Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Oct 09, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
A. LANGE & SÖHNE

"لانغيه ماتيك بيربيتشوال" تصحّح مرّة كلّ مائة عام!

قدّمت  دار إيه لانغيه اند سوهنيه A. LANGE & SÖHNE  الألمانيّة  ساعة لانغيه ماتيك بيربيتشوال (LANGEMATIK PERPETUAL) الفريدة  المصمّمة للأشخاص الذين يعتمدون على التقدم التقني في إضفاء مزيد من الراحة على حياة الإنسان. وطرحت لانغيه أول ساعة يد ذاتيّة الملء وذات تقويم دائم وميزة عرض التاريخ بحجم كبير في إصدار جديد يجمع بين علبة من الذهب الأبيض وقرص أسود يمنحان هذه الساعة إطلالة فخمة.
إن لانغيه ماتيك بيربيتشوال هي أول ساعة يد مزودة بمحرّك  ذاتي الملء تجمع بين تقويم دائم وميزة عرض التاريخ بحجم كبير. ويعرض التقويم الدائم التاريخ واليوم من الأسبوع والشهر، فضلاً عن إمكانية التعرف على عدد الأيام المختلفة في كلّ شهر وكذلك السنوات الكبيسة. وبمجرد ضبط نافذة عرض التاريخ بشكل صحيح، فإنها لن تحتاج إلاّ إلى تصحيحها بمعدل يوم واحد كل مائة عام. كما أن نافذة عرض أطوار القمر تضرب مثالاً يُحتذى في الدقة، فهي تختلف عن الوضع الحقيقي للقمر بمعدل يوم واحد فقط كل 122.6 عامًا بافتراض تشغيل الساعة بدون توقف. ولتبسيط استخدام نوافذ عرض التقويم قدر المستطاع، يمكن تقديمها بشكل جماعي أو فردي.
تستمد ساعة لانغيه ماتيك بيربيتشوال مظهرها المتألق من علبة أنيقة من الذهب الأبيض وقرص أسود وفضي سادة يوفّر فيضًا من المعلومات من النظرة الأولى. وتبرز العقارب المضيئة والزخارف من الذهب الروديومي بوضوح على الخلفية الداكنة. ويزداد مشهد التباين روعة وبهاءً بفضل  سوار من جلد التمساح الأميركي الأسود وإبزيم شوكي من الذهب الأبيض.

A LANGE LANGEMATIK PERPETUAL 2014

ينبض قلب ساعة لانغيه ماتيك بيربيتشوال من خلال محرّك (كاليبر) SAX-0-MAT ذاتي الملء الشهير المزود بآلية ZERO-RESET (إعادة الثواني إلى الصفر) الحاصلة على براءة اختراع. والتي تجعل عقرب الثواني يقفز على الفور إلى موضع الساعة 12 عند سحب زر التاج؛ مما يسهِّل عملية مزامنة الساعة. وبفضل العنصر الدوّار المصنوع من الذهب عيار 21 قيراطًا الذي يتحرّك في كلا الاتجاهين المتعاكسين مع كتلة الطرد المركزي المصنوعة من البلاتين، يملأ الساعة بالحد الأقصى من الطاقة لمدة 46 ساعة بعد فترة قصيرة من ارتداء الساعة حول المعصم. وتكتمل روعة مشاهدة التفاصيل العديدة لمحرّك الساعة ذي اللمسات النهائية بالغة الدقة من خلال غطاء العلبة الخلفي المصنوع من الكريستال السافيري الذي يكشف عن القرص المقسَّم إلى ثلاثة أرباع والمصنوع من الفضة الألمانية الخام، والميزان الملولب الكلاسيكي، وجسر الميزان المزخرف بنقوش يدوية مع أداة ضبط مؤشرات الدقة ذات الشكل المنحني البيضاوي (ضربة السوط). 

A LANGE LANGEMATIK PERPETUAL 2014





مواضيع ذات صلة

  • Apr 28, 2015
    أعادت شوبارد CHOPARD هذا العام تصميم ساعة L.U.C Regulator الكلاسيكيّة من مجموعة ساعاتها الفاخرة L.U.C Haute Horlogerie لتقدمها بحلّة عصرية، فجمعت بين أناقة علبة L.U.C الجديدة وفخامة حركة منظّم الوقت التي تنتجها الدار. وتماشيًا مع التاريخ العريق لصناعة الساعات الدقيقة، تم الفصل بين المؤشرات الستة للساعة الجديدة بهدف تسهيل قرائتها إلى أقصى حدّ ممكن. وتشهد لها دمغة جنيف للجودة وشهادة الهيئة السويسريّة الرسميّة للكرونومتر COSC على دقّتها المتناهية وحرفيتها الفائقة.
  • Dec 21, 2014
    ها هي العلامة التجاريّة الألمانيّة الراقية GRIEB & BENZINGER تقدّم مرة جديدة ساعة مستوحاة من الشرق الأوسط ومخصّصة لهواة الساعات وجامعيها المميزين في هذه المنطقة من العالم.
  • Mar 20, 2015
    تزاوج MOVADO بين التصميم الدقيق والفاخر، والوظائف الراقية والمعقّدة في ساعةSE Extreme 200 Automatic الجديدة للرجال. وهي عبارة عن ساعة رياضية وعصرية، مستوحاة من عالم الغطاسين ومزوّدة بثلاثة عقارب وحركة سويسريّة راقية، ميكانيكيّة وذاتية التدوير.

مواضيع مميزة

  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.
  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية