Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Mar 04, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
GIRARD-PERREGAUX

ساعة "فينتج 1945 ليدي" بصياغة الآرت ديكو

يكرّم مصنع جيرارد بيريغو GIRARD-PERREGAUX النساء من جديد ويصدر صيغةً جديدة للساعة "فينتج 1945 ليدي" مزوّدة بميناء حصريّ بلون بُني شوكولاته وبعلبة من الفولاذ المرصّع بـ30 ألماسة. هذه الساعة الكلاسيكيّة والعابرة للزمن مستوحاة من ساعة صدرت قبل 70 سنة وهي مُجهّزة بمحرّك رائع وتنفرد بألوان دافئة.
إن ساعة "فينتج 1945" مستوحاة من ساعة صدرت في سنة 1945 وتُطْرَح اليوم بحلّة جديدة مستوحاة من رموز الفن الزخرفي "آرت ديكو" وتعبُر جميع الحقب وتظل وفية لروحها الأصلية. إنها آخر ساعات هذه المجموعة الرمزية التي صُمّمت لكي تكون الرفيقة المثالية في جميع الظروف للمولعات بالساعات الفاخرة.
تتميّز الساعة "فينتج 1945 ليدي" بواجهة ذات ميناء ثنائي الألوان ـ بُني شوكولاته وبني ضارب إلى الرمادي ـ مزيّن في مركزه بمسار مشكّل بـ 42 ألماسة ذات قطع لامع. هذا الترصيع المستلهم من الساعة التي أطلقت اسمها على هذه المجموعة يوحي إلى علامات الدقائق بشكل "السكك الحديدية".  أما العقارب ذات شكل "دوفين" والمرصّعة بالألماس، فلها شكل منحنٍ تمّ تحديبه باليد لكي يتناغم مع الميناء.
رُصّع جانبا العلبة الفاخرة والمحدّبة بـ30 ألماسة ما يزيد من ألق تصميمها المستوحى من الفنّ  الزخرفي "آرت ديكو".تولّد انحناءاتها مزدوجة التقوّس تلاعبًا متناغمًا بالأحجام وتوفّر راحةً كبيرة عند حملها.
في قلب هذه العلبة الأنيقة يوجد محرّك حصريّ صُنِع وفقًا للمعايير الساعاتيّة التقليديّة للدار. المعيار الميكانيكيّ ذو التعبئة الأوتوماتيكيّة GP02700 نظامٌ صغير الحجم يتناسب تمامًا مع الساعات النسائيّة. صُمِّم وصُنِعَ في ورشات المصنع ويتألّف من 178 جزءًا ويبلغ قطره 19.40 مم وسُمكُه 4.20 مم. يعرض وظيفة الساعة والدقيقة والتاريخ ويوفّر احتياطيّ الطاقة لمدة 36 ساعة. 

مواضيع ذات صلة

  • Jan 14, 2015
    قصيدة للأنوثة على يد جيرارد بيريغو GIRARD PERREGAUX تزيد من جمال التوربيون الرمزيّ المركّب تحت جسر ذهبيّ لإغواء محبّات الساعات الجميلة. تجسّد ساعة كاتس آي توربيون المركّب تحت الجسر الذهبيّ التوفيقَ الكاملَ بين الخبرة المتقنة في صناعة الساعات والمجوهرات.
  • Dec 26, 2014
    مقياس الضغط الجوي، جهاز قياس الرطوبة، ميزان حرارة وساعة حائط ، مجموعة أجهزة من اوفتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI، وهي أجهزة ملاحة جديدة مستوحاة من الخطوط الأنيقة التي يتميّز بها اليخت "إيلاين"، لتُشير بتصميمها المميز إلى عالم اليخوت الكلاسيكيّة، فالمركب الشراعي المصنوع في العام 1936 والذي يمثّل شركة أوفيتشيني بانيراي في عالم إبحار اليخوت الكلاسيكية، هو مصدر الإلهام لأجهزة الملاحة الجديدة التي إبتكرتها الشركة بإصدار محدود، وهي تتوفر حصرياً في متاجرها.
  • Dec 08, 2014
    قدّمت موفادو Movado ساعة غرافيتي Gravity ذات التصميم الجذاب الذي يعكس روحًا جريئة وإبداعية. هي ساعة رجالية لافتة تستكشف العناصر الجمالية لتصاميم العلامة التجاريّة العصرية من خلال طابع جريء ومبتكر وراقٍ. تضفي Gravity على الوقت طابعًا أنيقًا من خلال علبتها المستديرة بقياس 42 ملم والمزودة بمقابض طويلة منحوتة، وهي مصنوعة من الستانلس ستيل المطلي بمادة PVD باللون الأسود المصقول. تظهر علبة الساعة من جانبها، بسماكة 8 ملم فقط، لتكشف عن طبقة من ألياف الكربون الواقعة بين طبقتين من مادة PVD السوداء اللامعة، واحدة على السطح والأخرى لخلفية علبة الساعة.

مواضيع مميزة

  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.

الأكثر قراءة

  • Oct 31, 2014
    كشفت دار المجوهرات «تيفاني أند كو» TIFFANY & Co. عن عمل فني فريد احتفالًا بمجموعة "تيفاني تي" Tiffany T في متجرها في ركن الأزياء «فاشن دوم» في «مول الإمارات». يتألف العمل الفني التركيبي المعلّق من ثلاث حلقات كبيرة من المجموعة الجديدة بثلاثة ألوان معدنيّة أخّاذة: الذهب الأبيض، والأصفر، والوردي. وتستلهم أحدث مجموعة من «تيفاني أند كو» أفكارها من أول مجموعة أطلقتها مديرة التصميم التي تم تعيينها حديثًا فرانشيسكا أمفيثيتروف، والمستلهمة في الأصل من التصماميم المعماريّة النحتيّة والجريئة التي تشتهر بها مدينة نيويورك.
  • Dec 12, 2014
    باريس، 29 أيلول/سبتمبر 1889. قبل 125 سنة تحديداً، منحت لجنة تحكيم معرض باريس العالمي الميدالية الذهبيّة لدار جيرارد بيريغو GIRARD PERREGAUX بعدما قدّمت في المعرض ساعةً استثنائيةً، بعدها أصبحت رمزاً في قطاع صناعة الساعات الفاخرة لجميع العلامات وفي كلّ الحقب الزمنية؛ واسم الساعة هو "لا إسميرالدا".
  • Mar 04, 2014
    كشفت دار هيرميس HERMĒS عن ساعة "أرسو تيماري" Arceau Temari المميزة التصميم والترصيع والزخرفة، إذ يجمع هذا الموديل الياباني الملهم مهارات الترصيع الثلجي والتطعيم بالأحجار الكريمة في تشكيلة استثنائية من ساعات المجوهرات.

مواضيع عشوائية

  • Jul 23, 2015
    كشفت دار جيرار بيريغو GIRARD-PERREGAUX ولأوّل مرّة أنها زُوّدت الساعة الرمزيّة ترافلر ذات التاريخ الكبير ومراحل القمر والتوقيت العالمي جي أم تي بميناء شفاف. تتميّز هذه الصيغة الجديدة بطابع قوي وتنفرد بمستو عالٍ من التطوّر وبطابع أصيل في صيغتها المصنوعة من الفولاذ وبأناقة في صيغتها المصنوعة من الذهب الورديّ. وبفضل طابعها التقنيّ والمتطوّر، تحتضن علبتها محرّكًا ميكانيكيًّا مصنوعًا في مصنع جيرارد بيريغو ويعرض أساسًا وظائف التاريخ الكبير والمنطقة الزمنيّة الثانية ومراحل القمر والميناء الفرعيّ للثواني.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • May 02, 2015
    بعد أن ألهب الحماس على حلبات الفورمولا1 لما يزيد عن 10 أعوام، يخوض المتسابق الاسترالي في فريق بورشه موتورسبورت مارك ويبر تجربة مثيرة جديدة كسفير جديد لعلامة شوبارد CHOPARDالتي تتطلّع لانضمام مارك إلى صفوفها، وتعتبرها في سياق علاقتها المديدة والراسخة بعالم السباقات، والتي تتعزّز اليوم بشكل جلي من خلال الشراكة مع فريق بورشه موتورسبورت وتوليها مهمة مسجل التوقيت الرسمي للفريق.
  • Oct 17, 2015
    استضافت دار شوبارد CHOPARD بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده حدثًا مميزًا، كشفت خلاله عن مجموعة Happy Diamonds وما تجسده من روح فرحة. تميزت خذه المجموعة منذ ولادتها بدواماتها التي تتراقص أحجار الألماس على جنباتها. ومنذ ذلك الحين برزت هذه المجموعة برقتها وطابعها الذي يتجاوز حدود الزمان، فازدهت بتصاميم جريئة وعصرية يتميز كلّ منها بأسلوبه الفريد. استوحيت تصاميم المجوهرات من عالم الطبيعة، فجسدت الزهور المستوحاة من فن البوب بأسلوب جديد وبلمسة عصرية. وقد ضمّت مجموعة الزهور قلادة وخاتمًا وأقراطًا مصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي 18 قيراطًا. اختارت دار شوبارد بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده استقبال ضيوف المعرض في صالة فنيّة عصريّة وغير تقليديّة في منطقة القوز الصناعيّة. وتألق المعرض بأجواء مفعمة بالحيوية وتخللته العديد من الأنشطة الفريدة التي أتاحت للضيوف الانخراط في عالمHappy Diamonds الاستثنائي على أنغام الموسيقى، حيث كانت منسقة الأغاني تقود خطواتهم الراقصة فتضفي باختياراتها الموسيقيّة جوًا ينبض بروح الانطلاق التي تجسدها روح هذه المجموعة الرمزية. وخلال المعرض، استمتع الضيوف بأجوائه الممتعة واستمعوا بشرب الكوكتيلات المنعشة والتقاط الصور والمشاركة في الألعاب المسليّة.
  • Mar 24, 2014
    كشفت شركة الساعات السويسرية "بيريليه" PERRELET عن أحدث إصداراتها خلال معرض الساعات والمجوهرات العالمي " بازل ورلد 2014" في نهاية مارس/آذار في مدينة بازل السويسريّة، وتتألق بيريليه بتشكيلة جديدة للعام 2014 "توربين اكس ال فيغاس" TURBINE XL VEGAS، وهي تشكيلة رائعة تتألف من ثلاثة موديلات جديدة. استُلهم تصميم كلّ هذه الإصدارات الخاصة في مجموعات محدودة كل منها من 250 قطعة من عالم الترفيه ومدينة لاس فيغاس.