Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jan 14, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
GIRARD PERREGAUX

كاتس آي توربيون تحت جسر ذهبيّ

قصيدة للأنوثة على يد جيرارد بيريغو GIRARD PERREGAUX  تزيد من جمال التوربيون الرمزيّ المركّب تحت جسر ذهبيّ لإغواء محبّات الساعات الجميلة. تجسّد ساعة كاتس آي توربيون المركّب تحت الجسر الذهبيّ التوفيقَ الكاملَ بين الخبرة المتقنة في صناعة الساعات والمجوهرات. تتألق انحناءاتها النسائيّة بفضل ألماساتها الـ308 المرصّعة بشكل متناغم، من الطارة إلى المخالب وإلى أدنى التفاصيل وصولًا إلى التاج. تتألّف علبتها البيضويّة المميّزة المصنوعة من الذهب الرماديّ من ميناء رائع من عرق اللؤلؤ مزيّن بدقّة كبيرة. أما عقاربها الورقية الشكل وذات الاستدارة الناعمة، فتحلّق على نحو أنيق حول الشعار النباتيّ المنحوت بنقش ناتئ في عرق اللؤلؤ ويُعدّ جزءًا لا يتجزّأ منه. تُعرض الساعات والدقائق برشاقة كبيرة تحت زجاج سافيري يحمل نقشًا مطبوعًا لشعار العلامة. 
عند الساعة 6، يمكن رؤية التوربيون الشهير لجيرارد بيريغو الذي يمثّل ذروة خبرة الدار والمركّب بشكل رائع تحت الجسر الذهبيّ الحامل لنقوش راقية وزخارف نباتية تشبه نقوش الميناء. ينظّم التوربيون دوران العيار يدوي التعبئة GP09700-0012 المتألّف من 174 جزءًا، وقد زُيِّن وضبط وركِّب كلُّ جزءٍ من هذه الأجزاء باليد، ويمثّل أداؤه الختامي المتقن صرامة جيرارد بيريغو العُليا في مجال الآليّات الميكانيكيّة النسائيّة.
ساعة كاتس آي توربيون تحت الجسر الذهبيّ متوفّرة بسوار من جلد التمساح أسود وأحمر مع بكلة قابلة للانفتاح من الذهب مرصّعة. 

GP LD CatsEyeTourbillon T2


مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.

الأكثر قراءة

  • Jul 02, 2014
    قدّمت دار الساعات السويسريّة LONGINES ساعة Equestrian Lépine، وهي ساعة للجيب من الذهب الوردي وذلك احتفالًا بسنة الحصان. وفي خطوة للتأكيد على شغف الشركة برياضة الفروسيّة، عمدت لونجين إلى تزيين الجهة الخلفيّة لعلبة هذه الساعة الاستثنائيّة بحصان يقفز فوق حاجز. أما الساعة التي شكلت مصدر إلهام لهذا المنتج الجديد فهي ساعة الجيب المعدنيّة Lépine التي تعود إلى العام 1927 والمعروضة حاليًا في متحف لونجين في في متحف لونجين في سانت ايمييه. أصبحت هذه الساعة الجديدة بمثابة تكريم لحيوان نبيل أدهش الإنسان منذ زمن سحيق. المهابة والفخر، صفتان يجسّدهما الحصان إضافة إلى الأناقة والأداء – قيمتان من القيم الأساسيّة التي اشتهرت بها شركة الساعات السويسريّة المعروفة بشعار الساعة الرمليّة المجنحة.
  • Dec 15, 2014
    احتفلت أحمد صديقي وأولاده، الموزّع الرائد لأشهر الساعات السويسريّة في الإمارات العربية المتحدة، بمرور 130 عامًا على تأسيس «فيكتورينوكس سويس آرمي» VICTORINOX (تأسّست في العام 1844)، بطرح الساعة الاستثنائية I.N.O.X في السوق الإماراتية. حضر حفل إطلاق ساعة I.N.O.X الذي أقيم في «ذي ماين» غاليري في القوز بدبي عدد من كبار التنفيذيين بمجموعة أحمد صديقي وأولاده إلى جانب ألكسندر بينونا، الرئيس التنفيذي لدى فيكتورينوكس.
  • Jul 08, 2015
    تعتبر زخرفات ونقوش البايثون (جلد الأفعى) من أسرار براعة دار الساعات السويسريّة Gc في تصميم ساعات نسائيّة أخّاذة، حيث طرحت تصاميم بألوان مختلفة على مدى السنوات التي مرّت. هذا العام تميط دار الساعات Gc اللثام عن ساعة جديدة مفعمة بالأنوثة الواثقة هي Gc LadyChic Turquoise Python. يُذكر أن ساعات Gc تنتجها وتوّزعها الشركة السويسريّة «سيكول أيه جي». تجمع الساعة الجديدة بين علبة دائريّة الشكل مصنوعة من الذهب الورديّ وتتألّق الحافة بنقشة البايثون المنفّذة بطريقة الشاشة الحريريّة. مينا الساعة مصنوع من عرق اللؤلؤ بنقشة حريريّة مصقولة، وتظهر الأرقام الرومانيّة الكبيرة المتباينة مع المؤشرات السهميّة والهرميّة. وعند اقتران كلّ ما سبق مع وصلة حزام الساعة الشهير على شكل حرف "تي" باللغة الإنكليزيّة تحصل المرأة العصرية على ساعة مفعمة بالأنوثة. تتوفّر ساعة Gc LadyChic Turquoise Python في ثلاثة أحجام مختلفة، هي: طراز اليوم والتاريخ بقُطر 36.5 ملم، وطراز بثلاثة عقارب بقُطر 32 ملم، وطراز مصغّر مفعم بأنوثة استثنائية بقُطر 25 ملم.

مواضيع عشوائية

  • Mar 24, 2014
    كشفت شركة الساعات السويسرية "بيريليه" PERRELET عن أحدث إصداراتها خلال معرض الساعات والمجوهرات العالمي " بازل ورلد 2014" في نهاية مارس/آذار في مدينة بازل السويسريّة، وتتألق بيريليه بتشكيلة جديدة للعام 2014 "توربين اكس ال فيغاس" TURBINE XL VEGAS، وهي تشكيلة رائعة تتألف من ثلاثة موديلات جديدة. استُلهم تصميم كلّ هذه الإصدارات الخاصة في مجموعات محدودة كل منها من 250 قطعة من عالم الترفيه ومدينة لاس فيغاس.
  • Mar 31, 2014
    احتفالاً بافتتاح محلّها التجاريّ التاريخيّ والذكرى المئة والثلاثين لتأسيسها، أهدت دار "بولغاري" Bvlgari مبلغ مليون ونصف يورو لمدينة روما لترميم "السلالم الإسبانيّة" (Spanish Steps)، وهو الموقع والنُصب التذكاريّ الأكثر شهرةً ويعدّ أيقونيّةً في روما.
  • Jul 27, 2015
    كشفت دار تاغ هوير TAG HEUER النقاب عن مجموعتها لعام 2015، من خلال الدعوة إلى انغماس المعجبين بمبادىء الدار في استكشافٍ جريء في أكواريم أتلانتس دبي.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Oct 29, 2014
    OFFICINE PANERAI
    افتتحت أوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI متجرها الجديد في عاصمة الأناقة باريس. حضر الافتتاح الرئيس التنفيذي للماركة أنجلو بوناتي، وذلك وفق نهج جديد طوّرته المصممة باتريسيا أوركيولا.
  • Dec 28, 2014
    يعرض «مول الإمارات» خلال موسم الأعياد أحدث تحفة فنيّة من دار الأزياء العالميّة «شانيل» CHANEL والمستلهمة من عرض أزياء Chanel Cruise 2015 الذي قدمه مؤخراً في دبي المدير الإبداعي لدى «شانيل»، كارل لاغرفيلد، والمستوحى من سحر الشرق. تجسّد التحفة الفنيّة الضخمة رؤية دار الأزياء العريقة لفنون الأرابيسك التراثيّة، ويمثل كلّ مكعب مضاء معلق في ركن الأزياء «فاشن دوم» في «مول الإمارات» حامل شموع بألوان وتصاميم مستوحاة من مجموعة أزياء شانيل الجاهزة لما بين الموسمين.