Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Aug 03, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
BAUME & MERCIER

ساعتان جديدتان في مجوعة هامبتون

تمضي أيام شهر رمضان المبارك وتتسارع ساعاتها ودقائقها لتلوح في الأفق بهجة العيد. وأصبح تقديم الهدايا للأعزاء من العادات الأكثر أهمية في هذه المناسبة السعيدة. وانطلاقًا من هذه الفكرة، تقدم  BAUME & MERCIER دار صناعة الساعات السويسريّة، نموذجين جديدين من ساعات "Hampton Medium" للتعبير عن دفء الأجواء الاحتفالية بالعيد. 
احتفالًا بالذكرى السنويّة لتشكيلة  هامبتون "Hampton" وسعت  الدار هذه المجموعة مع حجم جديد لإطارات ساعاتها، ووفرتها حصريًا مع عيار من الكوارتز. تمّ تصميم النموذجين الجديدين المفعمين بالأناقة  (Hampton 10153) و  (Hampton 10154) بأسلوب يلبي احتياجات عشاق الساعات.
"Hampton 10153" صُمّم هذا النموذج من الفولاذ المصقول على حزام من جلد العجل باللون البني الفاتح مع درزات أنيقة بلون البيج. يضمّ عيارًا من الكوارتز السويسريّ الصنع مع عقارب للإشارة إلى الساعات والدقائق على ميناء الساعة، فضلًا عن نافذة لإظهار التاريخ عند مؤشر الساعة 6. ويبلغ حجم الساعة (42,3×29,2 مم). وتمتاز الساعة بلمساتها الكلاسيكيّة الأصيلة.
"Hampton 10154" تتمتّع الساعة بإطار مستطيل الشكل مستوحى من نموذج الساعة في تسعينيات القرن العشرين، وبحجم متوسط (42,3×29,2 مم). وتعتبر هذه الساعة الخيار الأمثل لعشاق الساعات ذات الأبعاد والخطوط التي تضمن الأناقة الدائمة مهما مرت السنين. يأتي حزام الساعة بلون أسود من جلد التمساح مع إبزيم أنيق بشكل مشبك دبوس، وتضم عيارًا من الكوارتز السويسريّ الصنع المعروف دقته. 
جدير بالذكر أنه يمكن لهذه الساعة أن تحمل نقوشًا تذكاريّة على القسم الخلفيّ من الإطار.

BAUME MERCIER HAMPTON New watches


مواضيع ذات صلة

  • Jun 20, 2015
    أعلنت بوم إيه مرسييه BAUME & MERCIER عن شراكة جديدة عقدتها مع أسطورة سباق السيارات كارول شيلبي الذي حقّق قبل 50 عامًا نجاحًا غيّر عالم سباق السيّارات الدولي إلى الأبد: موسم بطولة الاتّحاد الدوليّ للسيارات لسباق جي تي العام 1965. وبهذا الإنجاز، لم يقم شيلبي باستعادة هيبة سباق السيارات الأميركي فحسب، بل جلب أضواء العالم إلى ابتكاره: سيارة كوبرا الأيقونيّة.
  • Sep 22, 2014
    بالأناقة المميزة والأسلوب الإيطالي المتجدّد المعهود قدّمت دار سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO ساعة غانشينو ديكو GANCINO DÉCO التي تنفرد بلمسة من المواد الزخرفيّة والمطعّمة التي ترتكز على تراث فيراغامو FERRAGAMO. وتأتي هذه الساعة بألوان أحاديّة متطورة وتفاصيل من فسيفساء اللؤلؤ.
  • Dec 04, 2014
    أعلنت سانت أونوريه SAINT HONORE الساعات الفاخرة عن إطلاق إصدار محدود من ساعة "آرت كود" تحيةً لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعبًا لمناسبة اليوم الوطنيّ الـ 43 الذي يوافق الثاني من ديسمبر. وأوضح أوليفير بيرولت الرئيس التنفيذيّ للدار الساعات قائلاً:"تعد الإمارات من أهم الأسواق بالنسبة لسانت أونوريه، وقد ساعدنا التواجد في الدولة على تنمية قطاع الأعمال والتواصل مع الشركاء والموزعين المتخصّصين بشكل كبير عبر سنوات من العمل في الإمارات، وذلك بفضل الدعم والتعاون والاستقبال المتميز الذي لمسناه من الجهات المسؤولة. كما حظيت ساعاتنا باستقبال رائع من جانب مواطني الدولة والمقيمين فيها. لذلك يسعدنا الإسهام بشكل بسيط والاحتفال معهم من خلال الإصدار الخاص بهذه المناسبة".

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.

الأكثر قراءة

  • Nov 17, 2014
    دخلت تاغ هوير TAG HEUER سباقات الماراتون الرياضيّة كشريك ومؤقت رسمي، كجزءٍ من استراتيجيتها الجديدة. و بذلك تعزّز الشركة المُصنّعة للساعات و الكرونوغراف من جذورها الرياضيّة، و من خلال قيامها بذلك فهي تصل إلى ما يقارب 320 مليون شخصاً في جميع أنحاء العالم، جاعلةً من ذلك منصّةً مثالية لنقل رسالة حملتها الإعلانيّة الجديدة "ما يصعب عليك شيء".
  • Jan 10, 2015
    النور، والتألق، والبريق الخفي كلها خصائص رئيسية تشير فورًا الى أسلوب سواروفسكي SWAROVSKI المميز والخاص. في كلّ موسم، يتمّ إعادة ترجمة هذه الصفات في عملية إبتكار قطع رائعة تناسب اللحظة، فإلى جانب التصاميم الرائجة، نجد ابتكارات متعددة الجوانب يمكن للمرأة أن تلبسها من النهار حتى الليل، أيًا كان أسلوبها وطلّتها.
  • Apr 01, 2014
    أعلنت دار جيرارد بيريغو السويسرية عن إصدارها ولأول مرة كتابًا بصيغتين مطبوعة ورقميّة يحمل عنوان: "وجه التقاليد الجديد". يشمل مجموعة من القصص والصور العائدة لساعاتيي الدار اليافعين في ورشاتهم وخارجها. وكان أُطلق هذا المشروع بفضل مبادرة عنوانها "جولة الساعاتيين اليافعين"، وهو مشروع يهدف إلى تقديم الساعاتيين وعملهم الفنيّ إلى العالم بأسره.

مواضيع عشوائية

  • Oct 08, 2014
    لأوّل مرة في هذه المجموعة الرمزيّة الكلاسيكيّة، جهّزت دار جيرار بيريغو GIRARD-PERREGAUX الساعة الجديدة "جيرارد بيريغو 1966 دوال تايم" بوظيفة المنطقة الزمنية الثانية المطلوبة لدى هواة الأسفار.
  • Apr 03, 2014
    إسمان أشهر من يُعرّفا، دار فابرجيه FABERGÉ المولودة في سنة 1842، بعد تعيين بيتر كارل فابرجيه جوهرجيًّأ لبلاط قيصر روسيا، لا سيما حين ابتكر للقيصر، مجموعة بيض الفصح المصنوعة من المعدن الثمين والمزينة بأرقى أنواع الحجارة الكريمة. منذ ذلك الزمن وأعمال الدار مرادفة للفخامة والرقي والحجارة الكريمة ذات الألوان الجذّابة والجريئة. وهي اليوم تبتكر المجوهرات الراقية بموادها وتصميمها ولا سيما ألوانها.
  • Mar 23, 2014
    ليتحول الحجر الكريم إلى عطر، لا يكون ذلك إلاّ على يدّ جوهرجي مشهود له وعطّار صاحب أنف لا يخطىء، ودار بولغاري Bvlgari جمعت الصفتين، لذا جاء عطرها مشبعًا بفتنة الجواهر والنوتات التي تميّز اللحظة فتجعلها خالدة في الأذهان كما بريق المواد الثمينة والاستثنائيّة.
  • Jan 13, 2015
    جديد سنشوري CENTURY ساعة Crescendo التي تعلن عودة الفصل الذي يزهر فيه الوقت. كما تحتفل الساعة الجديدة الإستثنائيّة وبمهارة باللحظات الثمينة والنادرة. وهي تدخل ضمن مجموعةMaster Imperial وهي تشهد إطلالة فصل الربيع ليحلّ مكان الشتاء القارص. عودة الشمس التي تسطع برقة يومًا بعد يوم. إنها فترة ذوبان الثلوج عن الجبال الذي يفصح عن النباتات والأعشاب. ساعة خارجة عن المألوف
  • Nov 20, 2015
    عرضت دار كاساتو CASATO مجموعة من مجوهراتها الجديدة في معرض VicenzaOro الذي تشهده مدينة فيتنشنزا. وتنوّعت معروضاتها الجديدة بين مجموعاتها الجديدة لا سيما مجموعة "نيويورك" New York و"نور" Noor و"بوتيك" Boutique "فري مي" Free me . الجامع المشترك بين هذه المجموعات هي من المهارة العالية والإبداع في التصاميم، وإلى جانب الحرفيّة المميّزة في الترصيع وهي جميعها من دار كاساتو صاحبة الاسم العريق.
  • Aug 17, 2014
    في إصدار خاص لموسم خريف- شتاء 2014-2015 تكشف فندي FENDI Timepieces النقاب عن ساعة Crazy Carats بسوار من فراء المنك، مصنوعة لدى مشغل الدار المتخصّص بأشغال الفراء. وعند تدوير ترس الساعة تظهر ثلاثة خيارات من الأحجار الكريمة اللامعة كمؤشرات للوقت في قرص الساعة. وهي أربعة خيارات في إصدار محدود بـ 50 قطعة من كلّ ساعة فقط.