Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

May 07, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
GUESS

«غس كونيكت» ساعة ذكيّة تواكب التكنولوجيا والموضة

أطلقت «ساعات غس» GUESS® Watches ساعتها الذكيّة الجديدة «غس كونيكت» GUESS CONNECT التي تواكب مفهوم التكنولوجيا القابلة للارتداء. وكانت الشركة قد دخلت في شراكة مع «ساعات مارشن»، وهي واحدة من أبرز الشركات المطوّرة للساعات تتّخذ من كاليفورنيا مقرًّا لها، بهدف تطوير مجموعة ساعات ذكيّة أنيقة وعصريّة ومتعدّدة الوظائف للرجال والنساء على حدّ سواء. 
تمّ تطوير الساعة على نمط ساعة RIGOR الأكثر رواجًا ومبيعًا، إذ تعمل بتكنولوجيا مارشن® القابلة للتحديث والاستبدال.
تتضمن ساعة «غس كونيكت» الذكيّة وظيفة النمط الثنائي التي تشتهر بها ساعات مارشن والتي تدعم في الوقت ذاته الأوامر الصوتيّة عبر تقنية البلوتوث العاديّة وتقنيّة البلوتوث المنخفض الطاقة لتوفر تنبيهات صوتيّة من دون الحاجة للنظر أو استخدام الأيدي والاستفادة من آلاف التطبيقات والبرامج التقنيّة الشهيرة. 

وباحتضاٍنها لوحدة مارشن المستقلة كليًا والتي تتضمن مايكروفون ومكبرات صوت، تُمكِّن الساعة الذكية المستخدم من ربط الساعة مع تطبيق الأوامر الصوتيّة على الهاتف الذكيّ بحيث يستطيع مرتديها إعطاء الأوامر الصوتيّة والتحدّث والاستماع والاستجابة للنصوص ورسائل البريد الإلكترونيّ مباشرة من الساعة. وإضافة إلى ذلك، يمكنه استخدام التطبيقات الخاصّة بنظام تشغيل iOS ونظام التشغيل أندرويد، تحديد أيّ من التنبيهات التي ترد إلى الساعة، وإيجاد نماذج اهتزاز مختلفة للتمييز بين أنواع التنبيهات، وتشغيل التنبيهات الأحدث بنقرة واحدة على زجاج الساعة.


مواضيع ذات صلة

  • Jun 30, 2015
    لطالما قدّمت DIESEL ساعات كبيرة وذات تصاميم وأشكال خارجة عن المألوف. وفي هذا الصيف، بلغ هذا الابتكار الفريد من نوعه مستويات جديدة مع إطلاق ساعة BAMF وتشكيلة Urban Safari. BAMF عبارة عن موديلات جديدة لا تتبع معايير الإصدارات الكلاسيكيّة من حيث الحجم والتصميم؛ فهي مصنوعة من علبة قطرها 57 مم، تتألّف من أزرار كرونوغراف ضاغطة مزوّدة بنوابض، إضافة إلى قرص غنيّ بالتفاصيل المنمّقة مع أسلوب مفعم بالحيوية، تتخلّله لمسات ألوان غير متوقّعة. وتًقدّم تشكيلة BAMF في 5 تراكيب لونية مختلفة، تضمّ سواراً من الجلد أو الستانلس ستيل. تمّ تقديم ساعة BAMF ضمن تشكيلة Urban Safari الجديدة من DIESEL والتي تتمتع بعلبة معدنيّة باللون الأزرق العميق، مع حزام جلدي باللون الرمليّ. تحتوي هذه التشكيلة على ساعات لاقت إقبالاً واسعاً مثلDaddy Mini وOverflow.
  • Aug 05, 2014
    تعد تشكيلة "أدميرالز كاب" ADMIRAL'S CUP من كوروم CORUM مثالًا للأناقة الرياضيّة في أبهى صورها والآن ترحب التشكيلة بحركة جديدة معقدة جدًا وهي معيار "CO 1008" اليدوي التعبئة. تتميز هذه الميكانيكيّة الحصريّة بالتوربيون المزدوج المقترن بتاريخ استرجاعيّ ونظام عبقريّ لضبط الوقت.
  • Feb 03, 2015
    كشفت إيبيل EBEL عن ساعة EBEL Sport Classic للمرة الأولى سنة 1977، بعلبتها المدمجة تمامًا مع السوار بصورة مثالية، والحلقات المتموجة المميزة – عناصر تعكس إحساسًا بالحركة بينما تضفي على الساعة مرونة مدهشة. وسرعان ما أصبح هذا التصميم سمة مميزة لـِ EBEL .

مواضيع مميزة

  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.

الأكثر قراءة

  • May 30, 2014
    تكريمًا للبرازيل ولمناسبة استضافتها كأس العالم، أطلقت دار "بولغاري" Bvlgari ساعة "أوكتو بي-ريترو برازيل" Octo Bi-Retro Brazil مرتديةً ألوان علَم بلاد ثوريّة على أكثر من صعيد.
  • Aug 27, 2014
    VACHERON CONSTANTIN
    غني عن القول إن دار فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN، هي من أقدم الشركات التي تُنتج الساعات في العالم بشكل متواصل منذ أكثر من 260 عامًا
  • Oct 17, 2015
    استضافت دار شوبارد CHOPARD بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده حدثًا مميزًا، كشفت خلاله عن مجموعة Happy Diamonds وما تجسده من روح فرحة. تميزت خذه المجموعة منذ ولادتها بدواماتها التي تتراقص أحجار الألماس على جنباتها. ومنذ ذلك الحين برزت هذه المجموعة برقتها وطابعها الذي يتجاوز حدود الزمان، فازدهت بتصاميم جريئة وعصرية يتميز كلّ منها بأسلوبه الفريد. استوحيت تصاميم المجوهرات من عالم الطبيعة، فجسدت الزهور المستوحاة من فن البوب بأسلوب جديد وبلمسة عصرية. وقد ضمّت مجموعة الزهور قلادة وخاتمًا وأقراطًا مصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي 18 قيراطًا. اختارت دار شوبارد بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده استقبال ضيوف المعرض في صالة فنيّة عصريّة وغير تقليديّة في منطقة القوز الصناعيّة. وتألق المعرض بأجواء مفعمة بالحيوية وتخللته العديد من الأنشطة الفريدة التي أتاحت للضيوف الانخراط في عالمHappy Diamonds الاستثنائي على أنغام الموسيقى، حيث كانت منسقة الأغاني تقود خطواتهم الراقصة فتضفي باختياراتها الموسيقيّة جوًا ينبض بروح الانطلاق التي تجسدها روح هذه المجموعة الرمزية. وخلال المعرض، استمتع الضيوف بأجوائه الممتعة واستمعوا بشرب الكوكتيلات المنعشة والتقاط الصور والمشاركة في الألعاب المسليّة.

مواضيع عشوائية

  • Jan 18, 2015
    قدّمت موفادو Movado ساعة كرونوغراف نسائية جديدة وأنيقة انضمت حديثًا إلى مجموعة Series 800 كرونوغراف من الساعات الرياضيّة الكلاسيكيّة. وهي تتميز بتصميم جريء ومقابض منحوتة لامعة ملساء إضافة إلى جزء لحماية الترس، وتتألق بطابع رياضي أنيق وهي مصنوعة من ستيل Performance Steel™ القوّي
  • Mar 02, 2014
    لدار شوبارد CHOPARD علاقة قديمة جدًا بعالم السيارات السريعة وسيارات السباق، ولها في ذلك طول الباع، من الكلاسيكيّات الى السباقات المميزة مثل "ميلي ميليا" وسباق موناكو، وها هي اليوم تؤكد على شغفها بهذا العالم من خلال شراكتها الجديدة مع بورشه موتورسبورت إذ أصبحت شريك التوقيت الرسمي لها. ومن المتوقع أن تشكل بطولة العالم بالقدرة LMP1 الإطار المثالي لهذه الشراكة مع ما تتضمنه من تحدّيات مميزة كسباق الأربع وعشرين ساعة في مانس MANS في 15 و16 حزيران/يونيو 2014.
  • May 19, 2015
    استوحت موفادو MOVADO اسم هذه المجموعة وتصاميمها من Parlee Cycles، الشركة الرائدة في استخدام ألياف الكربون الخفيفة والأحاديّة الاتّجاه لصناعة هياكل دراجات السباق الهوائيّة، لتنجح بذلك في إضفاء بعد جديد على عالم ركوب الدارجات الهوائيّة. صُنعت هذه الساعات المحدودة الإصدار من التيتانيوم المصقول بالرمل والمعالج بمادة PVD باللون الأسود وألياف الكريون السوداء الأحاديّة الاتّجاه.
  • May 19, 2014
    مجموعة عصرية من الساعات التي تعمل وفق آلية حركة كوارتز سويسرية دقيقة، تتمتع بتصميم واطلالة مستوحاة من الطابع الكلاسيكي الذي يعيد إلى الذهن أجواء حقبة زمنيّة ماضية. قدّمت موفادو MOVADO الساعات الكرونوغراف الرجالية الأنيقة هذه لأول مرّة في سنة 2012، وتميّزت بعلبة من الستانلس ستيل على أطرافها مقابض منحوتة وقرص ساعة بسيط يضم أرقامًا عربيّة ومؤشرات بارزة، بينما يحيط بها سوار جلدي منقوش ولامع.
  • Jan 05, 2015
    ساعة نبيلة وفريدة ورمزية من جيرار بيريغو GIRARD PERREGAUX وهي عزيزة على مصنع الساعات الفاخرة الواقع في "لاشو دو فون"، إنّها جيرارد بيريغو 1966 41 ملم. ساعة تجسّد الأناقة المطلقة للون الأزرق العابر للزمن.
  • Dec 16, 2014
    افتتحت دار بياجيه PIAGET بوتيكها الثالث في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة في مول الإمارات-دبي بحضور كلّ من سفيرتها في الشرق الأوسط الفنانة يارا والرئيس التنفيذي لبياجيه السيد فيليب ليوبولد ميتزجر. ويعتبر هذا البوتيك الجديد الثامن في المنطقة ومن بين بوتيكات بياجيه القليلة في العالم التي تضمّ قسمًا مخصصًا لمجموعات الزفاف حصريًا. وقطع شريط الحفل ضيفا الشرف بحضور جمهور ضمّ نخبة من الوجوه الإعلامية والشخصيات الرفيعة المستوى.