Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Oct 24, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
JAQUET DROZ

"Lady 8" المتوهّجة لأنوثة فائقة

أطلقت دار جاكيه درو  JAQUET DROZ  ساعة جديدة فائقة الأنوثة سمّيت بـ Lady Shiny 8. ولا عجب بذلك فصانع الساعات يتفائل بالرقم 8، كما تُعتبر هذه الساعة قطعة فنيّة فريدة تمثل الأنوثة الصارخة.  
جدير بالذكر أن هذه الساعة صُنعت على يد أمهر الحرفيين الذين حافظوا على إرث المهنة، واستخدموا أرقى المواد الخام والأحجار الكرمية الفريدة.
وقد صُممت الساعة من الذهب والألماس (عيار .491 قراطًا)، بتقنية عالية الجودة لتجذب المرأة وتعطيها  إحساسا ً فائقاً بالأنوثة. 
كما صُنعت علبة الساعة من الذهب الأبيض (عيار 4.92 قراطًا) وهي مشبوكة بسوار فريد من نوعه. إضافة إلى قفل الساعة المُصمم على شكل الرقم 8 الذي تميّزت به المجموعة.

ساعة "لايدي 8 شايني"  Lady 8 Shiny  تحفة تحملها المرأة فوق معصمها لتزيدها جمالاً وانوثة، ولكن هل كانت الجمال غير أنوثة صارخة؟ 

JAQUET DROZ Lady 8 Shiny 2014


مواضيع ذات صلة

  • Mar 18, 2014
    بعد عرضها لأول مرة في "الصالون العالمي للساعات والمجوهرات الراقية" في جنيف، تقدّم صانعة الساعات الساكسونية «إيه. لانغيه آند صونه» A. Lange & Söhne مجموعتها الجديدة للعام 2014 في محلين لها في الشرق الأوسط في دبي مول، وفي آفينيو في أبراج الاتحاد في أبو ظبي (من 11حتى 17 مارس/آذار 2014). وشكل ذلك مناسبة لـ فيلهلم شميد Wilhelm Schmid الرئيس التنفيذي للعلامة الألمانية لتقديم المجموعة الجديدة التي قال فيها
  • Apr 19, 2015
    كشف جيرارد بيريغو GIRARD-PERREGAUX عن الجديد لساعتها الزمريّة الشهيرة جيرارد بيريغو 1966 المجهّزة بعلبة من الذهب الورديّ 18 قيراطًا والمزيّنة بميناء حصري مضلّع، للرجال والنساء. تتسم مجموعات جيرارد بيريغو 1966 منذ صدروها بالأناقة المعتدلة والعابرة للزمن التي تميّز جميع الساعات الفاخرة، وتغتني الآن بطرازين جديدين مجهّزين بميناء مضلّع يضفي تناغمًا فذًّا على الواجهة والآليّة بما يستوفي التقاليد الأصيلة لهذا المصنع التي تأسس قبل قرنين.
  • Jun 08, 2015
    تعكس ساعة Chameleon الجديدة تناغمًا مثاليًا مع مجموعة Fendi Resort لعام 2015. فنقوش الغرافيتي في Fendi Roma، والمستوحاة من تصميم كارل لاغرفيلد للأقمشة في العام 1988، تضفي على الساعة لمسة زاهية معاصرة. أما علبة الساعة بانحناءاتها وقرصها البسيط فتضفي تألقًا جذابًا وعصريًا على التصميم. ومع شعار Fendi البارز والمميز فليس هناك مجال للشكّ في عراقة هذه الساعة وأصولها. يقدم هذا الإصدار الحديث خيارات عديدة من اللمسات النهائيّة والقياسات ليتيح لكلّ من ترتديه أن تعبّر عن طابعها وأسلوبها الخاصّ عبر ساعة تضجّ بالأنوثة – الإصدار الجديد المرح للساعة. وتخطو ساعة Chameleon “Fendi Roma” خطوة إضافية في إبراز عناصر الضوء واللون في تصميمها. ففي تناغم مثالي يجمع بين روعة التصميم الإيطاليّ ودقّة صناعة الساعات السويسريّة، تستلهم الساعة خطوطها من التألق الجريء والواضح الذي تجسده مجموعة Resort 2015 من Fendi، بنقوش الغرافيتي البارزة فيها وتركيزها على أدق التفاصيل. ويضفي شعار حرفي F المفرغ والبارز لمسة متميزة حيث يُظهر من خلال نقوشه المفرغة الرسومات على سوار الساعة بنقش "الغرافيتي" المميز لعلامة Fendi بألوان زاهية أو بلونين بالأسود أو الأبيض متناغم على سوار من جلد العجل. ويتألق سوار جلد العجل (Fendi Elite) فيتناغم مع تصميم علبة الساعة، والتي تأتي بالذهب الأصفر وطبقة من PVD أو بالستانلس ستيل، كما تتناغم مع قرص الساعة بزخارفه الرقيقة التي تعكس أيضًا نقش الغرافيتي “Fendi Roma”. وفي موديل الساعة من لونين بالأسود أو الأبيض، والمرصعة بحجري ألماس براقين، تتألق آلية حركة كوارتز السويسرية بجودتها الفائقة. ويأتي توفر قياسين من ساعات Chameleon ليتيح خيار إطلالة رقيقة أو رياضية.

مواضيع مميزة

  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Apr 30, 2015
    وجد روجيه دوبوي ROGER DUBUIS ، المصنع الوحيد الذي يمارس مبدأ شهادة جنيف 100%، في العمل المهيكل مناسبةً مثالية لعرض الدراية الاستثنائيّة التي تجسّدها علامة الجودة الفاخرة والتي تمثّل ضمانةً للطابع الحصريّ ومصدر الابتكارات والخبرة والأداء والمتانة. بعد أن أثبت نفسه رائدًا في مجال العيارات المهيكلة المعاصرة واختصاصيًا في الميكانيكا الهندسية والتقنية، يحتفل مصنع روجيه دوبوي في العام 2015 بـــ "سنة الجمال الهيكلي" من خلال تشكيلة جذّابة من موديلات أكسكاليبور. يكشف كلٌّ من هذه الابتكارات عن وجهٍ آخر لقدرة مُثبتة على جذب مجموعة واسعة من الأفراد بسبُلٍ جريئة وغير تقليدية – من هواة النشاطات في الهواء الطلق إلى محبّي الساعات المولعين بالتطوّر التقني و/أو التصاميم الابتكارية، إضافة إلى النساء اللواتي تجذبهنّ ابتكارات المجوهرات التي تتميّز بطابعٍ فريد! أكسكاليبور بعيار مهيكل أوتوماتيكيّ من الذهب الورديّ، أو الذهب الورديّ المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء. تشكّل هذه الموديلات فرصةً للكشف عن اللمسات النهائيّة الشهيرة التي تجعل المصنع جديرًا بشهادة دمغة جنيف في كافّة ابتكاراته. تحمل كافّة أوجُه الأجزاء الـ167 التي تشكّل عيار RD820SQ الذاتيّة التعبئة لمساتٍ نهائية مصنوعة يدويًا. فتتمتّع العلبة والإطار من الذهب الورديّ أو من الذهب الوردي المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء بتأثير ثلاثي الأبعاد ناجم عن رفع "شكل النجمة" المهيكل المشهور والتلاعب بتصميم المحرّك الميكروي. ويمثل هذا الأخير تناقضًا كلاسيكيًا يحرص مصنع روجيه دوبوي على استكشافه بما أن وزن المحرّك الميكروي يُعتبر عادةً عنصرًا إيجابيًا ، وهيكلته قد تبدو غير بديهيّة على الصعيد الفنيّ. في العام 2005، تمكّن المصنع من التخلّي عن المحرّك الوسطي فيما نجح في تحقيق قوة تعبئة مماثلة. وبعد عشر سنوات، في العام 2015، يكشف عن أول آلية حركة أوتوماتيكية مهيكلة مع محرّك ميكروي. إن هذا الإنجاز التقني الهام يليق تمامًا بفريق لا يعرف حدودًا ويسعى دائمًا إلى رسم تحديات جديدة لنفسه ثم الارتقاء بالمستوى إلى أعلى بعد. وبالتالي، فهو ينمّ عن تحكّم مثالي بالعناصر التقنية والجمالية، بما فيها دراية دقيقة على مستوى مسنّنات الساعة واللمسات النهائية، بالإضافة إلى المحافظة على شفافيّة العمل المهيكل على الرغم من النظام الذاتي التعبئة والمحرّك الميكروي والإبقاء في الوقت نفسه على تحقيق قوة تعبئة كافية.

الأكثر قراءة

  • Aug 21, 2014
    صدرت نتائج المرحلة الثالثة من تحدي أوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI لليخوت الكلاسيكية، في اختتام جولة البحر المتوسط في مدينة نابولي الإيطاليّة، وهي الدورة الـ11 من سباق ’لي فيلي ديبوكا أ نابولي‘. نظّم هذا السباق نادي Reale Yacht Club Canottieri Savoia بالتعاون مع كل من Sport Velico Marina Militare والجمعية الإيطاليّة للإبحار الكلاسيكي (AIVE)، وهذا السباق يشكّل جزءًا من جولة البحر المتوسط في تحدي بانيراي لليخوت الكلاسيكية المخصّص لليخوت القديمة الطراز (التي أطلقت قبل العام 1952) واليخوت الكلاسيكيّة (التي اطلقت قبل العام 1976). شهد سباق هذا العام مشاركة 34 مركبًا ونحو 450 شخصًا من مالكي وأعضاء الطواقم الوافدين من كلّ من إيطاليا، وإيرلندا، وبريطانيا، والنروج، وإسبانيا، وفرنسا والولايات المتحدة.
  • Feb 24, 2015
    اختارت دار شوبارد CHOPARD وتحديدًا كارولين شويفلي الرئيس المساعد والمديرة الإبداعية في الدار، عارضة الأزياء العالمية بيترا نيمكوفا Petra Nemcova لتكون سفيرة تشكيلة المجوهرات المعروفة بتصاميمها السبّاقة ومواضيعها الاستثنائيّة الى جانب الحرفية العالية في التنفيذ وتوفير أرقى أنواع الحجارة الكريمة والألماس. وغنيّ عن الذكر ما لمجموعات الدار من أهمية على السجادة الحمراء لا سيّما إضافة الى التشكيلات الخاصّة التي يتمّ ابتكارها لهذه المناسبة، كذلك المجموعات التي يتمّ الكشف عنها في معرض بازل وورلد في كلّ سنة وتشكّل الحدث المنتظر! وها قد صدرت حملة تشكيلة الشتاء.
  • Jul 10, 2014
    شهد مطلع فصل الصيف مباراة كأس البولو الخيري غولدن غروب تشاريتي 2014 الذي أقيم في نادي بوفور بولو كلوب برعاية غولدن غروب وناديه تيانجين غولدن ميتروبوليتان بولو كلوب. وتسابق فريقا بياجيه PIAGET ورويال سالوت ROYAL SALUTE على اللقب في المضمار الشهير لنادي بوفور بولو كلوب، تاتبوري، غلوسيسترشاير خرج منها فريق بياجيه منتصراً مع تسجيل رقم متقارب في الأهداف مع سبعة مقابل خمسة ونصف.

مواضيع عشوائية

  • Sep 02, 2014
    في ولاية ساكسونيا الألمانيّة، وعلى مسافة قريبة جدًا من مصعنها، تقيم «إيه. لانغيه آند صونه» A.LANGE & SÖHNE مدرستها الخاصة لتعليم وتجريب صنّاع ساعات محترفين ومميزين، يعرفون أصول المهنة وتقاليدها. وقد احتفلت في منتصف هذا الصيف بتخرّيج سبعة متدربين لديها شهاداتهم كصانعي ساعات مُعتمدين، مما يوفّر لهم فرصًا وظيفيّة متميّزة في مهنة ذات مستقبل. جميعهم يعملون في الوقت الحاضر في مختلف أقسام المصنع الذي يشارك في إبداع الساعات الميكانيكيّة الحصريّة من ولاية ساكسونيا- و سوف يستمرون في تعلّم الكثير من الأشياء الجديدة.
  • Jun 05, 2014
    تمثّل ساعة ليريكا Lirica شغف سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO بالبحث والتجريب. فهي بمظهرها الأنثويّ الأنيق التوازن المثالي بين تقنيّات التصنيع الحصريّة والاهتمام الدقيق بالتفاصيل. فالغانشينو الأيقونيّ هو السّمة الزخرفيّة المهيمنة على المينا المصنوعة من الصدف، وسواء كانت مطعّمة باللون نفسه أم مرصعّة بالكامل بحجارة الألماس، كما تذكّرنا باللؤلؤ المطعّم، وهي تقنّية خارجة عن المألوف تكرّر الدار استخدامها في صناعة الساعات.
  • Sep 28, 2014
    لدار فرساتشي قراءاتها الخاصّة لأناقة الرجل، وكذلك لشخصيته، وها هي تعكس هذه القراءة من خلال إصدارها ساعة جديدة. إذ تعبّر ساعة V Ray عن القوة والديناميكية التي تعكس الطابع الرياضيّ لشخصية رجل فرساتشي.
  • Dec 06, 2014
    تشكيلة مجوهرات جديدة قدمتها دار سلفاتوري فيراغامو FERRAGAMO مستوحاة من شقائق النعمان، تلك الزهرة المميزة للدار الفلورنسيّة التي انعكست رقتها في عدد من أكثر أوشحة سلفاتوري فيراغامو الحريرية روعة. ويمتزج سحر هذه الزهرة الآن بكل أصالة في مجموعة Flowers الجديدة من تشكيلة مجوهرات سلفاتوري فيراغامو لموسم أعياد الميلاد ورأس السنة 2014.
  • Mar 24, 2014
    كشفت شركة الساعات السويسرية "بيريليه" PERRELET عن أحدث إصداراتها خلال معرض الساعات والمجوهرات العالمي " بازل ورلد 2014" في نهاية مارس/آذار في مدينة بازل السويسريّة، وتتألق بيريليه بتشكيلة جديدة للعام 2014 "توربين اكس ال فيغاس" TURBINE XL VEGAS، وهي تشكيلة رائعة تتألف من ثلاثة موديلات جديدة. استُلهم تصميم كلّ هذه الإصدارات الخاصة في مجموعات محدودة كل منها من 250 قطعة من عالم الترفيه ومدينة لاس فيغاس.
  • Jul 08, 2015
    تعتبر زخرفات ونقوش البايثون (جلد الأفعى) من أسرار براعة دار الساعات السويسريّة Gc في تصميم ساعات نسائيّة أخّاذة، حيث طرحت تصاميم بألوان مختلفة على مدى السنوات التي مرّت. هذا العام تميط دار الساعات Gc اللثام عن ساعة جديدة مفعمة بالأنوثة الواثقة هي Gc LadyChic Turquoise Python. يُذكر أن ساعات Gc تنتجها وتوّزعها الشركة السويسريّة «سيكول أيه جي». تجمع الساعة الجديدة بين علبة دائريّة الشكل مصنوعة من الذهب الورديّ وتتألّق الحافة بنقشة البايثون المنفّذة بطريقة الشاشة الحريريّة. مينا الساعة مصنوع من عرق اللؤلؤ بنقشة حريريّة مصقولة، وتظهر الأرقام الرومانيّة الكبيرة المتباينة مع المؤشرات السهميّة والهرميّة. وعند اقتران كلّ ما سبق مع وصلة حزام الساعة الشهير على شكل حرف "تي" باللغة الإنكليزيّة تحصل المرأة العصرية على ساعة مفعمة بالأنوثة. تتوفّر ساعة Gc LadyChic Turquoise Python في ثلاثة أحجام مختلفة، هي: طراز اليوم والتاريخ بقُطر 36.5 ملم، وطراز بثلاثة عقارب بقُطر 32 ملم، وطراز مصغّر مفعم بأنوثة استثنائية بقُطر 25 ملم.