Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jun 05, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
SALVATORE FERRAGAMO

مجموعة LIRICA من سلفاتوري فيراغامو التوازن الأنثوي الأنيق

تمثّل ساعة ليريكا Lirica شغف سلفاتوري فيراغامو  SALVATORE FERRAGAMO بالبحث والتجريب. فهي بمظهرها الأنثويّ الأنيق التوازن المثالي بين تقنيّات التصنيع الحصريّة والاهتمام الدقيق بالتفاصيل. فالغانشينو الأيقونيّ هو السّمة الزخرفيّة المهيمنة على المينا المصنوعة من الصدف، وسواء كانت مطعّمة باللون نفسه أم مرصعّة بالكامل بحجارة الألماس، كما  تذكّرنا باللؤلؤ المطعّم، وهي تقنّية خارجة عن المألوف تكرّر الدار استخدامها في صناعة الساعات.
وتحتوي العلبة المطليّة بالذهب الورديIP ، على خطوط انسيابيّة وذات مقاسات مدروسة، كما تحتوي على حركة الكوارتز السويسريّة الصنع، وذلك بتناغم وتناسق. ويكمل الحزام المصنوع من الجلد الأسود المعجّن مظهر الساعة المتطور.


مواضيع ذات صلة

  • Jul 21, 2015
    قدّمت دار سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO ساعتها الجديدة GANCINO CHIC وجاءت في تصميم يعكس توازنًا مثاليًا بين الصنعة اليدويّة الفاخرة والعمليّة. أبرز ما تتميز به قطع التشكيلة هو التصميم الراقي للعلبة والسوار كقطعة واحدة، حيث يأتي السوار من جلد العجل مع تأثيرات باللون البنيّ أو البرتقاليّ بستة أطياف مختلفة مع غرزات بألوان متباينة. أما الميناء فيأتي كشهادة حقيقيّة على فخامة التشكيلة، مع تزيّينات نمط غانشينو الرائعة ولمسة "كلو دو باري"، التي يمكن أن تحلّ مكانها أحجار الألماس عند المؤشرات. كما تأتي الفئة الأعلى من هذه التشكيلة مع قطع ألماس على القرص. من مميزات هذه الساعة أن علبتها تأتي مع السور في قطعة واحدة بقطر 34 ملم مصنوعة من الذهب، ومقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا، وتعمل بحركة كوارتز سويسرية (روندا ISA K62/132).
  • Jan 05, 2015
    ساعة نبيلة وفريدة ورمزية من جيرار بيريغو GIRARD PERREGAUX وهي عزيزة على مصنع الساعات الفاخرة الواقع في "لاشو دو فون"، إنّها جيرارد بيريغو 1966 41 ملم. ساعة تجسّد الأناقة المطلقة للون الأزرق العابر للزمن.
  • Aug 10, 2014
    تشارك دار "إبرهارد آند كو" EBERHARD & CO السويسريّة بأحدث المعارض العالميّة وسجلّت مشاركتها الأولى في معرض لاس فيغاس للساعات في الولايات المتحدة. أول موديلات هذه التشكيلة هو كرونوغراف "كونتوغراف"، وهو إصدار مجدّد من الموديل الذي يحمل الاسم نفسه من فترة الستينيات من القرن الماضي. يحتفظ الموديل الجديد في 2014 بأغلب السمات الأصليّة إلى جانب العديد من التفاصيل الإبداعيّة مثل طارة السيراميك الجديدة بدورانها غير الموجه، مشبك Déclic المطول (مسجل ببراءة اختراع) وسوار Chassis® الصلب الجديد. كما تم تخصيص الجهة الخلفيّة للعلبة الحلزونيّة بعبارة “Tribute to Contograf – 1960s”، في تعبير عن رحلة عبر الزمن تجسد فترة الستينيات بطريقة عصريّة.

مواضيع مميزة

الأكثر قراءة

  • Jun 20, 2014
    ترى روجيه دوبوي ROGER DUBUIS أن المشاعر والتوازن الفنيّ يشكلان حجر أساس الحياة . لذا تأتي روجيه دوبوي في طليعة صناعة الساعات الفاخرة منذ العام 1995، التي جسّدت موديلات العلامة الجريئة وغير التقليديّة، الغنيّة بالإبداع التصميميّ والتفاصيل الميكانيكيّة والمتأصّلة بقوّة في القرن الحادي والعشرين، تجسّد درايةَ وخبرات أكثر الآليات دقةً.
  • May 10, 2015
    مرّة جديدة تأخذنا دار هيرميس HERMÈS إلى التقاليد اليابانيّة وتحديدًا إلى تقاليد ترافق سباق الخيل الياباني الشهير المعروف باسم كوما كوربا KUMA KURABE ويعود تاريخه إلى ما يزيد على ألف سنة. من خلال مجموعة من الساعات تقدّم الدار 12 موديلاً فريدًا من نوعه، كلّ واحد ينفرد بتفاصيل تميّزه عن الآخر، وجميعها مستوحاة من النهار الغنيّ بالتقاليد حيث تتجمّع الناس لقضاء يوم ربيعيّ والتمتّع بمشاهدة الخيول. تتميّز المجموعة الجديدة بأنها تجمع بين فنّ الخزف الفرنسيّ والفنّ اليابانيّ من خلال الرسم الإلكترونيّ أكا"، هذه الساعات التي تجمع بين الإتقان الفرنسي والمهارة المطلقة والتقاليد اليابانية العريقة، تعمل بمحرّك ميكانيكيّ أوتوماتيكيّ التعبئة مصنوع في سويسرا خصيصًا لدار هيرميس H1950، وتقدّم وظيفتي الساعاتو الدقائق، وتتمتع صغير وجسور صناعة يدوية، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض إضافة الى العديد من المواصفات التقنيّة التي تجعلها ملفتة وأنيقة.
  • Jun 06, 2015
    كشفت CHARMEX العلامة السويسرية للساعات عن الإصدار الجديد من ساعة COSMOPOLITAN II. ويعدّ هذا النموذج فريدًا من نوعه لاحتوائه على ميزة المناطق الزمنيّة، لتكون ساعة مثاليّة للأشخاص الذين يسافرون حول العالم. الساعة مطليّة بالذهب 785 Rose gold PVD مع ظهر من الفولاذ المقاوم للصدأ، أما الحزام فيأتي بخيارين حزام باللون الأسود مع كريستال ياقوتيّ أو حزام جلد طبيعيّ باللون البنيّ. تم تصميم الساعة الأنيقة مع وظيفة معرفة الوقت المزدوجة، وزوّدت بـ "كال روندا" حركة الكوارتز السويسريّة 751/785، كما هي متاحةٌ بنموذج مقاوم للماء.

مواضيع عشوائية

  • Mar 20, 2015
    تزاوج MOVADO بين التصميم الدقيق والفاخر، والوظائف الراقية والمعقّدة في ساعةSE Extreme 200 Automatic الجديدة للرجال. وهي عبارة عن ساعة رياضية وعصرية، مستوحاة من عالم الغطاسين ومزوّدة بثلاثة عقارب وحركة سويسريّة راقية، ميكانيكيّة وذاتية التدوير.
  • Dec 28, 2014
    يعرض «مول الإمارات» خلال موسم الأعياد أحدث تحفة فنيّة من دار الأزياء العالميّة «شانيل» CHANEL والمستلهمة من عرض أزياء Chanel Cruise 2015 الذي قدمه مؤخراً في دبي المدير الإبداعي لدى «شانيل»، كارل لاغرفيلد، والمستوحى من سحر الشرق. تجسّد التحفة الفنيّة الضخمة رؤية دار الأزياء العريقة لفنون الأرابيسك التراثيّة، ويمثل كلّ مكعب مضاء معلق في ركن الأزياء «فاشن دوم» في «مول الإمارات» حامل شموع بألوان وتصاميم مستوحاة من مجموعة أزياء شانيل الجاهزة لما بين الموسمين.
  • Feb 20, 2015
    قدمت دار كونكورد CONCORD مؤشرات الوقت وعقارب الساعة باللون الأزرق الداكن لتشع بافتنان طاغٍ من قلب قرص الساعة العصريّ المصنوع من ألياف الكربون، وتحتضنه علبة الساعة من التيتانيوم ومادة PVD باللون الأسود يحيطها إطار من الكربون وضواغط وترس من السيراميك باللون الأسود، لتكتمل هذه الإطلالة بالتطريز الأزرق على سوار من جلد العجل الأسود المطلي بالمطاط. هذا هو أحدث إصدار من ساعة C1 Chronograph: حلقة جديدة في سيمفونية من الأناقة التي ميزت الإصدارات السابقة من هذه الساعة.
  • Jan 27, 2015
    احتفالاً بإطلاق قلم الشاشة "ستار وولكر إكستريم" تعاونت دار مون بلان MONTBLANC مع شركة AKQA لتطوير تطبيق خاص بقلم الشاشة لأجهزة "آيباد" اللوحية، وبذلك، يفتح هذا القلم عالماً من الإمكانات، بما في ذلك تخطيط أو رسم الأفكار، وتدوين الملاحظات أو التعبير عن الآراء على جهاز لوحيّ.
  • Feb 20, 2014
    خطفت ساعة «سليملاين مونفيز مانيوفاكتشر» Slimline Moonphase Manufacture الأنظار منذ أطلقتها دار ساعات «فريدريك كونستان»FREDERIQUE CONSTANT في السنة الماضية، وامتازت ببراعة تصميمها وسهولة تشغيل كافة تطبيقاتها. تجمع هذه الساعة بين البراعة الكلاسيكيّة، والأناقة النخبويّة، والموثوقيّة المتناهية.
  • Aug 03, 2014
    تمضي أيام شهر رمضان المبارك وتتسارع ساعاتها ودقائقها لتلوح في الأفق بهجة العيد. وأصبح تقديم الهدايا للأعزاء من العادات الأكثر أهمية في هذه المناسبة السعيدة. وانطلاقًا من هذه الفكرة، تقدم BAUME & MERCIER دار صناعة الساعات السويسريّة، نموذجين جديدين من ساعات "Hampton Medium" للتعبير عن دفء الأجواء الاحتفالية بالعيد.