Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jul 21, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
VACHERON CONSTANTIN

فاشرون كونستانتان تُهدي العروس هدية مثاليّة

العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة  للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.  
من خلال الجمع بين المهارة الفنيّة والبراعة التقنيّة، يُنظر إلى دار فاشرون كونستانتان بكونها المؤتمنة على التقليد الحقيقيّ في صنع الساعات، الأمر الذي يشكل جزءًا لا يتجزأ من بنية الدار وغايتها. وتعتبر علب الساعات الدائريّة تعبيرًا ثابتًا عن الأسلوب الكلاسيكيّ في شهادة متجدّدة لتراث فاشرون كونستانتان في ما تقطر الأناقة المتأصلة في هذه الساعات من قرون من الخبرة مع تقليدها اليوم دمغة جنيف، علامة الجودة والمصوغات. بالرغم من تبنّي ساعات Patrimony Contemporaine للمفهوم العصري، تطالب ساعات Patrimony Traditionnelle، وكما يوحي اسمها،  بالأسلوب الكلاسيكيّ في المحافظة على ميراث صناعة الساعات التاريخيّة. وأخيرًا، تذكّر ساعة Patrimony High Jewellery بقدرة صانعي الساعات الرفيعة المستوى على توحيد مواهبهم مع صانعيّ المجوهرات الأكثر مهارة. 

عصريّة ولكنها خالدة، تعبر ساعة Kalla Haute Couture à Pampilles الجديدة عن تقدير مدهش للأعمال الفنيّة في الدار. بعد تزيينها بما يقارب 28.9 قيراطًا تقريبًا من الحجارة الكريمة، تحيي هذه الساعة تقليد ساعات"Secret”  التي سمحت لساعات القرن التاسع عشر بالتحقق من الوقت بطريقة سريّة بشكل رائع. بعد دمج البريق الرائع بتقطيعات برنسيس، يبصر هذا العمل الفنيّ النور حرفيًا على المعصم. وإبرازًا لهذا الإحساس بالحيويّة، ابتكر مصممو الساعات وصائغو المجوهرات في فاشرون كونستانتان مواكبة للألماسات تتألف من حجارة بتقطيع بريليانت وبرنسيس رائعة المعالم متلاعبين باختلاف الأشكال والقيراطات لإضفاء إيقاع بصري رائع. ويلعب الشريطان في السوار على التناقض في الأساليب: أحدهما يعكس روح الفنّ الزخرفي الهندسي بدقة فيما يجسد الآخر نمط الفنّ الحديث بأسلوب أساسي أكثر انسيابية في وضعه اللمسات الأخيرة للمعايير الجمالية المثالية.
الهدية المثاليّة للعروس في المناسبة الأكثر أهمية في حياتها هي بالتأكيد هدية من فاشرون كونستانتان!

VACHERON CONSTANTIN


مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.

الأكثر قراءة

  • Nov 10, 2015
    أعادت صالة عرض شوبارد CHOPARD في مول الإمارات فتح أبوابها بعد أن اكتست بحلّة تصميم داخلي جديد خاص بصالات عرض شوبارد حول العالم؛ تبلغ مساحة صالة العرض 92 مترًا مربعًا وتزدهي بمفهوم جديد في تصميم صالات العرض خاص بدار شوبارد أبدعه المهندس المعماري الفرنسي الشهير تيري ديسبون. وقد تم تطبيق هذا المفهوم الفريد في التصميم على كافة صالات العرض التي دشنتها أو أعادت افتتاحها في جميع أنحاء العالم.
  • Dec 18, 2014
    احتفلت دار الساعات السويسريّة IWC SCHAFFHAUSEN بإعادة افتتاح بوتيكها في الكويت مع شريكها المحلي مجموعة بهبهاني، في مول 360 في العاصمة وذلك بحضور نخبة من كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام. أقيم الحفل في بوتيك الدار وتخلّله إطلاق المجموعة الجديدة لساعات بورتوفينو Portofino بالحجم المتوسط في الكويت بحضور كلّ من الرئيس التنفيذي للدار جورج كيرن ورئيس مجموعة بهبهاني علي مراد بهبهاني ومدير أي دبليو سي في الشرق الاوسط والهند السيدة كارولين هيوبر.
  • Nov 22, 2014
    دار شوميه CHAUMET العريقة والمعروفة في ابتكاراتها المميزة في عالم المجوهرات قدّمت جديدها المستوحى من قلب التنسيق الهندسيّ والمعالم الواضحة التي تتسم بها حديقة يابانية مزركشة بزخارف خضراء نضرة، اختارت "شوميه" زهرة الهورتنسيا لتشكّل موضوعًا مميزًا لمجموعة من المجوهرات. في هذه المجموعة يبرز التميّز في صياغة المجوهرات من وحي الزهرة نفسها: فمن أعلى الزهرة إلى أسفلها، تستكشف الدار كلّ تفاصيل الهورتنسيا الدقيقة لتوفّر تجسيدًا للأنواع العشرة للبتلة.

مواضيع عشوائية

  • Mar 22, 2015
    OFFICINE PANERAI
    أعادت دار أوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI إفتتاح بوتيكها في نيويورك الواقع في 703 جادة ماديسون أفينيو، والذي يتميز بتصميم نفّذته المهندسة والمصممة الرائدة "باتريسيا أوركيولا". يقع المتجر هذه في منطقة التسوّق الأرقى والأفخر في مانهاتن. يُذكر بأن الشركة قامت بتوسيع مساحة هذا البوتيك الممتد على طابق واحد لتبلغ اليوم 700 قدم مربّع، مع نافذتي عرض كبيرتين تُطلان على جادة ماديسون أفينيو. يجسّد كل من النهج المعتمد والمواد المستخدمة لفلسفة وتاريخ أوفيتشيني بانيراي: فالتصميم الجديد يزخر برموز تُشير بوضوح لأصول الشركة الفلورنسيّة كما وعالم البحر، لا سيّما وأن الشركة لعبت دورًا تاريخيًا في تزويد أدوات الدقّة إلى القوات الخاصة في البحريّة الإيطاليّة بين ثلاثينيات وخمسينيات القرن الماضي. من هنا، تجذب الأنظار مباشرة على الجدار الأمامي في مدخل البوتيك، صورة مطبوعة كبيرة الحجم لكاتدرائية فلورنسا تُذكّر بأصول العلامة التجارية. يتميز البوتيك الجديد بأناقته، عصريته وتطوّره حيث تسود أجواء ترحيبية: إلى جانب الجمال التقني البارز لساعات بانيراي، يمكن للعملاء الإسترخاء أيضًا في ظل أجواء مريحة وفاخرة. بالإضافة إلى جادة ماديسون أفينيو في نيويورك، تسلّم إستوديو "أوركيولا" مسؤولية تصميم متاجر بانيراي الجديدة أو تلك الخاضعة لعملية تجديد في كل من فلورنسا، باريس وهونغ كونغ، علمًا بأنها صممت أيضًا البوتيك الذي سيفتتح قريبًا في منطقة ميامي للتصميم ليكون المتجر الرئيسي للشركة في أميركا الشمالية. تجدر الإشارة إلى أنه مع هذه المتاجر الجديدة والمجددة التي تقدّمها بانيراي، يرتفع عدد متاجر الشركة من حول العالم إلى 64 بوتيكًا، منها 10 متاجر في الولايات المتحدة.
  • Dec 11, 2015
    مع ساعة الجيب هذه، تعيد دار هيرميس HERMÈSإحياء قطعةً أساسيةً وذلك لتعبّر عن تاريخ صناعة الساعات الممتد لأكثر من قرنٍ من الزمان. هناك تاريخ عائلي يمزج حب الخيول، وخبرات صناعة الجلود الاستثنائيّة، فضلًا عن دوام الإبداع المتجدد في ابتكار الأشياء الجميلة تلبيةً للحاجات العملية.
  • Mar 04, 2014
    كشفت دار هيرميس HERMĒS عن ساعة "أرسو تيماري" Arceau Temari المميزة التصميم والترصيع والزخرفة، إذ يجمع هذا الموديل الياباني الملهم مهارات الترصيع الثلجي والتطعيم بالأحجار الكريمة في تشكيلة استثنائية من ساعات المجوهرات.
  • Jan 13, 2015
    جديد سنشوري CENTURY ساعة Crescendo التي تعلن عودة الفصل الذي يزهر فيه الوقت. كما تحتفل الساعة الجديدة الإستثنائيّة وبمهارة باللحظات الثمينة والنادرة. وهي تدخل ضمن مجموعةMaster Imperial وهي تشهد إطلالة فصل الربيع ليحلّ مكان الشتاء القارص. عودة الشمس التي تسطع برقة يومًا بعد يوم. إنها فترة ذوبان الثلوج عن الجبال الذي يفصح عن النباتات والأعشاب. ساعة خارجة عن المألوف
  • Mar 18, 2014
    بعد عرضها لأول مرة في "الصالون العالمي للساعات والمجوهرات الراقية" في جنيف، تقدّم صانعة الساعات الساكسونية «إيه. لانغيه آند صونه» A. Lange & Söhne مجموعتها الجديدة للعام 2014 في محلين لها في الشرق الأوسط في دبي مول، وفي آفينيو في أبراج الاتحاد في أبو ظبي (من 11حتى 17 مارس/آذار 2014). وشكل ذلك مناسبة لـ فيلهلم شميد Wilhelm Schmid الرئيس التنفيذي للعلامة الألمانية لتقديم المجموعة الجديدة التي قال فيها
  • Sep 10, 2014
    "ساراتوغا" اسم أشهر ميدان لسباق الخيل المهجّنة في الولايات المتحدة، واحتفالًا بمرور 150 سنة على تأسيسه احتفلت به كونكورد CONCORD بإطلاق ساعة Saratoga Chronograph في العام 2013، وكانت مصنوعة مادة PVD بالكامل، فجسّد هذا الموديل الكلاسيكيّ صورة عصريّة لساعة Saratoga SR المميزة والتي طرحت سنة 2004، وكانت بدورها خلفًا جديرًا لأول ساعة طرحت في الأسواق سنة 1986.