Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Nov 04, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
AEROWATCH

صياغة جديدة لمراحل القمر في ساعة "أيرواتش"

إضافة مهمة قدّمتها "أيرواتش" AEROWATCH إلى مجموعة ساعاتها 1942 التي اطلقتها سنة 2005 وكانت بإيحاء من ساعات الجيب القديمة، وقد كان 1942 اسم الشركة العائليّة التي تحولت في ما بعد  الى اسم "أيرواتش". 
الساعة الجديدة تحمل الرقم المرجعيّ Ref. A 74969 AA01 واسمها 1942 Automatic Moon Phase وهي تعكس كلّ المهارة السويسريّة في صناعة الساعات. 
تتمتع الساعة الجديدة بتعبئة ذاتيّة وبشهادة "كوت دو جنيف"، وتحمل 26 جوهرة، ومصنوعة من الروديوم. 
يحمل الميناء نافذتين الأولى عند الساعة العاشرة وهي تعرض مراحل القمر، والثانية عند الساعة السادسة وتعرض وقتًا تناظريًّا. 
العلبة مصنوعة من الستنلس ستيل وخلفيتها شفافة للكشف عن قلب الساعة. مقاومة للماء حتى حدود الخمسين مترًا. 
ساعة 1942 مراحل القمر سيقدّرها الخبراء ومحبّو الساعات المعقّدة.

AEROWATCH 1942 MOON PHASE

مواضيع ذات صلة

  • Sep 18, 2014
    لا حاجة لدار فرساتشي VERSACE إلى القيام بالكثير لتعلن عن نفسها، فكلّ منتج يخرج من الدار يحمل السمات الوراثيّة لهذه الدار الإيطالية العريقة. وهذه الحقيقة تنسحب على مجموعة الساعات الجديدة التي تحتفل بها VERSACE وقد أطلقت عليها اسم "كوتور" COUTURE.
  • Dec 29, 2015
    تقدم سيتيزن CITIZEN اليابانيّة لعشاق الساعات في منطقة الشرق الأوسط ساعة AO9030-05E الأنيقة المستوحاة من الماضي، وهي ساعة مستوحاة من روح الطيارين المغامرين الرائدين في فترة الخمسينيات. قام الساعاتيون في سيتيزن بدمج أسرار التصميم المأخوذة من العصر الذهبيّ للسفر ومنها الحزام البنيّ الغني بالغُرز المتباينة، الأرقام المضيئة الكبيرة ووظيفة التاريخ الكلاسيكيّة. يمكن للساعة الاحتفاظ باحتياطي الطاقة لمدة 6 أشهر وتحتوي على منبه بعدم كفاية الشحن ووظيفة الوقاية من الشحن الزائد. : وهي تعمل بآلية حركة إيكو درايف 8635، وفيها ثلاثة عقارب، وتظهر اليوم والتاريخ، وتتمتّع بحزام جلديّ باللون البنيّ، ويبلغ حجم علبتها 43 ملم فيما يغطي الميناء زجاج بلوريّ.
  • Sep 24, 2014
    يتمتّع الوقت بإيقاع خاص في دار "مون بلان" MONTBLANC، ومجموعات ساعاتها تشهد على ذلك. وها هي اليوم تطلق تشكيلة جديدة هي "مون بلان بوهيم" MONTBLANC BOHEME التي تعبّر من خلالها عن شغفها الدائم بصناعة الساعات الراقية. وتكتسب هذه التشكيلة خصائصها من اهتمامها الدقيق بالتفاصيل التي تُـثري، مع لمسات مُلفتة تجسّد الأناقة والأنوثة في أبهى صورها.

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Apr 30, 2015
    وجد روجيه دوبوي ROGER DUBUIS ، المصنع الوحيد الذي يمارس مبدأ شهادة جنيف 100%، في العمل المهيكل مناسبةً مثالية لعرض الدراية الاستثنائيّة التي تجسّدها علامة الجودة الفاخرة والتي تمثّل ضمانةً للطابع الحصريّ ومصدر الابتكارات والخبرة والأداء والمتانة. بعد أن أثبت نفسه رائدًا في مجال العيارات المهيكلة المعاصرة واختصاصيًا في الميكانيكا الهندسية والتقنية، يحتفل مصنع روجيه دوبوي في العام 2015 بـــ "سنة الجمال الهيكلي" من خلال تشكيلة جذّابة من موديلات أكسكاليبور. يكشف كلٌّ من هذه الابتكارات عن وجهٍ آخر لقدرة مُثبتة على جذب مجموعة واسعة من الأفراد بسبُلٍ جريئة وغير تقليدية – من هواة النشاطات في الهواء الطلق إلى محبّي الساعات المولعين بالتطوّر التقني و/أو التصاميم الابتكارية، إضافة إلى النساء اللواتي تجذبهنّ ابتكارات المجوهرات التي تتميّز بطابعٍ فريد! أكسكاليبور بعيار مهيكل أوتوماتيكيّ من الذهب الورديّ، أو الذهب الورديّ المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء. تشكّل هذه الموديلات فرصةً للكشف عن اللمسات النهائيّة الشهيرة التي تجعل المصنع جديرًا بشهادة دمغة جنيف في كافّة ابتكاراته. تحمل كافّة أوجُه الأجزاء الـ167 التي تشكّل عيار RD820SQ الذاتيّة التعبئة لمساتٍ نهائية مصنوعة يدويًا. فتتمتّع العلبة والإطار من الذهب الورديّ أو من الذهب الوردي المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء بتأثير ثلاثي الأبعاد ناجم عن رفع "شكل النجمة" المهيكل المشهور والتلاعب بتصميم المحرّك الميكروي. ويمثل هذا الأخير تناقضًا كلاسيكيًا يحرص مصنع روجيه دوبوي على استكشافه بما أن وزن المحرّك الميكروي يُعتبر عادةً عنصرًا إيجابيًا ، وهيكلته قد تبدو غير بديهيّة على الصعيد الفنيّ. في العام 2005، تمكّن المصنع من التخلّي عن المحرّك الوسطي فيما نجح في تحقيق قوة تعبئة مماثلة. وبعد عشر سنوات، في العام 2015، يكشف عن أول آلية حركة أوتوماتيكية مهيكلة مع محرّك ميكروي. إن هذا الإنجاز التقني الهام يليق تمامًا بفريق لا يعرف حدودًا ويسعى دائمًا إلى رسم تحديات جديدة لنفسه ثم الارتقاء بالمستوى إلى أعلى بعد. وبالتالي، فهو ينمّ عن تحكّم مثالي بالعناصر التقنية والجمالية، بما فيها دراية دقيقة على مستوى مسنّنات الساعة واللمسات النهائية، بالإضافة إلى المحافظة على شفافيّة العمل المهيكل على الرغم من النظام الذاتي التعبئة والمحرّك الميكروي والإبقاء في الوقت نفسه على تحقيق قوة تعبئة كافية.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.

الأكثر قراءة

  • Nov 12, 2014
    أعلنت دار بلانبان BLANCPAIN عن إصدارها الساعة الأولى من مجموعة محدودة الإصدار من ساعات الغطس وتحمل اسم Bathyscaphe Chronographe Flyback Ocean Commitment وكما يدل عليها تؤكد هذه الساعة التزام الدار الدفاع عن قضية المحيطات والحفاظ عليها.
  • Mar 25, 2014
    كشفت سانت أونوريه SAINT HONORE شركة الساعات المعروفة بالنمط الباريسيّ الفريد، عن ساعة استثنائيّة تتميز بالتصميم والدقة العالية وجمال خطوطها مع 172 ألماسة التي يبلغ قطر كل منها 1 ملم تزيّن العلبة والميناء. هذه الأحجار الثمينة يصل وزنها الإجماليّ إلى قيراط واحد و تجعل من الساعة قطعة حُلي استثنائية تحوّل الوقت إلى رؤية متألقة.
  • Mar 21, 2015
    فتح معرض "بازل وورلد" Baselworld أبوابه في مدينة بازل التي اعتادت منذ عشرات السنين أن تستعدّ للحدث الأبرز على المستوى العالمي في قطاع صناعة الساعات. يجمع هذا المعرض تحت سقفه وبصالاته المتعدّدة، كلّ المهتمين والصنّاع والتجّار وكلّ مَنْ له علاقة بهذه الصناعة، الى جانب عدد كبير جدًا من الصحافيين من أصقاع الأرض كافّة. وهو في دورته الحاليّة التي تمتدّ من 19 الى 26 آذار/مارس 2015 لم يغيّر في جذبه للعاملين، إذ جمع هذه السنة 1500 صناعي وتاجر وما يزيد على الأربعة آلاف صحافي.

مواضيع عشوائية

  • Jan 20, 2016
    أطلقت دار فرانك موللر FRANCK MULLER مجموعة "هارت" (القلب) تقديرًا للأنوثة وتميزت بشكلها المنحني وكريستال الياقوت "الصفير" الدائري وذلك لتكون رمز المرأة العصريّة التي تقدر الرفاهية بتفاصيلها كافّة.
  • Jul 30, 2015
    سافر خبراء الساعات في رحلة مع دار الساعات السويسريّة زينيت ZENITH بالتعاون مع مجموعة ريـﭬولي لاستكشاف آخر ابتكارات الدار للعام 2015 التي كشفت النقاب عنها في معرض خاص أقيم في صالة R في فندق H في دبي. وقد حظي زوار المعرض بالفرصة لاكتشاف الإلهام الذي يقف وراء ابتكارات زنيت الجديدة. حضر المعرض الذي امتدّ طيلة أربعة أيام نخبة من وسائل الإعلام وكبار الشخصيات من الزبائن الذين جرى إطلاعهم على أحدث منتجات الدار للعام الجاري، ومن أبرزها ساعةEl Primero Chronomaster 1969 Tour Auto Edition . وتخلّل المعرض كذلك الكشف عن ساعات جديدة أخرى هيEl Primero Chronomaster Open Lady، El Primero Chonomaster Night Vision، El Primero Chono Classicإضافة إلى ساعة Origami الجديدة للسيدات بحجم 33 ملم.
  • Dec 23, 2014
    فازت دار بلانبان BLANCPAIN بجائزة جنيف الكبرى للساعات Grand Prix d’Horlogerie de Genève وذلك عن فئة الساعات النسائيّة. وقد حصدت الجائزة الساعة الجديدة Women Heure Décentrée Seconde Rétrograde التي نالت تقدير لجنة الحكم لمزاياها التقنيّة والجماليّة وتعقيداتها المصنوعة خصيصًا للنساء.
  • Jul 26, 2014
    سيجد محبّو الموضة والأناقة من الرجال والنساء فرصة للانضمام إلى نادٍ حصري يضمّ نخبة مالكي الساعات، وذلك بفضل ساعة عصريّة تمزج بين الأناقة الكلاسيكيّة والمزايا العمليّة المعاصرة بشكل مثالي. تواصل ساعة Saratoga من CONCORD نجاحها المتزايد الذي استمر منذ عشر سنوات بعد إعادة طرح سابقتها المميزة العام 2004، حيث تقدم كونكورد رؤية جديدة للتصميم الكلاسيكيّ المبتكر لتتألق بمادة PVD باللون الأسود كاملًا في إصدارها الرجالي والنسائي.
  • Jan 29, 2015
    كرونوغراف إرتداديّ جديد من بانيراي OFFICINE PANERAI مصنوع من السيراميك باللون الأسود غير اللماع القائم على أكسيد الزركونيوم، ومزوّد بعيار أوتوماتيكي من نوع P.9100 أطلقته الدار.
  • Apr 16, 2015
    الألماس والأزهار: وهل هنالك من شيء أكثر أنوثة من هذا المزيج الرائع لافتتاح احتفال الربيع؟ أزهار مجوهرات Happy Diamonds الرمزيّة تتفتح في قلب حديقة رائعة. على بتلات الأزهار الحريرية انتثرت قطع الألماس البرّاقة كحبّات الندى، فانتظمت إبداعات مجموعة Happy Diamonds الجديدة من شوبارد CHOPARD كأبيات شعريّة تفيض بالمشاعر المرهفة. تحررت أحجار الألماس من قبضة مخالب التثبيت فانطلقت تدور ببهجة وحرية لتلعب دورًا رئيسيًا في تاريخ شركة شوبارد. شكّل انعكاس أشعة الشمس المتلألئة على قطرات الماء المتطايرة من شلال الماء في الغابة السوداء مصدر الإلهام لابتكار هذه المجموعة. وسرعان ما غدت هذه المجموعة بمثابة التوقيع المميز للدار، فكشفت عن شخصيّتها الرمزيّة المبدعة في عدد لا يحصى من التصاميم والتشكيلات الرائعة.