Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Apr 21, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
PERRELET

"بيريليه" تطلق إصدار توربين سكالتون الجديد

قامت بيريليه PERRELET دار الساعات السويسريّة، بإطلاق الإصدار الجديد لساعات توربين سكالتون الذي يجسد إبداعات بيريليه الكلاسيكيّة لتعكس من خلال تصاميمها الفريدة التزام الدار راسخ الارتقاء بذوق محبي اقتناء الساعات الفاخرة وهواتها. 
تمزج الدار خبراتها الفنية بلمحة الجماليّات المعاصرة في تصنيع تشكيلة "توربين سكالتون". ولأول مرة على الإطلاق تجمع بين حركة هيكليّة وتوربين، ومن ثم تعيد اختراع موديلها الأيقونيّ تمامًا: أعيد تصميم الميناءات والأبعاد كما تشهد المواد تطورا مستمرا حيث تخوض بيريليه تحديا جديدا بفضل مفهومها الفريد في تصنيع الساعات الفاخرة. تكمُن الطبيعة الفريدة لأي ساعة هيكلية في التلاعب بتأثيرات الشفافية، وهو بالتحديد هو ما تحققه بيريليه بهيكلة حركتها ذاتية الصنع بشكل كلّيّ وهي "عيار P-381" المتسم بـتأثيرات شيقة تظهر الأعمال الداخلية. كما يُظهر نقاشو ومصنعو الساعات في بيريليه براعة منقطعة النظير في تأدية هذه الهيكلة المذهلة التي تتطلب درجة عالية من الكفاءة ودراية دقيقة بالقيود الفنية لآليات الحركة. في هذا الموديل تم تركيب التوربين الألومنيوم مباشرة في الميناء السفليّة المفتوحة حتى لا تعيق رؤية ما بالداخل. وعند الدوران بكامل سرعتها تَظهر تركيبة الحركة السماوية من خلال كل فتحة من فتحاتها. لم يكن من قبل بالإمكان قط الاستمتاع بحركات هيكلية بمثل هذا الأسلوب الفاتن. 
يبلغ قطر علبة هذه التشكيلة الجديدة 44 ملم وتتوفر في الصلب ببطانة PVD سوداء، أو مزودة بطارة الذهب الوردي 4N. تضمن حلقة الطارة الداخلية أفضل وضوح للقراءة بفضل الأرقام العربية وشارات الساعات المضيئة. تم تبطين عقربي الساعات والدقائق بسوبرلومينوفا، فيما يبرز عقرب الثواني الأحمر بوضوح على هذه الخلفية. تمّ تزويد الساعات في تشكيلة "توربين سكالتون" بأحزمة سوداء مبتكرة ثنائية المادة: جلد الجاموس بنواة البولريثان لضمان المهايأة والشعور بالراحة على المعصم، أو مطاط أسود لشكل رياضي جدا. يطبق "توربين سكالتون" لمحة أنيقة ويؤكد على أسلوبه الخاص. وبينما يؤكد على قواعد تصنيع الساعات الراسخة في هوية العلامة إلا أن هذا الموديل الاستثنائي بلا شك يعد ساعة عصرية سوف تجذب هواة تصنيع الساعات وعشاق التصميم. 

PERRELET TURBINE SKELETON

مواضيع ذات صلة

  • Dec 21, 2014
    ها هي العلامة التجاريّة الألمانيّة الراقية GRIEB & BENZINGER تقدّم مرة جديدة ساعة مستوحاة من الشرق الأوسط ومخصّصة لهواة الساعات وجامعيها المميزين في هذه المنطقة من العالم.
  • Jul 29, 2014
    "أردت هذا الموسم أن أجمع حقًا الفن والنور معًا وهو شيء طبيعي في شركة تنظر الى الكريستال وكأنه المعيار الأبرز للتألّق والبريق. هذه المجموعة الجديدة تربط تاريخنا بقيمة أخرى ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا وهي الرغبة الدائمة بالإختراع والحداثة." بهذه الكلمات وصفت المديرة الإبداعيّة دار سواروفسكي SWAROVSKI نتالي كولين مجموعة خريف 2014 وشتاء 2015.
  • Jul 31, 2014
    ساعة Grand Prix de Monaco Historique Chrono من شوباردCHOPARD هي ساعة سباق بالمعنى الصحيح والمجازي. للساعة القدرات والوظائف والألوان الضرورية لذلك. بفضل إعادة تصميمها وعلبتها المصنوعة من التيتانيوم الباهت، وبفضل لونها الأصفر الرمزي، تكرّم هذه الساعة بشكل حيويّ عالم سباقات الفورمولا واحد القديمة. ساعة متينة وفعّالة، تقنية ومريحة، مصممة كأداة للقيادة.

مواضيع مميزة

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • Aug 01, 2014
    في إطار التعاون الذي يجمع بين دار زينيث ZENITH للساعات السويسريّة والدكتور مجد ناجي مؤسس ورئيس قسم التجميل في عيادة "ليبرتي" لطبّ الأسنان كسفير للدار في المنطقة، قام جورج بشارة المدير الإقليميّ لزينيث بزيارة عيادة "ليبرتي" وتمّ سليم الدكتور مجد ناجي نخبة من ابتكارات دار زينيث السويسريّة علىى أن تكون الساعات الرسميّة الوحيدة المعتمدة في جميع العيادات.
  • Mar 05, 2014
    صنّف تقرير «اتّحاد صناعة الساعات السويسريّة» لسنة 2013 الإمارات العربيّة المتحدة كأبرز دولة شرق أوسطيّة تحافظ على مكانتها ضمن قائمة أبرز عشرة مستوردين للساعات السويسريّة الفاخرة في العالم. وتقدر قيمة وارداتها 934.1 فرنك سويسري، وقد ارتفعت نسبة هذه الواردات بنسبة 36 بالمائة منذ سنة 2011 وبنسبة 9 بالمائة منذ سنة 2012 ما يعكس عودة قويّة لثقة المستهلك والمكانة المتنامية لسوق المنتجات الفاخرة في الإمارات.
  • Nov 21, 2014
    ألتيبلانو 900P في علبتها ذات الـ 38 ميليمترًا هي الساعة الميكانيكيّة الأشدّ نحافةً في العالم.
  • Nov 29, 2015
    كشفت دار Marli New York تصاميمها الجديدة في دبي بعد أن استمدّت إلهامها من مدينة نيويورك النابضة بالحياة وارتكزت بكلّ رقي على الطابع القديم للمجوهرات التقليديّة. فمع كلّ مجموعة جديدة، تبعث العلامة التجارية نفحة تجدّد داخلها، وتتفاخر بتجسيد نبض المدينة، وتصميم مجوهرات آسرة للمرأة اليوم الجميلة والعصريّة. تقدّم الدار المجموعتين التاليتين: "تشلسي" و"أي في"
  • Jan 04, 2015
    افتتحت شركة سيتيزن CITIZEN اليابانيّة للساعات فرعها الأول في أميركا الشماليّة في 1500 برودواي، ميدان "تايم سكوير" الشهير.
  • Aug 08, 2014
    استوحت كونكورد CONCORD من عالم السباقات حيث تكون الأعصاب مشدودة في ما الخيول المهجنة تعدو على أرض الميدان الخضراء وتجتاز المنعطف النهائي. وتضجّ الجماهير بالهتاف مع عبور الحصان الفائز لخطّ النهاية. مشاهدةٌ أنيقة تلقي نظرة سريعة على معصم يدها. عقارب الساعات والدقائق على ساعة Saratoga Lady، المتألقة بقرص أبيض لؤلؤي يبرز فيه نقش الخيول الفريد والمؤشرات الألماسية البراقة، تشير إلى الساعة الرابعة ودقيقتين... وتؤكد أخبار الفوز المذهل.