Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jan 14, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
GIRARD PERREGAUX

كاتس آي توربيون تحت جسر ذهبيّ

قصيدة للأنوثة على يد جيرارد بيريغو GIRARD PERREGAUX  تزيد من جمال التوربيون الرمزيّ المركّب تحت جسر ذهبيّ لإغواء محبّات الساعات الجميلة. تجسّد ساعة كاتس آي توربيون المركّب تحت الجسر الذهبيّ التوفيقَ الكاملَ بين الخبرة المتقنة في صناعة الساعات والمجوهرات. تتألق انحناءاتها النسائيّة بفضل ألماساتها الـ308 المرصّعة بشكل متناغم، من الطارة إلى المخالب وإلى أدنى التفاصيل وصولًا إلى التاج. تتألّف علبتها البيضويّة المميّزة المصنوعة من الذهب الرماديّ من ميناء رائع من عرق اللؤلؤ مزيّن بدقّة كبيرة. أما عقاربها الورقية الشكل وذات الاستدارة الناعمة، فتحلّق على نحو أنيق حول الشعار النباتيّ المنحوت بنقش ناتئ في عرق اللؤلؤ ويُعدّ جزءًا لا يتجزّأ منه. تُعرض الساعات والدقائق برشاقة كبيرة تحت زجاج سافيري يحمل نقشًا مطبوعًا لشعار العلامة. 
عند الساعة 6، يمكن رؤية التوربيون الشهير لجيرارد بيريغو الذي يمثّل ذروة خبرة الدار والمركّب بشكل رائع تحت الجسر الذهبيّ الحامل لنقوش راقية وزخارف نباتية تشبه نقوش الميناء. ينظّم التوربيون دوران العيار يدوي التعبئة GP09700-0012 المتألّف من 174 جزءًا، وقد زُيِّن وضبط وركِّب كلُّ جزءٍ من هذه الأجزاء باليد، ويمثّل أداؤه الختامي المتقن صرامة جيرارد بيريغو العُليا في مجال الآليّات الميكانيكيّة النسائيّة.
ساعة كاتس آي توربيون تحت الجسر الذهبيّ متوفّرة بسوار من جلد التمساح أسود وأحمر مع بكلة قابلة للانفتاح من الذهب مرصّعة. 

GP LD CatsEyeTourbillon T2


مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.

الأكثر قراءة

  • May 16, 2015
    VAN CLEEF & ARPELS
    مرّة جديدة تعود دار فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS إلى تاريخها العريق، وقد اختارت تكريم الأيقونة الشهيرة الجالبة للحظّ السعيد التي أطلقتها سنة 1968، فابتكرت مجموعةً جديدةً من عقود ماجيك ألهامبراMagic Alhambra الطويلة ذات النقش الواحد. يزدان كلّ تصميم من تصاميم المجموعة الجديدة بالحجر الذي يليق به من أم اللآلئ، أو العقيق اليماني، أو العقيق الأحمر أو الألماس ليعكس العالم الفاتن والمفعم بالألوان للدار. تتألّق التفسيرات الأربعة الجديدة لهذا النقش الأيقوني بألوان متوهّجة، تستكمل على نحوٍ مثالي النماذج السابقة من خشب الأموريت والملكيت. رموز جالبة للحظّ السعيد تزيد الأزياء جمالًا في كلّ موسم وكلّ مناسبة. تتناسب بجوانبها المتعددة مع الأسلوب المريح والأنيق في آنٍ واحد، فتضفي رونقًا مميزًا على الإطلالات كافة. وكل عقد يعبّر عن قيمة إيجابيّة. تقترن أم اللآلئ البيضاء بالذهب الأصفر فيزيدها جمالًا ويجسّد الأنوثة اللطيفة. أما العقيق الأحمر، عنوان الحب، فيبرز جمال خط العنق بلونه الصارخ، في حين يعكس العقيق اليماني الأسود الداكن الضوء مثل المرآة. ولم تبرز اللماعية الاستثنائيّة للأحجار ودرجات ألوانها الفريدة إلاّ نتيجة عملية اختيار صارمة تلتزم التزامًا شديدًا بأعلى معايير الجودة. تبعًا لتقليد الدار في ابتكار قطع المجوهرات القابلة للتحوّل، يمكن التزيّن بالعقود الطويلة الجديدة بأساليب عدة: كعقدٍ ملاصق للعنق من خطّ واحد أو من خطين، أو كسوار، أو كعقد طويل.
  • Jul 05, 2014
    إضافة مبدعة إلى مجموعة ساعات «إنفانتري» Infantry لعام 2014 قدّمتها دار الساعات السويسريّة «فيكتورينوكس» VICTORINOX وتجلّت في ساعة «إنفانتري جي إم تي» Infantry GMT الكلاسيكيّة والمتينة والعمليّة والمتعددة المهام. وتُعَدُّ الساعة الجديدة مثاليّة لمن يكثرون السفر والترحال حول العالم، إذ تظهر لمرتديها الوقت في البلد الذي سافر إليه وفي بلده في آنٍ معًا. وزُوِّدت ساعة «إنفانتري جي إم تي» بحركة كوارتز فائقة الدقّة، وتشدّ الأنظار إليها بلون الميناء الرمادي الداكن.
  • May 19, 2014
    مجموعة عصرية من الساعات التي تعمل وفق آلية حركة كوارتز سويسرية دقيقة، تتمتع بتصميم واطلالة مستوحاة من الطابع الكلاسيكي الذي يعيد إلى الذهن أجواء حقبة زمنيّة ماضية. قدّمت موفادو MOVADO الساعات الكرونوغراف الرجالية الأنيقة هذه لأول مرّة في سنة 2012، وتميّزت بعلبة من الستانلس ستيل على أطرافها مقابض منحوتة وقرص ساعة بسيط يضم أرقامًا عربيّة ومؤشرات بارزة، بينما يحيط بها سوار جلدي منقوش ولامع.

مواضيع عشوائية

  • Sep 24, 2014
    يتمتّع الوقت بإيقاع خاص في دار "مون بلان" MONTBLANC، ومجموعات ساعاتها تشهد على ذلك. وها هي اليوم تطلق تشكيلة جديدة هي "مون بلان بوهيم" MONTBLANC BOHEME التي تعبّر من خلالها عن شغفها الدائم بصناعة الساعات الراقية. وتكتسب هذه التشكيلة خصائصها من اهتمامها الدقيق بالتفاصيل التي تُـثري، مع لمسات مُلفتة تجسّد الأناقة والأنوثة في أبهى صورها.
  • Dec 02, 2015
    احتفالًا بالعيد الخمسين لتشكيلة ساعات كوين Coin الأيقونيّة كشفت كوروم CORUM، دار الساعات السويسريّة، النقاب عن ساعتين حصريتين بإصدار محدود تقديرًا لهذا التقليد.
  • Oct 30, 2015
    كشفت دار ميسيكا MESSIKA للمجوهرات عن تشيكلة Noa التميّزة بثلاث قطع متحركة من الألماس ترمز للأمس واليوم والغد، ما يمنح كلّ قطع التشكيلة لمسة خاصة من الفرادة والرقي. وتُعلَّق قطع الألماس على سوار غير سميك، يجعلها مركز الاهتمام ولفت الأنظار بطريقة ناعمة وبسيطة. تُعدُّ التشكيلة تعبيرًا مثاليًا عن المرح والجاذبية وهما صفتان مميزاتان لتصاميم Messika، مع لمسات إضافيّة من التألق والفخامة.
  • Jan 06, 2015
    كشفت دار الساعات MB&F ضمن فئة "آلات قياس الزمن" التي توفّر الآت زمن عصريّة مستوحاة من أحلام الطفولة، عن ساعة محدودة الإصدار بـ 50 قطعة فقط من التيتانيوم، تعتبر آلة قياس الزمن HM6 سبايس بايروت أو "قرصان الفضاء" هي الساعة الأحدث التي تخرج عن هذه الدار الاستثنائيّة.
  • Apr 20, 2015
    تمثل ساعة ديلوسDYLOS الجديدة من فرساتشي VERSACE لمسة فريدة، كما أيقونات فرساتشي وهي متوفرة للنساء وللرجال. تشتهر عائلة ساعات DYLOS بعلبتها ذات الثمانية الأضلاع، وروابط السوار التي تمثل شعار المفتاح اليوناني الذي عرفت به فرساتشي، إلى جانب رأس الميدوزا الذي يتربّع عند موضع الساعة 12.
  • Dec 25, 2014
    تقدم دار سلفاتوري فيراغامو FERRAGAMO جديدها للأعياد وهوي قطع مميزة من منتجاتها لا سيما ساعات باكل الخاصة بإصدار موسم الأعياد BUCKLE CHRISTMAS EDITION كما تتألق هذه الساعات الجديدة بإطلالة براقة تجسدت في حزامها البديع من لونين. وتمتاز الساعة بعلبة قطرها 37 مم وتصميم أنيق يحاكي شكل الكلوشيه؛ وهي معالجة بطلاء أيونات الذهب وتتكامل مع ميناء بلون فيراغامو الأحمر الدافئ أو الفوشيا الناعمة أو لون البيج الأنيق. ويزهو الميناء بنقوش زخرفية متقنة على هيئة خطوط مائلة متداخلة، ومؤشرات ساعة مرصعة بالألماس على الحافة الخارجية. وتم تزويد الساعات بآلية حركة كوارتز سويسرية الصنع مع تاج أنيق عند مؤشر الساعة 12.