  • Jun 24, 2015
    قدّمت EBEL تصميمًا جديدًا ينضم إلى مجموعة Wave بحلّتها الجديدة..ويتميّز قرص الساعة الورديّ بتأثير مغلفن بثمانيّة علامات وقت برّاقة من الألماس، وثلاثة مؤشرات بارزة، إضافة إلى شعار EBEL عن مؤشر الساعة 12:00 ونافذة عرض التاريخ عند مؤشر الساعة 3:00. أما علبة الساعة وسوارها فمصنوعان من الستانلس ستيل بتأثير متبادل للمعدن المصقول وغير اللامع لإطلالة أنيقة. وتجمع ساعة Wave Lady الجديدة بين إرث العلامة العريق في صناعة الساعات الراقية وبين أحدث خطوط الموضة المعاصرة بخطوط انسيابيّة وانحناءات جذّابة وقرص ورديّ متميّز لساعة جديدة أنيقة صمّمت خصيصًا للمرأة التي تتبع أحدث خطوط الموضة وتتمتع بالذوق الرفيع. وهي تعمل بآليّة حركة كوارتز بمعيار Ronda 773.
  • Dec 25, 2015
    CARRERA Y CARRERA
    صنَعَ الحرفيون الماهرون في دار Carrera y Carrera قطعًا من الذهب الأصفر والذهب الأبيض والكوارتز الرماديّ والألماس. النتيجة؟ مجوهرات فريدة إلى أبعد الحدود. فالتصاميم الطبيعيّة والأشكال التي تحاكي الحيوانات تزخر بالتفاصيل والرموز، الأمر الذي يصبغ كلّ عمل فنيّ بالحياة والعاطفة. وعليه، قدّمت الدار دار مجموعةً يتماشى مع أحدث الصيحات الرائجة. فأي قطعة من مجموعة Savia تحمل طعم جوهر الطبيعة من خلال تصاميم مفعمة بالواقعيّة. يرمز الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر والألماس والكوارتز الرمادي قوّة الطبيعة الأمّ. ويظهر سنجابان متماثلان على جهتَيْ الذراع في آن. يمسك أحدهما بيدَيْه ذيل السنجاب الآخر الذي يلعب بحبّة ألماس ترمز إلى اللانهاية. وبدقّة بالغة وأصالة، تجسّد أربع حبّات ألماس سوداء الأعين الثاقبة النظر للسنجابَيْن. على الأذنَيْن والذيل تستريح قطعة مثالية من الكوارتز الرمادي تتّخذ شكل ظلّ الشجرة. وتعتبر القلادة قطعةً رومانسيةً للغاية حيث يدلّل سنجابان بعضهما البعض ويتبادلان القبل. وبعاطفة بالغة، يحيطان بقطعة الكوارتز الرمادي المستديرة التي ترمز إلى الاتحاد والمطلق. حبّ يدوم... كما يجسّد الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر والأبيض مع حبّات الألماس التي تعبّر عن فكرة "أنتَ وأنا" بواسطة حبّتَيْ أناناس. وبدءًا من الذراع التي تأخذ شكل جذع، ترتفع حبّتا الأناناس بشكل متناظر في اتّجاهَيْن متعاكسَيْن.

مواضيع عشوائية