Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Mar 20, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
MOVADO

موفادو تقدّم ساعة رياضيّة للرجال

تزاوج MOVADO بين التصميم الدقيق والفاخر، والوظائف الراقية والمعقّدة في ساعةSE Extreme 200 Automatic الجديدة للرجال. وهي عبارة عن ساعة رياضية وعصرية، مستوحاة من عالم الغطاسين ومزوّدة بثلاثة عقارب وحركة سويسريّة راقية، ميكانيكيّة وذاتية التدوير.
يتميّز موديل السوار الجديد هذا بحلقة للإطار الخارجي تظهر الوقت المنقضي وتقبع تحت كريستال السافير المسطح والمضاد للانعكاس. كما زُودت الحلقة بأرقام عربيّة باللون الأبيض ويتمّ التحكّم بها من خلال البرغي المصنوع من البولي يوريثان الأسود/ستانلس ستيل والمثبّت على العلبة بمحاذاة مؤشّر الساعة 10.
عندما يُنظر إلى الساعة من الجهة الجانبية، تظهِر العلبة الدائرية المصنوعة من الستانلس ستيل اللماع والمصقول أفقياً، والبالغ قطرها 44 ملم مع سماكة 10.95 ملم، شكل العلبة الدائري المتعدد الطبقات والذي يميّز المجموعة. كما تتمتّع بطبقة وسطيّة من البولي يوريثان الأسود بنمط قرص العسل. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ النقاط الأربعة المسطّحة تضفي بصمة مجموعة SE على الإطار الخارجي المثبّت من الستانلس ستيل المصقول. أمّا التاج الدوار من الستانلس ستيل مع رأس من البولي يوريثان الأسود، المثبّت عند مؤشر الساعة 3 فيمتاز بدفاعات حامية من البولي يوريثان الأسود.
يتّسم القرص المغلفن الأسود والآسر المزود بطبقتين بتطعيم ماتي في الخلفية مع نمط قرص العسل الأسود البراق والناتئ. كما تميّزه النقطة المسطحة الفضية التي تحمل بصمة الدار عند مؤشر الساعة 12، وعلامات مخروطية بيضاء مشعة في الظلام، فضلاً عن عقرب ثواني رفيع فضي، وعقربي ساعات ودقائق مهيكلين يتسمان بتفاصيل بيضاء مشعة في الظلام، ونافذة عرض التاريخ عند مؤشر الساعة 6.
 أمّا السوار المصمّم حديثاً والمزوّد بإبزيم ضاغط قابل للطي فهو فاخر وغير رسمي مع وصلات خارجيّة بالستانلس ستيل المصقول، ووصلات وسطى من البولي يوريثان الأسود مع وصلات ضيقة من الستانلس الستيل اللماع، تتخللها لمسات من الستانلس ستيل اللماع  بشكل مبهر. 

 ساعة SE Extreme 200 Automatic الجديدة من Movado عبارة عن ساعة تجسدّ روح المغامرة العصريّة، بينما تحافظ على دقّة الوقت العالية مع مقاومة للمياه حتى ضغط 20ATM . 

Movado SE Extreme

مواضيع ذات صلة

  • Jul 26, 2014
    سيجد محبّو الموضة والأناقة من الرجال والنساء فرصة للانضمام إلى نادٍ حصري يضمّ نخبة مالكي الساعات، وذلك بفضل ساعة عصريّة تمزج بين الأناقة الكلاسيكيّة والمزايا العمليّة المعاصرة بشكل مثالي. تواصل ساعة Saratoga من CONCORD نجاحها المتزايد الذي استمر منذ عشر سنوات بعد إعادة طرح سابقتها المميزة العام 2004، حيث تقدم كونكورد رؤية جديدة للتصميم الكلاسيكيّ المبتكر لتتألق بمادة PVD باللون الأسود كاملًا في إصدارها الرجالي والنسائي.
  • Sep 26, 2014
    لطالما عُرفت دار موفادو MOVADO بحبّها للبساطة الشديدة الأناقة، وساعة Movado Sapphire لافتة وبسيطة في آن معًا، تتألّق بإطلالة مميزة بفضل سطح من كريستال السافير المسطّح الذي ينساب حتى حافة علبة الساعة المستديرة التي لا تحتوي على إطار. وللعام 2014، تعكس هذه المجموعة جوهر العناصر الجماليّة لدى Movado عبر موديل جديد للمرأة.
  • Sep 12, 2015
    كشفت سيتيزن CITIZEN للساعات اليابانيّة، النقاب عن أحدث إصداراتها وقدّمت موديلات جديدة من "ساتلايت ويف" فئة جي بي إس *3GPS والتي تتمتع بسرعة استقبال الإشارة من الأقمار الصناعيّة في العالم في غضون 3 ثوانٍ. تتكون الموديلات المتطورة والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم، من خمس ساعات "ساتلايت ويف" جديدة تتسم بتصميم أنيق، كلاسيكيّ، بسيط وبديهي، إضافة إلى موديل " ساتلايت ويف جي بي إس GPS" الجديد، وهو موديل التوقيت العالميّ المتعدد الوظائف، الذي يقدّم وظائف متعدّدة ومتطوّرة مثل بيان التوقيت المزدوج، والكرونوغراف.

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.

الأكثر قراءة

  • Jun 20, 2015
    أعلنت بوم إيه مرسييه BAUME & MERCIER عن شراكة جديدة عقدتها مع أسطورة سباق السيارات كارول شيلبي الذي حقّق قبل 50 عامًا نجاحًا غيّر عالم سباق السيّارات الدولي إلى الأبد: موسم بطولة الاتّحاد الدوليّ للسيارات لسباق جي تي العام 1965. وبهذا الإنجاز، لم يقم شيلبي باستعادة هيبة سباق السيارات الأميركي فحسب، بل جلب أضواء العالم إلى ابتكاره: سيارة كوبرا الأيقونيّة.
  • Jan 01, 2015
    كشفت ساعات CHARMEX الرائدة منذ العام 1926 عن الإصدار الخاص من ساعات فيفث أفينيوFifth Avenue watches الأنيقة للرجال والتي أصبحت متوفرة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، والمستوحاة من أيقونتين أميركيتين هما مبنى امباير ستيت، وكاتدرائية سانت باتريك الكائنتان في الجادة الخامسة في نيويورك.
  • Dec 16, 2014
    افتتحت دار بياجيه PIAGET بوتيكها الثالث في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة في مول الإمارات-دبي بحضور كلّ من سفيرتها في الشرق الأوسط الفنانة يارا والرئيس التنفيذي لبياجيه السيد فيليب ليوبولد ميتزجر. ويعتبر هذا البوتيك الجديد الثامن في المنطقة ومن بين بوتيكات بياجيه القليلة في العالم التي تضمّ قسمًا مخصصًا لمجموعات الزفاف حصريًا. وقطع شريط الحفل ضيفا الشرف بحضور جمهور ضمّ نخبة من الوجوه الإعلامية والشخصيات الرفيعة المستوى.

مواضيع عشوائية

  • Jan 07, 2015
    تقدم استانا ASTANA العلامة التجارية الرائدة في عالم المجوهرات والساعات في دولة الإمارت العربيّة المتّحدة مجموعة أساور السيراميك الألماسيّة من أيس لينك (Icelink)، وهي مصنوعة من السيراميك الأسود والستينلس الستيل 316 ومرصَّعة بحبات الألماس التي تحاكي نمط البساطة الراقية.
  • Nov 10, 2014
    احتفالًا بالذكرى السنوية الـ 90 لـ"مايسترستوك" استلهمت مون بلان MONTBLANC من روحية قلم الحبر السائل، بكل ما يجسّده من جوانب حرفيّة لا تُضاهى، وتصاميم أزلية مميّزة، ووظائف مُتـقنة تمامًا. وبتصوّر جديد للتصميم الأصلي، تأتي أداة الكتابة بغطاء مطلي بالروثينيوم وخزّان للحبر، كلاهما على شكل هيكليّ أنيق ومصقول بتدرّجات رماديّة. وتحتاج هذه الطريقة إلى عمل دقيق للغاية من قبل حرفيّي "مون بلان" بما في ذلك مراحل الصقل المكثّفة يدويًا
  • Mar 18, 2014
    بعد عرضها لأول مرة في "الصالون العالمي للساعات والمجوهرات الراقية" في جنيف، تقدّم صانعة الساعات الساكسونية «إيه. لانغيه آند صونه» A. Lange & Söhne مجموعتها الجديدة للعام 2014 في محلين لها في الشرق الأوسط في دبي مول، وفي آفينيو في أبراج الاتحاد في أبو ظبي (من 11حتى 17 مارس/آذار 2014). وشكل ذلك مناسبة لـ فيلهلم شميد Wilhelm Schmid الرئيس التنفيذي للعلامة الألمانية لتقديم المجموعة الجديدة التي قال فيها
  • Dec 25, 2015
    CARRERA Y CARRERA
    صنَعَ الحرفيون الماهرون في دار Carrera y Carrera قطعًا من الذهب الأصفر والذهب الأبيض والكوارتز الرماديّ والألماس. النتيجة؟ مجوهرات فريدة إلى أبعد الحدود. فالتصاميم الطبيعيّة والأشكال التي تحاكي الحيوانات تزخر بالتفاصيل والرموز، الأمر الذي يصبغ كلّ عمل فنيّ بالحياة والعاطفة. وعليه، قدّمت الدار دار مجموعةً يتماشى مع أحدث الصيحات الرائجة. فأي قطعة من مجموعة Savia تحمل طعم جوهر الطبيعة من خلال تصاميم مفعمة بالواقعيّة. يرمز الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر والألماس والكوارتز الرمادي قوّة الطبيعة الأمّ. ويظهر سنجابان متماثلان على جهتَيْ الذراع في آن. يمسك أحدهما بيدَيْه ذيل السنجاب الآخر الذي يلعب بحبّة ألماس ترمز إلى اللانهاية. وبدقّة بالغة وأصالة، تجسّد أربع حبّات ألماس سوداء الأعين الثاقبة النظر للسنجابَيْن. على الأذنَيْن والذيل تستريح قطعة مثالية من الكوارتز الرمادي تتّخذ شكل ظلّ الشجرة. وتعتبر القلادة قطعةً رومانسيةً للغاية حيث يدلّل سنجابان بعضهما البعض ويتبادلان القبل. وبعاطفة بالغة، يحيطان بقطعة الكوارتز الرمادي المستديرة التي ترمز إلى الاتحاد والمطلق. حبّ يدوم... كما يجسّد الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر والأبيض مع حبّات الألماس التي تعبّر عن فكرة "أنتَ وأنا" بواسطة حبّتَيْ أناناس. وبدءًا من الذراع التي تأخذ شكل جذع، ترتفع حبّتا الأناناس بشكل متناظر في اتّجاهَيْن متعاكسَيْن.
  • Mar 22, 2015
    OFFICINE PANERAI
    أعادت دار أوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI إفتتاح بوتيكها في نيويورك الواقع في 703 جادة ماديسون أفينيو، والذي يتميز بتصميم نفّذته المهندسة والمصممة الرائدة "باتريسيا أوركيولا". يقع المتجر هذه في منطقة التسوّق الأرقى والأفخر في مانهاتن. يُذكر بأن الشركة قامت بتوسيع مساحة هذا البوتيك الممتد على طابق واحد لتبلغ اليوم 700 قدم مربّع، مع نافذتي عرض كبيرتين تُطلان على جادة ماديسون أفينيو. يجسّد كل من النهج المعتمد والمواد المستخدمة لفلسفة وتاريخ أوفيتشيني بانيراي: فالتصميم الجديد يزخر برموز تُشير بوضوح لأصول الشركة الفلورنسيّة كما وعالم البحر، لا سيّما وأن الشركة لعبت دورًا تاريخيًا في تزويد أدوات الدقّة إلى القوات الخاصة في البحريّة الإيطاليّة بين ثلاثينيات وخمسينيات القرن الماضي. من هنا، تجذب الأنظار مباشرة على الجدار الأمامي في مدخل البوتيك، صورة مطبوعة كبيرة الحجم لكاتدرائية فلورنسا تُذكّر بأصول العلامة التجارية. يتميز البوتيك الجديد بأناقته، عصريته وتطوّره حيث تسود أجواء ترحيبية: إلى جانب الجمال التقني البارز لساعات بانيراي، يمكن للعملاء الإسترخاء أيضًا في ظل أجواء مريحة وفاخرة. بالإضافة إلى جادة ماديسون أفينيو في نيويورك، تسلّم إستوديو "أوركيولا" مسؤولية تصميم متاجر بانيراي الجديدة أو تلك الخاضعة لعملية تجديد في كل من فلورنسا، باريس وهونغ كونغ، علمًا بأنها صممت أيضًا البوتيك الذي سيفتتح قريبًا في منطقة ميامي للتصميم ليكون المتجر الرئيسي للشركة في أميركا الشمالية. تجدر الإشارة إلى أنه مع هذه المتاجر الجديدة والمجددة التي تقدّمها بانيراي، يرتفع عدد متاجر الشركة من حول العالم إلى 64 بوتيكًا، منها 10 متاجر في الولايات المتحدة.
  • Jul 21, 2015
    قدّمت دار سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO ساعتها الجديدة GANCINO CHIC وجاءت في تصميم يعكس توازنًا مثاليًا بين الصنعة اليدويّة الفاخرة والعمليّة. أبرز ما تتميز به قطع التشكيلة هو التصميم الراقي للعلبة والسوار كقطعة واحدة، حيث يأتي السوار من جلد العجل مع تأثيرات باللون البنيّ أو البرتقاليّ بستة أطياف مختلفة مع غرزات بألوان متباينة. أما الميناء فيأتي كشهادة حقيقيّة على فخامة التشكيلة، مع تزيّينات نمط غانشينو الرائعة ولمسة "كلو دو باري"، التي يمكن أن تحلّ مكانها أحجار الألماس عند المؤشرات. كما تأتي الفئة الأعلى من هذه التشكيلة مع قطع ألماس على القرص. من مميزات هذه الساعة أن علبتها تأتي مع السور في قطعة واحدة بقطر 34 ملم مصنوعة من الذهب، ومقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا، وتعمل بحركة كوارتز سويسرية (روندا ISA K62/132).