Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jan 18, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
MOVADO

كرونوغراف نسائيّ جديد من موفادو

قدّمت موفادو Movado ساعة كرونوغراف نسائية جديدة وأنيقة انضمت حديثًا إلى مجموعة Series 800  كرونوغراف من الساعات الرياضيّة الكلاسيكيّة.  وهي تتميز بتصميم جريء ومقابض منحوتة لامعة ملساء إضافة إلى جزء لحماية الترس، وتتألق بطابع رياضي أنيق وهي مصنوعة من ستيل Performance Steel™ القوّي. 
علبة الساعة المستديرة بتأثير متبادل من الستيل المصقول والأملس وبقياس 35 ملم، يميزها إطار دوار باتجاه واحد يتألق مرصعاً بـ47 ألماسة متعددة الأوجه (وزنها الإجمالي 0.611 قيراطًا) موزّعة بنمط دائري غير منتظم يلفت الأنظار، كما تضم العلبة ضاغطي كرونوغراف مصقولين وظهر ساعة مثبت ببراغي يحمل عبارة Series 800 مطبوعة عليه، بالإضافة إلى ترس مثبت ببراغي. 

قرص الساعة المتألق باللؤلؤ الأبيض، تحميه طبقة من كريستال السافير المقاوم للخدش، يضم النقطة المقعرة المميزة للعلامة بلون فضي عند مؤشر الساعة 12، و8 مؤشرات للوقت من الألماس، وعقارب فضية للساعات والدقائق بالإضافة إلى عقرب كرونوغراف للثواني مثبت في الوسط، ومؤشر للدقائق باللون الأسود. وتتوزع في قرص الساعة ثلاثة أقراص/عدادات فرعية منقوشة – عقرب صغير للثواني عند مؤشر الساعة 2، مؤشر للتاريخ مع عقرب ذو طرف أحمر عند مؤشر الساعة 6 وعداد 30 دقيقة عند مؤشر الساعة 10 – تبرز جميعها بفضل التصميم الجذاب لقرص الساعة.


مواضيع ذات صلة

  • Dec 04, 2014
    أعلنت سانت أونوريه SAINT HONORE الساعات الفاخرة عن إطلاق إصدار محدود من ساعة "آرت كود" تحيةً لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعبًا لمناسبة اليوم الوطنيّ الـ 43 الذي يوافق الثاني من ديسمبر. وأوضح أوليفير بيرولت الرئيس التنفيذيّ للدار الساعات قائلاً:"تعد الإمارات من أهم الأسواق بالنسبة لسانت أونوريه، وقد ساعدنا التواجد في الدولة على تنمية قطاع الأعمال والتواصل مع الشركاء والموزعين المتخصّصين بشكل كبير عبر سنوات من العمل في الإمارات، وذلك بفضل الدعم والتعاون والاستقبال المتميز الذي لمسناه من الجهات المسؤولة. كما حظيت ساعاتنا باستقبال رائع من جانب مواطني الدولة والمقيمين فيها. لذلك يسعدنا الإسهام بشكل بسيط والاحتفال معهم من خلال الإصدار الخاص بهذه المناسبة".
  • Jun 06, 2015
    كشفت CHARMEX العلامة السويسرية للساعات عن الإصدار الجديد من ساعة COSMOPOLITAN II. ويعدّ هذا النموذج فريدًا من نوعه لاحتوائه على ميزة المناطق الزمنيّة، لتكون ساعة مثاليّة للأشخاص الذين يسافرون حول العالم. الساعة مطليّة بالذهب 785 Rose gold PVD مع ظهر من الفولاذ المقاوم للصدأ، أما الحزام فيأتي بخيارين حزام باللون الأسود مع كريستال ياقوتيّ أو حزام جلد طبيعيّ باللون البنيّ. تم تصميم الساعة الأنيقة مع وظيفة معرفة الوقت المزدوجة، وزوّدت بـ "كال روندا" حركة الكوارتز السويسريّة 751/785، كما هي متاحةٌ بنموذج مقاوم للماء.
  • Oct 20, 2015
    تجسد مجموعة الساعات النسائية من شايول CHARRIOL الحاملة لاسم مدينة متألقة أي سان تروبيه الفرنسيّة، كما تستقبل إضافات جديدة مفعمة بالأنوثة تنضم للمجموعة في كل موسم. تتوفر هذه الساعة بقياسات متعددة منها 20 ملم أو 25 ملم أو 30 ملم أو 35 ملم، وتواصل مجموعة ساعات St-Tropez™ تطورها وازدهارها تمامًا مثل المدينة التي تحمل اسمها. ويدعو موديل St-Tropez™ Style المرأة الى تعديل ساعتها بما يناسبها من خلال تغيير السوار والمشابك الرائعة. وموديل "Secrets" موجه للفتاة المحبّة للمرح والتي ستبتهج برؤية كلمة "Love" أو "الحبّ" تضيء على سطح ساعتها بعد هبوط الظلام. أما المرأة التي تبحث عن الأناقة الفائقة فتقع في غرام ساعة "Pavé Diamonds" التي تعتبر الأبرز ضمن ساعات العلامة، والمرصعة بالألماس البراق. واحتفالاً بعلامة CHARRIOL يتوفر إصدار بلون العلامة الأرجواني المميز.

مواضيع مميزة

  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها

الأكثر قراءة

  • Feb 11, 2015
    قدّمت دار شاريول CHARRIOL تشكيلة Heart2Heart الصغيرة والمصنوعة من الستانلس ستيل، أنماطًا مخرّمة جميلة مستوحاة من تصاميم القبائل السلتيّة القديمة. في هذه التشكيلة، مزجت المديرة الإبداعيّة كورالي شاريول-بول بين الطابعين القديم والعصري، مسلّطة الضوء على إرث الدار السلتيّ، وذلك لابتكار طقم من سوار وخاتم عصريين. في هذا السياق، تتميّز أطراف القلبين المتداخلين بنفحة سلتيّة فريدة بينما تجسّد براعة فائقة في صياغة الفضة. كما تُعلّق الأطراف بأسلاك ملفوفة بدقّة بالغة، تشير أيضًا إلى جذور العلامة السلتيّة. تتمتّع هذه القطع بميّزات لا تبليها الأيّام لتتناقلها الأجيال عبر السنين كهديّة نابعة من القلب.
  • Jun 26, 2015
    استقبلت علامة DKNY Time موسم صيف 2015 مع مجموعة ساعات جديدة معزّزة بومضات من الألوان النيوينيّة، وتنسيق غير متوقّع بين لونين، وقد ابتُكرت هذه الموديلات الجريئة لتحتوي على تفاصيل عصريّة تزيّن ساعة المعصم اليوميّة بحيوية موسم الصيف. تطلّ في الموسم الصيف ساعةRockaway The التي يمكن ارتداؤها في جميع المناسبات مع لمسة ناعمة من اللمعان. وتتوفّر بلونين وهما إمّا الستانلس ستيل مع اللون الذهبيّ أو لون الذهب الورديّ، وهي تحافظ على موديلها الكلاسيكيّ لكن بنفحة رياضيّة معزّزة بحلقة خارجيّة كريستاليّة لإضفاء بريق مثالي. كما أعيدت صياغة موديل Soho بتصميمين جديدين. فمع قرص كرونوغراف صغير وأحزمة جلديّة بألوان حياديّة هي الأبيض، البنيّ، والرماديّ، تشعّ هذه الساعة أناقة بسيطة وتمتاز بطابع يجعلها ملائمة لأيّ مكان أو مناسبة. من جهة أخرى، ولإرضاء فتاة DKNY المرحة والمواكبة لآخر صيحات الموضة، يُقدّم موديل Soho Bangle بحلّة جديدة تمامًا ومفعمة بالحيويّة بعد تعبئته بالمينا وتلوينه بدرجتين زاهيتين هما الورديّ الساطع والأزرق المدوّي.
  • Oct 24, 2014
    أطلقت دار جاكيه درو JAQUET DROZ ساعة جديدة فائقة الأنوثة سمّيت بـ Lady Shiny 8. ولا عجب بذلك فصانع الساعات يتفائل بالرقم 8، كما تُعتبر هذه الساعة قطعة فنيّة فريدة تمثل الأنوثة الصارخة.

مواضيع عشوائية

  • Jul 13, 2014
    تغتني مجموعة Star من دار زنيث ZENITH بثلاث نسخ جديدة من ساعة Star 33 mm، التي تتميز بعلبة بسيطة التصميم مرصّعة بالألماس في شكل وسادي محتضنةً آليّة دقيقة. تطرح الدار هذه الساعة في نسخ من الذهب الأبيض أو الذهب الورديّ، مع تصميم واحد فقط مرصع ترصيعًا تامًا.
  • Feb 05, 2015
    تحتفل دار SALVATORE FERRAGAMO سلفاتوري فيراغامو بعيد الحبّ على طريقتها المميزة هذا العام، حيث تقدّم ساعة Idillio Valentine’s Day الفاتنة. ويكتمل فيها التصميم الراقي مع الصنعة الفاخرة التي يتميز بها الميناء، الذي يتألق أيضًا مع قطع الألماس المتوهج.
  • Aug 25, 2014
    قطعة جديدة ومحدودة بثماني قطع أطلقتها دار "كريستوف كلاريه" Christophe Claret إلى مجموعة ساعات "أكستريم-١" X-TREM-1 بالذهب الأحمر والتيتانيوم البنيّ المعالج بمادة PVD.
  • Jul 16, 2014
    اليوم تقف مجموعة «أحمد صدّيقي وأولاده» على عتبة عهد جديد تستهلُّه بتدشين متجر مصمَّم وفق مفهوم مبتكر في «مول الإمارات». يتميز المتجر الجديد بمساحة فسيحة بعيدة الأفق لا تعوقها جدران فاصلة أو حواجز متناثرة. وتعتمد التصاميم الداخليّة على مواد طبيعيّة مثل الخشب والرخام والغرانيت
  • Apr 20, 2015
    تمثل ساعة ديلوسDYLOS الجديدة من فرساتشي VERSACE لمسة فريدة، كما أيقونات فرساتشي وهي متوفرة للنساء وللرجال. تشتهر عائلة ساعات DYLOS بعلبتها ذات الثمانية الأضلاع، وروابط السوار التي تمثل شعار المفتاح اليوناني الذي عرفت به فرساتشي، إلى جانب رأس الميدوزا الذي يتربّع عند موضع الساعة 12.
  • Sep 12, 2015
    كشفت سيتيزن CITIZEN للساعات اليابانيّة، النقاب عن أحدث إصداراتها وقدّمت موديلات جديدة من "ساتلايت ويف" فئة جي بي إس *3GPS والتي تتمتع بسرعة استقبال الإشارة من الأقمار الصناعيّة في العالم في غضون 3 ثوانٍ. تتكون الموديلات المتطورة والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم، من خمس ساعات "ساتلايت ويف" جديدة تتسم بتصميم أنيق، كلاسيكيّ، بسيط وبديهي، إضافة إلى موديل " ساتلايت ويف جي بي إس GPS" الجديد، وهو موديل التوقيت العالميّ المتعدد الوظائف، الذي يقدّم وظائف متعدّدة ومتطوّرة مثل بيان التوقيت المزدوج، والكرونوغراف.