Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Feb 03, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
EBEL

"إيبيل ويف" رؤية عصرية لساعة "سبورت كلاسيك" بالستيل والذهب

كشفت إيبيل EBEL عن ساعة EBEL Sport Classic للمرة الأولى سنة 1977، بعلبتها المدمجة تمامًا مع السوار بصورة مثالية، والحلقات المتموجة المميزة – عناصر تعكس إحساسًا بالحركة بينما تضفي على الساعة مرونة مدهشة. وسرعان ما أصبح هذا التصميم سمة مميزة لـِ EBEL .  
وفي العام 2015 قرّرت الدار الكشف عن ساعة تمثل تصورًا جديدًا ومتطوّرًا لساعة Sport Classic. وهي EBEL WAVE التي تحتفظ بالسمات الأساسية المميزة لسوار الساعة بحلقاته المتموجة، إلاّ أنها تضيف عناصر تصميم أكثر عصرية وحيوية. فالمظهر الجانبي لعلبة الساعة والحلقات المتموجة تبدو أكثر بروزًا وجرأة وتميزًا، مع الاحتفاظ بالخطوط الانسيابيّة الرائعة والانحناءات المتميزة التي عرفت بها العلامة.
مجموعة جديدة للمرأة والرجل العصريين الأنيقين، وتتوفر الساعات الجديدة بإصدار نسائي ورجالي، بقياسات 30 ملم و40 ملم لقطر علبة الساعة، على الترتيب، وهي مصنوعة من الستانلس ستيل والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا. وتزين إطار ساعة EBEL WAVE Lady 58 ألماسة (وزنها 0.377 قيراطًا) بجودة VS، بينما يتلألأ قرص الساعة بأنوثة اللؤلؤ الأبيض وتزينه 8 ألماسات أخرى. أما سوار الستانلس ستيل بلونين فيحيط معصم اليد بحلقات متموجة تضفي راحة فائقة عند ارتدائها. أما الساعة الرجالية فيميزها قرص مغلفن باللون الفضيّ يحمل شعار EBEL عند مؤشر الساعة 12 ونافذة لعرض التاريخ عند مؤشر الساعة 3.


مواضيع ذات صلة

  • Jul 08, 2015
    تعتبر زخرفات ونقوش البايثون (جلد الأفعى) من أسرار براعة دار الساعات السويسريّة Gc في تصميم ساعات نسائيّة أخّاذة، حيث طرحت تصاميم بألوان مختلفة على مدى السنوات التي مرّت. هذا العام تميط دار الساعات Gc اللثام عن ساعة جديدة مفعمة بالأنوثة الواثقة هي Gc LadyChic Turquoise Python. يُذكر أن ساعات Gc تنتجها وتوّزعها الشركة السويسريّة «سيكول أيه جي». تجمع الساعة الجديدة بين علبة دائريّة الشكل مصنوعة من الذهب الورديّ وتتألّق الحافة بنقشة البايثون المنفّذة بطريقة الشاشة الحريريّة. مينا الساعة مصنوع من عرق اللؤلؤ بنقشة حريريّة مصقولة، وتظهر الأرقام الرومانيّة الكبيرة المتباينة مع المؤشرات السهميّة والهرميّة. وعند اقتران كلّ ما سبق مع وصلة حزام الساعة الشهير على شكل حرف "تي" باللغة الإنكليزيّة تحصل المرأة العصرية على ساعة مفعمة بالأنوثة. تتوفّر ساعة Gc LadyChic Turquoise Python في ثلاثة أحجام مختلفة، هي: طراز اليوم والتاريخ بقُطر 36.5 ملم، وطراز بثلاثة عقارب بقُطر 32 ملم، وطراز مصغّر مفعم بأنوثة استثنائية بقُطر 25 ملم.
  • Mar 25, 2014
    كشفت سانت أونوريه SAINT HONORE شركة الساعات المعروفة بالنمط الباريسيّ الفريد، عن ساعة استثنائيّة تتميز بالتصميم والدقة العالية وجمال خطوطها مع 172 ألماسة التي يبلغ قطر كل منها 1 ملم تزيّن العلبة والميناء. هذه الأحجار الثمينة يصل وزنها الإجماليّ إلى قيراط واحد و تجعل من الساعة قطعة حُلي استثنائية تحوّل الوقت إلى رؤية متألقة.
  • Sep 22, 2014
    بالأناقة المميزة والأسلوب الإيطالي المتجدّد المعهود قدّمت دار سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO ساعة غانشينو ديكو GANCINO DÉCO التي تنفرد بلمسة من المواد الزخرفيّة والمطعّمة التي ترتكز على تراث فيراغامو FERRAGAMO. وتأتي هذه الساعة بألوان أحاديّة متطورة وتفاصيل من فسيفساء اللؤلؤ.

مواضيع مميزة

  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.

الأكثر قراءة

  • Jul 22, 2015
    قدّمت Movado جيلًا جديدًا من الساعات الأوتوماتيكيّة المعاصرة، عبر إطلاقها مجموعة 1881 Automatic للرجال. تتميّز ساعات 1881 Automatic الثلاث بعلب دائريّة بقطر 39.5 ملم، مصنوعة من الستانلس ستيل المصقول بالفرشاة والملمّع، أو من الستانلس ستيل الذهبيّ، المطلي بمادة PVD، وبظهر شفّاف من كريستال الصفير، يُظهر طريقة عمل حركة ETA 2824.2 السويسريّة الذاتيّة التدوير. أمّا القرص الجديد ذو التصميم المبسّط، المصقول بنقشة أشعة الشمس، المحاط بحلقة عاكسة مزخرفة بالرمل، فيوّلد تأثيرًا دقيقًا لكن لافتًا، ويبرز عليه مؤشّرا الدقائق والثواني المطبوعين، إضافة إلى علامات تحديد الوقت المثبتة على القرص، وعقربا الساعات والدقائق بتصميم "دوفين"، وعقرب الثواني على شكل عصا، والنقطة المقعّرة المشهورة المميّزة لعلامة MOVADO، عند مؤشر الساعة 12، والتاريخ الذي يظهر عبر نافذة صغيرة دائريّة عند مؤشر الساعة 6. بالنسبة إلى الموديل المصنوع من الستانلس ستيل، يمكن الاختيار ما بين قرص أزرق أو أسود، مع علامات فضيّة وكتابة دقيقة باللون الأبيض. أمّا الموديل الذهبيّ المطلي بمادة PVD، فيتميّز بقرص أسود وبعلامات وكتابة ذهبية. والجدير بالذكر أنّ الموديلات الثلاث مزوّدة بأحزمة من جلد العجل الأسود الليّن، ذات مشابك لسانيّة كلاسيكيّة مطابقة، من الستانلس ستيل أو من الستانلس ستيل الذهبيّ المطلي بمادة PVD.
  • Mar 12, 2014
    افتتحت دار الساعات السويسريّة أي دبليو سي شافهاوزن IWC Schaffhausen مبنيين لمدرسة مع مكتبة في رولوس، كمبوديا. ساهم في تحقيق المشروع بشكل جزئي عائدات بيع إحدى ساعات IWC البلاتينيّة في المزاد العلني والتي سجلت رقمًا بلغ 173 ألف فرنك سويسري في نوفمبر/تشرين الثاني 2013. وسيوفر التزام الدار في المستقبل التعليم المدرسي لحوالى 1200 طفل. وشمل المشروع أيضًا مكتبة متنقلة أثمرت عنها الجهود المشتركة التي بذلتها الشركة بالتعاون مع مؤسّسة أنطوان دو سانت اكزوبيري للشباب ومنظمة Sipar لمحاربة الأميّة في البلاد.
  • Mar 21, 2014
    مزيج راقٍ من الأشكال والمواد وعناية دقيقة بالتفاصيل، تعزّزها خبرة واسعة في الصناعة اليدويّة، تُبرز براعة الحرفة المدهشة التي يعادلها النمط المعاصر الحديث. فقيم الابتكار الأساسيّة لعالم سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo تقيم حوارًا عميقًا بين جذورها ومتطلبات الحاضر.

مواضيع عشوائية

  • Apr 21, 2014
    منذ 42 سنة ومدينة بازل السويسرية تتحوّل إلى قلب العالم... نعم القلب النابض لصناعة الصناعات والمجوهرات في العالم. فهذه المدينة التي تستكين بين ضفاف أنهرها الثلاثة، تصير قبلة الأنظار ومحور الوقت خلال أيام إقامة التظاهرة العالميّة المعروفة باسم "بازلوورلد" BASEL WORLD، وكانت كذلك بين 27 من شهر آذار/مارس وحتى الثالث من نيسان/أبريل 2014.
  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Oct 04, 2014
    تمتلك دار "بولغاري" BVLGARI المعروفة كصانعة مجوهرات النجمات الفاتنات، مقاربة خاصّة في تصميم المجوهرات، وها هي تعود الى مصدر وحيها الأصلي وذلك في تكلمة لنجاح مجموعة "ديفا" Diva. تبرز ابتكارات "ديفا" Diva الجديدة المرصعة بالألماس، تمامًا مثل إصدارات الابتكارات الأصليّة. ويتمّ استيحاء تصميم كلّ قطعة الذي يأتي منحنيًا مع التوقيع المروحي الشكل للمجموعة، من قطع الفسيفساء المستوحاة من هندسة روما القديمة.
  • Oct 05, 2014
    انضمت اوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI إلى العلامات التجاريّة الفلورنسيّة المرموقة المشاركة في الدورة العشرين من حفل “Celebrity Fight Night”، أحد أهم الحفلات الخيريّة الأميركيّة الحصريّة التي تجمع عددًا كبيرًا من مشاهير عالم الرياضة والأفلام.
  • Apr 08, 2015
    اختارت دار بياجيه PIAGET للساعات والمجوهرات، بالم بيتش من أجل الكشف للمرة الأولى عن مجموعة المجوهرات الفاخرة Mediterranean Garden ولتنظيم فعاليات كأس بياجيه الذهبية Piaget Gold cup السنوية، في نادي البولو الدولي (IPC). وقد تعاون المدير التنفيذي لشركة بياجيه، فيليب ليوبولد-ميتزغر، ورئيس بياجيه في أمريكا الشمالية، لاري بولاند، مع جيمس ر. بوريناك، رئيس مجلس إدارة صالة عرض Wally Findlay Galleries ومديرها التنفيذي، لاستضافة حفل كوكتيل حصري في الصالة القائمة في جادة "وورث أفنيو" Worth Avenue. وفي هذا الإطار، اجتمعت نخبة بالم بيتش مع مجموعة من أبرز لاعبي البولو والضيوف المميزين. كما اضطلاعت بياجيه، للسنة الثامنة على التوالي، بدور الراعي والميقاتي الرسمي لبطولة كأس بياجيه الذهبية Piaget Gold Cup، وكانت انطلاقة النهار مع وجبة البرنش التقليدية السابقة للمباريات، وبعده حظي الضيوف بفرصة مشاهدة منافسة حماسيّة بين بعض من أفضل لاعبي البولو في العالم. وفي هذا السياق، وصل فريق Orchard Hill للمرة الأولى إلى نهائيات كأس Gold Cup. أمّا فريق Audi ومع أنّه كان متقدّمًا بثماني نقاط مقابل خمسة لخصمه، بحلول منتصف المباراة، إلّا أنّ Orchard Hill حقّق تقدمًا كبيرًا في الثواني الأربعة الأخيرة من الشوط السادس ليعادل النتيجة عند مستوى 15-15 ويدخل المباراة في شوط إضافي. إلّا أنّ الفوز كان حليف Audi في النهاية، لينال هذا الفريق لقب البطولة للمرة الثانية، وبنتيجة 16 إلى 15. وقد قدّم السيّد بولاند كأس بياجيه الذهبية التي يحلم بها الكثيرون إلى غونزالو بيريز الذي نال لقب "أفضل لاعب". كما نالت فرسه لقب "أفضل فرس في المباراة". مرّة جديدة، حوّلت بياجيه شرفة مطعم 7th Chukker في مدرّج نادي البولو الدولي، عارضة قطعًا مختارة من مجموعة المجوهرات Mediterranean Garden ومن مجموعة ساعاتPiaget Polo FortyFive. وقد توسّط المعروضات مهر بولو فضّي لامع، بالحجم الطبيعي، مع فارسه، تملؤه مئات الزهور الوردية اللون.
  • Apr 30, 2015
    وجد روجيه دوبوي ROGER DUBUIS ، المصنع الوحيد الذي يمارس مبدأ شهادة جنيف 100%، في العمل المهيكل مناسبةً مثالية لعرض الدراية الاستثنائيّة التي تجسّدها علامة الجودة الفاخرة والتي تمثّل ضمانةً للطابع الحصريّ ومصدر الابتكارات والخبرة والأداء والمتانة. بعد أن أثبت نفسه رائدًا في مجال العيارات المهيكلة المعاصرة واختصاصيًا في الميكانيكا الهندسية والتقنية، يحتفل مصنع روجيه دوبوي في العام 2015 بـــ "سنة الجمال الهيكلي" من خلال تشكيلة جذّابة من موديلات أكسكاليبور. يكشف كلٌّ من هذه الابتكارات عن وجهٍ آخر لقدرة مُثبتة على جذب مجموعة واسعة من الأفراد بسبُلٍ جريئة وغير تقليدية – من هواة النشاطات في الهواء الطلق إلى محبّي الساعات المولعين بالتطوّر التقني و/أو التصاميم الابتكارية، إضافة إلى النساء اللواتي تجذبهنّ ابتكارات المجوهرات التي تتميّز بطابعٍ فريد! أكسكاليبور بعيار مهيكل أوتوماتيكيّ من الذهب الورديّ، أو الذهب الورديّ المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء. تشكّل هذه الموديلات فرصةً للكشف عن اللمسات النهائيّة الشهيرة التي تجعل المصنع جديرًا بشهادة دمغة جنيف في كافّة ابتكاراته. تحمل كافّة أوجُه الأجزاء الـ167 التي تشكّل عيار RD820SQ الذاتيّة التعبئة لمساتٍ نهائية مصنوعة يدويًا. فتتمتّع العلبة والإطار من الذهب الورديّ أو من الذهب الوردي المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء بتأثير ثلاثي الأبعاد ناجم عن رفع "شكل النجمة" المهيكل المشهور والتلاعب بتصميم المحرّك الميكروي. ويمثل هذا الأخير تناقضًا كلاسيكيًا يحرص مصنع روجيه دوبوي على استكشافه بما أن وزن المحرّك الميكروي يُعتبر عادةً عنصرًا إيجابيًا ، وهيكلته قد تبدو غير بديهيّة على الصعيد الفنيّ. في العام 2005، تمكّن المصنع من التخلّي عن المحرّك الوسطي فيما نجح في تحقيق قوة تعبئة مماثلة. وبعد عشر سنوات، في العام 2015، يكشف عن أول آلية حركة أوتوماتيكية مهيكلة مع محرّك ميكروي. إن هذا الإنجاز التقني الهام يليق تمامًا بفريق لا يعرف حدودًا ويسعى دائمًا إلى رسم تحديات جديدة لنفسه ثم الارتقاء بالمستوى إلى أعلى بعد. وبالتالي، فهو ينمّ عن تحكّم مثالي بالعناصر التقنية والجمالية، بما فيها دراية دقيقة على مستوى مسنّنات الساعة واللمسات النهائية، بالإضافة إلى المحافظة على شفافيّة العمل المهيكل على الرغم من النظام الذاتي التعبئة والمحرّك الميكروي والإبقاء في الوقت نفسه على تحقيق قوة تعبئة كافية.