Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jul 05, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
VICTORINOX

ساعة «إنفانتري جي إم تي» «فيكتورينوكس» رفيق السفر

إضافة مبدعة إلى مجموعة ساعات «إنفانتري» Infantry لعام 2014 قدّمتها دار الساعات السويسريّة «فيكتورينوكس» VICTORINOX وتجلّت في ساعة «إنفانتري جي إم تي» Infantry GMT الكلاسيكيّة والمتينة والعمليّة والمتعددة المهام. وتُعَدُّ الساعة الجديدة مثاليّة لمن يكثرون السفر والترحال حول العالم، إذ تظهر لمرتديها الوقت في البلد الذي سافر إليه وفي بلده في آنٍ معًا. وزُوِّدت ساعة «إنفانتري جي إم تي» بحركة كوارتز فائقة الدقّة، وتشدّ الأنظار إليها بلون الميناء الرمادي الداكن.
وأضافت  VICTORINOX «فيكتورينوكس» كلمة «جي إم تي» GMT إلى اسم هذه الساعة للإشارة إلى إمكانية إظهار الوقت بمنطقة زمنيّة ثانية يختارها مُرتديها، وهذه الميزة تجعل منها رفيقًا موثوقًا لمن يتنقلون من بلد إلى آخر. وإلى جانب عقارب الساعة والدقيقة والثانية على ميناء الساعة، هناك عقرب أحمر يحدد الساعة بالمنطقة الزمنية الثانية التي يختارها مرتديها. ونُقشت أرقام المنطقة الزمنيّة الثانية على قُرص الساعة باللون الأحمر الذي تشتهر به سكين «سويس آرمي نايف» الكلاسيكيّة، حيث نُقش الرقم 24 عند انتصاف اليوم.
وزوِّدت ساعة «إنفانتري جي إم تي» بحركة كوارتز سويسريّة طراز Ronda 515، وتتوافر بطرازين: مع حزام جلديّ بني مطلي بطريقة صديقة للبيئة، أو مع سوار فولاذيّ ميلانيّ التصميم.

VICTORINOX INFANTRY

مواضيع ذات صلة

  • Sep 02, 2014
    في ولاية ساكسونيا الألمانيّة، وعلى مسافة قريبة جدًا من مصعنها، تقيم «إيه. لانغيه آند صونه» A.LANGE & SÖHNE مدرستها الخاصة لتعليم وتجريب صنّاع ساعات محترفين ومميزين، يعرفون أصول المهنة وتقاليدها. وقد احتفلت في منتصف هذا الصيف بتخرّيج سبعة متدربين لديها شهاداتهم كصانعي ساعات مُعتمدين، مما يوفّر لهم فرصًا وظيفيّة متميّزة في مهنة ذات مستقبل. جميعهم يعملون في الوقت الحاضر في مختلف أقسام المصنع الذي يشارك في إبداع الساعات الميكانيكيّة الحصريّة من ولاية ساكسونيا- و سوف يستمرون في تعلّم الكثير من الأشياء الجديدة.
  • Jul 10, 2014
    شهد مطلع فصل الصيف مباراة كأس البولو الخيري غولدن غروب تشاريتي 2014 الذي أقيم في نادي بوفور بولو كلوب برعاية غولدن غروب وناديه تيانجين غولدن ميتروبوليتان بولو كلوب. وتسابق فريقا بياجيه PIAGET ورويال سالوت ROYAL SALUTE على اللقب في المضمار الشهير لنادي بوفور بولو كلوب، تاتبوري، غلوسيسترشاير خرج منها فريق بياجيه منتصراً مع تسجيل رقم متقارب في الأهداف مع سبعة مقابل خمسة ونصف.
  • Dec 25, 2014
    تقدم دار سلفاتوري فيراغامو FERRAGAMO جديدها للأعياد وهوي قطع مميزة من منتجاتها لا سيما ساعات باكل الخاصة بإصدار موسم الأعياد BUCKLE CHRISTMAS EDITION كما تتألق هذه الساعات الجديدة بإطلالة براقة تجسدت في حزامها البديع من لونين. وتمتاز الساعة بعلبة قطرها 37 مم وتصميم أنيق يحاكي شكل الكلوشيه؛ وهي معالجة بطلاء أيونات الذهب وتتكامل مع ميناء بلون فيراغامو الأحمر الدافئ أو الفوشيا الناعمة أو لون البيج الأنيق. ويزهو الميناء بنقوش زخرفية متقنة على هيئة خطوط مائلة متداخلة، ومؤشرات ساعة مرصعة بالألماس على الحافة الخارجية. وتم تزويد الساعات بآلية حركة كوارتز سويسرية الصنع مع تاج أنيق عند مؤشر الساعة 12.

مواضيع مميزة

  • Apr 30, 2015
    وجد روجيه دوبوي ROGER DUBUIS ، المصنع الوحيد الذي يمارس مبدأ شهادة جنيف 100%، في العمل المهيكل مناسبةً مثالية لعرض الدراية الاستثنائيّة التي تجسّدها علامة الجودة الفاخرة والتي تمثّل ضمانةً للطابع الحصريّ ومصدر الابتكارات والخبرة والأداء والمتانة. بعد أن أثبت نفسه رائدًا في مجال العيارات المهيكلة المعاصرة واختصاصيًا في الميكانيكا الهندسية والتقنية، يحتفل مصنع روجيه دوبوي في العام 2015 بـــ "سنة الجمال الهيكلي" من خلال تشكيلة جذّابة من موديلات أكسكاليبور. يكشف كلٌّ من هذه الابتكارات عن وجهٍ آخر لقدرة مُثبتة على جذب مجموعة واسعة من الأفراد بسبُلٍ جريئة وغير تقليدية – من هواة النشاطات في الهواء الطلق إلى محبّي الساعات المولعين بالتطوّر التقني و/أو التصاميم الابتكارية، إضافة إلى النساء اللواتي تجذبهنّ ابتكارات المجوهرات التي تتميّز بطابعٍ فريد! أكسكاليبور بعيار مهيكل أوتوماتيكيّ من الذهب الورديّ، أو الذهب الورديّ المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء. تشكّل هذه الموديلات فرصةً للكشف عن اللمسات النهائيّة الشهيرة التي تجعل المصنع جديرًا بشهادة دمغة جنيف في كافّة ابتكاراته. تحمل كافّة أوجُه الأجزاء الـ167 التي تشكّل عيار RD820SQ الذاتيّة التعبئة لمساتٍ نهائية مصنوعة يدويًا. فتتمتّع العلبة والإطار من الذهب الورديّ أو من الذهب الوردي المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء بتأثير ثلاثي الأبعاد ناجم عن رفع "شكل النجمة" المهيكل المشهور والتلاعب بتصميم المحرّك الميكروي. ويمثل هذا الأخير تناقضًا كلاسيكيًا يحرص مصنع روجيه دوبوي على استكشافه بما أن وزن المحرّك الميكروي يُعتبر عادةً عنصرًا إيجابيًا ، وهيكلته قد تبدو غير بديهيّة على الصعيد الفنيّ. في العام 2005، تمكّن المصنع من التخلّي عن المحرّك الوسطي فيما نجح في تحقيق قوة تعبئة مماثلة. وبعد عشر سنوات، في العام 2015، يكشف عن أول آلية حركة أوتوماتيكية مهيكلة مع محرّك ميكروي. إن هذا الإنجاز التقني الهام يليق تمامًا بفريق لا يعرف حدودًا ويسعى دائمًا إلى رسم تحديات جديدة لنفسه ثم الارتقاء بالمستوى إلى أعلى بعد. وبالتالي، فهو ينمّ عن تحكّم مثالي بالعناصر التقنية والجمالية، بما فيها دراية دقيقة على مستوى مسنّنات الساعة واللمسات النهائية، بالإضافة إلى المحافظة على شفافيّة العمل المهيكل على الرغم من النظام الذاتي التعبئة والمحرّك الميكروي والإبقاء في الوقت نفسه على تحقيق قوة تعبئة كافية.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • Jul 20, 2015
    تقدّم أي دبليو سي شافهاوزن IWC SCHAFFHAUSEN حصريًا ساعة Portugieser Yacht Club Chronograph “Ocean Racer” التي اختبرت في عرض البحر، ليتمّ بيعها في مزاد علني على موقع CharityStars الالكتروني. فدار صناعة الساعات السويسريّة تغتنم فرصة إقامة فعاليّة المحطّة النهائيّة لسباق فولفو للمحيطات 2014-2015 لدعم نشاطات مؤسّسة لوريوس الهادفة إلى استخدام الرياضة
  • Nov 04, 2014
    إضافة مهمة قدّمتها "أيرواتش" AEROWATCH إلى مجموعة ساعاتها 1942 التي اطلقتها سنة 2005 وكانت بإيحاء من ساعات الجيب القديمة، وقد كان 1942 اسم الشركة العائليّة التي تحولت في ما بعد الى اسم "أيرواتش".
  • May 10, 2015
    مرّة جديدة تأخذنا دار هيرميس HERMÈS إلى التقاليد اليابانيّة وتحديدًا إلى تقاليد ترافق سباق الخيل الياباني الشهير المعروف باسم كوما كوربا KUMA KURABE ويعود تاريخه إلى ما يزيد على ألف سنة. من خلال مجموعة من الساعات تقدّم الدار 12 موديلاً فريدًا من نوعه، كلّ واحد ينفرد بتفاصيل تميّزه عن الآخر، وجميعها مستوحاة من النهار الغنيّ بالتقاليد حيث تتجمّع الناس لقضاء يوم ربيعيّ والتمتّع بمشاهدة الخيول. تتميّز المجموعة الجديدة بأنها تجمع بين فنّ الخزف الفرنسيّ والفنّ اليابانيّ من خلال الرسم الإلكترونيّ أكا"، هذه الساعات التي تجمع بين الإتقان الفرنسي والمهارة المطلقة والتقاليد اليابانية العريقة، تعمل بمحرّك ميكانيكيّ أوتوماتيكيّ التعبئة مصنوع في سويسرا خصيصًا لدار هيرميس H1950، وتقدّم وظيفتي الساعاتو الدقائق، وتتمتع صغير وجسور صناعة يدوية، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض إضافة الى العديد من المواصفات التقنيّة التي تجعلها ملفتة وأنيقة.
  • Mar 25, 2014
    كشفت سانت أونوريه SAINT HONORE شركة الساعات المعروفة بالنمط الباريسيّ الفريد، عن ساعة استثنائيّة تتميز بالتصميم والدقة العالية وجمال خطوطها مع 172 ألماسة التي يبلغ قطر كل منها 1 ملم تزيّن العلبة والميناء. هذه الأحجار الثمينة يصل وزنها الإجماليّ إلى قيراط واحد و تجعل من الساعة قطعة حُلي استثنائية تحوّل الوقت إلى رؤية متألقة.
  • Aug 24, 2015
    تزخر مجموعة فانغارد Vanguard من فرانك مولر FRANCK MULLER بتعاريف جديدة للأنوثة تبرز التفاصيل الحيويّة وكذلك المزايا الأنيقة. تحمل ساعة فانغارد لايدي بريق الشمس أرقامًا مموجة زهريّة وبيضاء. إذ تتمم الأرقام الواضحة الرقيقة التصميم الرياضيّ والجريء للساعة بشكل تامّ. وحيث يبقى تصميم فانجارد الأصلي كما هو، وتستكمل فانغارد ليدي بحزام اليد ذي المربعات المطاطيّة بقطب الخياطة باللون الزهري النسائي. تتوفر ساعة فانغارد ليدي بلون الستينلس ستيل والذهبيّ الزهريّ مع الحركة بالكوارتز. تعتبر هذه المجموعة الجديدة رياضيّة من جهة شكلها الرائع وأنثويّة جدًا من حيث أناقة التصميم. وهي حائزة على شهادة "كوت دو جنيف" مع نقش دائريّ.
  • Sep 03, 2014
    دار لاسمها وقع مميز في عالم الرفاهيّة والمنتجات الفاخرة. إنّها دار هيرميس HERMĒSالفرنسيّة صاحبة التاريخ الحافل بالنجاحات. اليوم قرّرت الدار أن تسيّر موكب خيّالةٍ من الرسومات الزخرفيّة المستوحاة من واحدةٍ من مجموعات الخدمات الأيقونيّة للدار من خلال ساعة Arceau Cheval d’Orient وهي تسلّط الضوء على فن طلاء الورنيش الفرنسيّ من خلال ثلاثة تراكيب متعلّقة بفنّ تصميم الساعات.