Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jun 30, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
DIESEL

ساعات DIESEL بإطلالة جديدة في صيف 2015

لطالما قدّمت DIESEL ساعات كبيرة وذات تصاميم وأشكال خارجة عن المألوف. وفي هذا الصيف، بلغ هذا الابتكار الفريد من نوعه مستويات جديدة مع إطلاق ساعة BAMF وتشكيلة Urban Safari.
BAMF عبارة عن موديلات جديدة لا تتبع معايير الإصدارات الكلاسيكيّة من حيث الحجم والتصميم؛ فهي مصنوعة من علبة قطرها 57 مم، تتألّف من أزرار كرونوغراف ضاغطة مزوّدة بنوابض، إضافة إلى قرص غنيّ بالتفاصيل المنمّقة مع أسلوب مفعم بالحيوية، تتخلّله لمسات ألوان غير متوقّعة. وتًقدّم تشكيلة BAMF في 5 تراكيب لونية مختلفة، تضمّ سواراً من الجلد أو الستانلس ستيل.
تمّ تقديم ساعة BAMF ضمن تشكيلة Urban Safari الجديدة من DIESEL والتي تتمتع بعلبة معدنيّة باللون الأزرق العميق، مع حزام جلدي باللون الرمليّ. تحتوي هذه التشكيلة على ساعات لاقت إقبالاً واسعاً مثلDaddy  Mini وOverflow. 


مواضيع ذات صلة

  • Jan 14, 2015
    قصيدة للأنوثة على يد جيرارد بيريغو GIRARD PERREGAUX تزيد من جمال التوربيون الرمزيّ المركّب تحت جسر ذهبيّ لإغواء محبّات الساعات الجميلة. تجسّد ساعة كاتس آي توربيون المركّب تحت الجسر الذهبيّ التوفيقَ الكاملَ بين الخبرة المتقنة في صناعة الساعات والمجوهرات.
  • Mar 12, 2015
    تحت رعاية وحضور صاحبة السمو الملكي الاميرة هيا بنت الحسين؛ حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اختتمت فعاليات بطولة تحدي كارتييه CARTIER دبي الدولية للبولو 2015 التي أقيمت في منتجع ونادي ديزرت بالم للبولو. تُعد هذه البطولة المرموقة الأكثر شهرة على روزنامة الرياضات في دبي، حيث حضر هذا الحدث الدولي الكثير من الشخصيات الهامة والمشاهير والعائلات الملكية، وبالطبع بعضًا من أفضل لاعبي البولو في العالم. يُجدر بالذكر أن بطولة تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو الأولى قد أقيمت في شهر مارس سنة 2006. وفي هذا العام ولأول مرة تتنافس ستة فرق للبولو على الكأس.
  • Feb 18, 2015
    أعلنت ريتشارد ميل RICHARD MILLE عن إعادة الافتتاح الرسميّ للبوتيك الرئيسيّ لها في دبي مول بعد الانتهاء من مجموعة من التجديدات الجوهريّة فيه. يقع بوتيك دبي في مركز التّسوق الأكبر في العالم. تمّ تصميم البوتيك الجديد ليكون بمثابةِ صالون حيث يُرحِّب العلامة فيه بأصدقائها. كما أُضيفت الألوان الخفيفة وعُزِّز كلّ عنصر منها بنظام إضاءة مخفيّ وغير مباشر. ويحظى زوّاره ببيئة محايدة مع عناصر الخشب الفريد من نوعه والجلود وشبكة أسلاك وأقمشة فخمة، بالإضافة إلى وفرة التماثيل الزجاجيّة المصنوعة بدقّة عالية. وبالطّبع تتوسّط البوتيك واجهات عرض للسّاعات صُمّمت خصّيصًا لعرض المجموعة، حيث تعرض مجموعة شاملة من المنتجات؛ كالسّاعات الرياضيّة والسّاعات المعقّدة الخاصّة والمجموعة الجديدة للسّاعات النّسائية ومجموعة حصرية ومحدودة بالإضافة لقطع فريدة ونادرة.

مواضيع مميزة

  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Apr 30, 2015
    وجد روجيه دوبوي ROGER DUBUIS ، المصنع الوحيد الذي يمارس مبدأ شهادة جنيف 100%، في العمل المهيكل مناسبةً مثالية لعرض الدراية الاستثنائيّة التي تجسّدها علامة الجودة الفاخرة والتي تمثّل ضمانةً للطابع الحصريّ ومصدر الابتكارات والخبرة والأداء والمتانة. بعد أن أثبت نفسه رائدًا في مجال العيارات المهيكلة المعاصرة واختصاصيًا في الميكانيكا الهندسية والتقنية، يحتفل مصنع روجيه دوبوي في العام 2015 بـــ "سنة الجمال الهيكلي" من خلال تشكيلة جذّابة من موديلات أكسكاليبور. يكشف كلٌّ من هذه الابتكارات عن وجهٍ آخر لقدرة مُثبتة على جذب مجموعة واسعة من الأفراد بسبُلٍ جريئة وغير تقليدية – من هواة النشاطات في الهواء الطلق إلى محبّي الساعات المولعين بالتطوّر التقني و/أو التصاميم الابتكارية، إضافة إلى النساء اللواتي تجذبهنّ ابتكارات المجوهرات التي تتميّز بطابعٍ فريد! أكسكاليبور بعيار مهيكل أوتوماتيكيّ من الذهب الورديّ، أو الذهب الورديّ المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء. تشكّل هذه الموديلات فرصةً للكشف عن اللمسات النهائيّة الشهيرة التي تجعل المصنع جديرًا بشهادة دمغة جنيف في كافّة ابتكاراته. تحمل كافّة أوجُه الأجزاء الـ167 التي تشكّل عيار RD820SQ الذاتيّة التعبئة لمساتٍ نهائية مصنوعة يدويًا. فتتمتّع العلبة والإطار من الذهب الورديّ أو من الذهب الوردي المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء بتأثير ثلاثي الأبعاد ناجم عن رفع "شكل النجمة" المهيكل المشهور والتلاعب بتصميم المحرّك الميكروي. ويمثل هذا الأخير تناقضًا كلاسيكيًا يحرص مصنع روجيه دوبوي على استكشافه بما أن وزن المحرّك الميكروي يُعتبر عادةً عنصرًا إيجابيًا ، وهيكلته قد تبدو غير بديهيّة على الصعيد الفنيّ. في العام 2005، تمكّن المصنع من التخلّي عن المحرّك الوسطي فيما نجح في تحقيق قوة تعبئة مماثلة. وبعد عشر سنوات، في العام 2015، يكشف عن أول آلية حركة أوتوماتيكية مهيكلة مع محرّك ميكروي. إن هذا الإنجاز التقني الهام يليق تمامًا بفريق لا يعرف حدودًا ويسعى دائمًا إلى رسم تحديات جديدة لنفسه ثم الارتقاء بالمستوى إلى أعلى بعد. وبالتالي، فهو ينمّ عن تحكّم مثالي بالعناصر التقنية والجمالية، بما فيها دراية دقيقة على مستوى مسنّنات الساعة واللمسات النهائية، بالإضافة إلى المحافظة على شفافيّة العمل المهيكل على الرغم من النظام الذاتي التعبئة والمحرّك الميكروي والإبقاء في الوقت نفسه على تحقيق قوة تعبئة كافية.
  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.

الأكثر قراءة

  • Mar 12, 2015
    تحت رعاية وحضور صاحبة السمو الملكي الاميرة هيا بنت الحسين؛ حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اختتمت فعاليات بطولة تحدي كارتييه CARTIER دبي الدولية للبولو 2015 التي أقيمت في منتجع ونادي ديزرت بالم للبولو. تُعد هذه البطولة المرموقة الأكثر شهرة على روزنامة الرياضات في دبي، حيث حضر هذا الحدث الدولي الكثير من الشخصيات الهامة والمشاهير والعائلات الملكية، وبالطبع بعضًا من أفضل لاعبي البولو في العالم. يُجدر بالذكر أن بطولة تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو الأولى قد أقيمت في شهر مارس سنة 2006. وفي هذا العام ولأول مرة تتنافس ستة فرق للبولو على الكأس.
  • Jul 10, 2014
    شهد مطلع فصل الصيف مباراة كأس البولو الخيري غولدن غروب تشاريتي 2014 الذي أقيم في نادي بوفور بولو كلوب برعاية غولدن غروب وناديه تيانجين غولدن ميتروبوليتان بولو كلوب. وتسابق فريقا بياجيه PIAGET ورويال سالوت ROYAL SALUTE على اللقب في المضمار الشهير لنادي بوفور بولو كلوب، تاتبوري، غلوسيسترشاير خرج منها فريق بياجيه منتصراً مع تسجيل رقم متقارب في الأهداف مع سبعة مقابل خمسة ونصف.
  • Jan 30, 2015
    كشفت دار المجوهرات «فان كليف أند آربلز» VAN CLEEF & ARPELS عن أسماء المتأهلين للمرحلة النهائية من مسابقة «جائزة الفنان الناشئ في الشرق الأوسط 2015»، بالتعاون مع «تشكيل» و«أيام التصميم دبي».

مواضيع عشوائية

  • Oct 13, 2014
    GIRARD PERREGAUX
    يعد التوربيون ثلاثي المحاور الفائق السرعة من دار جيرارد بيريغو GIRARD PERREGAUX من اهم نجاحات المحققة في عالم الساعات،وهذا ليس بغريب على دار يسعا للكمال في عالم الدقة
  • Jan 04, 2015
    افتتحت شركة سيتيزن CITIZEN اليابانيّة للساعات فرعها الأول في أميركا الشماليّة في 1500 برودواي، ميدان "تايم سكوير" الشهير.
  • Dec 25, 2015
    CARRERA Y CARRERA
    صنَعَ الحرفيون الماهرون في دار Carrera y Carrera قطعًا من الذهب الأصفر والذهب الأبيض والكوارتز الرماديّ والألماس. النتيجة؟ مجوهرات فريدة إلى أبعد الحدود. فالتصاميم الطبيعيّة والأشكال التي تحاكي الحيوانات تزخر بالتفاصيل والرموز، الأمر الذي يصبغ كلّ عمل فنيّ بالحياة والعاطفة. وعليه، قدّمت الدار دار مجموعةً يتماشى مع أحدث الصيحات الرائجة. فأي قطعة من مجموعة Savia تحمل طعم جوهر الطبيعة من خلال تصاميم مفعمة بالواقعيّة. يرمز الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر والألماس والكوارتز الرمادي قوّة الطبيعة الأمّ. ويظهر سنجابان متماثلان على جهتَيْ الذراع في آن. يمسك أحدهما بيدَيْه ذيل السنجاب الآخر الذي يلعب بحبّة ألماس ترمز إلى اللانهاية. وبدقّة بالغة وأصالة، تجسّد أربع حبّات ألماس سوداء الأعين الثاقبة النظر للسنجابَيْن. على الأذنَيْن والذيل تستريح قطعة مثالية من الكوارتز الرمادي تتّخذ شكل ظلّ الشجرة. وتعتبر القلادة قطعةً رومانسيةً للغاية حيث يدلّل سنجابان بعضهما البعض ويتبادلان القبل. وبعاطفة بالغة، يحيطان بقطعة الكوارتز الرمادي المستديرة التي ترمز إلى الاتحاد والمطلق. حبّ يدوم... كما يجسّد الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر والأبيض مع حبّات الألماس التي تعبّر عن فكرة "أنتَ وأنا" بواسطة حبّتَيْ أناناس. وبدءًا من الذراع التي تأخذ شكل جذع، ترتفع حبّتا الأناناس بشكل متناظر في اتّجاهَيْن متعاكسَيْن.
  • Mar 14, 2015
    افتتحت داماس DAMAS دار المجوهرات والساعات العالمية، أحدث متاجرها في "ياس مول" في أبوظبي. يضم المتجر الجديد مجموعة متكاملة من المجوهرات الراقية والعصرية وتشكيلات الألماس والأحجار الكريمة التي تأتي بتصميمات مبتكرة، إضافة إلى مختارات من علامات تجارية عالمية. تعكس تفاصيل المتجر الداخلية حسّ الرفاهية والفخامة وتترافق مع خدمة عملاء مميزة تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد وتوفر لقائمة عملاء داماس تجربة تسوق فريدة من نوعها في العاصمة الإماراتية أبوظبي. ويضم متجر داماس أيضاً تصاميم جديدة من علامات داماس التجارية المعروفة ومفضلة مثل "فرفشة"، و"فيرا"، و"أورانا"، و"سولانا"، و"فراشة"، و"سبرينغ"، فضلاً عن العلامات التجارية العالمية مثل "روبيرتو كوين"، و"فوبه"، و"ماركو بيتشيجو"، و"لويس موينت".
  • Apr 22, 2015
    تجمع ساعات F-80 وهي تعد الأكثر مبيعًا من علامة سلفاتوري فيراغامو، بين الحصريّة والتصميم الرياضيّ الفريد. تتمتع النسخة النسائيّة الجديدة من F-80 بإطار من الفولاذ والذهب، مع تصغير حجم الساعة إلى 33 ملم فقط، لتناسب السيدات صاحبات المعصم الصغير.
  • Aug 14, 2014
    تحفة جديدة تكشف عنها دار "كريستوف كلاريه" CHRISTOPHE CLARET، هي ساعة مارغو Margot التي تعيد إلى الأذهاب لعبة المحبّين المفضلة: انتزاع بتلات الأزهار لمعرفة مشاعر الحبيب... ولتنفيذها اختارت الدار المميزة أن تبتكر آليّة غير مسبوقة لساعة نسائيّة تجمع كلّ الأنوثة والرومانسيّة والشعر والشفغ، وقد اختارت أن تزينها بأبيات من شعر فيكتور هوغو، أبرز الشعراء الفرنسيين الذين أرسوا الرومانسيّة الأدبيّة وثبتوها في القرن التاسع عشر. "يحبني...لا يحبني"! الإجابة الصعبة على هذا السؤال تكمن في بتلة زهرة رقيقة، تعلن عنها دقّات رقيقة تعيد إلى الذهن صورة شخصيّة "تينكر بل". ولأنها قطعة مميزة تزهر ساعة Margot بأربعة إصدارات محدودة يضمّ كلّ منها 20 قطعة فقط (معدل ثمن الساعة الواحدة حوالى 198000 فرنك سويسريّ بدون احتساب القيمة المضافة).