Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jun 03, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
SWAROVSKI

أوكتيا OCTEA من سواروفسكي في عيدها الخامس

من خلال الجمع بين التراث الغني في مجال المجوهرات وروح الابتكار والدقة العالية في صناعة الساعات السويسريّة، تقدم سواروفسكي SWAROVSKI ساعات زُينت بلمسة من التألق لا يُضاهى. سواء كانت للإستخدام اليومي أو للمناسبات الخاصة، اخترنا منها ساعة أوكتيا  OCTEA التي تعكس  مفهوم الجماليّة، والخبرة في تلبيس الكريستال، والشغف الحقيقيّ في إتقان التفاصيل لدى سواروفسكي. 

Octea Classica white and rose gold

Octea Sport black and rose gold

أوكتيا سبورت OCTEA Sport تحتفل بعيدها الخامس
تعتبر أوكتيا سبورت  التي تتميز بروحها الرياضيّة الأنيقة إحدى الساعات الأكثر رواجًا وشعبيةً لدى سواروفسكي والساعة المثاليّة لكلّ يوم. للاحتفال بعيدها الخامس، قرّرت سواروفسكي أن تضيف أبعادًا جديدة في التصميم لجعلها تبدو أشدّ أنأقة، وحداثة وفتنة. غلافها المعدنيّ الأملس، اللماع والمبسط أكثر يجعلها تبدو رائعة عندما تُلبس وكأنها سوار عريض تماشيًا مع الموضة الرائجة. تمّ أيضًا تقديم خمسة الوان جديدة ومزيج من درجات الألوان لتناسب أيّ زي أو أسلوب كان، فهناك اللون الذهبيّ الفاتح الجذاب، الذهب الورديّ الأنيق مع الأسود والأبيض وأخيرًا اللون الفضيّ الكلاسيكيّ. أما الخيار الخامس فهو بحق ملفت للنظر ويتضمن ميناء بنمط "الحمار الوحشي" أُنير من خلال حبّات الكريستال اللمّاعة المرصّعة بداخله.
يعكس الإطار المدموج مع الساعة وعلامات الوقت المصنوعة من الكريستال البرّاق الحمض النووي لعلامة سواروفسكي التجاريّة، كما تمّ تعزيزهما بإضافة ألوان جديدة من حبّات الكريستال وتحسينات على التصميم ككلّ مما وفّر أبعادًا إضافيّة جديدة على هذه الساعة الناجحة.
غلاف الساعة المعدني: غلاف مدور بقطر 39 ملم من الستانلس ستيل مطلي إما بالأسود على طريقة الـ PVD أو بالذهب الورديّ أو الذهب الفاتح. يحتوي الغلاف على سطحه الخارجي إطار أما من السيراميك الأبيض أو مرصّع بالكريستال الصغير جدًا (Jet Hematite Crystal) او فضي او مطلي بالذهي الفاتح. هو مقاوم للماء حتى عمق 50 متر (5 Atm).
ميناء الساعة: متوفر بالأسود مع إطار اسود غير لماع (Matt)، ديكور دائري أسود، ابيض فضي مع إطار من نفس اللون ولكن غير لماع، او بنمط الحمار الوحشي مرصع بحبات من الكريستال الصغيرة جدًا. علامات الساعة مرصعة ايضًا بالكريستال على الأوقات التالية :2، 4، 6، 8، و 10 بينما يحل شعار البجعة على الساعة 12 وتأتي عقارب الساعة والدقائق مصنوعة من مادة LumiNova.
الحزام: متوفر بالأبيض، الأسود، أو الأبيض المعدني او الأسود المعدني كما يوجد ايضًا خزام من السيليكون مع 6 فتحات. المشبك مصنوع من الستانلس ستيل اومطلي بالذهب الوردي أو الأسود على طريقة الـ PVD.
التقنية: الكوارتز، سويسرية الصنع
تفاصيل مميزة: نمط الـ Swanflower الزخرفي يزيّن خلفيّة غلاف الساعة المعدني، بينما يتميز مقبض التدوير أو التاج بحجرة تحمل شعار البجعة. 
تتضمن الساعتان- النسخة الخاصة من أوكتيا سبورت الفضيّة والنسخة الخاصة من وأوكتيا سبورت الذهبيّة الفاتحة، حفر على خلفيّة غلاف الساعة يشير الى عيدهما الخامس. 

Octea Sport black zebra and Octea Sport metallic gold

Octea Sport metallic silver and Octea Sport white and rose gold



مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.

الأكثر قراءة

  • Mar 02, 2014
    لدار شوبارد CHOPARD علاقة قديمة جدًا بعالم السيارات السريعة وسيارات السباق، ولها في ذلك طول الباع، من الكلاسيكيّات الى السباقات المميزة مثل "ميلي ميليا" وسباق موناكو، وها هي اليوم تؤكد على شغفها بهذا العالم من خلال شراكتها الجديدة مع بورشه موتورسبورت إذ أصبحت شريك التوقيت الرسمي لها. ومن المتوقع أن تشكل بطولة العالم بالقدرة LMP1 الإطار المثالي لهذه الشراكة مع ما تتضمنه من تحدّيات مميزة كسباق الأربع وعشرين ساعة في مانس MANS في 15 و16 حزيران/يونيو 2014.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها
  • Jul 26, 2014
    سيجد محبّو الموضة والأناقة من الرجال والنساء فرصة للانضمام إلى نادٍ حصري يضمّ نخبة مالكي الساعات، وذلك بفضل ساعة عصريّة تمزج بين الأناقة الكلاسيكيّة والمزايا العمليّة المعاصرة بشكل مثالي. تواصل ساعة Saratoga من CONCORD نجاحها المتزايد الذي استمر منذ عشر سنوات بعد إعادة طرح سابقتها المميزة العام 2004، حيث تقدم كونكورد رؤية جديدة للتصميم الكلاسيكيّ المبتكر لتتألق بمادة PVD باللون الأسود كاملًا في إصدارها الرجالي والنسائي.

مواضيع عشوائية