Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jun 08, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
FENDI

ساعة "فندي" الجديدة لوحة فنيّة تروي حكاية الوقت

تعكس ساعة Chameleon الجديدة تناغمًا مثاليًا مع مجموعة Fendi Resort لعام 2015. فنقوش الغرافيتي في Fendi Roma، والمستوحاة من تصميم كارل لاغرفيلد للأقمشة في العام 1988، تضفي على الساعة لمسة زاهية معاصرة. أما علبة الساعة بانحناءاتها وقرصها البسيط فتضفي تألقًا جذابًا وعصريًا على التصميم. ومع شعار Fendi البارز والمميز فليس هناك مجال للشكّ في عراقة هذه الساعة وأصولها. 
يقدم هذا الإصدار الحديث خيارات عديدة من اللمسات النهائيّة والقياسات ليتيح لكلّ من ترتديه أن تعبّر عن طابعها وأسلوبها الخاصّ عبر ساعة تضجّ بالأنوثة – الإصدار الجديد المرح للساعة.
وتخطو ساعة Chameleon "Fendi Roma” خطوة إضافية في إبراز عناصر الضوء واللون في تصميمها. ففي تناغم مثالي يجمع بين روعة التصميم الإيطاليّ ودقّة صناعة الساعات السويسريّة، تستلهم الساعة خطوطها من التألق الجريء والواضح الذي تجسده مجموعة Resort 2015 من Fendi، بنقوش الغرافيتي البارزة فيها وتركيزها على أدق التفاصيل. ويضفي شعار حرفي F المفرغ والبارز لمسة متميزة حيث يُظهر من خلال نقوشه المفرغة الرسومات على سوار الساعة بنقش "الغرافيتي" المميز لعلامة Fendi بألوان زاهية أو بلونين بالأسود أو الأبيض متناغم على سوار من جلد العجل.
ويتألق سوار جلد العجل (Fendi Elite) فيتناغم مع تصميم علبة الساعة، والتي تأتي بالذهب الأصفر وطبقة من PVD أو بالستانلس ستيل، كما تتناغم مع قرص الساعة بزخارفه الرقيقة التي تعكس أيضًا نقش الغرافيتي "Fendi Roma”. وفي موديل الساعة من لونين بالأسود أو الأبيض، والمرصعة بحجري ألماس براقين، تتألق آلية حركة كوارتز السويسرية بجودتها الفائقة. ويأتي توفر قياسين من ساعات Chameleon ليتيح خيار إطلالة رقيقة أو رياضية.


مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.
  • Apr 30, 2015
    وجد روجيه دوبوي ROGER DUBUIS ، المصنع الوحيد الذي يمارس مبدأ شهادة جنيف 100%، في العمل المهيكل مناسبةً مثالية لعرض الدراية الاستثنائيّة التي تجسّدها علامة الجودة الفاخرة والتي تمثّل ضمانةً للطابع الحصريّ ومصدر الابتكارات والخبرة والأداء والمتانة. بعد أن أثبت نفسه رائدًا في مجال العيارات المهيكلة المعاصرة واختصاصيًا في الميكانيكا الهندسية والتقنية، يحتفل مصنع روجيه دوبوي في العام 2015 بـــ "سنة الجمال الهيكلي" من خلال تشكيلة جذّابة من موديلات أكسكاليبور. يكشف كلٌّ من هذه الابتكارات عن وجهٍ آخر لقدرة مُثبتة على جذب مجموعة واسعة من الأفراد بسبُلٍ جريئة وغير تقليدية – من هواة النشاطات في الهواء الطلق إلى محبّي الساعات المولعين بالتطوّر التقني و/أو التصاميم الابتكارية، إضافة إلى النساء اللواتي تجذبهنّ ابتكارات المجوهرات التي تتميّز بطابعٍ فريد! أكسكاليبور بعيار مهيكل أوتوماتيكيّ من الذهب الورديّ، أو الذهب الورديّ المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء. تشكّل هذه الموديلات فرصةً للكشف عن اللمسات النهائيّة الشهيرة التي تجعل المصنع جديرًا بشهادة دمغة جنيف في كافّة ابتكاراته. تحمل كافّة أوجُه الأجزاء الـ167 التي تشكّل عيار RD820SQ الذاتيّة التعبئة لمساتٍ نهائية مصنوعة يدويًا. فتتمتّع العلبة والإطار من الذهب الورديّ أو من الذهب الوردي المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء بتأثير ثلاثي الأبعاد ناجم عن رفع "شكل النجمة" المهيكل المشهور والتلاعب بتصميم المحرّك الميكروي. ويمثل هذا الأخير تناقضًا كلاسيكيًا يحرص مصنع روجيه دوبوي على استكشافه بما أن وزن المحرّك الميكروي يُعتبر عادةً عنصرًا إيجابيًا ، وهيكلته قد تبدو غير بديهيّة على الصعيد الفنيّ. في العام 2005، تمكّن المصنع من التخلّي عن المحرّك الوسطي فيما نجح في تحقيق قوة تعبئة مماثلة. وبعد عشر سنوات، في العام 2015، يكشف عن أول آلية حركة أوتوماتيكية مهيكلة مع محرّك ميكروي. إن هذا الإنجاز التقني الهام يليق تمامًا بفريق لا يعرف حدودًا ويسعى دائمًا إلى رسم تحديات جديدة لنفسه ثم الارتقاء بالمستوى إلى أعلى بعد. وبالتالي، فهو ينمّ عن تحكّم مثالي بالعناصر التقنية والجمالية، بما فيها دراية دقيقة على مستوى مسنّنات الساعة واللمسات النهائية، بالإضافة إلى المحافظة على شفافيّة العمل المهيكل على الرغم من النظام الذاتي التعبئة والمحرّك الميكروي والإبقاء في الوقت نفسه على تحقيق قوة تعبئة كافية.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • Nov 04, 2014
    إضافة مهمة قدّمتها "أيرواتش" AEROWATCH إلى مجموعة ساعاتها 1942 التي اطلقتها سنة 2005 وكانت بإيحاء من ساعات الجيب القديمة، وقد كان 1942 اسم الشركة العائليّة التي تحولت في ما بعد الى اسم "أيرواتش".
  • Oct 20, 2015
    تجسد مجموعة الساعات النسائية من شايول CHARRIOL الحاملة لاسم مدينة متألقة أي سان تروبيه الفرنسيّة، كما تستقبل إضافات جديدة مفعمة بالأنوثة تنضم للمجموعة في كل موسم. تتوفر هذه الساعة بقياسات متعددة منها 20 ملم أو 25 ملم أو 30 ملم أو 35 ملم، وتواصل مجموعة ساعات St-Tropez™ تطورها وازدهارها تمامًا مثل المدينة التي تحمل اسمها. ويدعو موديل St-Tropez™ Style المرأة الى تعديل ساعتها بما يناسبها من خلال تغيير السوار والمشابك الرائعة. وموديل "Secrets" موجه للفتاة المحبّة للمرح والتي ستبتهج برؤية كلمة "Love" أو "الحبّ" تضيء على سطح ساعتها بعد هبوط الظلام. أما المرأة التي تبحث عن الأناقة الفائقة فتقع في غرام ساعة "Pavé Diamonds" التي تعتبر الأبرز ضمن ساعات العلامة، والمرصعة بالألماس البراق. واحتفالاً بعلامة CHARRIOL يتوفر إصدار بلون العلامة الأرجواني المميز.
  • Jul 03, 2014
    قطع مستوحاة من الأزياء التي كانت ترتديها أول عميلة في شركة بريغيه BREGUET، “ماري أنطوانيت” ملكة فرنسا. تجسّد هذه المجموعة الفاخرة الجديدة هيكليّة مذهلة من حيث الشكل، تعيد بالذاكرة المهارات الأنيقة والقبب المخرّمة التي إشتهرت بها تلك الحقبة. لطالما إستمد صانعو الساعات لدى بريغيه إلهامهم من هذا العالم الأنثوي بغية تقديم ساعات بتصميم المجوهرات الأنيقة. فقد صنع الخياطون أزياءً أنيقة مفعمة بالألوان، تميّزت بأقواس، وأشرطة، وتخاريم وأهداب تؤكّد على ثقة ومركز من ترتديه.
  • Jul 09, 2014
    رعى جانريشار JEANRICHARD النسخة السابعة لمباراة مؤسّسة ستيف ناش المنظمة في نيويورك في ملعب سارة روزفلت، ما يسلّط الضوء على التزام صانع الساعات السويسريّ المتواصل بعالم الرياضة وإيمانه بفلسفته للحياة والعطاء للمجتمع.
  • Sep 27, 2015
    CARRERA Y CARRERA
    مجموعة Origen من كاريرا إي كاريرا CARRERA Y CARRERA تكشف عن أسلوب رائد بلمسة قديمة لأشكال متموجة وزاخرة بالطاقة يزيّنها تألق أحجار الجمشت والبرازيوليت. وتمثّل المجموعة وهج الألماس والذهب الأبيض والأصفر، وتملؤها الطاقة، والتعبير، والدلالات العميقة. وهي ترمز إلى النار بصفتها المنشأ والأسطورة والطاقة الإبداعيّة. تضمّ المجموعة أشكالًا غير متماثلة، ومنحنيات، وحلزونات، وأطرًا عصية على الزمن. هي مجموعة مصممة للمرأة الجريئة والمقدامة العازمة. تتألف مجموعة Origen من خواتم، وقلادات وأقراط، كما يبرز خاتم ماكسي بالذهب الأصفر والألماس والجمشت، وأيضاً بالذهب الأبيض مع الألماس والبرازيوليت. وهي مصنوعة من أحجار تتّسم بجمال فريد وبأحجام خاصّة حصرياً بـالدار. وتشير هذه القطع إلى عناصر أكثر طبيعيّة وأقلّ نحتيّة.
  • Apr 27, 2015
    قدّمت شاريول CHARRIOL مجموعة من ساعات ST-TROPEZTM الأنيقة، التي تجسّد روح العيش الهانئ في المنطقة المتوسّطية، لتكريم فصل الصيف في بلدة سان تروبيه الفرنسيّة. وكلّ من هذه الساعات الجميلة مزينة بزخارف دقيقة تذكّر بالشمس والبحر، وبالمشاعر.