Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jun 15, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
EBERHARD & CO

نجم نادي ميلان جينارو غاتوزو سفير إبرهارد آند كو يحتفل بالعيد 125

أعرب نجم ميلان الرياضي جينارو غاتوزو Gennaro Gattuso وسفير ساعات إبرهارد آند كو EBERHARD &CO السويسرية، عن سعادته بفوز المنتخب الإيطالي على نظيره المنتخب الإنجليزي بنتيجة 2/1 في إطار الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بمونديال البرازيل 2014 في المباراة التي أقيمت صباح اليوم 15 يونيو.
وأكد جاتوزو على ثقته في الفريق كما كشف في جانب آخر عن حبّه وشغفه لإصدارات وساعات إبرهارد آند كو السويسريّة واعتزازه وحبّه لإصدار "إكسترا فورت غراند" Grand Extra-fort الذي يتشرف جاتوزو بارتدائه في مناسباته الخاصة كافة، وقد قامت إبرهارد آند كو بإهداء الإصدار الفاخر لساعة الكرونوغراف "إكسترا فورت غراند" التي تمّ تصميمها لمناسبة مرور 125 عامًا على تأسيس الشركة.
أعرب غاتوزو عن سعادته بتمثيل إبرهارد آند كو للساعات الرجالية الفاخرة موضحًا:" أهوى العديد من الأمور بجانب الرياضة ومن بينها اقتناء الساعات ذات القيمة والكفاءة العالية وتربطني بالماركة علاقة وطيدة منذ فترة وقد شَرُفت باختياري ممثلًا للشركة التي أفخر بإصداراتها الفريدة ذات الجودة".
تتميز ساعة الكرونوغراف إكسترا فورت غراند بالمتانة والتصميم الرجالي الأنيق وهي الإصدار الخاص في إطار احتفال إبرهارد آند كو بمرور 125 سنة. تم تصميمها بعلبة أنيقة 41 مللم ومينا فضي أو أسود يضم أرقامًا عربية تبرز الأرقام 1،2،5 وهي 125 سنة على تأسيس العلامة.
ومن جانبه، أعرب "ماريو بيسيريكو" الرئيس التنفيذي في إبرهارد آند كو، قائلا:" يسعدنا أن ينضم إلينا النجم جينارو غاتوزو كممثل للماركة السويسريّة لما يمتلكه من شهرة وتاريخ عريق في عالم الرياضة، حيث لاحظنا منذ التقائنا به في البداية مدى التزامه وشغفه بالوقت والإصدارات الفريدة، وأدركنا أهمية تلك الشراكة مع نجم عريق مثل جاتوزو والتي تتناسب تمامًا مع التزام إبرهارد آند كو، بدعم مكانتها والعمل مع شخصيّات مميزة ذات تأثير على مستوى العالم".

GENNARO GATTUSO     Mario Peserico CEO Eberhard and Gennaro Gattuso




مواضيع ذات صلة

  • May 19, 2014
    مجموعة عصرية من الساعات التي تعمل وفق آلية حركة كوارتز سويسرية دقيقة، تتمتع بتصميم واطلالة مستوحاة من الطابع الكلاسيكي الذي يعيد إلى الذهن أجواء حقبة زمنيّة ماضية. قدّمت موفادو MOVADO الساعات الكرونوغراف الرجالية الأنيقة هذه لأول مرّة في سنة 2012، وتميّزت بعلبة من الستانلس ستيل على أطرافها مقابض منحوتة وقرص ساعة بسيط يضم أرقامًا عربيّة ومؤشرات بارزة، بينما يحيط بها سوار جلدي منقوش ولامع.
  • Apr 14, 2014
    أعلنت دار "معوّض" MOUAWADللمجوهرات والساعات عن تعاون جديد ومميّز. وهو أنّ المغنّي والملحّن "ماجد المهندس"، الحائز على جوائز موسيقيّة عدة، هو الوجه الإعلانيّ لـساعات "غراند إليبس" Grande Ellipse أولى مجموعات الساعات التي تحمل توقيع الدار، التي كانت قد بدأت بتصميم وإنتاج الساعات الراقية للرجال والنساء منذ أكثر من ٤٥ عامًا، وذلك تحت اسم "روبرجيه"، في مصانع الدار السويسريّة. واستكمالًا لتقاليد الدار في صناعة الساعات، ابتكر خبراء التصميم لدى الدار مجموعة الساعات الأولى التي تحمل توقيع "معوّض"، وهي مجموعة "غراند إليبس".
  • Oct 08, 2014
    لأوّل مرة في هذه المجموعة الرمزيّة الكلاسيكيّة، جهّزت دار جيرار بيريغو GIRARD-PERREGAUX الساعة الجديدة "جيرارد بيريغو 1966 دوال تايم" بوظيفة المنطقة الزمنية الثانية المطلوبة لدى هواة الأسفار.

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها

الأكثر قراءة

  • Jul 11, 2015
    قدّمت دار هرميس HERMES ساعة جديدة استثنائيّة هي Cape Cod Zebra Pegasus، المفعمة بالنشاط البالغ الرقة والملوّن بمزيج من الأحاسيس الشّعرية والفن الراقي ما يعطي الحياة للإبداعات الاستثنائيّة. إن عقارب السّاعة الجديدة التي تمثل المواجهة بين الفنّين القديمين والمتطلبين جدّاً (النقوش وطلاء غراند فيو) وكأنّها مأخوذة مباشرةً من كتاب خيالي. هذان الفنّان مُعبّر عنهما من خلال الرّسم المصغّر للحمار الوحشيّ والصناعة المميّزة للأجنحة ما يُعتبر واحدًا من الإبداعات الأربعة اللّطيفة. إنّ كل مظهر من مظاهر هذه السّاعة ذات ألوان تمثّل الفكرة الرّئيسيّة لوشاح هرميس المصمّم من قبل "أليس شيرلي" والّتي تمّت استعارة فكرته في هذه الساعات.
  • Aug 16, 2014
    تعكس مجموعة "غلامازون" Glamazone من مسيكا MESSIKA الثقة والاستقلاليّة. وتستمد إلهامها من الميثولوجيا لتعبّر قطعها عن جوهر المرأة الحرّة.
  • Jan 15, 2016
    تتمتّع ساعة EBEL Wave Diamond Powder بحضور لافت بعلبتها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وبمظهرها المصقول الأملس. إطارها مرصّع بـ 85 ألماسة، ومزوّدة بزجاج سافيري مقاوم للانعكاس. ميناؤها مصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض وفيه تموّجات مرصّعة بـ94 ألماسة. تعمل الساعة بحركة كوارتز روندا 773، أما وظائفها فهي الساعات والدقائق مع مقرب وسطيّ للثوانيّ، سوارها منالفولاذ الأملس المقاوم للصدأ مع تموّجات مصقولة أيضًا، ومشبك قابل للطيّ وهي مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا.

مواضيع عشوائية

  • Feb 20, 2015
    قدمت دار كونكورد CONCORD مؤشرات الوقت وعقارب الساعة باللون الأزرق الداكن لتشع بافتنان طاغٍ من قلب قرص الساعة العصريّ المصنوع من ألياف الكربون، وتحتضنه علبة الساعة من التيتانيوم ومادة PVD باللون الأسود يحيطها إطار من الكربون وضواغط وترس من السيراميك باللون الأسود، لتكتمل هذه الإطلالة بالتطريز الأزرق على سوار من جلد العجل الأسود المطلي بالمطاط. هذا هو أحدث إصدار من ساعة C1 Chronograph: حلقة جديدة في سيمفونية من الأناقة التي ميزت الإصدارات السابقة من هذه الساعة.
  • Jun 21, 2014
    CARRERA Y CARRERA
    كشفت دار كاريرا إي كاريرا Carrera y Carrera الإسبانية، عن مجوهراتها الجديدة المستوحاة من زهرة الأوركيديه Orquídeas التي تعتبر كأحد أشهر وأبرز نقوش الأزهار التي تظهر في أوشحة مانيلا. وتعد هذه الزهرة رمزًا للطبيعة والأناقة، وهي العنصر الرئيسي في هذه المجموعة التي تشكّل جزءًا من مجموعة مجوهرات Seda Imperial الفاخرة.
  • Sep 18, 2014
    لا حاجة لدار فرساتشي VERSACE إلى القيام بالكثير لتعلن عن نفسها، فكلّ منتج يخرج من الدار يحمل السمات الوراثيّة لهذه الدار الإيطالية العريقة. وهذه الحقيقة تنسحب على مجموعة الساعات الجديدة التي تحتفل بها VERSACE وقد أطلقت عليها اسم "كوتور" COUTURE.
  • Jun 30, 2015
    لطالما قدّمت DIESEL ساعات كبيرة وذات تصاميم وأشكال خارجة عن المألوف. وفي هذا الصيف، بلغ هذا الابتكار الفريد من نوعه مستويات جديدة مع إطلاق ساعة BAMF وتشكيلة Urban Safari. BAMF عبارة عن موديلات جديدة لا تتبع معايير الإصدارات الكلاسيكيّة من حيث الحجم والتصميم؛ فهي مصنوعة من علبة قطرها 57 مم، تتألّف من أزرار كرونوغراف ضاغطة مزوّدة بنوابض، إضافة إلى قرص غنيّ بالتفاصيل المنمّقة مع أسلوب مفعم بالحيوية، تتخلّله لمسات ألوان غير متوقّعة. وتًقدّم تشكيلة BAMF في 5 تراكيب لونية مختلفة، تضمّ سواراً من الجلد أو الستانلس ستيل. تمّ تقديم ساعة BAMF ضمن تشكيلة Urban Safari الجديدة من DIESEL والتي تتمتع بعلبة معدنيّة باللون الأزرق العميق، مع حزام جلدي باللون الرمليّ. تحتوي هذه التشكيلة على ساعات لاقت إقبالاً واسعاً مثلDaddy Mini وOverflow.
  • Apr 09, 2015
    بالرغم من وتيرة الحياة العصريّة السريعة والمتطلبة على ما يبدو، تبقى الفرص متاحة دائماً لاغتنامها، وليس لأحد أكثر من مستكشفي العالم. هذا ما تؤكّده مجموعة أزرار الأكمام الجديدة من "مونبلان"، وقد تمّ تصميم التشكيلات الثلاث الجديدة مع الأخذ بعين الاعتبار متطلبات المستكشفين العصريين كافة، من الإرادة والتصميم والحيوية، والابتكار، والاستعداد للمجازفة في سبيل الحصول على كلّ ما يعتقدون بأنه حقّ لهم. وتتصف هذه التصاميم الجديدة من "مونبلان" بأنها أنيقة ومصنوعة بحرفيّة رائعة، لتمزج ببراعة لا مثيل لها بين الأناقة المميزة للدار والاهتمام الدقيق بالتفاصيل سواء من حيث التصميم أو اللمسات الفنيّة النهائيّة. تشكيلة "أيربان سبيد" تهيمن الشخصية الذكوريّة الواثقة والحازمة على تشكيلة "أيربان سبيد" التي تتضمن أكسسوارات مُلفتة للحياة اليومية، بما في ذلك 3 تصاميم لأزرار الأكمام، ودبوس واحد لربطة العنق، وسوار ومشبك واحد للنقود. وتتضمن تشكيلة أزرار الأكمام قطع زجاجية صغيرة باللون الأزرق، وهي تحدث تأثيراً رخامياً بما يضمن لكل قطعة مظهرها الفريد والاستثنائي. وينسجم مع هذه الأزرار تماماً سوار جلدي أنيق ومصقول بحبيبات رملية مع أجزاء معدنية، والذي يتم ربطه بمشبك قابل للانزلاق ومصنوع من جلد "مونبلان" الفاخر على يد أمهر الحرفيين في مصنع الدار للجلود بضواحي فلورنسا. أزرار الأكمام "مايسترستوك" تتجّه أنظار المستكشفين العصريين الباحثين عن الإلهام نحو تشكيلة "مون بلان مايسترستوك". وتعتبر أداة الكتابة "مايسترستوك" رمزاً كلاسيكياً للتصميم، حيث رافقت العديد من أبرز الشخصيات الشهيرة في العالم خلال مشوارهم عبر الحياة. ويتم تصنيع أزرار "مايسترستوك" للأكمام ذات التصاميم الأنيقة والأزلية من حجر العقيق اليماني، لتجسّد روعة هذا القلم الأسطوري، وتصبح الإضافة المثالية لساعة "مون بلان مايسترستوك". وإن الورنيش المستخدم في أزرار الأكمام هو نفسه تماماً الموجود في أقلام "مايسترستوك". أما الزخارف اللولبية الفنية، فتحاكي التصميم المنقوش على الخزان الدائري للقلم، في حين أن قاعدة أزرار الأكمام تشير إلى الحلقة العلوية لساعة "مايسترستوك". تشكيلة مميزة من أزرار الأكمام ودبابيس ربطات العنق بملامح ذكورية واضحة وانطلاقة جديدة كلياً، تختزل التشكيلة المميزة من أزرار الأكمام ودبابيس ربطات العنق ومشابك النقود نمط المونوجرام الزخرفي الجديد لحرف M. ومع التصاميم الملفتة والمعروفة بمجرد النظر إليها، تحمل هذه القطع اللونين الأحاديين المميّزين لعلامة "مونبلان" وهما الأسود والأبيض، وتتضمن زوجاً من أزرار الأكمام بوجهين، وذلك على إثر النجاح الذي حققته أول مجموعة من أزرار "مونبلان" للأكمام ذات الوجهين، والتي طرحت في العام 2013.
  • Jan 14, 2015
    قصيدة للأنوثة على يد جيرارد بيريغو GIRARD PERREGAUX تزيد من جمال التوربيون الرمزيّ المركّب تحت جسر ذهبيّ لإغواء محبّات الساعات الجميلة. تجسّد ساعة كاتس آي توربيون المركّب تحت الجسر الذهبيّ التوفيقَ الكاملَ بين الخبرة المتقنة في صناعة الساعات والمجوهرات.