Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Oct 20, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
BLANCPAIN

ساعة جديدة مزوّدة بكرونوغراف ومقياس للنبض

 
رحبّت الساعة الجديدة من BLANCPAIN وتحديدًا من مجموعة "فيلوريه" بآليّة حركة حديثة الصنع ذات تعبئة ذاتيّة، وهي تنبض بمعدّل 36.000 تذبذب في الساعة أي ما يناهز 5 هرتز، ومزوّدة بوظيفة الكرونوغراف الإرتدادي.
زوّد النموذج الجديد بlعيار جديد بقياس 13 وحدة قطرية، والذي صنعته الشركة بما يتلائم مع حجم العلبة الحاضنة. تنبض هذه الآليّة الجديدة بمعدّل 36.000 تذبذب في الساعة، لتكون بذلك أول آلية من نوعها تقدّمها الدار، علمًا بأنها تتألف من 322 جزءًا بما في ذلك زنبرك التوازن المصنوع من السيليكون. كذلك، زوّدت الآليّة بمقبض عمودي إلى جانب آلية كرونوغراف تشغّلها عجلة عمودية. علاوة على ذلك، تتميز هذه الآليّة بسمة الإرتدادية التي تُتيح إمكانية إعادة ضبط وتشغيل الكرونوغراف بشكل فوري، بمجرّد الضغط على زر التحكّم الموجود عند علامة الساعة 4.
كما قدّمت الشركة إلى جانب هذه السمات وظيفة قياس النبض. في عصر كان قياس النبض يتمحور حول تعداد نبضات القلب خلال 60 ثانية، تم إختراع مقياس النبض لتسهيل عمل األطباء والممرضات في قياس نبض مرضاهم بسرعة اكبر. من هذا المنطلق، يساهم عقرب الكرونوغراف المرتبط بمقياس خاص في عرض معدّل نبضات قلب المريض مباشرة على الميناء، وذلك دون الحاجة ألية حسابات.وبالفعل، بمجرّد تشغيل الكرونوغراف ثم إيقافه عند إحتساب 30 نبضة، يُشير العقرب إلى عدد نبضات القلب في الدقيقة الواحدة على مقياس النبض.
وفي خطوة تهدف للمحافظة على السمات الجمالية الكالسيكية التي تتسم بها مجموعة ’فيلوريه‘،يتميّز هذا النموذج الجديد بميناء مقوّس مصنوع من مينا Grand Feu باللون االبيض. من جهة ثانية، تُحيط بمقياس النبض أعداد رومانية مطلية بالمينا، فيما يحمل الوسط عدادي الكرونوغراف 30 دقيقة و13 ساعة إلضافة إلى نافذة التاريخ عند عالمة الساعة 6. أما الجهة الخلفية الصفيرية، فهي تكشف عن عيار "بلانبان" الجديد المزوّد بثقل متأرجح يزدان بشكل مخرّم. في ما يتعلّق بالعلبة الحاضنة، فهي مصنوعة من الذهب الأحمر بقطر 43.6 ملم وموصولة بحزام من جلد التمساح باللون البني، بما يُضفي لمسة مثالية على هذا النموذج المميز.


مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • Jun 30, 2015
    لطالما قدّمت DIESEL ساعات كبيرة وذات تصاميم وأشكال خارجة عن المألوف. وفي هذا الصيف، بلغ هذا الابتكار الفريد من نوعه مستويات جديدة مع إطلاق ساعة BAMF وتشكيلة Urban Safari. BAMF عبارة عن موديلات جديدة لا تتبع معايير الإصدارات الكلاسيكيّة من حيث الحجم والتصميم؛ فهي مصنوعة من علبة قطرها 57 مم، تتألّف من أزرار كرونوغراف ضاغطة مزوّدة بنوابض، إضافة إلى قرص غنيّ بالتفاصيل المنمّقة مع أسلوب مفعم بالحيوية، تتخلّله لمسات ألوان غير متوقّعة. وتًقدّم تشكيلة BAMF في 5 تراكيب لونية مختلفة، تضمّ سواراً من الجلد أو الستانلس ستيل. تمّ تقديم ساعة BAMF ضمن تشكيلة Urban Safari الجديدة من DIESEL والتي تتمتع بعلبة معدنيّة باللون الأزرق العميق، مع حزام جلدي باللون الرمليّ. تحتوي هذه التشكيلة على ساعات لاقت إقبالاً واسعاً مثلDaddy Mini وOverflow.
  • Sep 12, 2014
    في قلب مانهاتن، وعلى مقربة من كاتدرائيّة سان باتريك، تحديدًا بين الشارعين 50 و51 في الجادة الخامسة الشهيرة بمبانيها التاريخيّة ومتاجرها ذات الشهرة العالميّة، افتتحت دار "بلان بان" BLANCPAIN السويسريّة العريقة أكبر متجر لها على الأراضي الأميركيّة، بمساحة 160 مترًا مربعًا مخصّصة للزبائن. يأتي المتجر الجديد الحامل للرقم 29 عالميًا ليعزّز من حضور العلامة التجاريّة وانتشارها حول العالم.
  • Feb 05, 2015
    تحتفل دار SALVATORE FERRAGAMO سلفاتوري فيراغامو بعيد الحبّ على طريقتها المميزة هذا العام، حيث تقدّم ساعة Idillio Valentine’s Day الفاتنة. ويكتمل فيها التصميم الراقي مع الصنعة الفاخرة التي يتميز بها الميناء، الذي يتألق أيضًا مع قطع الألماس المتوهج.
  • Jul 24, 2014
    يستقطب طلاء دولانو DELANEAU الشفاف ألوان الطبيعة من خلال قوة الضوء. تجمع هذه الساعات، كما يوحي اسمها (Translucent أي الشفافة)، بين قوة اللّون وقوة الضوء لإعطاء مظهر ذي جمال مُلفت ورصين.
  • Oct 31, 2014
    AUDEMARS PIGUET
    ساعة مميزة من دار أوديمارس بيجو Audemars Piguet لقاء التناقضات في علم الساعات. مع وجهان لساعة مميزة.
  • Jul 31, 2014
    ساعة Grand Prix de Monaco Historique Chrono من شوباردCHOPARD هي ساعة سباق بالمعنى الصحيح والمجازي. للساعة القدرات والوظائف والألوان الضرورية لذلك. بفضل إعادة تصميمها وعلبتها المصنوعة من التيتانيوم الباهت، وبفضل لونها الأصفر الرمزي، تكرّم هذه الساعة بشكل حيويّ عالم سباقات الفورمولا واحد القديمة. ساعة متينة وفعّالة، تقنية ومريحة، مصممة كأداة للقيادة.