Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

May 07, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
GUESS

«غس كونيكت» ساعة ذكيّة تواكب التكنولوجيا والموضة

أطلقت «ساعات غس» GUESS® Watches ساعتها الذكيّة الجديدة «غس كونيكت» GUESS CONNECT التي تواكب مفهوم التكنولوجيا القابلة للارتداء. وكانت الشركة قد دخلت في شراكة مع «ساعات مارشن»، وهي واحدة من أبرز الشركات المطوّرة للساعات تتّخذ من كاليفورنيا مقرًّا لها، بهدف تطوير مجموعة ساعات ذكيّة أنيقة وعصريّة ومتعدّدة الوظائف للرجال والنساء على حدّ سواء. 
تمّ تطوير الساعة على نمط ساعة RIGOR الأكثر رواجًا ومبيعًا، إذ تعمل بتكنولوجيا مارشن® القابلة للتحديث والاستبدال.
تتضمن ساعة «غس كونيكت» الذكيّة وظيفة النمط الثنائي التي تشتهر بها ساعات مارشن والتي تدعم في الوقت ذاته الأوامر الصوتيّة عبر تقنية البلوتوث العاديّة وتقنيّة البلوتوث المنخفض الطاقة لتوفر تنبيهات صوتيّة من دون الحاجة للنظر أو استخدام الأيدي والاستفادة من آلاف التطبيقات والبرامج التقنيّة الشهيرة. 

وباحتضاٍنها لوحدة مارشن المستقلة كليًا والتي تتضمن مايكروفون ومكبرات صوت، تُمكِّن الساعة الذكية المستخدم من ربط الساعة مع تطبيق الأوامر الصوتيّة على الهاتف الذكيّ بحيث يستطيع مرتديها إعطاء الأوامر الصوتيّة والتحدّث والاستماع والاستجابة للنصوص ورسائل البريد الإلكترونيّ مباشرة من الساعة. وإضافة إلى ذلك، يمكنه استخدام التطبيقات الخاصّة بنظام تشغيل iOS ونظام التشغيل أندرويد، تحديد أيّ من التنبيهات التي ترد إلى الساعة، وإيجاد نماذج اهتزاز مختلفة للتمييز بين أنواع التنبيهات، وتشغيل التنبيهات الأحدث بنقرة واحدة على زجاج الساعة.


مواضيع ذات صلة

  • Feb 10, 2015
    كرونوغراف إرتداديّ جديد من بانيراي OFFICINE PANERAI مصنوع من السيراميك باللون الأسود غير اللماع القائم على أكسيد الزركونيوم، ومزوّد بعيار أوتوماتيكي من نوع P.9100 أطلقته الدار.
  • Dec 09, 2014
    عُزّزت دار أي ديليو سي شافهاوزن IWC SCHAFFHAUSEN، ألق سلسلة ساعات Portofino التي تعتبر الانعكاس الأمثل للأناقة والذوق الرفيع على مدى أكثر من 30 عامًا، من خلال مجموعة Portofino Midsize الجديدة التي حظيت بإعجاب عشاق الساعات الذين يفضلون التصاميم الأصغر قليلًا. وتتوفر ساعتا Portofino Midsize Automatic Moon Phase و Portofino Midsize Automatic Day&Night المميزتين بسبعة إصدارات مختلفة؛ وتتكامل روعتهما مع حزام فاخر من جلد التمساح وتصميم Santoni الحصريّ بعلامة IWC. وتتألق هذه الأحزمة الجلدية الفاخرة بلمسات يدويّة متقنة مع رشقات لونيّة حصريّة تحاكي صدأ النحاس.
  • Dec 17, 2015
    يمكن تصنيف ساعة Faubourg التي طُرحت في العام 2014 على أنهاManchette من الجلد أو cuff watch. وفي إشارة إلى أصول هيرميس HERMÈS، صانع السروج وطقوم الخيول، تبدو علبتها المصغرة مزينة بأرقى أنواع الجلود، وهي متوافرة بتشكيلةٍ كبيرة من الألوان. ويرافق نسخة الذهب الوردي حزام من جلد التمساح بلون الهافانا، أو الأحمر العقيق، أو الأسود، أو البنفسجي، أو الأحمر القاني أو الجلد الرمادي الفيلي. أما النسخة الفولاذيّة فيرافقها حزام من جلد العجل بلون Barénia الطبيعي أو ظلال أعمق من اللون الأزرق الكهربائي، أو لون الآيريس، أو البرتقالي أو الأحمر. و بغض النظر إذا كانت الساعة في هذه الألوان المنعشة أو في ألوان أكثر كلاسيكية، يبرز الحزام الجلدي وكأنه أشبه بامتداد للعلبة، فيتدفق بسلاسة حول المعصم. أما ما يميز هذه الساعة الأشبه بالبشرة فهو تطريز هيرميس الرمزي الخاص بالسرج والذي يسلط الضوء على خطوط الساعة النقية. تعمل هذه الساعة بحركة كوارتز سويسريّة الصنع، وتتمتع بسماكة تتجاوز 2.5 ملم ومزينة بخمس جواهر، كما تتوفّر بالذهب الورديّ وبالفولاذ مع سوارات جلديّة بألوان عدّة.

مواضيع مميزة

  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.

الأكثر قراءة

  • Apr 12, 2015
    أعلنت كلٌ من دار تاغ هويرTAG HEUER، وغوغل Google و إنتِل Intel عن شراكة لإطلاق ساعة سويسريّة ذكيّة تعمل بتقنية إنتِل و نظام أندرويد. تستهل هذه الجهود بداية حقبةٍ جديدة من التعاون و التنسيق بين صُنّاع الساعات السويسريين ووادي السيليكون، حيث تتضافر الجهود معاً من خلال استحضار الخبرة التي تملكها كلّ شركة بحسب مجالها، في صناعة الساعات الفاخرة، البرمجيات والأجهزة.
  • Dec 02, 2014
    طرحتأم أم MM العلامة الإسبانيّة اليدوية عقدين جديدن في آخر إصداراتها. وتصرّ هذه العلامة على المنحى الشخصيّ والخاصّ لمجوهراتها، فهي تصنّع يدويًا بالكامل، وتنتج قطعة فريدة وغير مكرّرة موجهة الى زبائن محدّدين يعشقون الحصريّة والتميّز. تملك هذه العلامة فلسفةً خاصّة في التعاطي مع الحجارة الكريمة، وتعتبرها عنصرًا مساعدًا على تصدير وإظهار الطاقة الإيجابيّة، فحين تنسجم المرأة مع ذاتها، ومع أزيائها ومجوهراتها، تتحوّل الى مصدر للطاقة المريحة فتمتلئ بالجمال والثقة بالنفس وتشعّ الطاقة المفيدة لتغمر الكلّ. وفي الصورة عقد دومينا وهو قطعة أثريّة مصنوعة من البرونز، والكوارتز، والعقيق الأصفر، والعقيق الأحمر، والعقيق البرتقالي، والكارنيليا، والسيترين الأصفر (المرو)والأوبال... إّنه حضور الحجارة الكريمة بقوّة وكثافة وبجاذبية كاملة!
  • Nov 06, 2014
    أعلنت دار بولغاري BVLGARI بغبطة كبيرة فوز ساعتها "ديفا" DIVA المصنوعة من الألماس والزمرد الأخضر، بجائزة الدورة الرابعة عشرة من المسابقة الراقية للمجوهرات في جنيف Grand Prix d’Horlogerie de Genève. وكانت الدار الإيطالية صاحبة الشهرة العالمية احتفلت بالعيد الـ130 لتأسيسها. وتعتبر ساعة ديفا قطعة تعكس روحية الدار وفلسفتها بعمق.

مواضيع عشوائية

  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها
  • Sep 01, 2014
    تتمتع مصممة حلي الموضة الفرنسية الشهيرة "شروق" بتاريخ طويل وثابت من العمل المشترك مع سواروفسكي SWAROVSKI وبسبب ولعها بهذا كريستال الذي استخدمته في تشكيلاتها
  • Sep 05, 2014
    أن الجمال بالنسبة لكريستوف كلاريه CHRISTOPHE CLARET يستحق التحدّيات التي ترافق تحقيقه. والتزاماً منه بالحرفيّة الفائقة والراقية التي لطالما عرفت بها العلامة يقدّم ساعة Maestoso. واسم ساعة Maestoso يتحدث عن نفسه. ساعة فاخرة ذات حضور قوي بفضل طابعها المميز وتقنياتها. تم تطوير هذه الساعة بروح فريق يتفوق في مواجهة أصعب التحديات، مهما كلف ذلك من الوقت. وقد خطّت ساعة Maestoso فصلاً جديداً في تاريخ صناعة الساعات الراقية. وما هو التحدي؟ إنه تزويد ساعة اليد بميزان حركة تقليدي منفصل، وهي آلية حركة تصمم عادة لتعمل في وضع مستقر كليّاً.
  • Oct 17, 2014
    ساعة اليد التقليدية لها دور بسيط نسبيا، لكن ليس بمفهوم ام بي و اف MB&F. ساعة اتش ام فور HM4 هي ابداعات لأشخاص يحبون التميّز.
  • Aug 03, 2014
    تمضي أيام شهر رمضان المبارك وتتسارع ساعاتها ودقائقها لتلوح في الأفق بهجة العيد. وأصبح تقديم الهدايا للأعزاء من العادات الأكثر أهمية في هذه المناسبة السعيدة. وانطلاقًا من هذه الفكرة، تقدم BAUME & MERCIER دار صناعة الساعات السويسريّة، نموذجين جديدين من ساعات "Hampton Medium" للتعبير عن دفء الأجواء الاحتفالية بالعيد.
  • Sep 11, 2014
    لـ"تاغ هوير" TAG Heuer مكانة خاصّة لدى محبّي الساعات ذات الدقّة الفائقة وتقنيات الكرونوغراف، وها هي هذه العلامة العالميّة تحتفل بافتتاح متجر جديد لها في مطار حمد الدوليّ بالدوحة في قطر.