Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Apr 20, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
VERSACE

"ديلوس" ساعة جريئة تنضم إلى عائلة فرساتشي

تمثل ساعة ديلوسDYLOS الجديدة من فرساتشي VERSACE لمسة فريدة، كما أيقونات فرساتشي وهي متوفرة للنساء وللرجال. تشتهر عائلة ساعات DYLOS بعلبتها ذات الثمانية الأضلاع، وروابط السوار التي تمثل شعار المفتاح اليوناني الذي عرفت به فرساتشي، إلى جانب رأس الميدوزا الذي يتربّع عند موضع الساعة 12.
تتميز النسخة النسائيّة (DYLOS LADY) برمز المفتاح اليوناني المنقوش على القرص، والأزرار المميزة عند المؤشرات، وتأتي بعلبة بقطر 35 ملم. وتتوفر بستة نماذج، ويمكن أن تأتي مع سوار جلديّ بألوان فرساتشي المميزة من الأسود والأبيض والورديّ.
أما نسخة DYLOS CHRONO الضخمة، فتأتي بعلبة بقطر 44 ملم، مع مؤشر ثواني صغير ثماني الأضلاع، إلى جانب عقربي ساعات ودقائق زمنيين ومؤشر تاريخ كبير عند موضع الساعة 6. ويمثل مقياس سرعة الدوران على القرص الروح الديناميكية للساعة، التي تتوفر بأربعة نماذج، مع علبة ذهبيّة وسوار جلديّ يحمل المفتاح اليوناني الشهير كخيارات إضافية.


مواضيع ذات صلة

  • Feb 20, 2015
    قدمت دار كونكورد CONCORD مؤشرات الوقت وعقارب الساعة باللون الأزرق الداكن لتشع بافتنان طاغٍ من قلب قرص الساعة العصريّ المصنوع من ألياف الكربون، وتحتضنه علبة الساعة من التيتانيوم ومادة PVD باللون الأسود يحيطها إطار من الكربون وضواغط وترس من السيراميك باللون الأسود، لتكتمل هذه الإطلالة بالتطريز الأزرق على سوار من جلد العجل الأسود المطلي بالمطاط. هذا هو أحدث إصدار من ساعة C1 Chronograph: حلقة جديدة في سيمفونية من الأناقة التي ميزت الإصدارات السابقة من هذه الساعة.
  • Oct 09, 2014
    قدّمت دار إيه لانغيه اند سوهنيه A. LANGE & SÖHNE الألمانيّة ساعة لانغيه ماتيك بيربيتشوال (LANGEMATIK PERPETUAL) الفريدة المصمّمة للأشخاص الذين يعتمدون على التقدم التقني في إضفاء مزيد من الراحة على حياة الإنسان.
  • Apr 20, 2015
    تمثل ساعة ديلوسDYLOS الجديدة من فرساتشي VERSACE لمسة فريدة، كما أيقونات فرساتشي وهي متوفرة للنساء وللرجال. تشتهر عائلة ساعات DYLOS بعلبتها ذات الثمانية الأضلاع، وروابط السوار التي تمثل شعار المفتاح اليوناني الذي عرفت به فرساتشي، إلى جانب رأس الميدوزا الذي يتربّع عند موضع الساعة 12.

مواضيع مميزة

الأكثر قراءة

  • Jun 04, 2015
    أعلنت كلّ من شركة "مراس"، وهي شركة قابضة تتّخذ من دبي مقرًّا لها، ومجموعة "بولغاري" BVLGARI التجاريّة العالميّة إطلاق "بولغاري رزيدنسز دبي" الذي يعتبر جزءًا من مشروع "بولغاري ريزورت آند رزيدنسز دبي" الممتدّ على مساحة 1.7 مليون قدم مربعة، ويتمّ تطويره في جزيرة "جميرا باي".
  • Oct 27, 2014
    تستوحي دار HERMÈS تصاميمها من ماضيها العريق ومن عوالم الخيول والصيد، فالتصميم أحيانًا هو إعادة اختراع الأشياء الجميلة وساعة Médor نموذج مثالي على هذا المبدأ.
  • Jul 08, 2015
    تعتبر زخرفات ونقوش البايثون (جلد الأفعى) من أسرار براعة دار الساعات السويسريّة Gc في تصميم ساعات نسائيّة أخّاذة، حيث طرحت تصاميم بألوان مختلفة على مدى السنوات التي مرّت. هذا العام تميط دار الساعات Gc اللثام عن ساعة جديدة مفعمة بالأنوثة الواثقة هي Gc LadyChic Turquoise Python. يُذكر أن ساعات Gc تنتجها وتوّزعها الشركة السويسريّة «سيكول أيه جي». تجمع الساعة الجديدة بين علبة دائريّة الشكل مصنوعة من الذهب الورديّ وتتألّق الحافة بنقشة البايثون المنفّذة بطريقة الشاشة الحريريّة. مينا الساعة مصنوع من عرق اللؤلؤ بنقشة حريريّة مصقولة، وتظهر الأرقام الرومانيّة الكبيرة المتباينة مع المؤشرات السهميّة والهرميّة. وعند اقتران كلّ ما سبق مع وصلة حزام الساعة الشهير على شكل حرف "تي" باللغة الإنكليزيّة تحصل المرأة العصرية على ساعة مفعمة بالأنوثة. تتوفّر ساعة Gc LadyChic Turquoise Python في ثلاثة أحجام مختلفة، هي: طراز اليوم والتاريخ بقُطر 36.5 ملم، وطراز بثلاثة عقارب بقُطر 32 ملم، وطراز مصغّر مفعم بأنوثة استثنائية بقُطر 25 ملم.

مواضيع عشوائية

  • Sep 07, 2015
    VAN CLEEF & ARPELS
    توسّعت مجموعة تو باترفلاي Two Butterfly من فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS لتضمّ ابتكاراتٍ جديدةً جمعت ما بين العذوبة واللمعة المشرقة. فقد رصّعت قطع المجموعة الرشيقة بأحجار التسافوريت (أحد أصناف العقيق) وراحت تتنقل من المعصم إلى العنق، تحملها الطبيعة المفعمة باليقظة والحيوية. أسلوب مستوحًى من الطبيعة النابضة بالحياة أطلّت ابتكارات تو باترفلاي Two Butterfly بحلّةٍ متجدّدة، فازدانت للمرة الأولى باللون الأخضر المشرق لأحجار التسافوريت. يتميز قرطا الأذن بأناقةٍ طبيعية بفضل لقاء بين فراشتين، إحداهما مكوّنة من الذهب الأبيض والألماس والأخرى من الذهب الأصفر والألماس وأحجار التسافوريت. كما تحطّان على الخاتم بين الأصابع. أما الخطوط والألوان ضمن المجموعة فكأنها في حوار متبادل، تسلّط الضوء على أحد الأساليب المعروفة التي تعتمدها الدار وهو أسلوب اللاتناظر. انطلاقاً من إلهامٍ مستمدّ من حركة الطبيعة، يسهم هذا الأسلوب في تكوين مجموعات جريئة ذات لمسات نابضة بالحياة. وبدورها، تضفي القلادة عنصرًا من المفاجأة من خلال الفراشة المائلة التي تبدو وكأنّها تلاحق إحدى الألماسات المتألّقة.
  • Jan 19, 2016
    كشفت دار MB&F عن ساعة "ليغاسي ماشين 101" (التي يُشار إليها اختصارًا بـ"إل إم 101"، وتنعم بحجم كلاسيكي أصيل يبلغ 40 مليمترًا) وتتمتّع بنطاق واسع من السمات والخصائص، وبتعبير أكثر دقةً
  • Dec 23, 2014
    فازت دار بلانبان BLANCPAIN بجائزة جنيف الكبرى للساعات Grand Prix d’Horlogerie de Genève وذلك عن فئة الساعات النسائيّة. وقد حصدت الجائزة الساعة الجديدة Women Heure Décentrée Seconde Rétrograde التي نالت تقدير لجنة الحكم لمزاياها التقنيّة والجماليّة وتعقيداتها المصنوعة خصيصًا للنساء.
  • Mar 16, 2014
    دار بياجيه PIAGET غنيّة عن التعريف في عالمي الساعات والمجوهرات الراقية، والإضافة الجديدة التي حققتها، هي افتتاح بوتيك جديد لها مع مجوهرات علي بن علي في مدينة جدّة عروس البحر الأحمر، وتحديدًا في مبنى جميل سكوير، شارع التحلية في قلب المدينة.
  • Apr 21, 2015
    قامت بيريليه PERRELET دار الساعات السويسريّة، بإطلاق الإصدار الجديد لساعات توربين سكالتون الذي يجسد إبداعات بيريليه الكلاسيكيّة لتعكس من خلال تصاميمها الفريدة التزام الدار راسخ الارتقاء بذوق محبي اقتناء الساعات الفاخرة وهواتها.
  • Apr 12, 2015
    أعلنت كلٌ من دار تاغ هويرTAG HEUER، وغوغل Google و إنتِل Intel عن شراكة لإطلاق ساعة سويسريّة ذكيّة تعمل بتقنية إنتِل و نظام أندرويد. تستهل هذه الجهود بداية حقبةٍ جديدة من التعاون و التنسيق بين صُنّاع الساعات السويسريين ووادي السيليكون، حيث تتضافر الجهود معاً من خلال استحضار الخبرة التي تملكها كلّ شركة بحسب مجالها، في صناعة الساعات الفاخرة، البرمجيات والأجهزة.