Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Oct 21, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
BVLGARI

ساعات ديفا DIVA لوحات فنيّة مرسومة بالجواهر

تفتخر  دار بولغاري BVLGARI  بساعتها- الجوهرة طيفا DIVA   لأنها تجسد حقبة "الدولتشي فيتا" (الحياة اللذيذة) التي كان يتعذّر فيها الفصل بين اسم "بولغاري" وبين عالم السينما. وثمة صور كلاسيكيّة قديمة لا تعد ولا تحصى قد أسهمت يقيناً في تخليد ذلك التدفّق المطّرد لنجوم السينما على متجر بولغري الرئيسي في شارع "فيا دي كوندوتي" Via dei Condotti. وتجسّد هذه الساعة تكريم دار بولغري لهذه اللحظات الخالدة، فإن إصدارات مجموعة ساعات ديفا، التي طرحت في العام 2013 انطلاقاً من هذه الفكرة، قد جرت صياغتها من خلال طيف واسع من الأساليب والأنماط التي ابتدعتها دار صناعة الساعات الشهيرة هذه. واستلهامًا منها لمشاهد مغنيات الأوبرا (البريمادونا) في عصرنا الحديث هذا، تستأثر هذه المجموعة بروحية الفتنة والجاذبية، وتسمو بمعالم السحر المبهجة، وتعكس ألق رموز أنثوية أيقونية معاصرة؛ فيجسد كل إصدار إبداعي من إصداراتها شخصية المرأة التي يتمثل فيها، بفضل التوافق التام مع مبتكرات بولغري، مزيج رائع من الفتنة والجاذبية والإثارة والشغف. 
ففي فيض من توليفات الأحجار الكريمة والتكوينات اللونية تتشكل مشاهد ولوحات المجوهرات التي تتميز بسلسلة عريضة من الألوان المبتكرة. وابتداءً من أحجار التركواز والماس والتورمالين الكريمة المتلألئة ومرورًا بجمال اللون الأبيض الفطري الأصيل وليس انتهاءً بوهج الذهب المخفف والمعزز بتباينات لونية رقيقة لحبات اللؤلؤ، فإن مبتكرات مجموعة ساعات ديفا تعرض صورة مشرقة زاهية لتاريخ دار بولغري والرموز التي أثرت هذا التاريخ طوال عقود. 


BVLGARI DIVA JEWELRY WATCH

وتشكّل الألماسات الـ 302 المقطوعة بأسلوب "الباغيت"، والألماسات الـ 16 المقصوصة بطريقة القطع الوجهي المستدير، والألماسات الـ 394 المقصوصة بأسلوب القطع اللماع (والتي تزن مجتمعة 22.62 قيراطًا)، تركيبةً رائعة تتجلّى فيها وريقات "التويج" المنمنمة وهي تمتد عبر تفاصيل نماذج الساعات ذات الحجم الكبير. وتأخذ مراوحها الصغيرة هيئة "باقات" أنيقة مستوحاة من رموز شرقية، في حين يزدان السوار بزخارف ذات شكل مخروطي بسيط أو مزدوج. وإلى جانب ذلك، تسهم رقة السوار ونحافته في توليد تأثير رقيق ومعقد يعكس نعومة القرص الرئيسي المرصّع بالألماس باستخدام ما صار يعرف بتقنية صياغة الرصف بالثلج "snow-setting" التي تقوم على تزيين القرص بقطع من الألماس يختلف قطر كلّ واحدة منها عن الأخرى. وفي المحصلة النهائية، تأتي ساعة ديفا كتحفة حقيقية من إبداعات المهارة الحرفية في ميدان صناعة الساعات.

BVLGARI DIVA JEWELRY WATCH

مواضيع ذات صلة

  • Oct 04, 2014
    تمتلك دار "بولغاري" BVLGARI المعروفة كصانعة مجوهرات النجمات الفاتنات، مقاربة خاصّة في تصميم المجوهرات، وها هي تعود الى مصدر وحيها الأصلي وذلك في تكلمة لنجاح مجموعة "ديفا" Diva. تبرز ابتكارات "ديفا" Diva الجديدة المرصعة بالألماس، تمامًا مثل إصدارات الابتكارات الأصليّة. ويتمّ استيحاء تصميم كلّ قطعة الذي يأتي منحنيًا مع التوقيع المروحي الشكل للمجموعة، من قطع الفسيفساء المستوحاة من هندسة روما القديمة.
  • Mar 14, 2014
    أنتجت المزواجة بين الإبداع الإيطالي والدقة السويسريّة، عن ساعة "أوكتو" OCTO الفاتنة في تعقيدها وتنبع طبيعتها من جذورها، وهي تتربّع بين الإرهاف والإتقان.
  • Oct 21, 2015
    تفتخر دار بولغاري BVLGARI بساعتها- الجوهرة طيفا DIVA لأنها تجسد حقبة "الدولتشي فيتا" (الحياة اللذيذة) التي كان يتعذّر فيها الفصل بين اسم "بولغاري" وبين عالم السينما. وثمة صور كلاسيكيّة قديمة لا تعد ولا تحصى قد أسهمت يقيناً في تخليد ذلك التدفّق المطّرد لنجوم السينما على متجر بولغري الرئيسي في شارع "فيا دي كوندوتي" Via dei Condotti. وتجسّد هذه الساعة تكريم دار بولغري لهذه اللحظات الخالدة، فإن إصدارات مجموعة ساعات ديفا، التي طرحت في العام 2013 انطلاقاً من هذه الفكرة، قد جرت صياغتها من خلال طيف واسع من الأساليب والأنماط التي ابتدعتها دار صناعة الساعات الشهيرة هذه. واستلهامًا منها لمشاهد مغنيات الأوبرا (البريمادونا) في عصرنا الحديث هذا، تستأثر هذه المجموعة بروحية الفتنة والجاذبية، وتسمو بمعالم السحر المبهجة، وتعكس ألق رموز أنثوية أيقونية معاصرة؛ فيجسد كل إصدار إبداعي من إصداراتها شخصية المرأة التي يتمثل فيها، بفضل التوافق التام مع مبتكرات بولغري، مزيج رائع من الفتنة والجاذبية والإثارة والشغف. ففي فيض من توليفات الأحجار الكريمة والتكوينات اللونية تتشكل مشاهد ولوحات المجوهرات التي تتميز بسلسلة عريضة من الألوان المبتكرة. وابتداءً من أحجار التركواز والماس والتورمالين الكريمة المتلألئة ومرورًا بجمال اللون الأبيض الفطري الأصيل وليس انتهاءً بوهج الذهب المخفف والمعزز بتباينات لونية رقيقة لحبات اللؤلؤ، فإن مبتكرات مجموعة ساعات ديفا تعرض صورة مشرقة زاهية لتاريخ دار بولغري والرموز التي أثرت هذا التاريخ طوال عقود. وتشكّل الألماسات الـ 302 المقطوعة بأسلوب "الباغيت"، والألماسات الـ 16 المقصوصة بطريقة القطع الوجهي المستدير، والألماسات الـ 394 المقصوصة بأسلوب القطع اللماع (والتي تزن مجتمعة 22.62 قيراطًا)، تركيبةً رائعة تتجلّى فيها وريقات "التويج" المنمنمة وهي تمتد عبر تفاصيل نماذج الساعات ذات الحجم الكبير. وتأخذ مراوحها الصغيرة هيئة "باقات" أنيقة مستوحاة من رموز شرقية، في حين يزدان السوار بزخارف ذات شكل مخروطي بسيط أو مزدوج. وإلى جانب ذلك، تسهم رقة السوار ونحافته في توليد تأثير رقيق ومعقد يعكس نعومة القرص الرئيسي المرصّع بالألماس باستخدام ما صار يعرف بتقنية صياغة الرصف بالثلج "snow-setting" التي تقوم على تزيين القرص بقطع من الألماس يختلف قطر كلّ واحدة منها عن الأخرى. وفي المحصلة النهائية، تأتي ساعة ديفا كتحفة حقيقية من إبداعات المهارة الحرفية في ميدان صناعة الساعات.

مواضيع مميزة

  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.

الأكثر قراءة

  • Jan 07, 2016
    ظهر عطر باشا دو كارتييه Pasha de CARTIER منذ تسعينات القرن العشرين، مبحراً في أمواج الأناقة الهادئة بسحر مميز منذ انطلاقته الأولى. عطر "سرخسي" كلاسيكي رائع، متميز بجاذبية تبرز فيها نفحات البتشولي الخشبيّ الذي دفع كارتييه، بعد عشر سنوات، إلى تعزيزه بلمسة حامضيّة نضرة تجلت في عطر إيديسيون نوار. عند خط البداية، يتسارع الإيقاع مع إيديسيون نوار سبورت ليصل هذا العطر الرجالي المبتكر إلى قمم جديدة. إثارة البحار ذات الآفاق اللانهائية، ونفحات نضرة منعشة حيوية يتناغم فيها شذى البطيخ مع الليمون، تمنح بهاءها لهذا العطر المغلف بذكريات عبقة تبرز فيها رائحة الأرض وخشب الصندل والعنبر والأرز. عبير يغوص في أعمال الطاقة البحرية. زجاجة عطر إيديسون نوار سبورت هي خير تجسيد لكل القواعد التي تتبعها دار كارتييه مع خاتم ترينيتي. أي بالحلقات الصقيلة اللامعة. تحمل الزجاجة ظلالاً تبدأ باللون الأحمر وتنتهي بالأسود، لتنطلق كشهاب زجاجي بخطوط في غاية الأناقة تنبض بالنجاح والتألق.
  • Jun 24, 2015
    قدّمت EBEL تصميمًا جديدًا ينضم إلى مجموعة Wave بحلّتها الجديدة..ويتميّز قرص الساعة الورديّ بتأثير مغلفن بثمانيّة علامات وقت برّاقة من الألماس، وثلاثة مؤشرات بارزة، إضافة إلى شعار EBEL عن مؤشر الساعة 12:00 ونافذة عرض التاريخ عند مؤشر الساعة 3:00. أما علبة الساعة وسوارها فمصنوعان من الستانلس ستيل بتأثير متبادل للمعدن المصقول وغير اللامع لإطلالة أنيقة. وتجمع ساعة Wave Lady الجديدة بين إرث العلامة العريق في صناعة الساعات الراقية وبين أحدث خطوط الموضة المعاصرة بخطوط انسيابيّة وانحناءات جذّابة وقرص ورديّ متميّز لساعة جديدة أنيقة صمّمت خصيصًا للمرأة التي تتبع أحدث خطوط الموضة وتتمتع بالذوق الرفيع. وهي تعمل بآليّة حركة كوارتز بمعيار Ronda 773.
  • Aug 08, 2015
    تتألق هذه الساعة من فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS بإطلالات متغيّرة مع الذهب الورديّ والألماسات الذهبيّة والبيضاء. كلّ يوم يأتي بمزيد من الحظ. تتميّز ساعات هذه المجموعة بخطوطها الأنيقة الوفية للجماليّة الأنثويّة الرقيقة التي تعشقها الدار، وتبدو أكثر جمالاً من خلال الحليّة التي تتدلّى منها، فترافق بحركتها حركة الرسغ، وتمثّل رمزاً لحسن الطالع.

مواضيع عشوائية