Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Dec 15, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
VICTORINOX

ساعة إينوكس احتفالاً بمرور 130 عامًا على فيكتورينوكس

احتفلت أحمد صديقي وأولاده، الموزّع الرائد لأشهر الساعات السويسريّة في الإمارات العربية المتحدة، بمرور 130 عامًا على تأسيس «فيكتورينوكس سويس آرمي» VICTORINOX (تأسّست في العام 1844)، بطرح الساعة الاستثنائية I.N.O.X في السوق الإماراتية. حضر حفل إطلاق ساعة I.N.O.X الذي أقيم في «ذي ماين» غاليري في القوز بدبي عدد من كبار التنفيذيين بمجموعة أحمد صديقي وأولاده إلى جانب ألكسندر بينونا، الرئيس التنفيذي لدى فيكتورينوكس.    

Victorinox INOX

وصمِّمت ساعة I.N.O.X لتتحمَّل درجات استثنائية من الضغط والحرارة وهي تتفوق على كافة اختبارات الاعتماد المعياريّة في صناعة الساعات السويسرية. كما تتسم بصلابة ومتانة استثنائيتين تجعلاها قادرة على تحمُّل مرور شاحنة وزنها 25 طنًا عليها، وتحمُّل صدمة حرارية من – 57 إلى +71 درجة مئوية، وتحمُّل تآكل رذاذ الملح أو هجمة كيميائيّة. كذلك صُمِّمت هذه الساعة لتتحمَّل وَقْع السقوط من ارتفاع 10 أمتار على قاعدة خرسانيّة ملساء، ومقاومة لهيب النار عن بُعد 5 ملم لمدة دقيقة كاملة، أي ما يعادل أكثر من 1200 درجة مئوية. وعلاوة على كل ذلك، هذه الساعة شديدة المتانة والصلابة مصمَّمة لمقاومة البرد المتجمّد، والظروف الاستثنائيّة على ارتفاع يعادل ضعف الارتفاع الذي تطير عنده الطائرات، بل لن تتأثر بأي شكل من الأشكال عند نسيانها في غسالة ملابس لمدة ساعتين كاملتين.
والاسم I.N.O.X مأخوذ من كلمة فرنسية بمعنى فولاذ لا يصدأ، تلك المادة المتينة المقاومة للتآكل التي اختارتها فيكتورينوكس لأكثر من خمسين عامًا قبل أن تكون الاختيار الأول لصناعة الساعات السويسرية. كذلك تجسِّد الساعة براعة وأصالة السكين الأيقونية «سويس آرمي نايف» التي حقّقت شهرة لا نظير لها في العالم.
تتوافر الساعة بثلاثة ألوان: مينا وحزام أسود، مينا وحزام أخضر كاكي، مينا وحزام كحلي.

Victorinox INOX

مواضيع ذات صلة

  • Oct 05, 2014
    انضمت اوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI إلى العلامات التجاريّة الفلورنسيّة المرموقة المشاركة في الدورة العشرين من حفل “Celebrity Fight Night”، أحد أهم الحفلات الخيريّة الأميركيّة الحصريّة التي تجمع عددًا كبيرًا من مشاهير عالم الرياضة والأفلام.
  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Sep 12, 2014
    في قلب مانهاتن، وعلى مقربة من كاتدرائيّة سان باتريك، تحديدًا بين الشارعين 50 و51 في الجادة الخامسة الشهيرة بمبانيها التاريخيّة ومتاجرها ذات الشهرة العالميّة، افتتحت دار "بلان بان" BLANCPAIN السويسريّة العريقة أكبر متجر لها على الأراضي الأميركيّة، بمساحة 160 مترًا مربعًا مخصّصة للزبائن. يأتي المتجر الجديد الحامل للرقم 29 عالميًا ليعزّز من حضور العلامة التجاريّة وانتشارها حول العالم.

مواضيع مميزة

الأكثر قراءة

  • Oct 05, 2014
    انضمت اوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI إلى العلامات التجاريّة الفلورنسيّة المرموقة المشاركة في الدورة العشرين من حفل “Celebrity Fight Night”، أحد أهم الحفلات الخيريّة الأميركيّة الحصريّة التي تجمع عددًا كبيرًا من مشاهير عالم الرياضة والأفلام.
  • Apr 22, 2015
    تجمع ساعات F-80 وهي تعد الأكثر مبيعًا من علامة سلفاتوري فيراغامو، بين الحصريّة والتصميم الرياضيّ الفريد. تتمتع النسخة النسائيّة الجديدة من F-80 بإطار من الفولاذ والذهب، مع تصغير حجم الساعة إلى 33 ملم فقط، لتناسب السيدات صاحبات المعصم الصغير.
  • Apr 25, 2015
    كشف صانع الساعات السويسريّ روجيه دوبوي ROGER DUBUIS عن جلسة تصوير بخمسة أجزاء تتمحور حول الفاتنة والممثلة والعارضة العصرية ستيفاني سايمور التي تجسّد تشكيلة فالفت. تشكّل هذه الجلسة تجربةً جديرة بالتصوير الفاخر تحت إشراف ألفارو ماجيني، مدير قسم التصميم لدى دار الساعات روجيه دوبوي، حيث تلتقي صناعة الساعات الفاخرة بعالم التصاميم المترفة ويعزّزها مصوّر الموضة الشهير مايكل جانسون بحسّه الفنيّ الرائع.

مواضيع عشوائية

  • Sep 12, 2015
    كشفت سيتيزن CITIZEN للساعات اليابانيّة، النقاب عن أحدث إصداراتها وقدّمت موديلات جديدة من "ساتلايت ويف" فئة جي بي إس *3GPS والتي تتمتع بسرعة استقبال الإشارة من الأقمار الصناعيّة في العالم في غضون 3 ثوانٍ. تتكون الموديلات المتطورة والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم، من خمس ساعات "ساتلايت ويف" جديدة تتسم بتصميم أنيق، كلاسيكيّ، بسيط وبديهي، إضافة إلى موديل " ساتلايت ويف جي بي إس GPS" الجديد، وهو موديل التوقيت العالميّ المتعدد الوظائف، الذي يقدّم وظائف متعدّدة ومتطوّرة مثل بيان التوقيت المزدوج، والكرونوغراف.
  • Dec 16, 2014
    افتتحت دار بياجيه PIAGET بوتيكها الثالث في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة في مول الإمارات-دبي بحضور كلّ من سفيرتها في الشرق الأوسط الفنانة يارا والرئيس التنفيذي لبياجيه السيد فيليب ليوبولد ميتزجر. ويعتبر هذا البوتيك الجديد الثامن في المنطقة ومن بين بوتيكات بياجيه القليلة في العالم التي تضمّ قسمًا مخصصًا لمجموعات الزفاف حصريًا. وقطع شريط الحفل ضيفا الشرف بحضور جمهور ضمّ نخبة من الوجوه الإعلامية والشخصيات الرفيعة المستوى.
  • Jan 19, 2015
    كشفت SWISS MILITARY عن المجموعة الخاصة Conger Nero Auto لهذا الموسم في الإمارات العربية المتحدة. أستوحي هذا الأسم من ثعبان البحر العملاق المفترس بطول 10 أقدام بأسنانه الحادّة مثل الشفرة والمعروف أيضًا بمهاجمة الغواصين.
  • May 13, 2015
    مقاربة جديدة كليًّا قدّمت من خلالها دار موريس لاكروا MAURICE LACROIX ساعتها المخصّصة للرجال والحاملة اسم: بونتوس إس سوبرتشارجد PONTOS S Supercharged.
  • Feb 27, 2014
    منذ اكثر من ستين عامًا وتحديدًا منذ تأسيس Fifty Fathoms وبلان بان Blancpain تساهم في اسكتشاف المحيطات، اقتناعًا منها بأننا نحترم ما نحبّ ونحميه، وأننا نحبّ ما نعرفه، لذا تسعى هذه العلامة السويسريّة إلى دعم غالبية البعثات العلميّة وحملات التصوير تحت الماء، لزيادة الوعي بين الناس حول أهمية المحيطات ولإثارة اهتمامهم بها.
  • May 20, 2014
    تصادف هذه السنة انطلاق دار زينيث ZENITH في مغامرة جديدة تصبح معها الشريك الرسمي لسباقات Peter Auto. فبعد أن عرفت بجودة الأحداث التي تنظمها في سائر أنحاء أوروبا وبأصالة وتنوّع مجموعة السيارات القديمة الطراز التي تقدّمها في مختلف السباقات، أصبحت شركة "بيتر أوتو" لاعبًا رئيسيًا في عالم سباق السيارات. بالمقابل، إن دار زينيت حافظة الوقت الرسميّة للسباقات الأربعة الشهيرة: Mugello Classic (أبريل/نيسان 25-27)، Spa Classic(مايو/أيار 16-18)، Grand Prix de l’Age d’Or (يونيو/حزيران 6-8) و Dix Mille Tours(أكتوبر/تشرين الأول 3-5)