Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Dec 09, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
IWC SCHAFFHAUSEN

تعاون مثمر بين IWC SCHAFFHAUSEN وSantoni

عُزّزت دار أي ديليو سي شافهاوزن IWC SCHAFFHAUSEN، ألق سلسلة ساعات Portofino  التي تعتبر الانعكاس الأمثل للأناقة والذوق الرفيع على مدى أكثر من 30 عامًا، من خلال مجموعة Portofino Midsize الجديدة التي حظيت بإعجاب عشاق الساعات الذين يفضلون التصاميم الأصغر قليلًا. وتتوفر ساعتا Portofino Midsize Automatic Moon Phase و Portofino Midsize Automatic Day&Night المميزتين بسبعة إصدارات مختلفة؛ وتتكامل روعتهما مع حزام فاخر من جلد التمساح وتصميم Santoni الحصريّ بعلامة IWC. وتتألق هذه الأحزمة الجلدية الفاخرة بلمسات يدويّة متقنة مع رشقات لونيّة حصريّة تحاكي صدأ النحاس.

IWC SCHAFFHAUSEN The Portofino Midsize Automatic

ولتحقيق هذا التأثير البديع، تمت معالجة سطح الأحزمة الجلديّة بمواد مختلفة للوصول إلى التدرّج اللوني المطلوب واللمعان الأمثل. وتستمد باقة الاختيارات اللونيّة الواسعة للأحزمة المستخدمة مع تشكيلة Portofino هذا العام إيحاءها من واجهات المنازل في بورتوفينو ذات الألوان الزاهية، والتي تمنح المرفأ طابعه الفريد. ويحتفي بيتر ليندبيرج مجددًا بهذا المشروع الجديد من خلال مجموعة من الصور الرائعة والمعبرة التي التقطها في عدد من معالم بورتوفينو الساحرة معتمدًا على نظام التصوير باللونين الأبيض والأسود. وتألق في صور ليندبيرج مجموعة من المشاهير أصدقاء علامة IWC الفاخرة لتكون التعبير الأمثل عن روح الأناقة.

IWC SCHAFFHAUSEN The Portofino Midsize Automatic

IWC SCHAFFHAUSEN The Portofino Midsize Automatic Moon Phase

مواضيع ذات صلة

  • Oct 14, 2014
    إصدار جديد من إيبيل EBEL لساعة Wave Lady التي طرحتها للمرة الأولى في العام 1977. يظهر تصميم سوار الحلقات المتموجة المميز لساعة EBEL Wave بلمسة عصرية جديدة تتألق بصورة سوار مزدوج معاصر. فساعة Wave Lady الجديدة كلاسيكيّة، معاصرة، أنيقة.
  • Jan 13, 2015
    جديد سنشوري CENTURY ساعة Crescendo التي تعلن عودة الفصل الذي يزهر فيه الوقت. كما تحتفل الساعة الجديدة الإستثنائيّة وبمهارة باللحظات الثمينة والنادرة. وهي تدخل ضمن مجموعةMaster Imperial وهي تشهد إطلالة فصل الربيع ليحلّ مكان الشتاء القارص. عودة الشمس التي تسطع برقة يومًا بعد يوم. إنها فترة ذوبان الثلوج عن الجبال الذي يفصح عن النباتات والأعشاب. ساعة خارجة عن المألوف
  • Apr 28, 2015
    أعادت شوبارد CHOPARD هذا العام تصميم ساعة L.U.C Regulator الكلاسيكيّة من مجموعة ساعاتها الفاخرة L.U.C Haute Horlogerie لتقدمها بحلّة عصرية، فجمعت بين أناقة علبة L.U.C الجديدة وفخامة حركة منظّم الوقت التي تنتجها الدار. وتماشيًا مع التاريخ العريق لصناعة الساعات الدقيقة، تم الفصل بين المؤشرات الستة للساعة الجديدة بهدف تسهيل قرائتها إلى أقصى حدّ ممكن. وتشهد لها دمغة جنيف للجودة وشهادة الهيئة السويسريّة الرسميّة للكرونومتر COSC على دقّتها المتناهية وحرفيتها الفائقة.

مواضيع مميزة

  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.

الأكثر قراءة

  • Oct 13, 2014
    GIRARD PERREGAUX
    يعد التوربيون ثلاثي المحاور الفائق السرعة من دار جيرارد بيريغو GIRARD PERREGAUX من اهم نجاحات المحققة في عالم الساعات،وهذا ليس بغريب على دار يسعا للكمال في عالم الدقة
  • Nov 11, 2015
    شكّلت دبي الوجهة العالمية الأولى التي تستقبل الساعة الذكيّة الجديدة «غس كونيكت» GUESS CONNECT، حيث نظمت «1915 من أحمد صدّيقي» فعالية خاصة بهذه الانطلاقة العالمية للساعة وذلك كجزء من جولة إقليميّة تنظمها علامة غس التجارية. وفي أجواء خارجية مميزة، تمّ توفير محطة عرض جوّالة أتاحت للضيوف مشاهدة هذه التقنية الجديدة القابلة للارتداء واختبارها، واختتمت بعروض أدائيّة مميزة سلّطت الضوء على المزايا المتطورة لهذه الإضافة الأحدث على مجموعة ساعات «غس».
  • Jan 08, 2015
    أطلقت «هيرميس» HERMÈS ساعتها Arceau Automatic في الأسواق مع إضافة عرض التاريخ وقطر أصغر قليلاً يبلغ 40 ملم من أجل كلا الإصدارين المصنوعين من الذهب الورديّ والفولاذ. يُجسّد تصميم ساعة Arceau Automatic علامة مميّزة أصيلة، وذلك في الجمع بين الأناقة والأسلوب، مع أبعاد متوازنة بشكلٍ متناغم.

مواضيع عشوائية

  • Oct 30, 2015
    كشفت دار ميسيكا MESSIKA للمجوهرات عن تشيكلة Noa التميّزة بثلاث قطع متحركة من الألماس ترمز للأمس واليوم والغد، ما يمنح كلّ قطع التشكيلة لمسة خاصة من الفرادة والرقي. وتُعلَّق قطع الألماس على سوار غير سميك، يجعلها مركز الاهتمام ولفت الأنظار بطريقة ناعمة وبسيطة. تُعدُّ التشكيلة تعبيرًا مثاليًا عن المرح والجاذبية وهما صفتان مميزاتان لتصاميم Messika، مع لمسات إضافيّة من التألق والفخامة.
  • Apr 20, 2015
    تمثل ساعة ديلوسDYLOS الجديدة من فرساتشي VERSACE لمسة فريدة، كما أيقونات فرساتشي وهي متوفرة للنساء وللرجال. تشتهر عائلة ساعات DYLOS بعلبتها ذات الثمانية الأضلاع، وروابط السوار التي تمثل شعار المفتاح اليوناني الذي عرفت به فرساتشي، إلى جانب رأس الميدوزا الذي يتربّع عند موضع الساعة 12.
  • Oct 27, 2014
    تستوحي دار HERMÈS تصاميمها من ماضيها العريق ومن عوالم الخيول والصيد، فالتصميم أحيانًا هو إعادة اختراع الأشياء الجميلة وساعة Médor نموذج مثالي على هذا المبدأ.
  • Jan 26, 2014
    ساعة EBEL Onde Python الأنيقة والمصنوعة بحرفيّة رائعة بقياس 30 ملم قدّمته الدار كالهدية الأمثل لتكريم المرأة الاستثنائيّة أي الأم في عيدها لهذا العام. تمتاز هذه الساعة بخطوط قويّة بسيطة تبرز إلى جانبها جاذبيّة جلد أو نقش ثعبان البايثون، لتعبر عن حداثة أنثويّة أنيقة. كما تعكس أنوثة فائقة تنضم إلى عائلة ساعات Onde، والتي أطلقتها علامة EBEL سنة 2012 لتصبح من أبرز تصاميمها.
  • Apr 09, 2015
    “Lo Scienziato” أو "العالِم"، أحد الاسماء المستعارة العديدة التي إكتسبها جاليليو جاليلي خلال مسيرة حياته الطويلة، والتي كرّسها بالكامل لإجراء البحوث المتمحورة حول توسيع آفاق المعرفة الإنسانيّة من خلال التعليم العلمي. إكتشافاته العديدة تركت أثرًا ثوريًا على تطوير عملية ضبط الوقت الميكانيكيّة، والتي ما كانت كما نعرفها اليوم لولا صياغة جاليليو لقانون تزامن رقّاص الساعة.
  • Oct 09, 2014
    قدّمت دار إيه لانغيه اند سوهنيه A. LANGE & SÖHNE الألمانيّة ساعة لانغيه ماتيك بيربيتشوال (LANGEMATIK PERPETUAL) الفريدة المصمّمة للأشخاص الذين يعتمدون على التقدم التقني في إضفاء مزيد من الراحة على حياة الإنسان.