Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Apr 21, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
PERRELET

"بيريليه" تطلق إصدار توربين سكالتون الجديد

قامت بيريليه PERRELET دار الساعات السويسريّة، بإطلاق الإصدار الجديد لساعات توربين سكالتون الذي يجسد إبداعات بيريليه الكلاسيكيّة لتعكس من خلال تصاميمها الفريدة التزام الدار راسخ الارتقاء بذوق محبي اقتناء الساعات الفاخرة وهواتها. 
تمزج الدار خبراتها الفنية بلمحة الجماليّات المعاصرة في تصنيع تشكيلة "توربين سكالتون". ولأول مرة على الإطلاق تجمع بين حركة هيكليّة وتوربين، ومن ثم تعيد اختراع موديلها الأيقونيّ تمامًا: أعيد تصميم الميناءات والأبعاد كما تشهد المواد تطورا مستمرا حيث تخوض بيريليه تحديا جديدا بفضل مفهومها الفريد في تصنيع الساعات الفاخرة. تكمُن الطبيعة الفريدة لأي ساعة هيكلية في التلاعب بتأثيرات الشفافية، وهو بالتحديد هو ما تحققه بيريليه بهيكلة حركتها ذاتية الصنع بشكل كلّيّ وهي "عيار P-381" المتسم بـتأثيرات شيقة تظهر الأعمال الداخلية. كما يُظهر نقاشو ومصنعو الساعات في بيريليه براعة منقطعة النظير في تأدية هذه الهيكلة المذهلة التي تتطلب درجة عالية من الكفاءة ودراية دقيقة بالقيود الفنية لآليات الحركة. في هذا الموديل تم تركيب التوربين الألومنيوم مباشرة في الميناء السفليّة المفتوحة حتى لا تعيق رؤية ما بالداخل. وعند الدوران بكامل سرعتها تَظهر تركيبة الحركة السماوية من خلال كل فتحة من فتحاتها. لم يكن من قبل بالإمكان قط الاستمتاع بحركات هيكلية بمثل هذا الأسلوب الفاتن. 
يبلغ قطر علبة هذه التشكيلة الجديدة 44 ملم وتتوفر في الصلب ببطانة PVD سوداء، أو مزودة بطارة الذهب الوردي 4N. تضمن حلقة الطارة الداخلية أفضل وضوح للقراءة بفضل الأرقام العربية وشارات الساعات المضيئة. تم تبطين عقربي الساعات والدقائق بسوبرلومينوفا، فيما يبرز عقرب الثواني الأحمر بوضوح على هذه الخلفية. تمّ تزويد الساعات في تشكيلة "توربين سكالتون" بأحزمة سوداء مبتكرة ثنائية المادة: جلد الجاموس بنواة البولريثان لضمان المهايأة والشعور بالراحة على المعصم، أو مطاط أسود لشكل رياضي جدا. يطبق "توربين سكالتون" لمحة أنيقة ويؤكد على أسلوبه الخاص. وبينما يؤكد على قواعد تصنيع الساعات الراسخة في هوية العلامة إلا أن هذا الموديل الاستثنائي بلا شك يعد ساعة عصرية سوف تجذب هواة تصنيع الساعات وعشاق التصميم. 

PERRELET TURBINE SKELETON

مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • Apr 02, 2014
    تُعبّر ساعة "ديفا" Diva عن تأصّل جذورها في القيَم المؤسّسِة لمجوهرات دار "بولغاري" Bvlgari. وهي تجسّد مرجعًا للعهد الذهبي الخاصّ بأساطير الشاشة الفضيّة وحقبة الدولتشي فيتا حين كان يتعذّر فصل اسم "بولغاري" Bvlgari عن عالم الأفلام. وبالفعل، قام عددٌ كبيرٌ من الصور الكلاسيكيّة بتخليد التدفّق الثابت لنجوم الأفلام من وإلى المحلّ الرئيسي في شارع "فيا دي كوندوتي" Via dei Condotti.
  • Oct 05, 2014
    انضمت اوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI إلى العلامات التجاريّة الفلورنسيّة المرموقة المشاركة في الدورة العشرين من حفل “Celebrity Fight Night”، أحد أهم الحفلات الخيريّة الأميركيّة الحصريّة التي تجمع عددًا كبيرًا من مشاهير عالم الرياضة والأفلام.
  • Feb 06, 2015
    لمناسبة عيد الحبّ قدّمت دار HERMĒS هيرميس ساعة Arceau Petite Lune الجديدة المصنّعة من قبل الشركة للتأثير بمشاعر المرأة في عيد الحبِّ هذا. إذ بالإضافة لتصنيعها لمنظومة الحركة للساعة وإطارها البالغ عرضه 38 ملم والمحاط بـ 60 ألماسة. تأتي ساعة Arceau Petite Lune مع سوار مصنوع إمَّا من جلد التمساح البنفسجيّ الرقيق أو الفايسيل، كما بالإمكان تغيير السوار بتشكيلة واسعة من الألوان، وكلّها مصنوعة من جلد التمساح، من ضمنها الجلد الأبيض؛ النيلي؛ الأحمر؛ لون الجمر؛ التوتي والرمادي.
  • Jul 24, 2014
    يستقطب طلاء دولانو DELANEAU الشفاف ألوان الطبيعة من خلال قوة الضوء. تجمع هذه الساعات، كما يوحي اسمها (Translucent أي الشفافة)، بين قوة اللّون وقوة الضوء لإعطاء مظهر ذي جمال مُلفت ورصين.
  • Nov 10, 2015
    أعادت صالة عرض شوبارد CHOPARD في مول الإمارات فتح أبوابها بعد أن اكتست بحلّة تصميم داخلي جديد خاص بصالات عرض شوبارد حول العالم؛ تبلغ مساحة صالة العرض 92 مترًا مربعًا وتزدهي بمفهوم جديد في تصميم صالات العرض خاص بدار شوبارد أبدعه المهندس المعماري الفرنسي الشهير تيري ديسبون. وقد تم تطبيق هذا المفهوم الفريد في التصميم على كافة صالات العرض التي دشنتها أو أعادت افتتاحها في جميع أنحاء العالم.
  • Mar 12, 2014
    افتتحت دار الساعات السويسريّة أي دبليو سي شافهاوزن IWC Schaffhausen مبنيين لمدرسة مع مكتبة في رولوس، كمبوديا. ساهم في تحقيق المشروع بشكل جزئي عائدات بيع إحدى ساعات IWC البلاتينيّة في المزاد العلني والتي سجلت رقمًا بلغ 173 ألف فرنك سويسري في نوفمبر/تشرين الثاني 2013. وسيوفر التزام الدار في المستقبل التعليم المدرسي لحوالى 1200 طفل. وشمل المشروع أيضًا مكتبة متنقلة أثمرت عنها الجهود المشتركة التي بذلتها الشركة بالتعاون مع مؤسّسة أنطوان دو سانت اكزوبيري للشباب ومنظمة Sipar لمحاربة الأميّة في البلاد.