Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Dec 09, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
IWC SCHAFFHAUSEN

تعاون مثمر بين IWC SCHAFFHAUSEN وSantoni

عُزّزت دار أي ديليو سي شافهاوزن IWC SCHAFFHAUSEN، ألق سلسلة ساعات Portofino  التي تعتبر الانعكاس الأمثل للأناقة والذوق الرفيع على مدى أكثر من 30 عامًا، من خلال مجموعة Portofino Midsize الجديدة التي حظيت بإعجاب عشاق الساعات الذين يفضلون التصاميم الأصغر قليلًا. وتتوفر ساعتا Portofino Midsize Automatic Moon Phase و Portofino Midsize Automatic Day&Night المميزتين بسبعة إصدارات مختلفة؛ وتتكامل روعتهما مع حزام فاخر من جلد التمساح وتصميم Santoni الحصريّ بعلامة IWC. وتتألق هذه الأحزمة الجلدية الفاخرة بلمسات يدويّة متقنة مع رشقات لونيّة حصريّة تحاكي صدأ النحاس.

IWC SCHAFFHAUSEN The Portofino Midsize Automatic

ولتحقيق هذا التأثير البديع، تمت معالجة سطح الأحزمة الجلديّة بمواد مختلفة للوصول إلى التدرّج اللوني المطلوب واللمعان الأمثل. وتستمد باقة الاختيارات اللونيّة الواسعة للأحزمة المستخدمة مع تشكيلة Portofino هذا العام إيحاءها من واجهات المنازل في بورتوفينو ذات الألوان الزاهية، والتي تمنح المرفأ طابعه الفريد. ويحتفي بيتر ليندبيرج مجددًا بهذا المشروع الجديد من خلال مجموعة من الصور الرائعة والمعبرة التي التقطها في عدد من معالم بورتوفينو الساحرة معتمدًا على نظام التصوير باللونين الأبيض والأسود. وتألق في صور ليندبيرج مجموعة من المشاهير أصدقاء علامة IWC الفاخرة لتكون التعبير الأمثل عن روح الأناقة.

IWC SCHAFFHAUSEN The Portofino Midsize Automatic

IWC SCHAFFHAUSEN The Portofino Midsize Automatic Moon Phase

مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها
  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.

الأكثر قراءة

  • May 20, 2015
    لم تنطفئ جرأة دار ڤاشرون كونستانتينVACHERON CONSTANTIN أو سعيها إلى التميّز بالرغم من مرور مئات السنين، بل على العكس تمامًا، فقد أثبتت الدار مقدرتَها الإبداعيّة وإتقانها للمهارات المطلوبة في ميدان فنون الحرف اليدويّة.
  • Jan 07, 2016
    ظهر عطر باشا دو كارتييه Pasha de CARTIER منذ تسعينات القرن العشرين، مبحراً في أمواج الأناقة الهادئة بسحر مميز منذ انطلاقته الأولى. عطر "سرخسي" كلاسيكي رائع، متميز بجاذبية تبرز فيها نفحات البتشولي الخشبيّ الذي دفع كارتييه، بعد عشر سنوات، إلى تعزيزه بلمسة حامضيّة نضرة تجلت في عطر إيديسيون نوار. عند خط البداية، يتسارع الإيقاع مع إيديسيون نوار سبورت ليصل هذا العطر الرجالي المبتكر إلى قمم جديدة. إثارة البحار ذات الآفاق اللانهائية، ونفحات نضرة منعشة حيوية يتناغم فيها شذى البطيخ مع الليمون، تمنح بهاءها لهذا العطر المغلف بذكريات عبقة تبرز فيها رائحة الأرض وخشب الصندل والعنبر والأرز. عبير يغوص في أعمال الطاقة البحرية. زجاجة عطر إيديسون نوار سبورت هي خير تجسيد لكل القواعد التي تتبعها دار كارتييه مع خاتم ترينيتي. أي بالحلقات الصقيلة اللامعة. تحمل الزجاجة ظلالاً تبدأ باللون الأحمر وتنتهي بالأسود، لتنطلق كشهاب زجاجي بخطوط في غاية الأناقة تنبض بالنجاح والتألق.
  • Apr 10, 2015
    استضافت دار "شوبارد" CHOPARD بالتعاون مع أحمد صديقي وأولاده عرضًا حصريًا لتشكيلة ساعات ومجوهرات إمبيريـال الفريدة خلال فعالية أقيمت في حديقة المارينا في برج العرب. مع التقاء سمات الأناقة العصريّة بعظمة الإمبراطورية الرومانيّة تتجسد البراعة الكلاسيكيّة بأبهى حللها. أما القوة الهادئة لتفاصيل هذه التحفة فتكشف عن ثروة من السمات والمواصفات التي تعكس ذروة العصر الذهبي الإمبراطوري، إذ تزين الأرقام الرومانية قرص الساعة، في حين تذكر العقارب المحنية والمدببة بالخناجر التي كانت تستخدم من قبل الملوك في المعارك. وقد تم تصميم عمود تثبيت السوار بشكل يعكس الأعمدة التاريخية بأجزائها المتناسقة والمتوازنة. وأخيراً، ثبت تاج ضبط الوقت المرصع بالماس والمعقوف على شكل زهرة اللوتس في منتصف الغطاء وتميز بحوافه الملساء لتوفر لمسة من الخفة ويمنح مشاعر الاتقاد والتوهج. إن الثروة والحيوية الكبيرة لتفاصيلها تجعل من تشكيلة ساعات إمبيريـال من أهم الطرز النسائية التي تحاكي روح وبهاء الكلاسيكية الإمبراطورية.

مواضيع عشوائية

  • Oct 14, 2014
    إصدار جديد من إيبيل EBEL لساعة Wave Lady التي طرحتها للمرة الأولى في العام 1977. يظهر تصميم سوار الحلقات المتموجة المميز لساعة EBEL Wave بلمسة عصرية جديدة تتألق بصورة سوار مزدوج معاصر. فساعة Wave Lady الجديدة كلاسيكيّة، معاصرة، أنيقة.
  • Jun 03, 2015
    احتفلت HUBLOT هوبلو بالذكرى العاشرة على إطلاق مجموعة Big Bang من خلال أنشطة متنوّعة كان أبرزها لافتتاح الكبير لمحلها العاشر في الشرق الأوسط، في دبي مول، وجهة التسوّق الأكبر والأكثر استقطابًا في المنطقة. انضمّ الضيوف وهواة جمع الساعات والصحافيون إلى رئيس مجلس إدارة HUBLOT، جان-كلود بيفير، والمدير الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا ماركو تيديسكي، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة أحمد صديقي وأولاده، عبد الحميد أحمد صديقي، ونائب رئيس قسم المبيعات والتجزئة للشركة، محمد عبد المجيد صديقي، لاكتشاف البوتيك الجديد وبعض ساعات Big Bang الي أُطلقت خلال العقد الماضي. وحضر سوبرستار العرب الفنان راغب علامة الاحتفال كضيف مميّز. وكانت بدأت فعاليات المناسبة في وسط ردهة "غراند أتريوم" حيث تمّ عرض صور لقطع من مجموعة Big Bang للمرة الأولى على مستوى العالم، ثمّ انتقل الحضور إلى البوتيك الذي تمّ الكشف عنه بعد حجبه بواسطة غطاء من وحي شعار“Hublot Loves Dubai” (Hublot تحبّ دبي)، على أنغام أغنية “All You Need Is Love” من فريق البيتلز. كما تميّزت الأمسية بعرض رائع للمنسّق والمنتج الموسيقي بيار رافان، إضافة الى تخطيط مباشر باللغة العربية لشعار "هوبلو تحبّ دبي" من الخطّاط المشهور وسام شوكت. وعزّز حضور سموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الرابط الخاص بين العلامة التجاريّة ودبي. والجدير بالذكر أنّ مفهوم “Art of Fusion” أو "فنّ الانصهار" الشهير الذي تعتمده الماركة يتجلّى بوضوح في البوتيك الجديد من خلال انصهار مواد وأساليب مختلفة في أجواء ودّية ومرحبة. تكمّل نسخ معاصرة من الحلى المعمارية للأسقف العائدة للقرن السادس عشر، وأرضيات من خشب البلوط المصقول باللون الفضي، وجدران منجدة ومغطاة بالأقمشة الحريرية تتخلّلها تفاصيل من الخشب الأسود والكروم، الأثاث المعاصر الإيطالي المصنوع يدويًا، معزّزة أجواء الفخامة المحيطة بالبوتيك، بما يتماشى مع روعة الساعات المعروضة.
  • Oct 12, 2014
    يستضيف مول دبي الساعة السويسرية الفاخرة هوبلوتHublot ومعها اخر اصداراتها المميزه وهو الحضور الاول للساعة المتميزة في منطقة الشرق الاوسط. كما تعرض جهاز عالي التقنية لمحاكاة سباقات الفورمولا واحد.
  • Dec 04, 2014
    أعلنت سانت أونوريه SAINT HONORE الساعات الفاخرة عن إطلاق إصدار محدود من ساعة "آرت كود" تحيةً لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعبًا لمناسبة اليوم الوطنيّ الـ 43 الذي يوافق الثاني من ديسمبر. وأوضح أوليفير بيرولت الرئيس التنفيذيّ للدار الساعات قائلاً:"تعد الإمارات من أهم الأسواق بالنسبة لسانت أونوريه، وقد ساعدنا التواجد في الدولة على تنمية قطاع الأعمال والتواصل مع الشركاء والموزعين المتخصّصين بشكل كبير عبر سنوات من العمل في الإمارات، وذلك بفضل الدعم والتعاون والاستقبال المتميز الذي لمسناه من الجهات المسؤولة. كما حظيت ساعاتنا باستقبال رائع من جانب مواطني الدولة والمقيمين فيها. لذلك يسعدنا الإسهام بشكل بسيط والاحتفال معهم من خلال الإصدار الخاص بهذه المناسبة".
  • Jul 14, 2015
    كاريرا إي كاريرا CARRERA Y CARRERA الدار الإسبانيّة المعروفة بمجوهراتها التي تنمّ عن شاعرية أصيلة ورقّة لا متناهية، إضافة إلى جمال وطاقة طبيعية صافية. جديدها هو مجموعة Alegoría المؤلّفة من قطع تسود فيها الفراشات. هذه الكائنات الصغيرة المدهشة والمفعمة بالمعنى والشفافيّة، تلهم قصصًا تعطي أجنحة لكلّ رغباتنا وأحلامنا.
  • Dec 15, 2014
    احتفلت أحمد صديقي وأولاده، الموزّع الرائد لأشهر الساعات السويسريّة في الإمارات العربية المتحدة، بمرور 130 عامًا على تأسيس «فيكتورينوكس سويس آرمي» VICTORINOX (تأسّست في العام 1844)، بطرح الساعة الاستثنائية I.N.O.X في السوق الإماراتية. حضر حفل إطلاق ساعة I.N.O.X الذي أقيم في «ذي ماين» غاليري في القوز بدبي عدد من كبار التنفيذيين بمجموعة أحمد صديقي وأولاده إلى جانب ألكسندر بينونا، الرئيس التنفيذي لدى فيكتورينوكس.