Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jun 15, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
EBERHARD & CO

نجم نادي ميلان جينارو غاتوزو سفير إبرهارد آند كو يحتفل بالعيد 125

أعرب نجم ميلان الرياضي جينارو غاتوزو Gennaro Gattuso وسفير ساعات إبرهارد آند كو EBERHARD &CO السويسرية، عن سعادته بفوز المنتخب الإيطالي على نظيره المنتخب الإنجليزي بنتيجة 2/1 في إطار الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بمونديال البرازيل 2014 في المباراة التي أقيمت صباح اليوم 15 يونيو.
وأكد جاتوزو على ثقته في الفريق كما كشف في جانب آخر عن حبّه وشغفه لإصدارات وساعات إبرهارد آند كو السويسريّة واعتزازه وحبّه لإصدار "إكسترا فورت غراند" Grand Extra-fort الذي يتشرف جاتوزو بارتدائه في مناسباته الخاصة كافة، وقد قامت إبرهارد آند كو بإهداء الإصدار الفاخر لساعة الكرونوغراف "إكسترا فورت غراند" التي تمّ تصميمها لمناسبة مرور 125 عامًا على تأسيس الشركة.
أعرب غاتوزو عن سعادته بتمثيل إبرهارد آند كو للساعات الرجالية الفاخرة موضحًا:" أهوى العديد من الأمور بجانب الرياضة ومن بينها اقتناء الساعات ذات القيمة والكفاءة العالية وتربطني بالماركة علاقة وطيدة منذ فترة وقد شَرُفت باختياري ممثلًا للشركة التي أفخر بإصداراتها الفريدة ذات الجودة".
تتميز ساعة الكرونوغراف إكسترا فورت غراند بالمتانة والتصميم الرجالي الأنيق وهي الإصدار الخاص في إطار احتفال إبرهارد آند كو بمرور 125 سنة. تم تصميمها بعلبة أنيقة 41 مللم ومينا فضي أو أسود يضم أرقامًا عربية تبرز الأرقام 1،2،5 وهي 125 سنة على تأسيس العلامة.
ومن جانبه، أعرب "ماريو بيسيريكو" الرئيس التنفيذي في إبرهارد آند كو، قائلا:" يسعدنا أن ينضم إلينا النجم جينارو غاتوزو كممثل للماركة السويسريّة لما يمتلكه من شهرة وتاريخ عريق في عالم الرياضة، حيث لاحظنا منذ التقائنا به في البداية مدى التزامه وشغفه بالوقت والإصدارات الفريدة، وأدركنا أهمية تلك الشراكة مع نجم عريق مثل جاتوزو والتي تتناسب تمامًا مع التزام إبرهارد آند كو، بدعم مكانتها والعمل مع شخصيّات مميزة ذات تأثير على مستوى العالم".

GENNARO GATTUSO     Mario Peserico CEO Eberhard and Gennaro Gattuso




مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.

الأكثر قراءة

  • Jan 15, 2016
    تتمتّع ساعة EBEL Wave Diamond Powder بحضور لافت بعلبتها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وبمظهرها المصقول الأملس. إطارها مرصّع بـ 85 ألماسة، ومزوّدة بزجاج سافيري مقاوم للانعكاس. ميناؤها مصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض وفيه تموّجات مرصّعة بـ94 ألماسة. تعمل الساعة بحركة كوارتز روندا 773، أما وظائفها فهي الساعات والدقائق مع مقرب وسطيّ للثوانيّ، سوارها منالفولاذ الأملس المقاوم للصدأ مع تموّجات مصقولة أيضًا، ومشبك قابل للطيّ وهي مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا.
  • May 29, 2014
    تمّ الاتفاق رسميًّا بين "مراس القابضة"، الشركة العقارية في دبي وبين شركة "فنادق ومنتجعات بولغاري" لإطلاق فندق بولغاري BVLGARI في دبي خامس منشآت بولغاري الفندقيّة في العالم، بُعيد افتتاح فندق ميلان في 2004، وبالي في 2006، ولندن عام 2012، وشنغهاي المتوقّع افتتاحه في 2015.
  • Oct 12, 2014
    يستضيف مول دبي الساعة السويسرية الفاخرة هوبلوتHublot ومعها اخر اصداراتها المميزه وهو الحضور الاول للساعة المتميزة في منطقة الشرق الاوسط. كما تعرض جهاز عالي التقنية لمحاكاة سباقات الفورمولا واحد.

مواضيع عشوائية