Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Dec 25, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
FERRAGAMO

ساعات بلون موسم الأعياد

تقدم دار سلفاتوري فيراغامو  FERRAGAMO جديدها للأعياد وهوي قطع مميزة من منتجاتها لا سيما ساعات باكل الخاصة بإصدار موسم الأعياد BUCKLE CHRISTMAS EDITION كما تتألق هذه الساعات الجديدة بإطلالة براقة تجسدت في حزامها البديع من لونين. وتمتاز الساعة بعلبة قطرها 37 مم وتصميم أنيق يحاكي شكل الكلوشيه؛ وهي معالجة بطلاء أيونات الذهب وتتكامل مع ميناء بلون فيراغامو الأحمر الدافئ أو الفوشيا الناعمة أو لون البيج الأنيق. ويزهو الميناء بنقوش زخرفية متقنة على هيئة خطوط مائلة متداخلة، ومؤشرات ساعة مرصعة بالألماس على الحافة الخارجية. وتم تزويد الساعات بآلية حركة كوارتز سويسرية الصنع مع تاج أنيق عند مؤشر الساعة 12. 
ويتألق الحزام المصنوع من جلد العجل والمدبوغ نباتياً بدرزات أنيقة، ويتوفر في ثلاثة إصدارات من لونين: الأحمر مع التفاصيل البنفسجية، والبيج مع تفاصيل الرسومات التي تحاكي جلد التمساح، واللون الأرجواني مع التفاصيل باللون البرتقالي والدرزات بلون مغاير.


FERRAGAMO BUCKLE


مواضيع ذات صلة

  • Jul 30, 2015
    سافر خبراء الساعات في رحلة مع دار الساعات السويسريّة زينيت ZENITH بالتعاون مع مجموعة ريـﭬولي لاستكشاف آخر ابتكارات الدار للعام 2015 التي كشفت النقاب عنها في معرض خاص أقيم في صالة R في فندق H في دبي. وقد حظي زوار المعرض بالفرصة لاكتشاف الإلهام الذي يقف وراء ابتكارات زنيت الجديدة. حضر المعرض الذي امتدّ طيلة أربعة أيام نخبة من وسائل الإعلام وكبار الشخصيات من الزبائن الذين جرى إطلاعهم على أحدث منتجات الدار للعام الجاري، ومن أبرزها ساعةEl Primero Chronomaster 1969 Tour Auto Edition . وتخلّل المعرض كذلك الكشف عن ساعات جديدة أخرى هيEl Primero Chronomaster Open Lady، El Primero Chonomaster Night Vision، El Primero Chono Classicإضافة إلى ساعة Origami الجديدة للسيدات بحجم 33 ملم.
  • Oct 08, 2014
    لأوّل مرة في هذه المجموعة الرمزيّة الكلاسيكيّة، جهّزت دار جيرار بيريغو GIRARD-PERREGAUX الساعة الجديدة "جيرارد بيريغو 1966 دوال تايم" بوظيفة المنطقة الزمنية الثانية المطلوبة لدى هواة الأسفار.
  • Feb 15, 2015
    منذ تأسيسها سنة 1955 انفردت دار الساعات السويسريّة «كوروم» CORUM ببراعة استثنائيّة في تصميم ساعات يد مستلهمة من مفاهيم مبدعة. هذا العام، تحتفل بمرور ستين عامًا على تأسيسها (1955-2015)، لهذه المناسبة اختارت تصميم ساعة يد فريدة تستلهم عراقة الدار، إذ تجسِّد ساعةAdmiral’s Cup Legend 42 Flying Tourbillon كلّ ما انفردت به «كوروم» منذ تأسيسها.

مواضيع مميزة

  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.

الأكثر قراءة

  • Jul 29, 2014
    "أردت هذا الموسم أن أجمع حقًا الفن والنور معًا وهو شيء طبيعي في شركة تنظر الى الكريستال وكأنه المعيار الأبرز للتألّق والبريق. هذه المجموعة الجديدة تربط تاريخنا بقيمة أخرى ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا وهي الرغبة الدائمة بالإختراع والحداثة." بهذه الكلمات وصفت المديرة الإبداعيّة دار سواروفسكي SWAROVSKI نتالي كولين مجموعة خريف 2014 وشتاء 2015.
  • Jan 22, 2015
    وقّعت تاغ هوير TAG HEUER الرائدة في مجال الكرونوغرافات على شراكة مع نجم بوليوود رانبير كابور Kapoor Ranbir ليكون سفيراً لها. ينضم رانبير كابور الممثل المتنوع وأيقونة شباب اليوم إلى قائمة من نجوم الرياضة العالميين المشهورين بمن فيهم: نجم كرة القدم الفائز مرتين بجائزة الكرة الذهبية كريستيانو رونالدو، بطلة الاتحاد الدولي للتنس النسائي ماريا شارابوفا، ممثلة هوليوود السينمائية كاميرون دياز، الممثل شاه روخ خان من بوليوود، بطل العالم في الفورمولا1 جينسون باتون، بطل الرالي العالمي سباستيان أوجيه و كامل أفراد طاقم فريق أوراكل الولايات المتحدة الأمريكية بطل الكأس لعام 2013.
  • Mar 12, 2014
    افتتحت دار الساعات السويسريّة أي دبليو سي شافهاوزن IWC Schaffhausen مبنيين لمدرسة مع مكتبة في رولوس، كمبوديا. ساهم في تحقيق المشروع بشكل جزئي عائدات بيع إحدى ساعات IWC البلاتينيّة في المزاد العلني والتي سجلت رقمًا بلغ 173 ألف فرنك سويسري في نوفمبر/تشرين الثاني 2013. وسيوفر التزام الدار في المستقبل التعليم المدرسي لحوالى 1200 طفل. وشمل المشروع أيضًا مكتبة متنقلة أثمرت عنها الجهود المشتركة التي بذلتها الشركة بالتعاون مع مؤسّسة أنطوان دو سانت اكزوبيري للشباب ومنظمة Sipar لمحاربة الأميّة في البلاد.

مواضيع عشوائية

  • Nov 25, 2015
    افتتحت دار شوبارد CHOPARD والنجم روبي ويليامز محلاً جديدًا في يورتو سيرفيو في جزيرة سردينيا، وذلك بحضور السيدة كارولين وشيفلي الرئيس الشريك والمدير الإبداعي في الدار. وجمل الحفل العديد من الوجوه الوفية للدار والمحبّة للمغني الإنكليزي الشهير.
  • Nov 25, 2014
    تشارك هاملتون شركة الطيران السويسرية الخاصة بالإنقاذ إيرزيمات في إصدار محدود لساعة تايك أوف كرونو وهي تستعمل كساعة معصم أو ساعة لقمرة القيادة أو ساعة طاولة. تتمتع هذه الساعة بخصائص تقنية تجعلها من أساسيات فرق الإنقاذ الجوّي. وهي تصدر في 1999 نسخة فقط.
  • Jan 10, 2015
    النور، والتألق، والبريق الخفي كلها خصائص رئيسية تشير فورًا الى أسلوب سواروفسكي SWAROVSKI المميز والخاص. في كلّ موسم، يتمّ إعادة ترجمة هذه الصفات في عملية إبتكار قطع رائعة تناسب اللحظة، فإلى جانب التصاميم الرائجة، نجد ابتكارات متعددة الجوانب يمكن للمرأة أن تلبسها من النهار حتى الليل، أيًا كان أسلوبها وطلّتها.
  • Jul 29, 2014
    "أردت هذا الموسم أن أجمع حقًا الفن والنور معًا وهو شيء طبيعي في شركة تنظر الى الكريستال وكأنه المعيار الأبرز للتألّق والبريق. هذه المجموعة الجديدة تربط تاريخنا بقيمة أخرى ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا وهي الرغبة الدائمة بالإختراع والحداثة." بهذه الكلمات وصفت المديرة الإبداعيّة دار سواروفسكي SWAROVSKI نتالي كولين مجموعة خريف 2014 وشتاء 2015.
  • Feb 17, 2014
    تصاميم أنيقة وخواتم للسهرات مرصعة بأحجار ذات ألوان رائعة تنضم إلى التناغم الشرقي الذي تعكسه مجموعة بامبو Bambú التي أطلقتها دار Carrera y Carrera فهي ذات تصاميم مرهفة وقطع جديدة. يشار إلى أن الخيزران (البامبو) يعتبر رمزًا للحظ الجيد في دول الشرق الأقصى. ففي أعقاب النجاح الذي حققته هذه المجموعة سابقًا، قامت الدار بإعادة ابتكار بعض قطعها مع الاحتفاظ بطابعها.
  • Aug 04, 2015
    تتألّق ساعات MOVADO Sapphire بتصميمها المميز المتمحور حول كريستال السافير المسطّح الذي ينساب بسلاسة باتجاه حافة العلبة المستديرة الخالية من الإطار الخارجيّ. وإذ أُطلقت منذ ما يقارب الربع قرن، شكّلت Sapphire إحدى أبرز المجموعات من الدار في الحقبة التي سعت خلالها إلى زخرفة علب الساعات بقرص Museum® الشهير الذي يتصف بهندسة بسيطة وتصميم واضح المعالم. وفي العام 2015، أضافت الدار موديلين جديدين للرجال إلى هذه المجموعة الشهيرة. يتألّق الاثنان بعلبة جديدة أرفع بقطر 40 ملم، كما أن الموديلَيْن ملحقَيْن بسوار فائق العصرية. إلّا أنّ التصميمين مزوّدين بالعلبة الخالية من الإطار الخارجي والتي تتميز بها الدار، مع كريستال السافير الممتدّ من الحافة للحافة الذي تُعرف به ساعة Sapphire الأصليّة. جدير بالذكر أنّ الموديلين الجديدين يضفيان لمسةً مفعمة بالتجدّد على القرص المزخرف بالنقطة المقعرة الشهيرة كما يتميزان بقوام جديد يفيض رقّةً ومزدان بعدّة درجات من اللون نفسه. تتمتع هذه الأقراص المعدنيّة الجديدة بنقشة أشعة الشمس والنقطة المقعّرة المشهورة المميّزة لعلامة Movado عند مؤشر الساعة 12، وعقربَيْن عصريَيْن مهيكلين ومسار منقوش لتحديد الدقائق مع علامات بالغة الدقّة لتحديد الساعات من أحجار الكابوشون. يمتاز الموديلان المزوّدَان بسوار والأحاديا اللون بتصميم علبة جديد انسيابي وغير مندمج مع وصلتَيْن خارجيتَيْن مستطيلتَيْن تصلان العلبة اللماعة بالسوار الأنيق والرفيع الجديد، ما يوفر راحة مثاليةً للمعصم. وإذ يتّسم بوصلات واسعة ومصقولة في الوسط ووصلتَيْن خارجيتَيْن لماعتين ضيقتَيْن، يلتف السوار حول معصمك بإبزيم قابل للطي مزوّد بزر ضغط. ويعتبر الموديل الأوّل غير رسمي وعصريًا وهو مصنوع من الستانلس ستيل الخالص مع قرص باللون الفضي. في حين صُنع الموديل الثاني من الستانلس ستيل المعالج بمادّة PVD باللون الأسود وهو يتأنّق بإطلالة مفعمة بالحياة ومزدانة بالكامل باللون الأسود. وبفضل الأسلوب العصري والبراعة الحرفية السويسرية، تُعيد هاتان الساعتان اللتين أضيفتا حديثًا إلى المجموعة، تأكيد إرث التصميم المميز الذي تشتهر به مجموعة Sapphire. مقاومة للمياه حتّى ضغط 3 ATM / عمق 30 مترًا.