Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Sep 10, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
CONCORD

ساعة نسائيّة احتفاءً بسنة الحصان الصينيّة

"ساراتوغا" اسم أشهر ميدان لسباق الخيل المهجّنة في الولايات المتحدة، واحتفالًا بمرور 150 سنة على تأسيسه احتفلت به كونكورد CONCORD  بإطلاق ساعة Saratoga Chronograph في العام 2013، وكانت مصنوعة مادة PVD بالكامل، فجسّد هذا الموديل الكلاسيكيّ صورة عصريّة لساعة Saratoga SR المميزة والتي طرحت سنة 2004، وكانت بدورها خلفًا جديرًا لأول ساعة طرحت في الأسواق سنة 1986.

في سنة 2014، تحتفل كونكورد CONCORD بعام الحصان في التقويم الصينيّ بطرحها إصدارًا خاصًا من ساعة Saratoga Automatic Lady. تمثّل سنة الحصان مزايا الذكاء والمرح ومهارات التواصل. 
روح حرّة، مرونة في التعامل، روح مغامرة... هذه صفات تنطبق على مواليد سنة الحصان وعلى الساعة الجديدة أيضًا: ساعة معاصرة بطابع رياضيّ تعكس قمّة الرقي والفخامة، وتبرز فيها الجوانب الكلاسيكيّة.

تتوفر ساعة Saratoga Automatic Lady بإصدار أنيق نقي من الستانلس ستيل، وإصدار آخر ذو طابع مميز ومختلف من الستانلس ستيل مع إطار مرصع بـ32 ألماسة متألقة – مع لمسة نهائيّة مشتركة لكلا الإصدارين الأنيقين تتمثّل في ترس من الستانلس ستيل.
وتكريمًا لأصول الساعة التي ترجع لعالم سباقات الخيل المهجّنة، يحمل ظهرها نقش رمز المجموعة المميز الذي يصور حصانيْ سباق – لتعكس بصدق الإرث العريق والفريد لهذه الساعة التي تجمع بين الحبّ الأزلي للخيول العريقة وما يقابله من القيم الجمالية النبيلة لصناعة الساعات. هذا الربط بين الجانبين يبرز أيضًا في قرص الساعة المصنوع من اللؤلؤ في هذين الإصدارين الخاصين، والذي تميزه رسوم حصان. قرص الساعة في الإصدارين الجديدين يتألق بعشرة ألماسات براقة مكان مؤشرات الوقت وأرقام رومانيّة مطليّة بالروديوم عند الساعة 6 والساعة 12. 

Concord Saratoga Lady Automatic

ويأتي إصدارا الساعة الجديدة مع سوار من الستانلس ستيل المشبك المميز تتخلّله حلقات لامعة من الستانلس ستيل، ما يمنح السوار مزيدًا من المرونة والراحة. أما آليّة الحركة الميكانيكيّة ذاتيّة التعبئة فتوفر احتياطي طاقة لمدة 83 ساعة، وهي مقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا. 

Concord Saratoga Lady Automatic

مواضيع ذات صلة

  • Jul 31, 2014
    ساعة Grand Prix de Monaco Historique Chrono من شوباردCHOPARD هي ساعة سباق بالمعنى الصحيح والمجازي. للساعة القدرات والوظائف والألوان الضرورية لذلك. بفضل إعادة تصميمها وعلبتها المصنوعة من التيتانيوم الباهت، وبفضل لونها الأصفر الرمزي، تكرّم هذه الساعة بشكل حيويّ عالم سباقات الفورمولا واحد القديمة. ساعة متينة وفعّالة، تقنية ومريحة، مصممة كأداة للقيادة.
  • Jul 15, 2015
    يجسّد مصنع روجيه دوبوي ROGER DUBUIS الالتزام بصون وترميم نماذج ساعات تُعدّ من الأرقى في تاريخ هذه الصناعة الحرفيّة وذلك باعتماده إعادة تجديد وإحياء هذا الإرث الساعاتيّ.
  • Sep 17, 2014
    لدار موفادو MOVADO أسلوبها الخاص بالاحتفاء بإرثها، وها هي تقوم بذلك من خلال مجموعة "ريد لايبل" Red Label. هذه المجموعة متألقة من الساعات تدعمها آليات الحركة الأوتوماتيكيّة السويسريّة، وتميّزها الكتابة باللون الأحمر، وتضم ساعات تتراوح بين قرص Museum الأيقونيّ وصولًا إلى الإصدارات المحدودة التي تتميز بأقراص تعكس صورًا فوتوغرافيّة معزّزة للمجموعات النجميّة والقارات، ومراحل اكتمال القمر ونوافذ عرض التاريخ المتحركة الفريدة.

مواضيع مميزة

الأكثر قراءة

  • Oct 13, 2014
    GIRARD PERREGAUX
    يعد التوربيون ثلاثي المحاور الفائق السرعة من دار جيرارد بيريغو GIRARD PERREGAUX من اهم نجاحات المحققة في عالم الساعات،وهذا ليس بغريب على دار يسعا للكمال في عالم الدقة
  • Nov 25, 2015
    افتتحت دار شوبارد CHOPARD والنجم روبي ويليامز محلاً جديدًا في يورتو سيرفيو في جزيرة سردينيا، وذلك بحضور السيدة كارولين وشيفلي الرئيس الشريك والمدير الإبداعي في الدار. وجمل الحفل العديد من الوجوه الوفية للدار والمحبّة للمغني الإنكليزي الشهير.
  • Mar 15, 2015
    تحتفل باريس غاليري PARIS GALLERY بعيد الأمّ من خلال منح زبائنها، فرصة الفوز بعشر قلادات من الألماس والذهب عيار 18 قيراطًا عند التسوق من محلاتها المنتشرة في الإمارات، إذ أن التسوق بقيمة 500 درهم كحد أدنى، يعني الدخول في السحب لفرصة الفوز بهذه القلادة الثمينة بالألماس والذهب، تقدمها دار GIANTTI للمجوهرات، حيث أن كل 500 درهم منفقة تعني فرصة إضافية للفوز. هذا ويتوفر عرض عيد الأم أيضاً لدى متجري واتش غاليري في كل من دبي مول ومول الإمارات.

مواضيع عشوائية

  • Oct 30, 2015
    كشفت دار ميسيكا MESSIKA للمجوهرات عن تشيكلة Noa التميّزة بثلاث قطع متحركة من الألماس ترمز للأمس واليوم والغد، ما يمنح كلّ قطع التشكيلة لمسة خاصة من الفرادة والرقي. وتُعلَّق قطع الألماس على سوار غير سميك، يجعلها مركز الاهتمام ولفت الأنظار بطريقة ناعمة وبسيطة. تُعدُّ التشكيلة تعبيرًا مثاليًا عن المرح والجاذبية وهما صفتان مميزاتان لتصاميم Messika، مع لمسات إضافيّة من التألق والفخامة.
  • Apr 28, 2015
    أعادت شوبارد CHOPARD هذا العام تصميم ساعة L.U.C Regulator الكلاسيكيّة من مجموعة ساعاتها الفاخرة L.U.C Haute Horlogerie لتقدمها بحلّة عصرية، فجمعت بين أناقة علبة L.U.C الجديدة وفخامة حركة منظّم الوقت التي تنتجها الدار. وتماشيًا مع التاريخ العريق لصناعة الساعات الدقيقة، تم الفصل بين المؤشرات الستة للساعة الجديدة بهدف تسهيل قرائتها إلى أقصى حدّ ممكن. وتشهد لها دمغة جنيف للجودة وشهادة الهيئة السويسريّة الرسميّة للكرونومتر COSC على دقّتها المتناهية وحرفيتها الفائقة.
  • Dec 16, 2014
    افتتحت دار بياجيه PIAGET بوتيكها الثالث في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة في مول الإمارات-دبي بحضور كلّ من سفيرتها في الشرق الأوسط الفنانة يارا والرئيس التنفيذي لبياجيه السيد فيليب ليوبولد ميتزجر. ويعتبر هذا البوتيك الجديد الثامن في المنطقة ومن بين بوتيكات بياجيه القليلة في العالم التي تضمّ قسمًا مخصصًا لمجموعات الزفاف حصريًا. وقطع شريط الحفل ضيفا الشرف بحضور جمهور ضمّ نخبة من الوجوه الإعلامية والشخصيات الرفيعة المستوى.
  • Aug 16, 2014
    تعكس مجموعة "غلامازون" Glamazone من مسيكا MESSIKA الثقة والاستقلاليّة. وتستمد إلهامها من الميثولوجيا لتعبّر قطعها عن جوهر المرأة الحرّة.
  • Sep 06, 2014
    منذ السبيعنيّات وعلامة كاسيو CASIO اليابانيّة موجودة في منطقة الخليج العربي من خلال منتجاتها، لكنّ انطلاقًا من سنة 2013 أصبح لحضورها الثقل المطلوب، من خلال توفّر منتجاتها في مختلف الدول العربيّة. وجديدها تقديم ساعة MTGS 1000D1A الأنيقة والقوّية - Metal Twisted G-SHOCK، وهي كرونوغراف يمزج بين الخطوط الأنيقة والصلابة المعروفة لمجموعة G-SHOCK.
  • Nov 20, 2015
    عرضت دار كاساتو CASATO مجموعة من مجوهراتها الجديدة في معرض VicenzaOro الذي تشهده مدينة فيتنشنزا. وتنوّعت معروضاتها الجديدة بين مجموعاتها الجديدة لا سيما مجموعة "نيويورك" New York و"نور" Noor و"بوتيك" Boutique "فري مي" Free me . الجامع المشترك بين هذه المجموعات هي من المهارة العالية والإبداع في التصاميم، وإلى جانب الحرفيّة المميّزة في الترصيع وهي جميعها من دار كاساتو صاحبة الاسم العريق.