Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jun 24, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
JEANRICHARD

"رابرغايتور" سوار مطاطي يرافق ساعة "أكواسوب" في مغامرات الصيف

ابتكرت الدار السويسريّة المعروفة للساعات الفاخرة جانريشار JEANRICHARD،  بالشراكة مع "ميستل هيبيا" (جامعة جنيف للعلوم التطبيقيّة - كليّة التكنولوجيا والهندسة المعماريّة والمناظر)، والشركة آجي شارميل (فرع للشركة جورج فيشر للحلول التصنيعيّة) نموذجًا جديدًا من الأسوار التي تجسّد تمامًا فسلفة حياة العلامة التجاريّة، واعدّته ليرافق ساعة أكواسكوب Aquascope .  صنعت تكنولوجيا هذا السوار من المطاط بنسبة 100% وهو يتسّم بسطح جلد التمساح بأدقّ تفاصيله ويوفر مقاومة مطلقة لتسرب الماء، ومقاومة ضدّ أي تأثيرات خارجيّة، كما يتميّز بمتانة سوارات الساعات الرياضيّة.
تطلب هذا الابتكار الثوريّ تكريس سنة كاملة من البحث والتطوير وسيفاجئ الجميع لا محال، وليس فقط من حيث الأسلوب : تمّ تطوير ماسحة بثلاثة أبعادٍ خاصة مع جامعة جنيف للعلوم التطبيقيّة  قادرة على طبع نمط جلد التمساح، وساهمت الشركة آجي شارميل في تصنيع أحدث الماكينات الليزريّة التي استطاعت إعادة تصنيع ملمس هذه المادة والسوار الجديدين. 
والآن، يتسنى لمحبي المغامرات استخدام "رابرغايتورRubbergator " في جميع الأنشطة الصيفيّة. ويتوفّر  النموذج باللون الأزرق أو الأسود أو البني أو الأبيض، ويتناغم مع الموديل الصيفي أكواسكوب. سيكون مرافقكم الوفي في جميع مغامراتكم البريّة والبحريّة على حدّ سواء طوال الصيف. تتميّز صيغته "ستار" بمواصفات رائعة تستقطب جميع الأنظار على الشاطئ بفضل علبته المصنوعة من الفولاذ، وطارته الزرقاء المصنوعة من الألومينيوم المؤنّد، وحركته الأتوماتيكيّة المقاومة لتسرب الماء حتى عمق 300 متر، ومن شأنه أيضًا أن يتناسب بعفوية كبيرة مع جميع تشكيلات ساعات جانريشار. جهّز السوار ر"ابرغايتور"  ببكلة قابلة للثني توفر راحة وأمانًا مثاليَين في المعصم. وما يميّز هذا السوار أيضًا سعره في المتناول الذي يتيح لحامله استخدام عدة سوارات لتتناغم مع الملابس والرحلات الصيفيّة. بفضل هذه المزايا لا شكّ أنه سيترك انطباعًا قويًّا عندما الاستلقاء تحت أشعة الشمس في أيّام الصيف المقبلة.


مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.

الأكثر قراءة

  • Sep 11, 2014
    لـ"تاغ هوير" TAG Heuer مكانة خاصّة لدى محبّي الساعات ذات الدقّة الفائقة وتقنيات الكرونوغراف، وها هي هذه العلامة العالميّة تحتفل بافتتاح متجر جديد لها في مطار حمد الدوليّ بالدوحة في قطر.
  • Sep 30, 2015
    كشفت دار الساعات السويسريّة Gc اللثام عن ساعة مفعمة بالأنوثة الواثقة ومرصّعة بالألماس وتتميّز بعرض اليوم/التاريخ. تمثل ساعة Femme Bijou قطعة مميزة وإضافة إلى الساعات النسائيّة الراقية، ومن المتوقّع طرح هذه الساعة المرصعة بالمجوهرات في أسواق الشرق الأوسط في شهر سبتمبر، وستتوافر لدى فروع «1915 من صدّيقي» في أنحاء الإمارات. يُذكر أن ساعات Gc تنتجها وتوزعها الشركة السويسريّة «سيكول أيه جي». تتوفّر ساعة Femme Bijou المرأة بالذهب الورديّ مع أرقام رومانيّة وعقارب، في تباين مبدع مع علبة الساعة المُصنعة من فولاذ مصقول وسوارها المنقوش. واللمسة المشتركة بين مجموعة ساعات Femme Bijou النقشة الدوامة التي تميّز ميناء الساعة المصنعة من عرق اللؤلؤ، مع عدادين لليوم والتاريخ، وحلقة خارجيّة منسابة، ومؤشرات من الألماس. ومن سماتها اللافتة حامية تاج الساعة وتصميمها الذي يجعلها مريحة ومنسابة على معصم اليد. وكريستال الياقوت المقاوم للخدش، وتاج الساعة ببراغيه المخفيّة، ومقاومتها للمياه حتى عمق 100 متر.
  • Nov 19, 2014
    تحتفي دار دو غريزوغونو DE GRISOGONO بالحياة على طريقتها الخاصة وبأسلوب ساخر ولاهٍ في آن معًا، لتجمع في ساعة Crazy Skull الفريدة من نوعها خُلاصة فنّ صناعة الساعات والمجوهرات، وتصوغها في تحفة فنيّة استثنائيّة وحصريّة تجمع أفضل ما تمّ التوصل إليه في عالميّ الساعات والمجوهرات، مجسّدة ذروة خبرات دار دو غريزوغونو في كلا المجالين.

مواضيع عشوائية

  • Aug 05, 2014
    تعد تشكيلة "أدميرالز كاب" ADMIRAL'S CUP من كوروم CORUM مثالًا للأناقة الرياضيّة في أبهى صورها والآن ترحب التشكيلة بحركة جديدة معقدة جدًا وهي معيار "CO 1008" اليدوي التعبئة. تتميز هذه الميكانيكيّة الحصريّة بالتوربيون المزدوج المقترن بتاريخ استرجاعيّ ونظام عبقريّ لضبط الوقت.
  • Oct 23, 2014
    أعلنت مجموعة فنادق "روكو فوريته" Rocco Forte عن ليلة مميزة وحصرية مع صانع المجوهرات السويسري اللامع BUCHERRER CARL في فندق تشارلز (ميونيخ) تصادف في ليلة الاحتفال بنهاية السنة، وذلك بتقديم أنواع من المشروبات غير المسبوقة
  • Dec 06, 2014
    تشكيلة مجوهرات جديدة قدمتها دار سلفاتوري فيراغامو FERRAGAMO مستوحاة من شقائق النعمان، تلك الزهرة المميزة للدار الفلورنسيّة التي انعكست رقتها في عدد من أكثر أوشحة سلفاتوري فيراغامو الحريرية روعة. ويمتزج سحر هذه الزهرة الآن بكل أصالة في مجموعة Flowers الجديدة من تشكيلة مجوهرات سلفاتوري فيراغامو لموسم أعياد الميلاد ورأس السنة 2014.
  • Jul 06, 2015
    افتتحت مجموعة فرانك مولر FRANK MULLER للساعات - جنيف، متجرها الجديد في مول دبي. يأتي هذا الافتتاح بمثابة استمرارية وبثّ روح جديدة للعلامة التجارية من خلال إبداعات لا متناهية في عالم صناعة الساعات. تألق الواجهة الخارجيّة والأقسام الداخليّة للمتجر بخصوصيّة فنيّة وعصريّة لافتة، لتعبّر عن قصص كثيرة ومتعددة في عالم التصاميم الفنيّة للعلامة، وتعكس الصورة العصريّة الأصيلة لها في جنيف مع باقة من الفنون الجماليّة المتميّزة. وكان قال فرانك مولر مؤسّس ومبتكر العلامة التجارية عشية الافتتاح: "تغمرنا حماسة كبيرة لافتتاح متجرنا الأول في دبي ولا يمكننا أن نفكر في موقع أشدّ ملائمة لاحتضان الانطلاقة من دبي مول المرموق، ولا يسعنا الانتظار لتعريف خبراء وذوّاقة فنون الساعات في دبي على مجموعة من عروض الساعات العالميّة المعاصرة، ونأمل أن نتمكّن من تقديم تعبير فعليّ وحقيقيّ عن ذروة ما يمكن تحقيقه وتقديمه في مجال إبداعات الصناعة البشريّة المتفوّقة".
  • Nov 21, 2014
    ألتيبلانو 900P في علبتها ذات الـ 38 ميليمترًا هي الساعة الميكانيكيّة الأشدّ نحافةً في العالم.
  • Aug 02, 2015
    أقامت ﭬاشرون كونستانتين VACHERON CONSTANTIN دار الساعات الراقية الأقدم في العالم، عشاءً راقيًا وحصريًا لهواة المجموعات في فندق شيدي في عُمان بالتعاون مع شريكها في بيع التجزئة في هذا البلد، "مستال". تخلّل هذه المناسبة الاستثنائيّة الكشف عن مجموعة "هارموني" الجديدة وحضر الحفل كلّ من رئيس الدار التنفيذيّ خوان كارلوس توريس، والمدير التنفيذي لشركة "مستال" درميش كيمجي ونخبة من هواة المجموعات وكبار الشخصيات في البلاد. وكانت الدار كشفت لمناسبة الذكرى السنوية المئتين والستين لتأسيسها عن أولى تصاميم مجموعة جديدة أسمتها "هارموني" طرحتها في نسخة محدودة. تأتي هذه الساعات التي تتمتع بلمسة عصرية ظاهرة في شكل وسادي جديد وتصميم مستوحى من إحدى أولى ساعات اليد التي أنتجتها الدار بآلية كرونوغراف في العام 1928. في قلب هذه العلب السخية الحجم مع معياراتها الجديدة التي تنبض بمعالم جمالية مبتكرة بأسلوب جديد – المصممة والمطورة والمنتجة بكاملها في الدار – تمّ التركيز على كرونوغرافات تعمل بزرّ كبّاس أحادي. وتمثل هذه الكرونوغرافات تعقيدات وظيفية أنيقة هي من الاكثر طلبًا والاكثر تعقيدًا لانتاجها، يكمّلها كرونوغراف مزوّد بزرّ كبّاس مزدوج للسيدات. ثلاثيّة من الساعات المزدوجة التوقيت تحتضن حركة جديدة من صنع الدار تختم هذه المجموعة الاستثنائيّة من الساعات. وعلى غرار معظم الابتكارات التي صممتها الدار، تحمل هذه النسخ الخاصة دمغة جنيف المرموقة، علامة الجودة والأصالة.