Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Oct 06, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
de GRISOGONO

قياس الوقت بجوهرة لعوب من "دو غريزوغونو"

إنّها الجوهرة الجديدة لقياس الوقت التي كشفت عنها دار "دو غريزوغونو" DE GRISOGONO مصنوعة من عناقيد لعوب من الحجارة الكريمة المرصوفة في توليفة من أشكال بهيّة، تُبرز جمال الألماس الأبيض والزمرد والأميتيست (الجمشت) والسافير الأزرق أو البرتقاليّ وكأنّها نُتَف ثلجٍ متوهجة بالجواهر. 
درجات الألوان وإشراقة قطع هذه الحجارة الثمينة وتيجان العناقيد تتراقص حول المعصم في عرض مغناطيسيّ وفوّار، وحدها، إبتكارات "دو غريزوغونو"  قادرة على إبداعه وتنفيذه. 
كزهرة رقيقة تلامسها الريح، تهمس الجواهر ذات قطع "البريوليت" وتتمايل مع إيقاع السيّدة الجملية التي ترتدي هذه الساعة –الجوهرة. 

de GRISOGONO GRAPPOLI WATCH

مواصفات
مزيج فريد من الجرأة، من الإبداع والابتكار وحرفيّة فنّ صياغة المجوهرات. 
كلّ قطعة من مجموعة "غرابولي" مصنوعة يدويًّا. 
ما يزيد على ثلاثين ساعة من العمل الدقيق لرصفّ الجواهر حبّة حبّة في كلّ ساعة. واستخدام عدد هائل من الحجارة الكريمة والقراريط (من 60 إلى ما يزيد على 80 قيراطًا لكلّ قطعة). 
حوالى ألف (1000) حبّة "بريليانت" رصَّعها يدويًّا حرفيّو دار "دو غريزوغونو" على كلّ ساعة. فتوزيع الثلج على الميناء يعزّز بريق الحجارة الكريمة وتنوّعها. 
سبعون (70) حبّة من الحجارة الثمينة المقصوصة على شكل "بريوليت" تتمايل داخل العلبة. كلّ توليفة تختلف عن الأخرى، ما يجعل من كلّ ساعة "غرابولي" قطعة فريدة بكلّ معنى الكلمة! 

جدير بالذكر أن هذه الجوهرة – الساعة متوفرة في أربع نسخ: 
غرابولي S01: ساعة - جوهرة من الروديوم أسود، ذهب أبيض عيار 18 قيراطًا، العلبة مزينة بالزمرد بقطع "بريوليت" و"بريليانت". السوار من الغالوشا البيضاء. القفل "دو غريزوغونو" مصنوع من الروديوم الأسود ذهب أبيض عيار 18 قيراطًا، مرصّع بالزمرد الأبيض قطع "بريليانت". إجمالي عدد القراريط حوالى 61.45 قيراطًا، ويقدّر الذهب المستخدم بحوالى 109.20 غرامًا. الحركة كوارتز. 

غرابولي S02: ساعة – جوهرة مصنوعة من الروديوم أسود،  ذهب أبيض عيار 18 قيراطًا. العلبة مزينة بالسافير الأزرق قطع "بريوليت" و"بريليانت".السوار من الغالوشا البيضاء. القفل "دو غريزوغونو" مصنوع من الروديوم الأسود ذهب أبيض عيار 18 قيراطًا مرصّع  بالسافير الأزرق قطع "بريليانت". إجمالي عدد القراريط  حوالى 72.95  قيراطًا، ويقدّر الذهب المستخدم بحوالى 109.05 غرامات. الحركة كوارتز. 

غرابولي S03:ساعة – جوهرة مصنوعة من الذهب الورديّ عيار 18 قيراطًا، العلبة مزينة بالسافير البرتقاليّ قطع "بريوليت" و"بريليانت". السوار من الغالوشا البرتقالية اللون. القفل "دو غريزوغونو" مصنوع من الذهب الورديّ عيار 18 قيراطًا مرصّع  بالسافير البرتقاليّ  قطع"بريليانت". إجمالي عدد القراريط  حوالى 82.95 قيراطًا، ويقدّر الذهب المستخدم بحوالى 103.75 غرامًا. الحركة كوارتز.

غرابولي S04: ساعة – جوهرة مصنوعة من الذهب الورديّ عيار 18 قيراطًا، العلبة مزينة بالأميتيست (الجمشت) قطع "بريوليت" و"بريليانت". السوار من الغالوشا الأرجوانيّة اللون. القفل "دو غريزوغونو" مصنوع من الذهب الورديّ عيار 18 قيراطًا مرصّع  بالأميتسيت  قطع "بريليانت". إجمالي عدد القراريط  حوالى 76.75  قيراطًا، ويقدّر الذهب المستخدم بحوالى 104.20 غرامًا. الحركة كوارتز.

de GRISOGONO GRAPPOLI WATCH

مواضيع ذات صلة

  • Oct 06, 2014
    إنّها الجوهرة الجديدة لقياس الوقت التي كشفت عنها دار "دو غريزوغونو" DE GRISOGONO مصنوعة من عناقيد لعوب من الحجارة الكريمة المرصوفة في توليفة من أشكال بهيّة، تُبرز جمال الألماس الأبيض والزمرد والأميتيست (الجمشت) والسافير الأزرق أو البرتقاليّ وكأنّها نُتَف ثلجٍ متوهجة بالجواهر. درجات الألوان وإشراقة قطع هذه الحجارة الثمينة وتيجان العناقيد تتراقص حول المعصم في عرض مغناطيسيّ وفوّار، وحدها، إبتكارات "دو غريزوغونو" قادرة على إبداعه وتنفيذه. كزهرة رقيقة تلامسها الريح، تهمس الجواهر ذات قطع "البريوليت" وتتمايل مع إيقاع السيّدة الجملية التي ترتدي هذه الساعة –الجوهرة.
  • Sep 19, 2014
    يرتبط اسم تاغ هوير TAG HEUER الدار السويسريّة المتميزة بعالم سباقات السيارات، وتحديدًا مع ساعة "كاريرا" Carrera لكنّها اليوم تعود وبعد مضي ما يزيد على خمسين سنة مع مجموعة نسائيّة. تأتي المجموعة النسائية الجديدة "كاريرا ليدي" Carrera Lady Collection جميلة وقوّية في أدقّ التفاصيل تمامًا كالسيّدة المتألقة التي ساعدت في تصميمها: ماريا شارابوفا الفائزة ببطولة التنس "غراند سلام - Grand Slam" خمس مرات.
  • Jul 08, 2014
    إن مجموعة "أليغرا" من دار دو غريزوغونو de GRISOGONOابتكرها فوّاز غريوزي ومنحها اسم ابنته.. وهل هناك أغلى من الابنة على قلب والدها؟ كل الحبّ والرعاية والحنان، صاغها فوّاز غريوزي في قطع رُصدت على اسم صبيّة في ربيع العمر وفي اكتمال الجمال...

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها
  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.

الأكثر قراءة

  • Nov 16, 2014
    محدودة بخمسين نسخة فقطـ أطلقت دار أم بي أند أف ساعتها الجديدة الآلة السادسة رقم 6 (أتش ام 6)، وهي مزوّدة بتوربيون طائر إضافة الى العديد من الخصائص المميزة لدى الدار مثل التوربين الخاص، والعلبة المصنوعة من التيتانيوم ما يجعلها شديدة الخفّة.
  • May 02, 2015
    بعد أن ألهب الحماس على حلبات الفورمولا1 لما يزيد عن 10 أعوام، يخوض المتسابق الاسترالي في فريق بورشه موتورسبورت مارك ويبر تجربة مثيرة جديدة كسفير جديد لعلامة شوبارد CHOPARDالتي تتطلّع لانضمام مارك إلى صفوفها، وتعتبرها في سياق علاقتها المديدة والراسخة بعالم السباقات، والتي تتعزّز اليوم بشكل جلي من خلال الشراكة مع فريق بورشه موتورسبورت وتوليها مهمة مسجل التوقيت الرسمي للفريق.
  • Dec 08, 2014
    قدّمت موفادو Movado ساعة غرافيتي Gravity ذات التصميم الجذاب الذي يعكس روحًا جريئة وإبداعية. هي ساعة رجالية لافتة تستكشف العناصر الجمالية لتصاميم العلامة التجاريّة العصرية من خلال طابع جريء ومبتكر وراقٍ. تضفي Gravity على الوقت طابعًا أنيقًا من خلال علبتها المستديرة بقياس 42 ملم والمزودة بمقابض طويلة منحوتة، وهي مصنوعة من الستانلس ستيل المطلي بمادة PVD باللون الأسود المصقول. تظهر علبة الساعة من جانبها، بسماكة 8 ملم فقط، لتكشف عن طبقة من ألياف الكربون الواقعة بين طبقتين من مادة PVD السوداء اللامعة، واحدة على السطح والأخرى لخلفية علبة الساعة.

مواضيع عشوائية

  • Mar 17, 2014
    حفلة الزفاف لحظة مهمة في حياة الزوجين وبداية رحلة جديدة لذا من المهمّ أن يتميز هذا الاحتفال بهدية تستمرّ مدى الحياة. وإبرازًا لأهميّة المناسبة، تقدم دار الساعات السويسرية بوم ايه مرسييه هدايا لهذه المناسبة ترمز إلى الأناقة وتترك انطباعًا دائمًا! وتنصح الدار بطقم من الساعات الكلاسيكيّة من مجموعة ساعات كلاسيما Classima أو كليفتون Clifton من بوم ايه مرسييه Baume & Mercier.
  • Dec 26, 2014
    مقياس الضغط الجوي، جهاز قياس الرطوبة، ميزان حرارة وساعة حائط ، مجموعة أجهزة من اوفتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI، وهي أجهزة ملاحة جديدة مستوحاة من الخطوط الأنيقة التي يتميّز بها اليخت "إيلاين"، لتُشير بتصميمها المميز إلى عالم اليخوت الكلاسيكيّة، فالمركب الشراعي المصنوع في العام 1936 والذي يمثّل شركة أوفيتشيني بانيراي في عالم إبحار اليخوت الكلاسيكية، هو مصدر الإلهام لأجهزة الملاحة الجديدة التي إبتكرتها الشركة بإصدار محدود، وهي تتوفر حصرياً في متاجرها.
  • Oct 05, 2014
    انضمت اوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI إلى العلامات التجاريّة الفلورنسيّة المرموقة المشاركة في الدورة العشرين من حفل “Celebrity Fight Night”، أحد أهم الحفلات الخيريّة الأميركيّة الحصريّة التي تجمع عددًا كبيرًا من مشاهير عالم الرياضة والأفلام.
  • Oct 04, 2014
    تمتلك دار "بولغاري" BVLGARI المعروفة كصانعة مجوهرات النجمات الفاتنات، مقاربة خاصّة في تصميم المجوهرات، وها هي تعود الى مصدر وحيها الأصلي وذلك في تكلمة لنجاح مجموعة "ديفا" Diva. تبرز ابتكارات "ديفا" Diva الجديدة المرصعة بالألماس، تمامًا مثل إصدارات الابتكارات الأصليّة. ويتمّ استيحاء تصميم كلّ قطعة الذي يأتي منحنيًا مع التوقيع المروحي الشكل للمجموعة، من قطع الفسيفساء المستوحاة من هندسة روما القديمة.
  • Mar 10, 2015
    لن يخبو بريق الألماس أبدًا، فهو يضفي ألقًا خاصًا على لحظات حياتنا المميزة، وعادة ما نستخدمه للاحتفال بأغلى المناسبات على قلوبنا، مثل أعياد الميلاد وذكرى الزواج السنوية وحفلات الأعراس وغيرها. وقد أطلقت داماس DAMAS مجموعة "سولانا" الاستثنائية من الألماس الأصفر المدمج بالذهب عيار 18 قيراطًا، احتفالًا بتلك اللحظات الفريدة، وتركز المجموعة على تقديم تشكيلات الألماس الأصفر الرائعة الجمال.
  • May 01, 2014
    روحيّة جديدة اعتمدتها علامة CONCORD بالتصميم المرح والمتألق والوظائف المتطورة التي تعرف بها مجموعة ساعات C2 مع طرحها ساعة C2 Big Date المزودة بمعيار حركة "كوارتز"، بينما هي تحافظ على مبادئها المميزة والطابع الطليعيّ الذي عرفت به.