Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jun 15, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
CONCORD

كونكورد تكشف C1 Tourbillon بحلّتها الجديدة

بعدما أعادت CONCORD إطلاق الإصدار الأرفع والأصغر حجمًا من مجموعة C1 في العام 2013، ها هي تقدّم الآن لمحةً فريدة عن أسرار جوهرها مع إطلاق ساعة C1 Tourbillon الجديدة بقطر 47 ملم. يطلعنا القرص الأسود المصنوع من الألياف الكربونيّة على الجوانب الغامضة، مزيحًا الستارة عن أسرار هذه الساعة الرمزيّة إذ يشير إلى سنين الخبرة الواسعة والمتزايدة في صناعة الساعات. فهذا التصميم الآسر الذي يلفّه الغموض يسمح لمن يطّلع على الساعة أن يكتشف ويتأمل التعقيد والتناغم للعناصر الداخليّة التي تؤلّف C1 Tourbillon. 
العلبة المصنوعة من التيتانيوم المطلي بمادّة PVD باللون الأسود تتماشى بشكل مثاليّ مع الإطار الثانوي المبتكر والمعدّ من الألياف الكربونيّة. وتضفي مؤشّرات الساعات وعقربا الساعات والدقائق الملوّنة بالرماديّ الرصاصيّ والمطليّة بمادة تشعّ في الظلمة. ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّها مناسبة تمامًا لأكثر الرجال الرياضيين جرأة وشجاعة، وهي مقاومة للماء حتّى عمق 200 مترًا. 
بالإضافة إلى ذلك، ثُبّتت الساعة بإحكام على حزام من جلد التمساح المطاطيّ بلون الأسود الداكن جدًا أو الأحمر الياقوتيّ، كما صُمّمت بخلفيّة علبة شفّافة نقشت بعبارة Concord التقليديّة Audace –Savoir Faire – Avant Garde للإشادة المعتادة بالتصميم.


مواضيع ذات صلة

  • Apr 27, 2015
    قدّمت شاريول CHARRIOL مجموعة من ساعات ST-TROPEZTM الأنيقة، التي تجسّد روح العيش الهانئ في المنطقة المتوسّطية، لتكريم فصل الصيف في بلدة سان تروبيه الفرنسيّة. وكلّ من هذه الساعات الجميلة مزينة بزخارف دقيقة تذكّر بالشمس والبحر، وبالمشاعر.
  • Apr 22, 2015
    تجمع ساعات F-80 وهي تعد الأكثر مبيعًا من علامة سلفاتوري فيراغامو، بين الحصريّة والتصميم الرياضيّ الفريد. تتمتع النسخة النسائيّة الجديدة من F-80 بإطار من الفولاذ والذهب، مع تصغير حجم الساعة إلى 33 ملم فقط، لتناسب السيدات صاحبات المعصم الصغير.
  • Apr 19, 2015
    كشف جيرارد بيريغو GIRARD-PERREGAUX عن الجديد لساعتها الزمريّة الشهيرة جيرارد بيريغو 1966 المجهّزة بعلبة من الذهب الورديّ 18 قيراطًا والمزيّنة بميناء حصري مضلّع، للرجال والنساء. تتسم مجموعات جيرارد بيريغو 1966 منذ صدروها بالأناقة المعتدلة والعابرة للزمن التي تميّز جميع الساعات الفاخرة، وتغتني الآن بطرازين جديدين مجهّزين بميناء مضلّع يضفي تناغمًا فذًّا على الواجهة والآليّة بما يستوفي التقاليد الأصيلة لهذا المصنع التي تأسس قبل قرنين.

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • May 20, 2014
    تصادف هذه السنة انطلاق دار زينيث ZENITH في مغامرة جديدة تصبح معها الشريك الرسمي لسباقات Peter Auto. فبعد أن عرفت بجودة الأحداث التي تنظمها في سائر أنحاء أوروبا وبأصالة وتنوّع مجموعة السيارات القديمة الطراز التي تقدّمها في مختلف السباقات، أصبحت شركة "بيتر أوتو" لاعبًا رئيسيًا في عالم سباق السيارات. بالمقابل، إن دار زينيت حافظة الوقت الرسميّة للسباقات الأربعة الشهيرة: Mugello Classic (أبريل/نيسان 25-27)، Spa Classic(مايو/أيار 16-18)، Grand Prix de l’Age d’Or (يونيو/حزيران 6-8) و Dix Mille Tours(أكتوبر/تشرين الأول 3-5)
  • Jun 14, 2015
    كشفت سيندي تشاو CINDY CHAO عن القطعة الرئيسية الجديدة التي تحمل رقم 8 من علامة Black Label، وهي مشبك رائع يحمل اسم Fish Brooch، ويتميز بالصنعة اليدويّة الفاخرة. استوحت المصمّمة هذا البروش من سحر الطبيعة، وهو يمثل قطعة فنيّة نادرة، تتميّز بترصيعها بما يزيد على 30 قيراطًا من أحجار الزمرد الكولومبيّة الخضراء، إلى جانب أكثر من 120 قيراطًا من الألماس والياقوت كأحجار إضافيّة. صنع البروش الرائع من التيتانيوم والذهب الأبيض، ما يمنحه لمسة إضافيّة من الفخامة والتميّز. وتعمل علامة The Art Jewel من سيندي تشاو مع أهم الحرفيين المهرة في أوروبا، لضمان أن تحصل كلّ قطعة على أعلى مستويات الصنعة اليدويّة الفاخرة والاهتمام التامّ من الخبراء في مجالات تثبيت الأحجار الكريمة، لتكون النتيجة قطعًا ترسم معايير جديدة في عالم المجوهرات. تجمع القطع الرئيسيّة التي تصممها سيندي تشاو أندر الأحجار الكريمة مع التصاميم الفاخرة والمبتكرة، لتترك انطباعاً ساحراً لدى عشاق المجوهرات وخبرائها على حد سواء. وكانت تأسّست علامة The Art Jewel من سيندي تشاو في العام 2004، وتقدّم في كل قطعة من قطعها لمسات فنية نادرة من المجوهرات المصنوعة بتقنية القوالب الشمعية والنحت اليدوي. وهي تعرض في أهم المزادات العلنية، بما في ذلك مزادات دار كريستيز في نيويورك ودبي وهونغ كونغ، ومزادات فيليب دو بوري في نيويورك.
  • Apr 12, 2015
    أعلنت كلٌ من دار تاغ هويرTAG HEUER، وغوغل Google و إنتِل Intel عن شراكة لإطلاق ساعة سويسريّة ذكيّة تعمل بتقنية إنتِل و نظام أندرويد. تستهل هذه الجهود بداية حقبةٍ جديدة من التعاون و التنسيق بين صُنّاع الساعات السويسريين ووادي السيليكون، حيث تتضافر الجهود معاً من خلال استحضار الخبرة التي تملكها كلّ شركة بحسب مجالها، في صناعة الساعات الفاخرة، البرمجيات والأجهزة.
  • May 14, 2015
    ديفيد جيتا هو نجم جميع الأندية الليليّة حول العام،من هونغ كونغ إلى دبي، ومن إيبيزا الى ميامي، ومن موسكو إلى سيدني مرورا بطوكيو، وله قاعدة جماهيريّة ضخمة. انضم أخيرًا إلى عائلة TAG HEUER كإضافة متميزة. وتمّ تخصيص إصدار ساعة TAG Heuer Formula 1 الجديد له. الساعة مصممة بطابع الترحال بفضل وظيفة GMT ورمز "النهار/الليل"، وتأتي بألوان تتناسب تمامًا مع حياة الأندية – أسود وأزرق – وتشتمل على سوار ساعة وثاقي مميز.
  • Jul 22, 2015
    قدّمت Movado جيلًا جديدًا من الساعات الأوتوماتيكيّة المعاصرة، عبر إطلاقها مجموعة 1881 Automatic للرجال. تتميّز ساعات 1881 Automatic الثلاث بعلب دائريّة بقطر 39.5 ملم، مصنوعة من الستانلس ستيل المصقول بالفرشاة والملمّع، أو من الستانلس ستيل الذهبيّ، المطلي بمادة PVD، وبظهر شفّاف من كريستال الصفير، يُظهر طريقة عمل حركة ETA 2824.2 السويسريّة الذاتيّة التدوير. أمّا القرص الجديد ذو التصميم المبسّط، المصقول بنقشة أشعة الشمس، المحاط بحلقة عاكسة مزخرفة بالرمل، فيوّلد تأثيرًا دقيقًا لكن لافتًا، ويبرز عليه مؤشّرا الدقائق والثواني المطبوعين، إضافة إلى علامات تحديد الوقت المثبتة على القرص، وعقربا الساعات والدقائق بتصميم "دوفين"، وعقرب الثواني على شكل عصا، والنقطة المقعّرة المشهورة المميّزة لعلامة MOVADO، عند مؤشر الساعة 12، والتاريخ الذي يظهر عبر نافذة صغيرة دائريّة عند مؤشر الساعة 6. بالنسبة إلى الموديل المصنوع من الستانلس ستيل، يمكن الاختيار ما بين قرص أزرق أو أسود، مع علامات فضيّة وكتابة دقيقة باللون الأبيض. أمّا الموديل الذهبيّ المطلي بمادة PVD، فيتميّز بقرص أسود وبعلامات وكتابة ذهبية. والجدير بالذكر أنّ الموديلات الثلاث مزوّدة بأحزمة من جلد العجل الأسود الليّن، ذات مشابك لسانيّة كلاسيكيّة مطابقة، من الستانلس ستيل أو من الستانلس ستيل الذهبيّ المطلي بمادة PVD.
  • Nov 10, 2015
    أعادت صالة عرض شوبارد CHOPARD في مول الإمارات فتح أبوابها بعد أن اكتست بحلّة تصميم داخلي جديد خاص بصالات عرض شوبارد حول العالم؛ تبلغ مساحة صالة العرض 92 مترًا مربعًا وتزدهي بمفهوم جديد في تصميم صالات العرض خاص بدار شوبارد أبدعه المهندس المعماري الفرنسي الشهير تيري ديسبون. وقد تم تطبيق هذا المفهوم الفريد في التصميم على كافة صالات العرض التي دشنتها أو أعادت افتتاحها في جميع أنحاء العالم.