Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

May 07, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
GUESS

«غس كونيكت» ساعة ذكيّة تواكب التكنولوجيا والموضة

أطلقت «ساعات غس» GUESS® Watches ساعتها الذكيّة الجديدة «غس كونيكت» GUESS CONNECT التي تواكب مفهوم التكنولوجيا القابلة للارتداء. وكانت الشركة قد دخلت في شراكة مع «ساعات مارشن»، وهي واحدة من أبرز الشركات المطوّرة للساعات تتّخذ من كاليفورنيا مقرًّا لها، بهدف تطوير مجموعة ساعات ذكيّة أنيقة وعصريّة ومتعدّدة الوظائف للرجال والنساء على حدّ سواء. 
تمّ تطوير الساعة على نمط ساعة RIGOR الأكثر رواجًا ومبيعًا، إذ تعمل بتكنولوجيا مارشن® القابلة للتحديث والاستبدال.
تتضمن ساعة «غس كونيكت» الذكيّة وظيفة النمط الثنائي التي تشتهر بها ساعات مارشن والتي تدعم في الوقت ذاته الأوامر الصوتيّة عبر تقنية البلوتوث العاديّة وتقنيّة البلوتوث المنخفض الطاقة لتوفر تنبيهات صوتيّة من دون الحاجة للنظر أو استخدام الأيدي والاستفادة من آلاف التطبيقات والبرامج التقنيّة الشهيرة. 

وباحتضاٍنها لوحدة مارشن المستقلة كليًا والتي تتضمن مايكروفون ومكبرات صوت، تُمكِّن الساعة الذكية المستخدم من ربط الساعة مع تطبيق الأوامر الصوتيّة على الهاتف الذكيّ بحيث يستطيع مرتديها إعطاء الأوامر الصوتيّة والتحدّث والاستماع والاستجابة للنصوص ورسائل البريد الإلكترونيّ مباشرة من الساعة. وإضافة إلى ذلك، يمكنه استخدام التطبيقات الخاصّة بنظام تشغيل iOS ونظام التشغيل أندرويد، تحديد أيّ من التنبيهات التي ترد إلى الساعة، وإيجاد نماذج اهتزاز مختلفة للتمييز بين أنواع التنبيهات، وتشغيل التنبيهات الأحدث بنقرة واحدة على زجاج الساعة.


مواضيع ذات صلة

  • Apr 07, 2015
    يشهد العام 2015 احتفال علامة IWC شافهاوزن بالذكرى الـ 75 على تأسيس مجموعة ساعات رسمت معايير تاريخيّة للساعات الكلاسيكيّة، وهي PORTUGIESER. وكان حظي ضيوف الشرف وسفراء العلامات التجارية في معرض الساعات الفاخرة في جنيف SIHH بفرصة حصريّة لاستعراض التشكيلة الجديدة التي أعادت IWC إحياءها بالتعاون مع علامة سانتوني.
  • Jun 26, 2015
    استقبلت علامة DKNY Time موسم صيف 2015 مع مجموعة ساعات جديدة معزّزة بومضات من الألوان النيوينيّة، وتنسيق غير متوقّع بين لونين، وقد ابتُكرت هذه الموديلات الجريئة لتحتوي على تفاصيل عصريّة تزيّن ساعة المعصم اليوميّة بحيوية موسم الصيف. تطلّ في الموسم الصيف ساعةRockaway The التي يمكن ارتداؤها في جميع المناسبات مع لمسة ناعمة من اللمعان. وتتوفّر بلونين وهما إمّا الستانلس ستيل مع اللون الذهبيّ أو لون الذهب الورديّ، وهي تحافظ على موديلها الكلاسيكيّ لكن بنفحة رياضيّة معزّزة بحلقة خارجيّة كريستاليّة لإضفاء بريق مثالي. كما أعيدت صياغة موديل Soho بتصميمين جديدين. فمع قرص كرونوغراف صغير وأحزمة جلديّة بألوان حياديّة هي الأبيض، البنيّ، والرماديّ، تشعّ هذه الساعة أناقة بسيطة وتمتاز بطابع يجعلها ملائمة لأيّ مكان أو مناسبة. من جهة أخرى، ولإرضاء فتاة DKNY المرحة والمواكبة لآخر صيحات الموضة، يُقدّم موديل Soho Bangle بحلّة جديدة تمامًا ومفعمة بالحيويّة بعد تعبئته بالمينا وتلوينه بدرجتين زاهيتين هما الورديّ الساطع والأزرق المدوّي.
  • Jul 15, 2015
    يجسّد مصنع روجيه دوبوي ROGER DUBUIS الالتزام بصون وترميم نماذج ساعات تُعدّ من الأرقى في تاريخ هذه الصناعة الحرفيّة وذلك باعتماده إعادة تجديد وإحياء هذا الإرث الساعاتيّ.

مواضيع مميزة

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • Dec 07, 2015
    كشفت «إستاناISTANA - » العلامة التجاريّة الشهيرة بقطاع الحليّ والمجوهرات في دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة «Chantecler – شانتكلير» الإبداع الجديد من «أنيما- Anima» الجديدة المستوحاة من روح الأصالة والإبداع الإيطاليّين. تعرض المجموعة الجديدة رموزًا أيقونيّة تصوّر مدى "الخبرة الفنيّة" للعلامة التجارية «كابري سبيريت- Capri Spirit» حيث تأتي في عدة أشكال منها: زهر الكامبانيلا - Campanella، الشعار - Logo، الديك - Rooster، القرن - Horn والأشكال الجالبة للحظ - Lucky Joyful Charm.
  • Dec 20, 2015
    اختُتمت في "سيسيتي" الدورة الـ 18 من سباق “RAID DELL’ETNA” الذي شاركت فيه 80 سيارة كلاسيكية من 6 دول مختلفة، وقد تبارى السائقون بسياراتهم الكلاسيكية في سباق رائع وسط مجموعة من أروع المناظر الطبيعية. وبكل تأكيد كانت الموديلات القديمة المهيبة من العام 1969 هي النجوم الحقيقية للحدث الشاق حيث أظهرت السيارات سرعاتها بأفضل ما يمكن. كما تم تكريم سيارات بورشه الكلاسيكية والمعاصرة. كانت إبرهارد آند كو EBERHARD & CO من اللاعبين الرئيسيين في سباق السيارات الكلاسيكية على مدى أكثر من 20 عامًا حيث كانت الميقاتي الرسمي لـ 50 جولة، كما أهدت الفائزين أكثر موديلاتها روعة وتميزًا وهي ساعات "تروفيو إبرهارد آند كو" و"إبرهارد آند كو ليدي كاب". حصل "ماريو كروجنولا" و"إدفج دو فيتو"، الطاقم الأفضل الذي حل أولا في السباق النظامي، في سيارة لانشيا فولفيا HF 1600 (1971)، حصل على اثنين من كرونوغرافات "تازيو نوفولاري"، فيما كان اثنان من موديلات "جيلدا" الأنيقة من نصيب الفائزتين بكأس السيدات - "أورنيلا بيتروباولو" و"إدفج دو فيتو" في نفس السيارة لانشيا فولفيا HF 1600 (1971)- الذي أقيم ليلا في وسط كاتنيا التاريخي. وفي سباق "جراند تور" في سيسيتي" قدمت إبرهارد آند "تازيو نوفولاري 336"، أول ساعة "توقيت مزدوج" في تشكيلة تازيو نوفولاري" يتم إنتاجها في إصدار محدود من 336 قطعة مخصصة لرقم السرعة القياسي العالمي الذي سجله السائق على طريق "فيرنز مار" السريع العام 1935. يعد Raid dell’Etna سباقا فريدا بصياغة ساحرة تجمع بين المنافسة وفرصة قيادة سيارة الفرد الكلاسيكية وسط مناظر صقلية الساحرة، وزيارة معالم الدولة والقصور الارستقراطية التي منحت الزوار البهجة والتنافسية والثقافة في تناغم بديع.
  • Dec 29, 2015
    تقدم سيتيزن CITIZEN اليابانيّة لعشاق الساعات في منطقة الشرق الأوسط ساعة AO9030-05E الأنيقة المستوحاة من الماضي، وهي ساعة مستوحاة من روح الطيارين المغامرين الرائدين في فترة الخمسينيات. قام الساعاتيون في سيتيزن بدمج أسرار التصميم المأخوذة من العصر الذهبيّ للسفر ومنها الحزام البنيّ الغني بالغُرز المتباينة، الأرقام المضيئة الكبيرة ووظيفة التاريخ الكلاسيكيّة. يمكن للساعة الاحتفاظ باحتياطي الطاقة لمدة 6 أشهر وتحتوي على منبه بعدم كفاية الشحن ووظيفة الوقاية من الشحن الزائد. : وهي تعمل بآلية حركة إيكو درايف 8635، وفيها ثلاثة عقارب، وتظهر اليوم والتاريخ، وتتمتّع بحزام جلديّ باللون البنيّ، ويبلغ حجم علبتها 43 ملم فيما يغطي الميناء زجاج بلوريّ.
  • Apr 19, 2015
    كشف جيرارد بيريغو GIRARD-PERREGAUX عن الجديد لساعتها الزمريّة الشهيرة جيرارد بيريغو 1966 المجهّزة بعلبة من الذهب الورديّ 18 قيراطًا والمزيّنة بميناء حصري مضلّع، للرجال والنساء. تتسم مجموعات جيرارد بيريغو 1966 منذ صدروها بالأناقة المعتدلة والعابرة للزمن التي تميّز جميع الساعات الفاخرة، وتغتني الآن بطرازين جديدين مجهّزين بميناء مضلّع يضفي تناغمًا فذًّا على الواجهة والآليّة بما يستوفي التقاليد الأصيلة لهذا المصنع التي تأسس قبل قرنين.
  • Apr 07, 2015
    يشهد العام 2015 احتفال علامة IWC شافهاوزن بالذكرى الـ 75 على تأسيس مجموعة ساعات رسمت معايير تاريخيّة للساعات الكلاسيكيّة، وهي PORTUGIESER. وكان حظي ضيوف الشرف وسفراء العلامات التجارية في معرض الساعات الفاخرة في جنيف SIHH بفرصة حصريّة لاستعراض التشكيلة الجديدة التي أعادت IWC إحياءها بالتعاون مع علامة سانتوني.
  • Jan 08, 2015
    أطلقت «هيرميس» HERMÈS ساعتها Arceau Automatic في الأسواق مع إضافة عرض التاريخ وقطر أصغر قليلاً يبلغ 40 ملم من أجل كلا الإصدارين المصنوعين من الذهب الورديّ والفولاذ. يُجسّد تصميم ساعة Arceau Automatic علامة مميّزة أصيلة، وذلك في الجمع بين الأناقة والأسلوب، مع أبعاد متوازنة بشكلٍ متناغم.