Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Aug 20, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
JEANRICHARD

تألق الذهب الوردي مع ساعات جانريشارد

لأن الصيف هو موسم تتحقّق فيه أحلام الرجال والنساء الراغبين في عيش حياتهم عيشا كاملاً والاستمتاع بكل لحظة من لحظاتها. كيّفت علامة "جانريشار" JEANRICHARD عقارب ساعاتها مع الصيف ومع الطقس المشمس بفضل إضفائها الذهب الوردي  عيار18 قيراطًا على ثلاثة من موديلاتها الرئيسية من مجموعة "تيراسكوب". 
هذه الساعات ذات العلب المقسّمة إلى أقسام مختلفة تتيح التوفيق بين مختلف أنواع المواد بشكل رائع. تتميز أولى ساعات "تيراسكوب" الصيفيّة بمُقْحمات جانبيّة مصنوعة بالذهب الوردي أدخلت حول الطارة وعلبة من الفولاذ. وتتميز الساعة الثانية بطارة من الذهب الوردي في علبة من فولاذ أسود مطلي بالكربون الأشبه بالألماس. أما الساعة الثالثة من هذه المجموعة الصيفيّة، فتتلاعب بالأناقة المتباينة مع الطارة والمُقحمات الذهبيّة الورديّة والعلبة الفولاذيّة المطلية بالكربون الأشبه بالألماس. وما يبرز التباين بين الألوان الأداءات الختاميّة المتناوبة (أيْ الأداء الختامي بالصقل الخطي والأداء الختامي بالصقل الكامل أو باللفح الرملي) والعقارب ومؤشرات الساعات بالذهب الوردي والخاضعة لمعالجة مضيئة والتي تُضفي لمسة من التألق والأناقة على الميناءات السوداء الباهتة أو الرمادية. ولكي تتناسب مع جميع أشكال التسلية الصيفيّة، تتذبذبُ هذه الساعات بتواتر آليّة ساعة أوتوماتيكيّة وهي مجهّزة بسوار من جلد التمساح أو بسوار من المطاط ببكلة قابلة للطيّ. استمتعوا بفصل الصيف مع "جانريشار"!

JEANRICHARD Terrascope Gold

مواضيع ذات صلة

  • Jul 30, 2015
    سافر خبراء الساعات في رحلة مع دار الساعات السويسريّة زينيت ZENITH بالتعاون مع مجموعة ريـﭬولي لاستكشاف آخر ابتكارات الدار للعام 2015 التي كشفت النقاب عنها في معرض خاص أقيم في صالة R في فندق H في دبي. وقد حظي زوار المعرض بالفرصة لاكتشاف الإلهام الذي يقف وراء ابتكارات زنيت الجديدة. حضر المعرض الذي امتدّ طيلة أربعة أيام نخبة من وسائل الإعلام وكبار الشخصيات من الزبائن الذين جرى إطلاعهم على أحدث منتجات الدار للعام الجاري، ومن أبرزها ساعةEl Primero Chronomaster 1969 Tour Auto Edition . وتخلّل المعرض كذلك الكشف عن ساعات جديدة أخرى هيEl Primero Chronomaster Open Lady، El Primero Chonomaster Night Vision، El Primero Chono Classicإضافة إلى ساعة Origami الجديدة للسيدات بحجم 33 ملم.
  • Apr 02, 2014
    تُعبّر ساعة "ديفا" Diva عن تأصّل جذورها في القيَم المؤسّسِة لمجوهرات دار "بولغاري" Bvlgari. وهي تجسّد مرجعًا للعهد الذهبي الخاصّ بأساطير الشاشة الفضيّة وحقبة الدولتشي فيتا حين كان يتعذّر فصل اسم "بولغاري" Bvlgari عن عالم الأفلام. وبالفعل، قام عددٌ كبيرٌ من الصور الكلاسيكيّة بتخليد التدفّق الثابت لنجوم الأفلام من وإلى المحلّ الرئيسي في شارع "فيا دي كوندوتي" Via dei Condotti.
  • Dec 25, 2014
    تقدم دار سلفاتوري فيراغامو FERRAGAMO جديدها للأعياد وهوي قطع مميزة من منتجاتها لا سيما ساعات باكل الخاصة بإصدار موسم الأعياد BUCKLE CHRISTMAS EDITION كما تتألق هذه الساعات الجديدة بإطلالة براقة تجسدت في حزامها البديع من لونين. وتمتاز الساعة بعلبة قطرها 37 مم وتصميم أنيق يحاكي شكل الكلوشيه؛ وهي معالجة بطلاء أيونات الذهب وتتكامل مع ميناء بلون فيراغامو الأحمر الدافئ أو الفوشيا الناعمة أو لون البيج الأنيق. ويزهو الميناء بنقوش زخرفية متقنة على هيئة خطوط مائلة متداخلة، ومؤشرات ساعة مرصعة بالألماس على الحافة الخارجية. وتم تزويد الساعات بآلية حركة كوارتز سويسرية الصنع مع تاج أنيق عند مؤشر الساعة 12.

مواضيع مميزة

  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.

الأكثر قراءة

  • Jul 11, 2015
    قدّمت دار هرميس HERMES ساعة جديدة استثنائيّة هي Cape Cod Zebra Pegasus، المفعمة بالنشاط البالغ الرقة والملوّن بمزيج من الأحاسيس الشّعرية والفن الراقي ما يعطي الحياة للإبداعات الاستثنائيّة. إن عقارب السّاعة الجديدة التي تمثل المواجهة بين الفنّين القديمين والمتطلبين جدّاً (النقوش وطلاء غراند فيو) وكأنّها مأخوذة مباشرةً من كتاب خيالي. هذان الفنّان مُعبّر عنهما من خلال الرّسم المصغّر للحمار الوحشيّ والصناعة المميّزة للأجنحة ما يُعتبر واحدًا من الإبداعات الأربعة اللّطيفة. إنّ كل مظهر من مظاهر هذه السّاعة ذات ألوان تمثّل الفكرة الرّئيسيّة لوشاح هرميس المصمّم من قبل "أليس شيرلي" والّتي تمّت استعارة فكرته في هذه الساعات.
  • Aug 10, 2014
    تشارك دار "إبرهارد آند كو" EBERHARD & CO السويسريّة بأحدث المعارض العالميّة وسجلّت مشاركتها الأولى في معرض لاس فيغاس للساعات في الولايات المتحدة. أول موديلات هذه التشكيلة هو كرونوغراف "كونتوغراف"، وهو إصدار مجدّد من الموديل الذي يحمل الاسم نفسه من فترة الستينيات من القرن الماضي. يحتفظ الموديل الجديد في 2014 بأغلب السمات الأصليّة إلى جانب العديد من التفاصيل الإبداعيّة مثل طارة السيراميك الجديدة بدورانها غير الموجه، مشبك Déclic المطول (مسجل ببراءة اختراع) وسوار Chassis® الصلب الجديد. كما تم تخصيص الجهة الخلفيّة للعلبة الحلزونيّة بعبارة “Tribute to Contograf – 1960s”، في تعبير عن رحلة عبر الزمن تجسد فترة الستينيات بطريقة عصريّة.
  • Jun 24, 2014
    ابتكرت الدار السويسريّة المعروفة للساعات الفاخرة جانريشار JEANRICHARD، بالشراكة مع "ميستل هيبيا" (جامعة جنيف للعلوم التطبيقيّة - كليّة التكنولوجيا والهندسة المعماريّة والمناظر)، والشركة آجي شارميل (فرع للشركة جورج فيشر للحلول التصنيعيّة) نموذجًا جديدًا من الأسوار التي تجسّد تمامًا فسلفة حياة العلامة التجاريّة، واعدّته ليرافق ساعة أكواسكوب Aquascope . صنعت تكنولوجيا هذا السوار من المطاط بنسبة 100% وهو يتسّم بسطح جلد التمساح بأدقّ تفاصيله ويوفر مقاومة مطلقة لتسرب الماء، ومقاومة ضدّ أي تأثيرات خارجيّة، كما يتميّز بمتانة سوارات الساعات الرياضيّة.

مواضيع عشوائية

  • Jun 02, 2014
    كشفت دار فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN عن ثلاث ساعات جديدة فريدة من نوعها تضيفها إلى مجموعة "الأعمال الفنيّة" تكريمًا لفنّ الرقص ( Métiers d’Art Hommage à l’Art de la Danse ) تبرز من خلالها الحياة اليوميّة لراقصة الباليه: التعلّم، التدرّب والأداء.
  • Mar 05, 2014
    صنّف تقرير «اتّحاد صناعة الساعات السويسريّة» لسنة 2013 الإمارات العربيّة المتحدة كأبرز دولة شرق أوسطيّة تحافظ على مكانتها ضمن قائمة أبرز عشرة مستوردين للساعات السويسريّة الفاخرة في العالم. وتقدر قيمة وارداتها 934.1 فرنك سويسري، وقد ارتفعت نسبة هذه الواردات بنسبة 36 بالمائة منذ سنة 2011 وبنسبة 9 بالمائة منذ سنة 2012 ما يعكس عودة قويّة لثقة المستهلك والمكانة المتنامية لسوق المنتجات الفاخرة في الإمارات.
  • Jun 20, 2014
    ترى روجيه دوبوي ROGER DUBUIS أن المشاعر والتوازن الفنيّ يشكلان حجر أساس الحياة . لذا تأتي روجيه دوبوي في طليعة صناعة الساعات الفاخرة منذ العام 1995، التي جسّدت موديلات العلامة الجريئة وغير التقليديّة، الغنيّة بالإبداع التصميميّ والتفاصيل الميكانيكيّة والمتأصّلة بقوّة في القرن الحادي والعشرين، تجسّد درايةَ وخبرات أكثر الآليات دقةً.
  • Dec 25, 2015
    CARRERA Y CARRERA
    صنَعَ الحرفيون الماهرون في دار Carrera y Carrera قطعًا من الذهب الأصفر والذهب الأبيض والكوارتز الرماديّ والألماس. النتيجة؟ مجوهرات فريدة إلى أبعد الحدود. فالتصاميم الطبيعيّة والأشكال التي تحاكي الحيوانات تزخر بالتفاصيل والرموز، الأمر الذي يصبغ كلّ عمل فنيّ بالحياة والعاطفة. وعليه، قدّمت الدار دار مجموعةً يتماشى مع أحدث الصيحات الرائجة. فأي قطعة من مجموعة Savia تحمل طعم جوهر الطبيعة من خلال تصاميم مفعمة بالواقعيّة. يرمز الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر والألماس والكوارتز الرمادي قوّة الطبيعة الأمّ. ويظهر سنجابان متماثلان على جهتَيْ الذراع في آن. يمسك أحدهما بيدَيْه ذيل السنجاب الآخر الذي يلعب بحبّة ألماس ترمز إلى اللانهاية. وبدقّة بالغة وأصالة، تجسّد أربع حبّات ألماس سوداء الأعين الثاقبة النظر للسنجابَيْن. على الأذنَيْن والذيل تستريح قطعة مثالية من الكوارتز الرمادي تتّخذ شكل ظلّ الشجرة. وتعتبر القلادة قطعةً رومانسيةً للغاية حيث يدلّل سنجابان بعضهما البعض ويتبادلان القبل. وبعاطفة بالغة، يحيطان بقطعة الكوارتز الرمادي المستديرة التي ترمز إلى الاتحاد والمطلق. حبّ يدوم... كما يجسّد الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر والأبيض مع حبّات الألماس التي تعبّر عن فكرة "أنتَ وأنا" بواسطة حبّتَيْ أناناس. وبدءًا من الذراع التي تأخذ شكل جذع، ترتفع حبّتا الأناناس بشكل متناظر في اتّجاهَيْن متعاكسَيْن.
  • Oct 02, 2014
    دار "كريستيز" CHRISTIE’S ذات الشهرة العالميّة في عالم المزادات الفخمة، أعلنت عن بدء استعدادها لعقد مزاد الساعات الأكبر على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط. يُذكر أن "كريستيز" استأنفت مزادات الساعات الفخمة بالمنطقة قبل عام من الآن، وتحديدًا في شهر تشرين الأول/أكتوبر 2013
  • Apr 07, 2015
    يشهد العام 2015 احتفال علامة IWC شافهاوزن بالذكرى الـ 75 على تأسيس مجموعة ساعات رسمت معايير تاريخيّة للساعات الكلاسيكيّة، وهي PORTUGIESER. وكان حظي ضيوف الشرف وسفراء العلامات التجارية في معرض الساعات الفاخرة في جنيف SIHH بفرصة حصريّة لاستعراض التشكيلة الجديدة التي أعادت IWC إحياءها بالتعاون مع علامة سانتوني.