Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Nov 04, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
AEROWATCH

صياغة جديدة لمراحل القمر في ساعة "أيرواتش"

إضافة مهمة قدّمتها "أيرواتش" AEROWATCH إلى مجموعة ساعاتها 1942 التي اطلقتها سنة 2005 وكانت بإيحاء من ساعات الجيب القديمة، وقد كان 1942 اسم الشركة العائليّة التي تحولت في ما بعد  الى اسم "أيرواتش". 
الساعة الجديدة تحمل الرقم المرجعيّ Ref. A 74969 AA01 واسمها 1942 Automatic Moon Phase وهي تعكس كلّ المهارة السويسريّة في صناعة الساعات. 
تتمتع الساعة الجديدة بتعبئة ذاتيّة وبشهادة "كوت دو جنيف"، وتحمل 26 جوهرة، ومصنوعة من الروديوم. 
يحمل الميناء نافذتين الأولى عند الساعة العاشرة وهي تعرض مراحل القمر، والثانية عند الساعة السادسة وتعرض وقتًا تناظريًّا. 
العلبة مصنوعة من الستنلس ستيل وخلفيتها شفافة للكشف عن قلب الساعة. مقاومة للماء حتى حدود الخمسين مترًا. 
ساعة 1942 مراحل القمر سيقدّرها الخبراء ومحبّو الساعات المعقّدة.

AEROWATCH 1942 MOON PHASE

مواضيع ذات صلة

  • Jun 17, 2014
    إصدار رجالي جديد من ساعة "آرتكود" ARTCODE كشفت عنه دار سانت هونوريه SAINT HONORE وهي تجمع بين التصميم الكلاسيكيّ الأنيق والكفاءة العالية.
  • Apr 28, 2015
    أعادت شوبارد CHOPARD هذا العام تصميم ساعة L.U.C Regulator الكلاسيكيّة من مجموعة ساعاتها الفاخرة L.U.C Haute Horlogerie لتقدمها بحلّة عصرية، فجمعت بين أناقة علبة L.U.C الجديدة وفخامة حركة منظّم الوقت التي تنتجها الدار. وتماشيًا مع التاريخ العريق لصناعة الساعات الدقيقة، تم الفصل بين المؤشرات الستة للساعة الجديدة بهدف تسهيل قرائتها إلى أقصى حدّ ممكن. وتشهد لها دمغة جنيف للجودة وشهادة الهيئة السويسريّة الرسميّة للكرونومتر COSC على دقّتها المتناهية وحرفيتها الفائقة.
  • Oct 20, 2015
    تجسد مجموعة الساعات النسائية من شايول CHARRIOL الحاملة لاسم مدينة متألقة أي سان تروبيه الفرنسيّة، كما تستقبل إضافات جديدة مفعمة بالأنوثة تنضم للمجموعة في كل موسم. تتوفر هذه الساعة بقياسات متعددة منها 20 ملم أو 25 ملم أو 30 ملم أو 35 ملم، وتواصل مجموعة ساعات St-Tropez™ تطورها وازدهارها تمامًا مثل المدينة التي تحمل اسمها. ويدعو موديل St-Tropez™ Style المرأة الى تعديل ساعتها بما يناسبها من خلال تغيير السوار والمشابك الرائعة. وموديل "Secrets" موجه للفتاة المحبّة للمرح والتي ستبتهج برؤية كلمة "Love" أو "الحبّ" تضيء على سطح ساعتها بعد هبوط الظلام. أما المرأة التي تبحث عن الأناقة الفائقة فتقع في غرام ساعة "Pavé Diamonds" التي تعتبر الأبرز ضمن ساعات العلامة، والمرصعة بالألماس البراق. واحتفالاً بعلامة CHARRIOL يتوفر إصدار بلون العلامة الأرجواني المميز.

مواضيع مميزة

  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.

الأكثر قراءة

  • Nov 11, 2014
    اطلق موقع جالنت GALLANT-MAG.COM نشرته الإلكترونية الجديدة، وهي نشرة الكترونية متخصصة في جديد عالم الساعات والمجوهرات والتي ستصدر بشكل شهري، ستكون بمثابة بوابة إعلامية الكترونية تتضمن اهم المواضيع التي نشرت وأكثر المواضيع مشاهدة ومشاركة.
  • Mar 02, 2015
    كشفت CX SWISS MILITARY Watch™، عن وصول ساعتها الفريدة التي حققت رقمًا قياسيًا عالميًا بمقاومتها للماء حتى عمق 20،000 قدم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد حقّقت الساعة إنجازًا رائعًا لتكون الساعة الأولى والوحيدة في العالم المقاومة للماء حتى عمق لا يصدّق وهو 20.000 قدم أو ما يعادل 6000 متر.
  • Jul 21, 2015
    قدّمت دار سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO ساعتها الجديدة GANCINO CHIC وجاءت في تصميم يعكس توازنًا مثاليًا بين الصنعة اليدويّة الفاخرة والعمليّة. أبرز ما تتميز به قطع التشكيلة هو التصميم الراقي للعلبة والسوار كقطعة واحدة، حيث يأتي السوار من جلد العجل مع تأثيرات باللون البنيّ أو البرتقاليّ بستة أطياف مختلفة مع غرزات بألوان متباينة. أما الميناء فيأتي كشهادة حقيقيّة على فخامة التشكيلة، مع تزيّينات نمط غانشينو الرائعة ولمسة "كلو دو باري"، التي يمكن أن تحلّ مكانها أحجار الألماس عند المؤشرات. كما تأتي الفئة الأعلى من هذه التشكيلة مع قطع ألماس على القرص. من مميزات هذه الساعة أن علبتها تأتي مع السور في قطعة واحدة بقطر 34 ملم مصنوعة من الذهب، ومقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا، وتعمل بحركة كوارتز سويسرية (روندا ISA K62/132).

مواضيع عشوائية

  • Mar 05, 2014
    صنّف تقرير «اتّحاد صناعة الساعات السويسريّة» لسنة 2013 الإمارات العربيّة المتحدة كأبرز دولة شرق أوسطيّة تحافظ على مكانتها ضمن قائمة أبرز عشرة مستوردين للساعات السويسريّة الفاخرة في العالم. وتقدر قيمة وارداتها 934.1 فرنك سويسري، وقد ارتفعت نسبة هذه الواردات بنسبة 36 بالمائة منذ سنة 2011 وبنسبة 9 بالمائة منذ سنة 2012 ما يعكس عودة قويّة لثقة المستهلك والمكانة المتنامية لسوق المنتجات الفاخرة في الإمارات.
  • Nov 11, 2015
    شكّلت دبي الوجهة العالمية الأولى التي تستقبل الساعة الذكيّة الجديدة «غس كونيكت» GUESS CONNECT، حيث نظمت «1915 من أحمد صدّيقي» فعالية خاصة بهذه الانطلاقة العالمية للساعة وذلك كجزء من جولة إقليميّة تنظمها علامة غس التجارية. وفي أجواء خارجية مميزة، تمّ توفير محطة عرض جوّالة أتاحت للضيوف مشاهدة هذه التقنية الجديدة القابلة للارتداء واختبارها، واختتمت بعروض أدائيّة مميزة سلّطت الضوء على المزايا المتطورة لهذه الإضافة الأحدث على مجموعة ساعات «غس».
  • Jul 22, 2015
    قدّمت Movado جيلًا جديدًا من الساعات الأوتوماتيكيّة المعاصرة، عبر إطلاقها مجموعة 1881 Automatic للرجال. تتميّز ساعات 1881 Automatic الثلاث بعلب دائريّة بقطر 39.5 ملم، مصنوعة من الستانلس ستيل المصقول بالفرشاة والملمّع، أو من الستانلس ستيل الذهبيّ، المطلي بمادة PVD، وبظهر شفّاف من كريستال الصفير، يُظهر طريقة عمل حركة ETA 2824.2 السويسريّة الذاتيّة التدوير. أمّا القرص الجديد ذو التصميم المبسّط، المصقول بنقشة أشعة الشمس، المحاط بحلقة عاكسة مزخرفة بالرمل، فيوّلد تأثيرًا دقيقًا لكن لافتًا، ويبرز عليه مؤشّرا الدقائق والثواني المطبوعين، إضافة إلى علامات تحديد الوقت المثبتة على القرص، وعقربا الساعات والدقائق بتصميم "دوفين"، وعقرب الثواني على شكل عصا، والنقطة المقعّرة المشهورة المميّزة لعلامة MOVADO، عند مؤشر الساعة 12، والتاريخ الذي يظهر عبر نافذة صغيرة دائريّة عند مؤشر الساعة 6. بالنسبة إلى الموديل المصنوع من الستانلس ستيل، يمكن الاختيار ما بين قرص أزرق أو أسود، مع علامات فضيّة وكتابة دقيقة باللون الأبيض. أمّا الموديل الذهبيّ المطلي بمادة PVD، فيتميّز بقرص أسود وبعلامات وكتابة ذهبية. والجدير بالذكر أنّ الموديلات الثلاث مزوّدة بأحزمة من جلد العجل الأسود الليّن، ذات مشابك لسانيّة كلاسيكيّة مطابقة، من الستانلس ستيل أو من الستانلس ستيل الذهبيّ المطلي بمادة PVD.
  • Oct 13, 2014
    GIRARD PERREGAUX
    يعد التوربيون ثلاثي المحاور الفائق السرعة من دار جيرارد بيريغو GIRARD PERREGAUX من اهم نجاحات المحققة في عالم الساعات،وهذا ليس بغريب على دار يسعا للكمال في عالم الدقة
  • Feb 01, 2015
    قدّمت Charmex مجموعة ساعات ماليبوMalibu لمناسبة عيد الحبّ. تتميز المجموعة المخصّصة للسيدات بالأناقة والفخامة وهي مستوحاة من مدينة ماليبو على شاطئ ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية، وهو شريط بطول 21 ميلاً على ساحل المحيط الهادئ. المدينة مشهورة بشواطئها الرملية الدافئة وتعدّ موطنًا للكثيرين من نجوم هوليوود وغيرهم من نجوم صناعة الترفيه. وتمثل ساعات ماليبو الأنيقة تكريمًا زوّدت الساعة السويسرية بحزام من الجلد الطبيعي بخيارات ألوان رائعة، و بحركة روندا كاليبر 762 مع فولاذ مقاوم للصدأ، و عقارب مطلية بالذهب مع غطاء من الكريستال .
  • Jun 24, 2015
    قدّمت EBEL تصميمًا جديدًا ينضم إلى مجموعة Wave بحلّتها الجديدة..ويتميّز قرص الساعة الورديّ بتأثير مغلفن بثمانيّة علامات وقت برّاقة من الألماس، وثلاثة مؤشرات بارزة، إضافة إلى شعار EBEL عن مؤشر الساعة 12:00 ونافذة عرض التاريخ عند مؤشر الساعة 3:00. أما علبة الساعة وسوارها فمصنوعان من الستانلس ستيل بتأثير متبادل للمعدن المصقول وغير اللامع لإطلالة أنيقة. وتجمع ساعة Wave Lady الجديدة بين إرث العلامة العريق في صناعة الساعات الراقية وبين أحدث خطوط الموضة المعاصرة بخطوط انسيابيّة وانحناءات جذّابة وقرص ورديّ متميّز لساعة جديدة أنيقة صمّمت خصيصًا للمرأة التي تتبع أحدث خطوط الموضة وتتمتع بالذوق الرفيع. وهي تعمل بآليّة حركة كوارتز بمعيار Ronda 773.