Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Feb 17, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
CARRERA Y CARRERA

رقّة الخيزران وجماله في مجوهرات مستوحاة من الشرق

تصاميم أنيقة وخواتم للسهرات مرصعة بأحجار ذات ألوان رائعة تنضم إلى التناغم الشرقي الذي تعكسه مجموعة  بامبو  Bambú التي أطلقتها دار  Carrera y Carrera  فهي ذات تصاميم مرهفة وقطع جديدة. يشار إلى أن الخيزران (البامبو) يعتبر رمزًا للحظ الجيد في دول الشرق الأقصى. ففي أعقاب النجاح الذي حققته هذه المجموعة سابقًا، قامت الدار بإعادة ابتكار بعض قطعها مع الاحتفاظ بطابعها. 
تُبرز التصاميم الجديدة بأناقتها وخطوطها المصقولة مفهومًا جديدًا للخطوط الممتزجة مع أحجار كريمة تنبض بالحياة، بحيث تبدو وكأنها تذوب في الذهب الأصفر المنحوت بكل عناية بشكل سيقان الخيزران والذهب الأبيض المرصّع بالألماس ليجسد أوراق الخيزران الرقيقة. كما تحتفظ هذه القطع بطابعها المستوحى من الفلسفة الشرقيّة التي تركز على قيم التناغم والسكينة والتوازن. 
وطرحت دار كاريرا اي كاريرا  Carrera y Carrera خمس موديلات جديدة ضمن هذه التشكيلة: تصميمان ديناميكيان مرصّعان بأحجار كريمة زاهية الألوان – أحجار الجمشت والكوارتز الوردي، وهما تصميمان يعكسان المفارقة بين الحجم الكبير ودقة التفاصيل الغنية لشكل الخيزران. هذا إضافة إلى طقم جديد يضم خاتمًا وحلية وزوجًا من الأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر والذهب الأبيض ومرصّعة بالألماس، ما يجعلها مثالية للارتداء يوميًا ومناسبة لامرأة تتمتع برقّة تحاكي رقّة هذه التصاميم.

Carrera y Carrera Bambu Collection

Carrera y Carrera Bambu Collection

Carrera y Carrera Bambu Collection       Carrera y Carrera Bambu Collection

Carrera y Carrera Bambu Collection


مواضيع ذات صلة

  • Mar 02, 2015
    كشفت CX SWISS MILITARY Watch™، عن وصول ساعتها الفريدة التي حققت رقمًا قياسيًا عالميًا بمقاومتها للماء حتى عمق 20،000 قدم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد حقّقت الساعة إنجازًا رائعًا لتكون الساعة الأولى والوحيدة في العالم المقاومة للماء حتى عمق لا يصدّق وهو 20.000 قدم أو ما يعادل 6000 متر.
  • Mar 26, 2014
    في دورة العام 2014 من معرض "بازل ورلد للساعات والمجوهرات" قدّمت علامة الساعات السويسرية إبرهارد آند كو Eberhard & Co نسخًا جديدة للموديل الأصلي من تشكيلة "كرونو 4" بعلبة من الصلب قُطرها 40 ملم.
  • Nov 10, 2014
    احتفالًا بالذكرى السنوية الـ 90 لـ"مايسترستوك" استلهمت مون بلان MONTBLANC من روحية قلم الحبر السائل، بكل ما يجسّده من جوانب حرفيّة لا تُضاهى، وتصاميم أزلية مميّزة، ووظائف مُتـقنة تمامًا. وبتصوّر جديد للتصميم الأصلي، تأتي أداة الكتابة بغطاء مطلي بالروثينيوم وخزّان للحبر، كلاهما على شكل هيكليّ أنيق ومصقول بتدرّجات رماديّة. وتحتاج هذه الطريقة إلى عمل دقيق للغاية من قبل حرفيّي "مون بلان" بما في ذلك مراحل الصقل المكثّفة يدويًا

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.

الأكثر قراءة

  • Jan 07, 2016
    ظهر عطر باشا دو كارتييه Pasha de CARTIER منذ تسعينات القرن العشرين، مبحراً في أمواج الأناقة الهادئة بسحر مميز منذ انطلاقته الأولى. عطر "سرخسي" كلاسيكي رائع، متميز بجاذبية تبرز فيها نفحات البتشولي الخشبيّ الذي دفع كارتييه، بعد عشر سنوات، إلى تعزيزه بلمسة حامضيّة نضرة تجلت في عطر إيديسيون نوار. عند خط البداية، يتسارع الإيقاع مع إيديسيون نوار سبورت ليصل هذا العطر الرجالي المبتكر إلى قمم جديدة. إثارة البحار ذات الآفاق اللانهائية، ونفحات نضرة منعشة حيوية يتناغم فيها شذى البطيخ مع الليمون، تمنح بهاءها لهذا العطر المغلف بذكريات عبقة تبرز فيها رائحة الأرض وخشب الصندل والعنبر والأرز. عبير يغوص في أعمال الطاقة البحرية. زجاجة عطر إيديسون نوار سبورت هي خير تجسيد لكل القواعد التي تتبعها دار كارتييه مع خاتم ترينيتي. أي بالحلقات الصقيلة اللامعة. تحمل الزجاجة ظلالاً تبدأ باللون الأحمر وتنتهي بالأسود، لتنطلق كشهاب زجاجي بخطوط في غاية الأناقة تنبض بالنجاح والتألق.
  • Jul 22, 2014
    تجعل سرتينا CERTINAمن ارتداء الساعة أمرًا يجلب الفخر والاعتزاز. وساعة DS Sport تتسّم بالجرأة والدقّة والأناقة العالية وبقمة الانضباط ليلاً ونهارًا، وذلك بفضل آليًة الحركة الكوارتز Precidrive السويسريّة الصنع. إضافة إلى كرونومتر على مستوى عالٍ من الدقّة يضفي على الساعة سمات رياضيّة خالصة. جسم الساعة مصنوع من الاستانلس ستيل 316L الممشط إلى جانب تاج الضبط اللامع ولأزرار الانضغاطيّة.
  • Oct 28, 2015
    VAN CLEEF & ARPELS
    افتتحت دار فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS بوتيكها الثاني في الكويت، في مجمع الأفنيوز، ويقع البوتيك الجديد في منطقة "بريستيج". كان حفل الافتتاح أقيم بحضور كلّ من السيد جاي شاتيون، رئيس فان كليف أند آربلز في أوروبا وروسيا والشرق الأوسط، والسيد أليساندرو مافي، العضو المنتدب الجديد لدار فان كليف أند آربلز في الشرق الأوسط والهند.

مواضيع عشوائية

  • Dec 21, 2014
    ها هي العلامة التجاريّة الألمانيّة الراقية GRIEB & BENZINGER تقدّم مرة جديدة ساعة مستوحاة من الشرق الأوسط ومخصّصة لهواة الساعات وجامعيها المميزين في هذه المنطقة من العالم.
  • Jan 09, 2016
    أضافت موفادو Movado ساعتين جديدتين إلى مجموعة TC™ (Thin Classic) للرجال والنساء التي كانت أطلقتها في العام 2013. وتتألف المجموعة من ساعات أنيقة مزودة بعلبة ذات تصميم مريح ورفيع للغاية مع إطار خارجي ضيق يوحي بكبر حجم القرص على نحوٍ ملحوظ. في العام الماضي، أُضيفت إلى المجموعة موديلات رجالية جديدة رسميّة مع أقراص متسمة بزخرفة منمنمة وأحزمة جلدية سوداء ناعمة.
  • May 27, 2015
    أعادت علامة ريتشارد ميل الإعلان افتتاح بوتيك أبو ظبي بعد إجراء تجديداتٍ شاملة فيه، وزيادة مساحته بنسبة 25%. وهو يقع في مركز تسوّق الغاليريا في جزيرة المارية. سيختبر الزوار بيئة مريحة ذات ألوان زاهية، وأخشاب مدهشة، وجلد، وأسلاك معشّقة وأقمشة غنيّة. إضافة إلى الزجاج المكسّر المصنوع بإتقانٍ شديد والذي يجاور السطوح الطبيعيّة، حيث تبرز جميع هذه العناصر المدروسة بدقّة تحت نظام الإضاءة المتداخلة غير المباشرة. يأتي افتتاح البوتيك الجديد بعد إعادة إطلاق بوتيك دبي في فبراير بوقتٍ قصير. تمت إعادة تصميم كلّ من المكانين ليكونا متلائمين مع مفهوم التصميم العالمي الحديث، والذي يبتدع مساحةً فخمةً تقدّم للزبائن تجربة أنيقة لماركة ريتشارد ميل.
  • Apr 02, 2015
    أقامت تاغ هوير TAG HEUER احتفالاً ترحبياً لكارا ديليفين (مولودة في لندن العام 1992- كارا هي الملكة الحاكمة الجديدة في غابة وسائل الإعلام، إنها الناطق باسم "IT Girl" لجيل الانترنت، و عارضة الأزياء الأهم في يومنا هذا): "أهلاً بكِ إلى أسرة تاغ هوير" في صالة "ميلبومين"، الصالة الأجمل في مدرسة الفنون الجميلة في باريس. و هل من مكان آخر غير باريس، عشية أسبوع الموضة و الأزياء، يمكن لمثل هذا الاحتفال أن يُعقد؟!.. لقد كانت أميرة منصة الأزياء في كامل تألقها و جرأتها، فأذهلت الحضور الذي ضم 150 من الصحفيين و كبار الشخصيات. أطلِقَ اسمُ ملهمة و آلهة التراجيديا الإغريقية "ميلبومين" على صالة العرض التي تحولت بشكلٍ مشهدي، من أجل هذه المناسبة، إلى مسرح من العصور القديمة، مع الوقار الذي تضفيه السجادة الحمراء والحضور غير المتوقع للطبيعة الجامحة: كارا، و بدون أي خوفٍ أو وَجَل من سحر ملهمة التراجيديا الإغريقية، تقدمت بخطواتها الراسخة و بكل جرأةٍ و شجاعة في الممر المستدير... كأسَد.. نعم أسدٌ، يشبه إلى حدٍ بعيد ذلك الأسد المرسوم بالوشم على سبابتها، إنه شعارها - بعُرفِهِ و مشيته الرشيقة التي تتطابق مع كارا و مظهرها. أصيب الجمهور بالذهول و تجلى ذلك من خلال الصمت المطبق، لم يكن أحدٌ يتوقع ذلك، أو رأى مثل ذلك من قبل.. قام جان - كلود بيفير، الرئيس التنفيذي لتاغ هوير ورئيس قسم الساعات على مستوى العالم في شركة LVMH بالترحيب بكارا ديليفين من خلال تقديم ساعة تاغ هوير فورمولا1 من الفولاذ (الستيل) و السيراميك الأبيض، كرونوغراف و مرصعة بماسات متلألئة - إنها التطابق المثالي مع أسلوب كارا الفريد و المتألق. و تحدث السيد بيفير قائلاً: "يسعدني أن أرحب بكارا في أسرة تاغ هوير".
  • May 20, 2014
    تصادف هذه السنة انطلاق دار زينيث ZENITH في مغامرة جديدة تصبح معها الشريك الرسمي لسباقات Peter Auto. فبعد أن عرفت بجودة الأحداث التي تنظمها في سائر أنحاء أوروبا وبأصالة وتنوّع مجموعة السيارات القديمة الطراز التي تقدّمها في مختلف السباقات، أصبحت شركة "بيتر أوتو" لاعبًا رئيسيًا في عالم سباق السيارات. بالمقابل، إن دار زينيت حافظة الوقت الرسميّة للسباقات الأربعة الشهيرة: Mugello Classic (أبريل/نيسان 25-27)، Spa Classic(مايو/أيار 16-18)، Grand Prix de l’Age d’Or (يونيو/حزيران 6-8) و Dix Mille Tours(أكتوبر/تشرين الأول 3-5)
  • Nov 09, 2014
    طرحت "كوروم" Corum دار الساعات السويسريّة حديثًا في أسواق المنطقة موديلات جديدة عبر مجموعة "أحمد صدّيقي وأولاده"، وتجمع الساعات الجديدة بين براعة التصميم وأصالة "كوروم" منها: Admiral’s Cup AC-One 45 Squelette