Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Sep 06, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
CASIO

ساعات "كاسيو" في دول الخليج العربي

منذ السبيعنيّات وعلامة كاسيو CASIO  اليابانيّة موجودة في منطقة الخليج العربي من خلال منتجاتها، لكنّ انطلاقًا من سنة 2013 أصبح لحضورها الثقل المطلوب، من خلال توفّر منتجاتها في مختلف الدول العربيّة. وجديدها تقديم ساعة MTGS 1000D1A الأنيقة والقوّية - Metal Twisted G-SHOCK، وهي  كرونوغراف يمزج بين الخطوط الأنيقة والصلابة المعروفة لمجموعة  G-SHOCK.
 
CASIO MTGS 1000D1A

إنّ ساعة Metal Twisted G-Shock مصممة لتلبي أذواق هواة المغامرات الذين ينشدون التحسين الممزوج بالمتانة الشديدة لخط G-SHOCK. تستخدم تشكيلة MT-G أعلى المعايير الهندسيّة والاختبارات الصارمة في مركز التصميم الخاص بها في اليابان لتضمن أن كلّ قطعة متوافقة بحقّ مع مفهوم G-SHOCK الأصلي. 
يستخدم غطاء الاستنلس في MT-G تركيب Core Guard المتطوّر لـ G-SHOCK من الاستنلس والراتنج وذلك لضمان الاكتمال الميكانيكي المقرون بآليّة حركة قوّية بإضاءة LED لدقّة متواصلة. كما أن احتساب التوقيت الذريّ متعدّد الفرق 6 يضمن الدقّة عبر تحديثات الوقت/ التاريخ عبر الموجات اللاسلكيّة من محطات البث العالميّة إلى جانب مقاوم "جي" الثلاثيّ للصدمات، وانخفاض الجاذبيّة، ومقاومة قوّة الطرد المركزيّ. 

CASIO MTGS 1000D1A

CASIO MTGS 1000D1A

مواضيع ذات صلة

  • Nov 20, 2014
    عبر "ملك الحبل العالي" وحامل الرقم القياسي العالمي التاسع وسفير جان ريشارد، نك والاندا، يوم 2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014، أفق مدينة الرياح، شيكاغو، على المباشر. شهد نهر شيكاغو حضور 65 ألف شخص وممثلي وسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم، الذين تابعوا جميع خطوات والاندا على حبل مشدود. ارتدى والاندا، خلال مغامرته الناجحة التي دامت ثماني دقائق و تسع ثواني، ساعة جان ريشارد تراسكوب الجديدة الصادرة في طبعة خاصة تتميز بطارة مستوحاة من المقطع العرضي لحبله.
  • May 01, 2014
    روحيّة جديدة اعتمدتها علامة CONCORD بالتصميم المرح والمتألق والوظائف المتطورة التي تعرف بها مجموعة ساعات C2 مع طرحها ساعة C2 Big Date المزودة بمعيار حركة "كوارتز"، بينما هي تحافظ على مبادئها المميزة والطابع الطليعيّ الذي عرفت به.
  • Feb 27, 2014
    منذ اكثر من ستين عامًا وتحديدًا منذ تأسيس Fifty Fathoms وبلان بان Blancpain تساهم في اسكتشاف المحيطات، اقتناعًا منها بأننا نحترم ما نحبّ ونحميه، وأننا نحبّ ما نعرفه، لذا تسعى هذه العلامة السويسريّة إلى دعم غالبية البعثات العلميّة وحملات التصوير تحت الماء، لزيادة الوعي بين الناس حول أهمية المحيطات ولإثارة اهتمامهم بها.

مواضيع مميزة

  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.

الأكثر قراءة

  • May 16, 2015
    VAN CLEEF & ARPELS
    مرّة جديدة تعود دار فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS إلى تاريخها العريق، وقد اختارت تكريم الأيقونة الشهيرة الجالبة للحظّ السعيد التي أطلقتها سنة 1968، فابتكرت مجموعةً جديدةً من عقود ماجيك ألهامبراMagic Alhambra الطويلة ذات النقش الواحد. يزدان كلّ تصميم من تصاميم المجموعة الجديدة بالحجر الذي يليق به من أم اللآلئ، أو العقيق اليماني، أو العقيق الأحمر أو الألماس ليعكس العالم الفاتن والمفعم بالألوان للدار. تتألّق التفسيرات الأربعة الجديدة لهذا النقش الأيقوني بألوان متوهّجة، تستكمل على نحوٍ مثالي النماذج السابقة من خشب الأموريت والملكيت. رموز جالبة للحظّ السعيد تزيد الأزياء جمالًا في كلّ موسم وكلّ مناسبة. تتناسب بجوانبها المتعددة مع الأسلوب المريح والأنيق في آنٍ واحد، فتضفي رونقًا مميزًا على الإطلالات كافة. وكل عقد يعبّر عن قيمة إيجابيّة. تقترن أم اللآلئ البيضاء بالذهب الأصفر فيزيدها جمالًا ويجسّد الأنوثة اللطيفة. أما العقيق الأحمر، عنوان الحب، فيبرز جمال خط العنق بلونه الصارخ، في حين يعكس العقيق اليماني الأسود الداكن الضوء مثل المرآة. ولم تبرز اللماعية الاستثنائيّة للأحجار ودرجات ألوانها الفريدة إلاّ نتيجة عملية اختيار صارمة تلتزم التزامًا شديدًا بأعلى معايير الجودة. تبعًا لتقليد الدار في ابتكار قطع المجوهرات القابلة للتحوّل، يمكن التزيّن بالعقود الطويلة الجديدة بأساليب عدة: كعقدٍ ملاصق للعنق من خطّ واحد أو من خطين، أو كسوار، أو كعقد طويل.
  • Jul 13, 2014
    تغتني مجموعة Star من دار زنيث ZENITH بثلاث نسخ جديدة من ساعة Star 33 mm، التي تتميز بعلبة بسيطة التصميم مرصّعة بالألماس في شكل وسادي محتضنةً آليّة دقيقة. تطرح الدار هذه الساعة في نسخ من الذهب الأبيض أو الذهب الورديّ، مع تصميم واحد فقط مرصع ترصيعًا تامًا.
  • Dec 21, 2014
    ها هي العلامة التجاريّة الألمانيّة الراقية GRIEB & BENZINGER تقدّم مرة جديدة ساعة مستوحاة من الشرق الأوسط ومخصّصة لهواة الساعات وجامعيها المميزين في هذه المنطقة من العالم.

مواضيع عشوائية

  • Jun 09, 2015
    لا تتوقّف ماركة KARL LAGERFELD المتميّزة بطابعها العصريّ والأنيق عن تقديم مجموعات ساعات الموسم تلو الآخر. لهذا الصيف، يبتكر هذا الفكر الإبداعيّ ذاته قصّتين جديدتين: Kolor وKARL Energy وهما مستوحتان من عالم الغطس. ففي خطوة مفاجئة منها، لم تعتمد الماركة هذه المرّة الألوان الكلاسيكيّة التي لطالما التزمت بها، كالأسود، والذهبيّ والستانلس ستيل. ساعات Kolor تزاوج بشكل أنيق بين الدرجات الطبيعة وتلك المفعمة بالحيوية كالأرجوانيّ والورديّ المحمرّ لتتّسم بإطلالة فريدة إلى أبعد الحدود. أمّا القطع المفضّلة كساعة Graphik وPetite Stud فتتألّقان بأساليب جديدة تنضح حيويّة. في الوقت ذاته، تتقدّم قصّة الساعات الرجاليّة من KARL LAGERFELD خطوة مميّزة إلى الأمام مع تقديم ساعة KARL Energy المستوحاة من عالم الغطس. فالإصدار الجديد من KARL Energy يتألّف من حركة كرونوغراف أو 3 عقارب، يطلّ بعلبة كبيرة مع قرص بعناصر تصميميّة منمّقة، ويتوفّر إمّا بحزام من الجلد المطاطيّ أو بسوار من الستانلس ستيل. كما أنّ هذه الصياغة الجديدة المترفة والمثالية تعبّر عن طابع وبعد عصريين بطريقة جديدة تشعّ جرأة. تتوفّر التشكيلتان الجديدتان في بوتيكات KARL LAGERFELD وفي متاجر متعدّدة الأقسام مختارة من حول العالم.
  • Mar 17, 2015
    كشفت "داماس" DAMAS دار المجوهرات والساعات عن تشكيلة خاصّة لمناسبة عيد الأمّ لعام 2015. تتألف التشكيلة الجديدة من أربع قلادات بنسخة محدودة مصممة بعناية للتعبير عن الامتنان والحبّ للإنسانة الأغلى في حياتنا. صُنعت قطع المجموعة الجديدة من الذهب عيار 18 قيراطًا، مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ، وتحمل كلمة "أمّي" بالخط العربيّ.
  • Mar 22, 2015
    OFFICINE PANERAI
    أعادت دار أوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI إفتتاح بوتيكها في نيويورك الواقع في 703 جادة ماديسون أفينيو، والذي يتميز بتصميم نفّذته المهندسة والمصممة الرائدة "باتريسيا أوركيولا". يقع المتجر هذه في منطقة التسوّق الأرقى والأفخر في مانهاتن. يُذكر بأن الشركة قامت بتوسيع مساحة هذا البوتيك الممتد على طابق واحد لتبلغ اليوم 700 قدم مربّع، مع نافذتي عرض كبيرتين تُطلان على جادة ماديسون أفينيو. يجسّد كل من النهج المعتمد والمواد المستخدمة لفلسفة وتاريخ أوفيتشيني بانيراي: فالتصميم الجديد يزخر برموز تُشير بوضوح لأصول الشركة الفلورنسيّة كما وعالم البحر، لا سيّما وأن الشركة لعبت دورًا تاريخيًا في تزويد أدوات الدقّة إلى القوات الخاصة في البحريّة الإيطاليّة بين ثلاثينيات وخمسينيات القرن الماضي. من هنا، تجذب الأنظار مباشرة على الجدار الأمامي في مدخل البوتيك، صورة مطبوعة كبيرة الحجم لكاتدرائية فلورنسا تُذكّر بأصول العلامة التجارية. يتميز البوتيك الجديد بأناقته، عصريته وتطوّره حيث تسود أجواء ترحيبية: إلى جانب الجمال التقني البارز لساعات بانيراي، يمكن للعملاء الإسترخاء أيضًا في ظل أجواء مريحة وفاخرة. بالإضافة إلى جادة ماديسون أفينيو في نيويورك، تسلّم إستوديو "أوركيولا" مسؤولية تصميم متاجر بانيراي الجديدة أو تلك الخاضعة لعملية تجديد في كل من فلورنسا، باريس وهونغ كونغ، علمًا بأنها صممت أيضًا البوتيك الذي سيفتتح قريبًا في منطقة ميامي للتصميم ليكون المتجر الرئيسي للشركة في أميركا الشمالية. تجدر الإشارة إلى أنه مع هذه المتاجر الجديدة والمجددة التي تقدّمها بانيراي، يرتفع عدد متاجر الشركة من حول العالم إلى 64 بوتيكًا، منها 10 متاجر في الولايات المتحدة.
  • Mar 31, 2014
    احتفالاً بافتتاح محلّها التجاريّ التاريخيّ والذكرى المئة والثلاثين لتأسيسها، أهدت دار "بولغاري" Bvlgari مبلغ مليون ونصف يورو لمدينة روما لترميم "السلالم الإسبانيّة" (Spanish Steps)، وهو الموقع والنُصب التذكاريّ الأكثر شهرةً ويعدّ أيقونيّةً في روما.
  • Jun 03, 2014
    من خلال الجمع بين التراث الغني في مجال المجوهرات وروح الابتكار والدقة العالية في صناعة الساعات السويسريّة، تقدم سواروفسكي SWAROVSKI ساعات زُينت بلمسة من التألق لا يُضاهى. سواء كانت للإستخدام اليومي أو للمناسبات الخاصة، اخترنا منها ساعة أوكتيا OCTEA التي تعكس مفهوم الجماليّة، والخبرة في تلبيس الكريستال، والشغف الحقيقيّ في إتقان التفاصيل لدى سواروفسكي.
  • Oct 17, 2015
    استضافت دار شوبارد CHOPARD بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده حدثًا مميزًا، كشفت خلاله عن مجموعة Happy Diamonds وما تجسده من روح فرحة. تميزت خذه المجموعة منذ ولادتها بدواماتها التي تتراقص أحجار الألماس على جنباتها. ومنذ ذلك الحين برزت هذه المجموعة برقتها وطابعها الذي يتجاوز حدود الزمان، فازدهت بتصاميم جريئة وعصرية يتميز كلّ منها بأسلوبه الفريد. استوحيت تصاميم المجوهرات من عالم الطبيعة، فجسدت الزهور المستوحاة من فن البوب بأسلوب جديد وبلمسة عصرية. وقد ضمّت مجموعة الزهور قلادة وخاتمًا وأقراطًا مصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي 18 قيراطًا. اختارت دار شوبارد بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده استقبال ضيوف المعرض في صالة فنيّة عصريّة وغير تقليديّة في منطقة القوز الصناعيّة. وتألق المعرض بأجواء مفعمة بالحيوية وتخللته العديد من الأنشطة الفريدة التي أتاحت للضيوف الانخراط في عالمHappy Diamonds الاستثنائي على أنغام الموسيقى، حيث كانت منسقة الأغاني تقود خطواتهم الراقصة فتضفي باختياراتها الموسيقيّة جوًا ينبض بروح الانطلاق التي تجسدها روح هذه المجموعة الرمزية. وخلال المعرض، استمتع الضيوف بأجوائه الممتعة واستمعوا بشرب الكوكتيلات المنعشة والتقاط الصور والمشاركة في الألعاب المسليّة.