Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

عن الموقع

"غالنت" موقع  إخباريّ متخصّص بالساعات والمجوهرات وهو الأول من نوعه باللغة العربيّة. يعتمد الموقع  السرعة والدقّة والموضوعية والأمانة في نقل الخبر والحدث والتحقيق والمقابلة وقد أخذ على عاتقه الحرص على تغطية الأخبار المتنوّعة والشاملة والجديدة، ليشاطر القارئ كلّ جديد وممتع وفاخر. 

يروم "غالنت" أن يكون رفيق محبّي الرفاهيّة والباحثين عنها في مختلف وجوهها وأدواتها لا سيّما في عالم الساعات والمجوهرات، وهو يُكمِل دورة التنوّع في المواقع الإخباريّة المتخصّصة، مقدّمًا الجديد الموثّق والمحرّر بأناقة وحرفيّة وبساطة تسهّل تضع المعلومة في متناول مُريديها. وهو يستفيد من تجربة مجلة الفاخرة التي صدرت في أعداد جذبت الذواقة والمحترفين والهواة بأناقتها وفلسفتها التحريريّة المحترفة.   

يتشارك موقع "غالنت" مع الذوّاقة في البحث عن ترجمة ملموسة لمعنى العيش الرغيد والمرّفه، كما يدعوهم إلى مشاركته شغفه بالقِيَم الكامنة أبعد من الاسم أو العلامة التجاريّة أو الماركة، بل يعرض عليهم مرافقته في رحلته الغنيّة بالمعلومات والمعرفة الدقيقة، فهو يهتمّ بأخبار الفنون الراقيّة والأدوات الفاخرة والقطع النادرة غير الخاضعة لاتجاهات أو ميول أو موجةٍ، قطع تفرض نفسها على الزمان فيزيد من أَلقِها وقيمتها ورونقها.. 

يلتزم موقع "غالنت" أعلى معايير المهنيّة والمصداقيّة في كل ما ينشره من مواد مكتوبة أو مصورة، مع سعيه الدؤوب إلى تأسيس حال معرفيّة مزدهرة بالأسماء والجمالات والأدوات والقطع والإصدارات القادرة على إضفاء البهجة والحبور على لحظات الحياة القصيرة مهما طالت!