Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jan 13, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
CENTURY

سنشوري تحتفل بساعة كريشندو الاستثنائيّة

جديد سنشوري CENTURY ساعة Crescendo التي تعلن عودة الفصل الذي يزهر فيه الوقت. كما تحتفل الساعة الجديدة الإستثنائيّة وبمهارة باللحظات الثمينة والنادرة. وهي تدخل ضمن مجموعةMaster Imperial وهي تشهد إطلالة فصل الربيع ليحلّ مكان الشتاء القارص. عودة الشمس التي تسطع برقة يومًا بعد يوم. إنها فترة ذوبان الثلوج عن الجبال الذي يفصح عن النباتات والأعشاب. ساعة خارجة عن المألوف، تسحر من النظرة الأولى بفضل نسقها الفريد. مرة أخرى، نرى نتائج العمل الحرفي البديع المستوحى من التقنيات الأكثر تطلبًا وإمتيازًا في عالم صناعة وترصيع المجوهرات: الترصيع الثلجيّ، ليصبح توقيع هذا الابتكار الجديد.
تتناغم الألماسات المختلفة الأحجام، والملتصقة الواحدة بالأخرى برقّة متناهية. الجدير بالذكر أنه تمّ إختيارها  
بدقّة حجرة حجرة، وتبدو كأنها جُمعت مصادفةً  ومن دون أي تصميم مُسبق. نرى من خلال هذا الترصيع الفريد أشكال قطرات ماء تنساب وكأنّها ندى ثمين يتماهى على رسوم الأزهار المزخرفة باليد. أما النقوش الثلجيّة الموجودة على إطار الساعة فتذكّر بروعة سجادة من الثلج الأبيض الناصع حيث تتخايل البراعم الأولى ...  
معقدة ونقيّة في آن ، تتآلف Crescendo مع صفير Century الشفاف. صفير من 64
وجهًا صُقلت ورُصعت باليد لتحاكي سمفونية من النور، تتغذى بدوائر العلبة المصنوعة من الذهب الرماديّ  عيار 18 قيراطًا التي تضيف عليها الجاذبيّة.
تتوفّر ساعة Crescendo السويسرية بسوار من جلد التمساح، تعيد بروعتها التعريف بمفهوم الفخامة القصوى للأناقة والأنوثة. 

CENTURY CRESCENDO

مواضيع ذات صلة

  • Dec 04, 2014
    أعلنت سانت أونوريه SAINT HONORE الساعات الفاخرة عن إطلاق إصدار محدود من ساعة "آرت كود" تحيةً لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعبًا لمناسبة اليوم الوطنيّ الـ 43 الذي يوافق الثاني من ديسمبر. وأوضح أوليفير بيرولت الرئيس التنفيذيّ للدار الساعات قائلاً:"تعد الإمارات من أهم الأسواق بالنسبة لسانت أونوريه، وقد ساعدنا التواجد في الدولة على تنمية قطاع الأعمال والتواصل مع الشركاء والموزعين المتخصّصين بشكل كبير عبر سنوات من العمل في الإمارات، وذلك بفضل الدعم والتعاون والاستقبال المتميز الذي لمسناه من الجهات المسؤولة. كما حظيت ساعاتنا باستقبال رائع من جانب مواطني الدولة والمقيمين فيها. لذلك يسعدنا الإسهام بشكل بسيط والاحتفال معهم من خلال الإصدار الخاص بهذه المناسبة".
  • Sep 24, 2014
    يتمتّع الوقت بإيقاع خاص في دار "مون بلان" MONTBLANC، ومجموعات ساعاتها تشهد على ذلك. وها هي اليوم تطلق تشكيلة جديدة هي "مون بلان بوهيم" MONTBLANC BOHEME التي تعبّر من خلالها عن شغفها الدائم بصناعة الساعات الراقية. وتكتسب هذه التشكيلة خصائصها من اهتمامها الدقيق بالتفاصيل التي تُـثري، مع لمسات مُلفتة تجسّد الأناقة والأنوثة في أبهى صورها.
  • Jun 07, 2015
    أطلقت سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO أحدث تشكيلة ساعات عصريّة تحت اسم Intreccio المصنوعة وفق نمط الغيوشيه الرائع على الميناء، تتميّز ساعات التشكيلة باستخدام المثبتات الأسطوانيّة على السوار بدلًا عن المثبتات التقليديّة، ما يمنحها المزيد من العصريّة والتميّز. وتأتي النسخة الأصغر من هذه الساعات (31 ملم) مع 48 حجر توباز بألوان الورديّ والأزرق والبرتقاليّ مع ألوان متناسقة للسوار. أما النسخة الأكبر (36 ملم) فتأتي بخيارات متعدّدة من حيث القرص، الذي يأتي مزينًا بشعار العلامة أو مع أربعة ألوان مختلفة هي البنفسجيّ والأسود والأحمر والتركواز، مع علبة فريدة مزينة بأحجار التوباز المربّعة.

مواضيع مميزة

  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • Feb 20, 2015
    قدمت دار كونكورد CONCORD مؤشرات الوقت وعقارب الساعة باللون الأزرق الداكن لتشع بافتنان طاغٍ من قلب قرص الساعة العصريّ المصنوع من ألياف الكربون، وتحتضنه علبة الساعة من التيتانيوم ومادة PVD باللون الأسود يحيطها إطار من الكربون وضواغط وترس من السيراميك باللون الأسود، لتكتمل هذه الإطلالة بالتطريز الأزرق على سوار من جلد العجل الأسود المطلي بالمطاط. هذا هو أحدث إصدار من ساعة C1 Chronograph: حلقة جديدة في سيمفونية من الأناقة التي ميزت الإصدارات السابقة من هذه الساعة.
  • Jul 14, 2015
    كاريرا إي كاريرا CARRERA Y CARRERA الدار الإسبانيّة المعروفة بمجوهراتها التي تنمّ عن شاعرية أصيلة ورقّة لا متناهية، إضافة إلى جمال وطاقة طبيعية صافية. جديدها هو مجموعة Alegoría المؤلّفة من قطع تسود فيها الفراشات. هذه الكائنات الصغيرة المدهشة والمفعمة بالمعنى والشفافيّة، تلهم قصصًا تعطي أجنحة لكلّ رغباتنا وأحلامنا.
  • Sep 24, 2014
    يتمتّع الوقت بإيقاع خاص في دار "مون بلان" MONTBLANC، ومجموعات ساعاتها تشهد على ذلك. وها هي اليوم تطلق تشكيلة جديدة هي "مون بلان بوهيم" MONTBLANC BOHEME التي تعبّر من خلالها عن شغفها الدائم بصناعة الساعات الراقية. وتكتسب هذه التشكيلة خصائصها من اهتمامها الدقيق بالتفاصيل التي تُـثري، مع لمسات مُلفتة تجسّد الأناقة والأنوثة في أبهى صورها.
  • Jul 01, 2014
    تقترح دار معوض مجموعة من القطع المميزة كهدايا للمشاركة مع الأهل والأحبّاء خلال شهر رمضان المبارك. تتنوّع هذه القطع بين قلادات، وسلاسل، ومسابح، وأساور، وخواتم، وأدوات كتابة، أكسسوارات رجاليّة، مصنوعة من الذهب بلونيه الأبيض والأصفر، ومرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الفاخرة.
  • Jan 27, 2014
    خلال المعرض الدولي للمجوهرات الراقية 2014 في جنيف (SIHH)، أحيت دار بياجيه حفلًا ساهرًا لمناسبة إطلاق مجموعة من مجوهراتها الراقية Piaget Rose Passion High Jewellery التي استوحتها من جمال الورود الآسر
  • Mar 17, 2014
    حفلة الزفاف لحظة مهمة في حياة الزوجين وبداية رحلة جديدة لذا من المهمّ أن يتميز هذا الاحتفال بهدية تستمرّ مدى الحياة. وإبرازًا لأهميّة المناسبة، تقدم دار الساعات السويسرية بوم ايه مرسييه هدايا لهذه المناسبة ترمز إلى الأناقة وتترك انطباعًا دائمًا! وتنصح الدار بطقم من الساعات الكلاسيكيّة من مجموعة ساعات كلاسيما Classima أو كليفتون Clifton من بوم ايه مرسييه Baume & Mercier.