Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Feb 14, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
MAURICE LACROIX

Eliros ساعة أنيقة بأسلوب الريترو

تمتاز مجموعة Eliros من MAURICE LACROIX بحلّة أنيقة وكلاسيكيّة تتّسم بقيمة عالية.  صُمّمت المجموعة للرجال والنساء الذين يبحثون عن ساعة سويسريّة بالسعر الأدنى في مجال الساعات الفاخرة. فهي مثاليّة إن أردت إهداءها لنفسك أو في مناسبة مميّزة ، بدون المساومة على الجودة. في هذا السياق، زُوّدت موديلات Eliros الجديدة بحركة كوارتز سويسريّة عالية الجودة إضافة إلى ميّزات ساعات الدار مثل كريستال السافير المطلي بمادّة مقاومة للانعكاس والعلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ  المقاومة للماء حتّى ضغط 5 بار. 
تتوفّر ساعات Eliros بثلاثة تصاميم مختلفة. فالموديل الأوّل هو ساعة كرونوغراف مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 40 ملم، أمّا الثاني فساعة للرجال بقطر 38 ملم، مزوّدة بثلاثة عقارب فيما الثالث عبارة عن النسخة النسائيّة من الموديل الثاني إنّما بقطر أصغر بقليل يبلغ 30 ملم، مع التركيز على الميزة الأهمّ وهي قراءة الوقت بعد تعزيزها بشكل ناعم بنافذة عرض للتاريخ عند مؤشّر الساعة 3. كما أنّ المؤشّرات المطبوعة إضافة إلى الأرقام الرومانيّة الأربعة تمنح تصميمًا كلاسيكيًّا وناعمًا للقرص غير اللامع والمتوفّر بأربعة ألوان مختلفة هي الفضي، الأسود والرمادي الغامق مع مؤشّرات وأرقام فضيّة أو ذهبيّة. ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ التصميم يكتمل مع الأساور الجلديّة أو أساور Milanaise بألوان متناسقة.

MAURICE LACROIX Eliros MEN

يتميّز موديل الكرونوغراف بإطلالة أقلّ رسميّة مع علبة أنيقة بأسلوب الريترو وزرّي ضغط كرونوغراف وُضعا بشكل متناغم. أمّا نافذة عرض التاريخ الكبيرة عند مؤشّر الساعة 12 فميزة لافتة للنظر لا تخلّ بالتصميم المتناسق والمقروئيّة لأيّ ميناء فرعي أو مقياس لاحتساب الوقت. بالتالي، تعدّ ساعة الكرونوغراف Eliros موديلًا يزاوج بامتياز بين الطابع العملي والتصميم الرزين الذي لم يُزيّن بأيّ زخرفة غير ضروريّة.
تكشف مجموعة Eliros من Maurice Lacroix إذًا عن جماليات أكثر عصريّة، لكن ما لم يتغيّر أبدًا هو الجودة العالية... وسعرها المعقول الذي يجذب الاهتمام. أخيرًا وليس آخرًا، وُضع شعار M المميّز على السوار، وهو بالتأكيد بصمة العلامة.

MAURICE LACROIX Eliros WOMEN

مواضيع ذات صلة

  • Jul 20, 2015
    تقدّم أي دبليو سي شافهاوزن IWC SCHAFFHAUSEN حصريًا ساعة Portugieser Yacht Club Chronograph “Ocean Racer” التي اختبرت في عرض البحر، ليتمّ بيعها في مزاد علني على موقع CharityStars الالكتروني. فدار صناعة الساعات السويسريّة تغتنم فرصة إقامة فعاليّة المحطّة النهائيّة لسباق فولفو للمحيطات 2014-2015 لدعم نشاطات مؤسّسة لوريوس الهادفة إلى استخدام الرياضة
  • Aug 10, 2014
    تشارك دار "إبرهارد آند كو" EBERHARD & CO السويسريّة بأحدث المعارض العالميّة وسجلّت مشاركتها الأولى في معرض لاس فيغاس للساعات في الولايات المتحدة. أول موديلات هذه التشكيلة هو كرونوغراف "كونتوغراف"، وهو إصدار مجدّد من الموديل الذي يحمل الاسم نفسه من فترة الستينيات من القرن الماضي. يحتفظ الموديل الجديد في 2014 بأغلب السمات الأصليّة إلى جانب العديد من التفاصيل الإبداعيّة مثل طارة السيراميك الجديدة بدورانها غير الموجه، مشبك Déclic المطول (مسجل ببراءة اختراع) وسوار Chassis® الصلب الجديد. كما تم تخصيص الجهة الخلفيّة للعلبة الحلزونيّة بعبارة “Tribute to Contograf – 1960s”، في تعبير عن رحلة عبر الزمن تجسد فترة الستينيات بطريقة عصريّة.
  • Jul 16, 2015
    بحلول موسم الصيف قدّمت بوم إيه مرسييه BAUME & Mercier مجموعة "لينيا" لربيع وصيف 2015. وتتألف المجموعة النسائيّة "بوم ايه ميرسييه" من أربع ساعات "فنيّة" ذات سوار قابل للتبديل من خلال تشكيلة واسعة من الألوان الناصعة المستوحاة من "البوب آرت" (فن البوب). تُضاف هذه الألوان الجميلة إلى سوار من الجلد عالي الجودة يوفر راحة منقطعة النظير. نقع في حب هذا السوار من جلد التمساح الساتانيّ في لمح البصر وتعرض لنا أثرًا جماليًّا قويَّا.

مواضيع مميزة

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • Dec 16, 2014
    افتتحت دار بياجيه PIAGET بوتيكها الثالث في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة في مول الإمارات-دبي بحضور كلّ من سفيرتها في الشرق الأوسط الفنانة يارا والرئيس التنفيذي لبياجيه السيد فيليب ليوبولد ميتزجر. ويعتبر هذا البوتيك الجديد الثامن في المنطقة ومن بين بوتيكات بياجيه القليلة في العالم التي تضمّ قسمًا مخصصًا لمجموعات الزفاف حصريًا. وقطع شريط الحفل ضيفا الشرف بحضور جمهور ضمّ نخبة من الوجوه الإعلامية والشخصيات الرفيعة المستوى.
  • Feb 22, 2015
    افتتحت صالة عرض شوبارد CHOPARD أبوابها في المنطقة الحرّة بمطار حمد الدولي بتصميم داخلي تمّ وضعه في سنة 2007 خصيصًا لصالات عرض شوبارد حول العالم. وكانت أطلقت شوبارد في ذلك العام مفهومها الجديد في تصميم صالات العرض بافتتاحها لصالة العرض الرئيسية في جادة ماديسون 709 بمدينة نيويورك التي أبدع تصميمها المهندس المعماري الفرنسي تيري ديسبون. ومنذ ذلك الحين تم تطبيق هذا المفهوم على كافة صالات العرض التي دشنتها الدار، كما سيتم تطبيقه تباعًا.
  • Mar 21, 2015
    فتح معرض "بازل وورلد" Baselworld أبوابه في مدينة بازل التي اعتادت منذ عشرات السنين أن تستعدّ للحدث الأبرز على المستوى العالمي في قطاع صناعة الساعات. يجمع هذا المعرض تحت سقفه وبصالاته المتعدّدة، كلّ المهتمين والصنّاع والتجّار وكلّ مَنْ له علاقة بهذه الصناعة، الى جانب عدد كبير جدًا من الصحافيين من أصقاع الأرض كافّة. وهو في دورته الحاليّة التي تمتدّ من 19 الى 26 آذار/مارس 2015 لم يغيّر في جذبه للعاملين، إذ جمع هذه السنة 1500 صناعي وتاجر وما يزيد على الأربعة آلاف صحافي.
  • Aug 10, 2014
    تشارك دار "إبرهارد آند كو" EBERHARD & CO السويسريّة بأحدث المعارض العالميّة وسجلّت مشاركتها الأولى في معرض لاس فيغاس للساعات في الولايات المتحدة. أول موديلات هذه التشكيلة هو كرونوغراف "كونتوغراف"، وهو إصدار مجدّد من الموديل الذي يحمل الاسم نفسه من فترة الستينيات من القرن الماضي. يحتفظ الموديل الجديد في 2014 بأغلب السمات الأصليّة إلى جانب العديد من التفاصيل الإبداعيّة مثل طارة السيراميك الجديدة بدورانها غير الموجه، مشبك Déclic المطول (مسجل ببراءة اختراع) وسوار Chassis® الصلب الجديد. كما تم تخصيص الجهة الخلفيّة للعلبة الحلزونيّة بعبارة “Tribute to Contograf – 1960s”، في تعبير عن رحلة عبر الزمن تجسد فترة الستينيات بطريقة عصريّة.
  • May 15, 2015
    اختارت دار بياجيه PIAGET للساعات والمجوهرات، بالم بيتش من أجل الكشف للمرّة الأولى عن مجموعة المجوهرات الفاخرة Mediterranean Garden ولتنظيم فعاليات كأس بياجيه الذهبيّة Piaget Gold cup السنوية، في نادي البولو الدولي (IPC). إذ تعاون المدير التنفيذيّ للشركة فيليب ليوبولد-ميتزغر، ورئيس بياجيه في أمريكا الشماليّة لاري بولاند، مع جيمس ر. بوريناك، رئيس مجلس إدارة صالة عرض Wally Findlay Galleries ومديرها التنفيذي، لاستضافة حفل كوكتيل حصري في الصالة القائمة في جادة "وورث أفنيو" Worth Avenue. في هذا الإطار، اجتمعت نخبة بالم بيتش مع مجموعة من أبرز لاعبي البولو، كان من بينهم أعضاء فريق "إليرستينا بياجيه"، الإخوة فاكوندو بيريز وغونزالو بيريز ونيكو بيريز، وقريبهم بوليتو بيريز، إضافة إلى سفير بياجيه للبولو في أمريكا الشمالية جيف هال، برفقة زوجته ميشيل، وجمع من أصدقاء الدار. وقد استمتع الضيوف باحتساء المشروبات الفاخرة وتناول المقبّلات الشهية إبّان مشاهدتهم أحدث مجوهرات الدار، المستوحاة من ألوان الريفييرا، ونمط الحياة فيها.
  • Dec 04, 2014
    أعلنت سانت أونوريه SAINT HONORE الساعات الفاخرة عن إطلاق إصدار محدود من ساعة "آرت كود" تحيةً لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعبًا لمناسبة اليوم الوطنيّ الـ 43 الذي يوافق الثاني من ديسمبر. وأوضح أوليفير بيرولت الرئيس التنفيذيّ للدار الساعات قائلاً:"تعد الإمارات من أهم الأسواق بالنسبة لسانت أونوريه، وقد ساعدنا التواجد في الدولة على تنمية قطاع الأعمال والتواصل مع الشركاء والموزعين المتخصّصين بشكل كبير عبر سنوات من العمل في الإمارات، وذلك بفضل الدعم والتعاون والاستقبال المتميز الذي لمسناه من الجهات المسؤولة. كما حظيت ساعاتنا باستقبال رائع من جانب مواطني الدولة والمقيمين فيها. لذلك يسعدنا الإسهام بشكل بسيط والاحتفال معهم من خلال الإصدار الخاص بهذه المناسبة".