Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Sep 30, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
GC

Gc تكشف عن ساعة Femme Bijou

كشفت دار الساعات السويسريّة Gc اللثام عن ساعة مفعمة بالأنوثة الواثقة ومرصّعة بالألماس وتتميّز بعرض اليوم/التاريخ.
تمثل ساعة Femme Bijou قطعة مميزة وإضافة إلى الساعات النسائيّة الراقية، ومن المتوقّع طرح هذه الساعة المرصعة بالمجوهرات في أسواق الشرق الأوسط في شهر سبتمبر، وستتوافر لدى فروع «1915 من صدّيقي» في أنحاء الإمارات. يُذكر أن ساعات Gc تنتجها وتوزعها الشركة السويسريّة «سيكول أيه جي».  

تتوفّر ساعة Femme Bijou المرأة بالذهب الورديّ مع أرقام رومانيّة وعقارب، في تباين مبدع مع علبة الساعة المُصنعة من فولاذ مصقول وسوارها المنقوش. واللمسة المشتركة بين مجموعة ساعات Femme Bijou النقشة الدوامة التي تميّز ميناء الساعة المصنعة من عرق اللؤلؤ، مع عدادين لليوم والتاريخ، وحلقة خارجيّة منسابة، ومؤشرات من الألماس.
ومن سماتها اللافتة حامية تاج الساعة وتصميمها الذي يجعلها مريحة ومنسابة على معصم اليد. وكريستال الياقوت المقاوم للخدش، وتاج الساعة ببراغيه المخفيّة، ومقاومتها للمياه حتى عمق 100 متر. 

Gc Femme Bijou DayDate

مواضيع ذات صلة

  • Jun 24, 2015
    قدّمت EBEL تصميمًا جديدًا ينضم إلى مجموعة Wave بحلّتها الجديدة..ويتميّز قرص الساعة الورديّ بتأثير مغلفن بثمانيّة علامات وقت برّاقة من الألماس، وثلاثة مؤشرات بارزة، إضافة إلى شعار EBEL عن مؤشر الساعة 12:00 ونافذة عرض التاريخ عند مؤشر الساعة 3:00. أما علبة الساعة وسوارها فمصنوعان من الستانلس ستيل بتأثير متبادل للمعدن المصقول وغير اللامع لإطلالة أنيقة. وتجمع ساعة Wave Lady الجديدة بين إرث العلامة العريق في صناعة الساعات الراقية وبين أحدث خطوط الموضة المعاصرة بخطوط انسيابيّة وانحناءات جذّابة وقرص ورديّ متميّز لساعة جديدة أنيقة صمّمت خصيصًا للمرأة التي تتبع أحدث خطوط الموضة وتتمتع بالذوق الرفيع. وهي تعمل بآليّة حركة كوارتز بمعيار Ronda 773.
  • Apr 27, 2015
    قدّمت شاريول CHARRIOL مجموعة من ساعات ST-TROPEZTM الأنيقة، التي تجسّد روح العيش الهانئ في المنطقة المتوسّطية، لتكريم فصل الصيف في بلدة سان تروبيه الفرنسيّة. وكلّ من هذه الساعات الجميلة مزينة بزخارف دقيقة تذكّر بالشمس والبحر، وبالمشاعر.
  • Aug 03, 2014
    تمضي أيام شهر رمضان المبارك وتتسارع ساعاتها ودقائقها لتلوح في الأفق بهجة العيد. وأصبح تقديم الهدايا للأعزاء من العادات الأكثر أهمية في هذه المناسبة السعيدة. وانطلاقًا من هذه الفكرة، تقدم BAUME & MERCIER دار صناعة الساعات السويسريّة، نموذجين جديدين من ساعات "Hampton Medium" للتعبير عن دفء الأجواء الاحتفالية بالعيد.

مواضيع مميزة

  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.
  • Apr 30, 2015
    وجد روجيه دوبوي ROGER DUBUIS ، المصنع الوحيد الذي يمارس مبدأ شهادة جنيف 100%، في العمل المهيكل مناسبةً مثالية لعرض الدراية الاستثنائيّة التي تجسّدها علامة الجودة الفاخرة والتي تمثّل ضمانةً للطابع الحصريّ ومصدر الابتكارات والخبرة والأداء والمتانة. بعد أن أثبت نفسه رائدًا في مجال العيارات المهيكلة المعاصرة واختصاصيًا في الميكانيكا الهندسية والتقنية، يحتفل مصنع روجيه دوبوي في العام 2015 بـــ "سنة الجمال الهيكلي" من خلال تشكيلة جذّابة من موديلات أكسكاليبور. يكشف كلٌّ من هذه الابتكارات عن وجهٍ آخر لقدرة مُثبتة على جذب مجموعة واسعة من الأفراد بسبُلٍ جريئة وغير تقليدية – من هواة النشاطات في الهواء الطلق إلى محبّي الساعات المولعين بالتطوّر التقني و/أو التصاميم الابتكارية، إضافة إلى النساء اللواتي تجذبهنّ ابتكارات المجوهرات التي تتميّز بطابعٍ فريد! أكسكاليبور بعيار مهيكل أوتوماتيكيّ من الذهب الورديّ، أو الذهب الورديّ المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء. تشكّل هذه الموديلات فرصةً للكشف عن اللمسات النهائيّة الشهيرة التي تجعل المصنع جديرًا بشهادة دمغة جنيف في كافّة ابتكاراته. تحمل كافّة أوجُه الأجزاء الـ167 التي تشكّل عيار RD820SQ الذاتيّة التعبئة لمساتٍ نهائية مصنوعة يدويًا. فتتمتّع العلبة والإطار من الذهب الورديّ أو من الذهب الوردي المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء بتأثير ثلاثي الأبعاد ناجم عن رفع "شكل النجمة" المهيكل المشهور والتلاعب بتصميم المحرّك الميكروي. ويمثل هذا الأخير تناقضًا كلاسيكيًا يحرص مصنع روجيه دوبوي على استكشافه بما أن وزن المحرّك الميكروي يُعتبر عادةً عنصرًا إيجابيًا ، وهيكلته قد تبدو غير بديهيّة على الصعيد الفنيّ. في العام 2005، تمكّن المصنع من التخلّي عن المحرّك الوسطي فيما نجح في تحقيق قوة تعبئة مماثلة. وبعد عشر سنوات، في العام 2015، يكشف عن أول آلية حركة أوتوماتيكية مهيكلة مع محرّك ميكروي. إن هذا الإنجاز التقني الهام يليق تمامًا بفريق لا يعرف حدودًا ويسعى دائمًا إلى رسم تحديات جديدة لنفسه ثم الارتقاء بالمستوى إلى أعلى بعد. وبالتالي، فهو ينمّ عن تحكّم مثالي بالعناصر التقنية والجمالية، بما فيها دراية دقيقة على مستوى مسنّنات الساعة واللمسات النهائية، بالإضافة إلى المحافظة على شفافيّة العمل المهيكل على الرغم من النظام الذاتي التعبئة والمحرّك الميكروي والإبقاء في الوقت نفسه على تحقيق قوة تعبئة كافية.
  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.

الأكثر قراءة

  • Jul 13, 2015
    للسنة الثالثة على التوالي تواصل دار الساعات السويسريّة أوليس ناردين ULYSSE NARDIN وشريكها في بيع التجزئة في قطر منذ تسع سنوات، علي بن علي للساعات والمجوهرات، تقديم الدعم لمعرض قطر الدولي للقوارب واليخوت 2015 “QIBS”. جرى الاعلان عن هذه الشراكة في المؤتمر صحافي أقامه فريق المعرض بحضور نخبة من وسائل الاعلام والمدعوين. تنطلق النسخة الثالثة من المعرض قطر الدولي للقوارب واليخوت الذي ينظم من العاشر إلى الرابع عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 من مرجان ماريناس بمدينة لوسيل، الدوحة.
  • Jan 05, 2014
    في قلب أحدث ساعات زينيت ZENITH تنبض حركة معروفة جدًا لدى هواة المجموعات وهي:حركة 410. فالرموز لا تموت أبدًا، وزينيت تحيي هذا الرمز حاليًا في سلسلة محدودة من 500 ساعة تتميز بميناء يكتسي بلون رمادي داكن. تمّ تصميم هذه الحركة سنة 1969 كإحدى العيارات التي أدخلت على حركة El Primero الأسطوريّة. وهي تجمع بين وظائف الكرونوغراف لأوتوماتيكي الأعلى دقة في العالم والتقويم الثلاثي ومؤشرات أوجه القمر. استمرّت عبر السنين بثبات وهي تتجلّى اليوم في شكل جسر يربط بين الماضي والحاضر ومنسّقة حول عرض للوظائف بقي وفيًا للتصميم الأصلي في حين تعرض العلبة خطوطًا عصريّة حادة.
  • Feb 20, 2014
    خطفت ساعة «سليملاين مونفيز مانيوفاكتشر» Slimline Moonphase Manufacture الأنظار منذ أطلقتها دار ساعات «فريدريك كونستان»FREDERIQUE CONSTANT في السنة الماضية، وامتازت ببراعة تصميمها وسهولة تشغيل كافة تطبيقاتها. تجمع هذه الساعة بين البراعة الكلاسيكيّة، والأناقة النخبويّة، والموثوقيّة المتناهية.

مواضيع عشوائية

  • Apr 03, 2014
    إسمان أشهر من يُعرّفا، دار فابرجيه FABERGÉ المولودة في سنة 1842، بعد تعيين بيتر كارل فابرجيه جوهرجيًّأ لبلاط قيصر روسيا، لا سيما حين ابتكر للقيصر، مجموعة بيض الفصح المصنوعة من المعدن الثمين والمزينة بأرقى أنواع الحجارة الكريمة. منذ ذلك الزمن وأعمال الدار مرادفة للفخامة والرقي والحجارة الكريمة ذات الألوان الجذّابة والجريئة. وهي اليوم تبتكر المجوهرات الراقية بموادها وتصميمها ولا سيما ألوانها.
  • Aug 01, 2014
    في إطار التعاون الذي يجمع بين دار زينيث ZENITH للساعات السويسريّة والدكتور مجد ناجي مؤسس ورئيس قسم التجميل في عيادة "ليبرتي" لطبّ الأسنان كسفير للدار في المنطقة، قام جورج بشارة المدير الإقليميّ لزينيث بزيارة عيادة "ليبرتي" وتمّ سليم الدكتور مجد ناجي نخبة من ابتكارات دار زينيث السويسريّة علىى أن تكون الساعات الرسميّة الوحيدة المعتمدة في جميع العيادات.
  • May 16, 2015
    VAN CLEEF & ARPELS
    مرّة جديدة تعود دار فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS إلى تاريخها العريق، وقد اختارت تكريم الأيقونة الشهيرة الجالبة للحظّ السعيد التي أطلقتها سنة 1968، فابتكرت مجموعةً جديدةً من عقود ماجيك ألهامبراMagic Alhambra الطويلة ذات النقش الواحد. يزدان كلّ تصميم من تصاميم المجموعة الجديدة بالحجر الذي يليق به من أم اللآلئ، أو العقيق اليماني، أو العقيق الأحمر أو الألماس ليعكس العالم الفاتن والمفعم بالألوان للدار. تتألّق التفسيرات الأربعة الجديدة لهذا النقش الأيقوني بألوان متوهّجة، تستكمل على نحوٍ مثالي النماذج السابقة من خشب الأموريت والملكيت. رموز جالبة للحظّ السعيد تزيد الأزياء جمالًا في كلّ موسم وكلّ مناسبة. تتناسب بجوانبها المتعددة مع الأسلوب المريح والأنيق في آنٍ واحد، فتضفي رونقًا مميزًا على الإطلالات كافة. وكل عقد يعبّر عن قيمة إيجابيّة. تقترن أم اللآلئ البيضاء بالذهب الأصفر فيزيدها جمالًا ويجسّد الأنوثة اللطيفة. أما العقيق الأحمر، عنوان الحب، فيبرز جمال خط العنق بلونه الصارخ، في حين يعكس العقيق اليماني الأسود الداكن الضوء مثل المرآة. ولم تبرز اللماعية الاستثنائيّة للأحجار ودرجات ألوانها الفريدة إلاّ نتيجة عملية اختيار صارمة تلتزم التزامًا شديدًا بأعلى معايير الجودة. تبعًا لتقليد الدار في ابتكار قطع المجوهرات القابلة للتحوّل، يمكن التزيّن بالعقود الطويلة الجديدة بأساليب عدة: كعقدٍ ملاصق للعنق من خطّ واحد أو من خطين، أو كسوار، أو كعقد طويل.
  • Oct 03, 2014
    احتفالًا بالمعدن الخالص النقاوة والنادر، أثرت دار فاشرون كونستانتين VACHERON CONSTANTIN مجموعة (Collection Excellence Platine ) بتصميمين جديدين من المتوقع أن يلقيا ترحيبًا من قبل الذين يفضلون الموانىء البسيطة التصميم ذات المعالم الواضحة والتواقين الى السفر مسافات طويلة.
  • Jan 04, 2016
    قام شريك ريتشارد ميل و لاعب التنس المحترف رافائيل نادال بزيارة إلى البوتيك الجديد في الدوحة لماركة ساعات ريتشارد ميل RICHARD MILLE، وذلك يوم الأحد 3 يناير 2016.
  • Jun 14, 2015
    كشفت سيندي تشاو CINDY CHAO عن القطعة الرئيسية الجديدة التي تحمل رقم 8 من علامة Black Label، وهي مشبك رائع يحمل اسم Fish Brooch، ويتميز بالصنعة اليدويّة الفاخرة. استوحت المصمّمة هذا البروش من سحر الطبيعة، وهو يمثل قطعة فنيّة نادرة، تتميّز بترصيعها بما يزيد على 30 قيراطًا من أحجار الزمرد الكولومبيّة الخضراء، إلى جانب أكثر من 120 قيراطًا من الألماس والياقوت كأحجار إضافيّة. صنع البروش الرائع من التيتانيوم والذهب الأبيض، ما يمنحه لمسة إضافيّة من الفخامة والتميّز. وتعمل علامة The Art Jewel من سيندي تشاو مع أهم الحرفيين المهرة في أوروبا، لضمان أن تحصل كلّ قطعة على أعلى مستويات الصنعة اليدويّة الفاخرة والاهتمام التامّ من الخبراء في مجالات تثبيت الأحجار الكريمة، لتكون النتيجة قطعًا ترسم معايير جديدة في عالم المجوهرات. تجمع القطع الرئيسيّة التي تصممها سيندي تشاو أندر الأحجار الكريمة مع التصاميم الفاخرة والمبتكرة، لتترك انطباعاً ساحراً لدى عشاق المجوهرات وخبرائها على حد سواء. وكانت تأسّست علامة The Art Jewel من سيندي تشاو في العام 2004، وتقدّم في كل قطعة من قطعها لمسات فنية نادرة من المجوهرات المصنوعة بتقنية القوالب الشمعية والنحت اليدوي. وهي تعرض في أهم المزادات العلنية، بما في ذلك مزادات دار كريستيز في نيويورك ودبي وهونغ كونغ، ومزادات فيليب دو بوري في نيويورك.