Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Dec 13, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
FERRAGAMO

الرقم الصعب في مجموعة ساعات فيراغامو

قدّمت دار سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO    ساعة Sport Ferragamo 1898، وهي ساعة  غطس جديدة وذات طابع رياضي فالتصميم مبتكر ومعاصر، وتمثل التميّز في الصناعة السويسريّة. تتميز الساعة الجديدة بعلبتها المقاومة للماء حتى عمق 200 متر، وبمظهرها الرياضي الرفيع، وبالمينا البسيطة ذات الألوان الفاتحة والتي تسهل قراءتها مع عقارب مضيئة ومؤشرات. كما تتفرد الساعة بإطار من الألمنيوم يدور باتجاه أحادي لحساب أوقات الغوص. ويترافق ذلك مع الثقة المطلقة التي تقدمها حركة كوارتز سويسرية الصنع، وتفاصيل تصميمية تعكس رموز الدار الجمالية: من العلبة الأيقونيّة على شكل الغانشينو، الى اسم المجموعة الذي يظهر على المينا وعلى حزام الساعة. كما  يعزز  الحزام نمط الساعة الرياضي والأنيق باختيار طلاقة حركة المطاط المزدوج مع طبقة فيراغامو الداخلية الحمراء.
تتوفر ساعة Ferragamo 1898 Sport  أيضاً مع سوار من الستانلس ستيل بلون واحد أو بلونين وفي ستة إصدارات. ويتميز النموذج  ذو العلبة المطلية بالذهب IP بجاذبية خاصة، مع تفاصيل من المعدن المذهّب ومينا زرقاء مع حزام من المّطاط.

FERRAGAMO 1898

مواضيع ذات صلة

  • Jun 08, 2015
    تعكس ساعة Chameleon الجديدة تناغمًا مثاليًا مع مجموعة Fendi Resort لعام 2015. فنقوش الغرافيتي في Fendi Roma، والمستوحاة من تصميم كارل لاغرفيلد للأقمشة في العام 1988، تضفي على الساعة لمسة زاهية معاصرة. أما علبة الساعة بانحناءاتها وقرصها البسيط فتضفي تألقًا جذابًا وعصريًا على التصميم. ومع شعار Fendi البارز والمميز فليس هناك مجال للشكّ في عراقة هذه الساعة وأصولها. يقدم هذا الإصدار الحديث خيارات عديدة من اللمسات النهائيّة والقياسات ليتيح لكلّ من ترتديه أن تعبّر عن طابعها وأسلوبها الخاصّ عبر ساعة تضجّ بالأنوثة – الإصدار الجديد المرح للساعة. وتخطو ساعة Chameleon “Fendi Roma” خطوة إضافية في إبراز عناصر الضوء واللون في تصميمها. ففي تناغم مثالي يجمع بين روعة التصميم الإيطاليّ ودقّة صناعة الساعات السويسريّة، تستلهم الساعة خطوطها من التألق الجريء والواضح الذي تجسده مجموعة Resort 2015 من Fendi، بنقوش الغرافيتي البارزة فيها وتركيزها على أدق التفاصيل. ويضفي شعار حرفي F المفرغ والبارز لمسة متميزة حيث يُظهر من خلال نقوشه المفرغة الرسومات على سوار الساعة بنقش "الغرافيتي" المميز لعلامة Fendi بألوان زاهية أو بلونين بالأسود أو الأبيض متناغم على سوار من جلد العجل. ويتألق سوار جلد العجل (Fendi Elite) فيتناغم مع تصميم علبة الساعة، والتي تأتي بالذهب الأصفر وطبقة من PVD أو بالستانلس ستيل، كما تتناغم مع قرص الساعة بزخارفه الرقيقة التي تعكس أيضًا نقش الغرافيتي “Fendi Roma”. وفي موديل الساعة من لونين بالأسود أو الأبيض، والمرصعة بحجري ألماس براقين، تتألق آلية حركة كوارتز السويسرية بجودتها الفائقة. ويأتي توفر قياسين من ساعات Chameleon ليتيح خيار إطلالة رقيقة أو رياضية.
  • Oct 20, 2014
    رحبّت الساعة الجديدة من BLANCPAIN وتحديدًا من مجموعة "فيلوريه" بآليّة حركة حديثة الصنع ذات تعبئة ذاتيّة، وهي تنبض بمعدّل 36.000 تذبذب في الساعة أي ما يناهز 5 هرتز، ومزوّدة بوظيفة الكرونوغراف الإرتدادي.
  • Jan 18, 2015
    قدّمت موفادو Movado ساعة كرونوغراف نسائية جديدة وأنيقة انضمت حديثًا إلى مجموعة Series 800 كرونوغراف من الساعات الرياضيّة الكلاسيكيّة. وهي تتميز بتصميم جريء ومقابض منحوتة لامعة ملساء إضافة إلى جزء لحماية الترس، وتتألق بطابع رياضي أنيق وهي مصنوعة من ستيل Performance Steel™ القوّي

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Apr 30, 2015
    وجد روجيه دوبوي ROGER DUBUIS ، المصنع الوحيد الذي يمارس مبدأ شهادة جنيف 100%، في العمل المهيكل مناسبةً مثالية لعرض الدراية الاستثنائيّة التي تجسّدها علامة الجودة الفاخرة والتي تمثّل ضمانةً للطابع الحصريّ ومصدر الابتكارات والخبرة والأداء والمتانة. بعد أن أثبت نفسه رائدًا في مجال العيارات المهيكلة المعاصرة واختصاصيًا في الميكانيكا الهندسية والتقنية، يحتفل مصنع روجيه دوبوي في العام 2015 بـــ "سنة الجمال الهيكلي" من خلال تشكيلة جذّابة من موديلات أكسكاليبور. يكشف كلٌّ من هذه الابتكارات عن وجهٍ آخر لقدرة مُثبتة على جذب مجموعة واسعة من الأفراد بسبُلٍ جريئة وغير تقليدية – من هواة النشاطات في الهواء الطلق إلى محبّي الساعات المولعين بالتطوّر التقني و/أو التصاميم الابتكارية، إضافة إلى النساء اللواتي تجذبهنّ ابتكارات المجوهرات التي تتميّز بطابعٍ فريد! أكسكاليبور بعيار مهيكل أوتوماتيكيّ من الذهب الورديّ، أو الذهب الورديّ المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء. تشكّل هذه الموديلات فرصةً للكشف عن اللمسات النهائيّة الشهيرة التي تجعل المصنع جديرًا بشهادة دمغة جنيف في كافّة ابتكاراته. تحمل كافّة أوجُه الأجزاء الـ167 التي تشكّل عيار RD820SQ الذاتيّة التعبئة لمساتٍ نهائية مصنوعة يدويًا. فتتمتّع العلبة والإطار من الذهب الورديّ أو من الذهب الوردي المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء بتأثير ثلاثي الأبعاد ناجم عن رفع "شكل النجمة" المهيكل المشهور والتلاعب بتصميم المحرّك الميكروي. ويمثل هذا الأخير تناقضًا كلاسيكيًا يحرص مصنع روجيه دوبوي على استكشافه بما أن وزن المحرّك الميكروي يُعتبر عادةً عنصرًا إيجابيًا ، وهيكلته قد تبدو غير بديهيّة على الصعيد الفنيّ. في العام 2005، تمكّن المصنع من التخلّي عن المحرّك الوسطي فيما نجح في تحقيق قوة تعبئة مماثلة. وبعد عشر سنوات، في العام 2015، يكشف عن أول آلية حركة أوتوماتيكية مهيكلة مع محرّك ميكروي. إن هذا الإنجاز التقني الهام يليق تمامًا بفريق لا يعرف حدودًا ويسعى دائمًا إلى رسم تحديات جديدة لنفسه ثم الارتقاء بالمستوى إلى أعلى بعد. وبالتالي، فهو ينمّ عن تحكّم مثالي بالعناصر التقنية والجمالية، بما فيها دراية دقيقة على مستوى مسنّنات الساعة واللمسات النهائية، بالإضافة إلى المحافظة على شفافيّة العمل المهيكل على الرغم من النظام الذاتي التعبئة والمحرّك الميكروي والإبقاء في الوقت نفسه على تحقيق قوة تعبئة كافية.
  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.

الأكثر قراءة

  • Dec 20, 2015
    اختُتمت في "سيسيتي" الدورة الـ 18 من سباق “RAID DELL’ETNA” الذي شاركت فيه 80 سيارة كلاسيكية من 6 دول مختلفة، وقد تبارى السائقون بسياراتهم الكلاسيكية في سباق رائع وسط مجموعة من أروع المناظر الطبيعية. وبكل تأكيد كانت الموديلات القديمة المهيبة من العام 1969 هي النجوم الحقيقية للحدث الشاق حيث أظهرت السيارات سرعاتها بأفضل ما يمكن. كما تم تكريم سيارات بورشه الكلاسيكية والمعاصرة. كانت إبرهارد آند كو EBERHARD & CO من اللاعبين الرئيسيين في سباق السيارات الكلاسيكية على مدى أكثر من 20 عامًا حيث كانت الميقاتي الرسمي لـ 50 جولة، كما أهدت الفائزين أكثر موديلاتها روعة وتميزًا وهي ساعات "تروفيو إبرهارد آند كو" و"إبرهارد آند كو ليدي كاب". حصل "ماريو كروجنولا" و"إدفج دو فيتو"، الطاقم الأفضل الذي حل أولا في السباق النظامي، في سيارة لانشيا فولفيا HF 1600 (1971)، حصل على اثنين من كرونوغرافات "تازيو نوفولاري"، فيما كان اثنان من موديلات "جيلدا" الأنيقة من نصيب الفائزتين بكأس السيدات - "أورنيلا بيتروباولو" و"إدفج دو فيتو" في نفس السيارة لانشيا فولفيا HF 1600 (1971)- الذي أقيم ليلا في وسط كاتنيا التاريخي. وفي سباق "جراند تور" في سيسيتي" قدمت إبرهارد آند "تازيو نوفولاري 336"، أول ساعة "توقيت مزدوج" في تشكيلة تازيو نوفولاري" يتم إنتاجها في إصدار محدود من 336 قطعة مخصصة لرقم السرعة القياسي العالمي الذي سجله السائق على طريق "فيرنز مار" السريع العام 1935. يعد Raid dell’Etna سباقا فريدا بصياغة ساحرة تجمع بين المنافسة وفرصة قيادة سيارة الفرد الكلاسيكية وسط مناظر صقلية الساحرة، وزيارة معالم الدولة والقصور الارستقراطية التي منحت الزوار البهجة والتنافسية والثقافة في تناغم بديع.
  • Nov 06, 2014
    أعلنت دار بولغاري BVLGARI بغبطة كبيرة فوز ساعتها "ديفا" DIVA المصنوعة من الألماس والزمرد الأخضر، بجائزة الدورة الرابعة عشرة من المسابقة الراقية للمجوهرات في جنيف Grand Prix d’Horlogerie de Genève. وكانت الدار الإيطالية صاحبة الشهرة العالمية احتفلت بالعيد الـ130 لتأسيسها. وتعتبر ساعة ديفا قطعة تعكس روحية الدار وفلسفتها بعمق.
  • Sep 27, 2015
    CARRERA Y CARRERA
    مجموعة Origen من كاريرا إي كاريرا CARRERA Y CARRERA تكشف عن أسلوب رائد بلمسة قديمة لأشكال متموجة وزاخرة بالطاقة يزيّنها تألق أحجار الجمشت والبرازيوليت. وتمثّل المجموعة وهج الألماس والذهب الأبيض والأصفر، وتملؤها الطاقة، والتعبير، والدلالات العميقة. وهي ترمز إلى النار بصفتها المنشأ والأسطورة والطاقة الإبداعيّة. تضمّ المجموعة أشكالًا غير متماثلة، ومنحنيات، وحلزونات، وأطرًا عصية على الزمن. هي مجموعة مصممة للمرأة الجريئة والمقدامة العازمة. تتألف مجموعة Origen من خواتم، وقلادات وأقراط، كما يبرز خاتم ماكسي بالذهب الأصفر والألماس والجمشت، وأيضاً بالذهب الأبيض مع الألماس والبرازيوليت. وهي مصنوعة من أحجار تتّسم بجمال فريد وبأحجام خاصّة حصرياً بـالدار. وتشير هذه القطع إلى عناصر أكثر طبيعيّة وأقلّ نحتيّة.

مواضيع عشوائية

  • Dec 16, 2014
    افتتحت دار بياجيه PIAGET بوتيكها الثالث في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة في مول الإمارات-دبي بحضور كلّ من سفيرتها في الشرق الأوسط الفنانة يارا والرئيس التنفيذي لبياجيه السيد فيليب ليوبولد ميتزجر. ويعتبر هذا البوتيك الجديد الثامن في المنطقة ومن بين بوتيكات بياجيه القليلة في العالم التي تضمّ قسمًا مخصصًا لمجموعات الزفاف حصريًا. وقطع شريط الحفل ضيفا الشرف بحضور جمهور ضمّ نخبة من الوجوه الإعلامية والشخصيات الرفيعة المستوى.
  • Aug 08, 2014
    استوحت كونكورد CONCORD من عالم السباقات حيث تكون الأعصاب مشدودة في ما الخيول المهجنة تعدو على أرض الميدان الخضراء وتجتاز المنعطف النهائي. وتضجّ الجماهير بالهتاف مع عبور الحصان الفائز لخطّ النهاية. مشاهدةٌ أنيقة تلقي نظرة سريعة على معصم يدها. عقارب الساعات والدقائق على ساعة Saratoga Lady، المتألقة بقرص أبيض لؤلؤي يبرز فيه نقش الخيول الفريد والمؤشرات الألماسية البراقة، تشير إلى الساعة الرابعة ودقيقتين... وتؤكد أخبار الفوز المذهل.
  • May 15, 2015
    اختارت دار بياجيه PIAGET للساعات والمجوهرات، بالم بيتش من أجل الكشف للمرّة الأولى عن مجموعة المجوهرات الفاخرة Mediterranean Garden ولتنظيم فعاليات كأس بياجيه الذهبيّة Piaget Gold cup السنوية، في نادي البولو الدولي (IPC). إذ تعاون المدير التنفيذيّ للشركة فيليب ليوبولد-ميتزغر، ورئيس بياجيه في أمريكا الشماليّة لاري بولاند، مع جيمس ر. بوريناك، رئيس مجلس إدارة صالة عرض Wally Findlay Galleries ومديرها التنفيذي، لاستضافة حفل كوكتيل حصري في الصالة القائمة في جادة "وورث أفنيو" Worth Avenue. في هذا الإطار، اجتمعت نخبة بالم بيتش مع مجموعة من أبرز لاعبي البولو، كان من بينهم أعضاء فريق "إليرستينا بياجيه"، الإخوة فاكوندو بيريز وغونزالو بيريز ونيكو بيريز، وقريبهم بوليتو بيريز، إضافة إلى سفير بياجيه للبولو في أمريكا الشمالية جيف هال، برفقة زوجته ميشيل، وجمع من أصدقاء الدار. وقد استمتع الضيوف باحتساء المشروبات الفاخرة وتناول المقبّلات الشهية إبّان مشاهدتهم أحدث مجوهرات الدار، المستوحاة من ألوان الريفييرا، ونمط الحياة فيها.
  • Jun 26, 2015
    استقبلت علامة DKNY Time موسم صيف 2015 مع مجموعة ساعات جديدة معزّزة بومضات من الألوان النيوينيّة، وتنسيق غير متوقّع بين لونين، وقد ابتُكرت هذه الموديلات الجريئة لتحتوي على تفاصيل عصريّة تزيّن ساعة المعصم اليوميّة بحيوية موسم الصيف. تطلّ في الموسم الصيف ساعةRockaway The التي يمكن ارتداؤها في جميع المناسبات مع لمسة ناعمة من اللمعان. وتتوفّر بلونين وهما إمّا الستانلس ستيل مع اللون الذهبيّ أو لون الذهب الورديّ، وهي تحافظ على موديلها الكلاسيكيّ لكن بنفحة رياضيّة معزّزة بحلقة خارجيّة كريستاليّة لإضفاء بريق مثالي. كما أعيدت صياغة موديل Soho بتصميمين جديدين. فمع قرص كرونوغراف صغير وأحزمة جلديّة بألوان حياديّة هي الأبيض، البنيّ، والرماديّ، تشعّ هذه الساعة أناقة بسيطة وتمتاز بطابع يجعلها ملائمة لأيّ مكان أو مناسبة. من جهة أخرى، ولإرضاء فتاة DKNY المرحة والمواكبة لآخر صيحات الموضة، يُقدّم موديل Soho Bangle بحلّة جديدة تمامًا ومفعمة بالحيويّة بعد تعبئته بالمينا وتلوينه بدرجتين زاهيتين هما الورديّ الساطع والأزرق المدوّي.
  • Oct 12, 2014
    يستضيف مول دبي الساعة السويسرية الفاخرة هوبلوتHublot ومعها اخر اصداراتها المميزه وهو الحضور الاول للساعة المتميزة في منطقة الشرق الاوسط. كما تعرض جهاز عالي التقنية لمحاكاة سباقات الفورمولا واحد.
  • Feb 27, 2014
    منذ اكثر من ستين عامًا وتحديدًا منذ تأسيس Fifty Fathoms وبلان بان Blancpain تساهم في اسكتشاف المحيطات، اقتناعًا منها بأننا نحترم ما نحبّ ونحميه، وأننا نحبّ ما نعرفه، لذا تسعى هذه العلامة السويسريّة إلى دعم غالبية البعثات العلميّة وحملات التصوير تحت الماء، لزيادة الوعي بين الناس حول أهمية المحيطات ولإثارة اهتمامهم بها.