Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jun 03, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
SWAROVSKI

أوكتيا OCTEA من سواروفسكي في عيدها الخامس

من خلال الجمع بين التراث الغني في مجال المجوهرات وروح الابتكار والدقة العالية في صناعة الساعات السويسريّة، تقدم سواروفسكي SWAROVSKI ساعات زُينت بلمسة من التألق لا يُضاهى. سواء كانت للإستخدام اليومي أو للمناسبات الخاصة، اخترنا منها ساعة أوكتيا  OCTEA التي تعكس  مفهوم الجماليّة، والخبرة في تلبيس الكريستال، والشغف الحقيقيّ في إتقان التفاصيل لدى سواروفسكي. 

Octea Classica white and rose gold

Octea Sport black and rose gold

أوكتيا سبورت OCTEA Sport تحتفل بعيدها الخامس
تعتبر أوكتيا سبورت  التي تتميز بروحها الرياضيّة الأنيقة إحدى الساعات الأكثر رواجًا وشعبيةً لدى سواروفسكي والساعة المثاليّة لكلّ يوم. للاحتفال بعيدها الخامس، قرّرت سواروفسكي أن تضيف أبعادًا جديدة في التصميم لجعلها تبدو أشدّ أنأقة، وحداثة وفتنة. غلافها المعدنيّ الأملس، اللماع والمبسط أكثر يجعلها تبدو رائعة عندما تُلبس وكأنها سوار عريض تماشيًا مع الموضة الرائجة. تمّ أيضًا تقديم خمسة الوان جديدة ومزيج من درجات الألوان لتناسب أيّ زي أو أسلوب كان، فهناك اللون الذهبيّ الفاتح الجذاب، الذهب الورديّ الأنيق مع الأسود والأبيض وأخيرًا اللون الفضيّ الكلاسيكيّ. أما الخيار الخامس فهو بحق ملفت للنظر ويتضمن ميناء بنمط "الحمار الوحشي" أُنير من خلال حبّات الكريستال اللمّاعة المرصّعة بداخله.
يعكس الإطار المدموج مع الساعة وعلامات الوقت المصنوعة من الكريستال البرّاق الحمض النووي لعلامة سواروفسكي التجاريّة، كما تمّ تعزيزهما بإضافة ألوان جديدة من حبّات الكريستال وتحسينات على التصميم ككلّ مما وفّر أبعادًا إضافيّة جديدة على هذه الساعة الناجحة.
غلاف الساعة المعدني: غلاف مدور بقطر 39 ملم من الستانلس ستيل مطلي إما بالأسود على طريقة الـ PVD أو بالذهب الورديّ أو الذهب الفاتح. يحتوي الغلاف على سطحه الخارجي إطار أما من السيراميك الأبيض أو مرصّع بالكريستال الصغير جدًا (Jet Hematite Crystal) او فضي او مطلي بالذهي الفاتح. هو مقاوم للماء حتى عمق 50 متر (5 Atm).
ميناء الساعة: متوفر بالأسود مع إطار اسود غير لماع (Matt)، ديكور دائري أسود، ابيض فضي مع إطار من نفس اللون ولكن غير لماع، او بنمط الحمار الوحشي مرصع بحبات من الكريستال الصغيرة جدًا. علامات الساعة مرصعة ايضًا بالكريستال على الأوقات التالية :2، 4، 6، 8، و 10 بينما يحل شعار البجعة على الساعة 12 وتأتي عقارب الساعة والدقائق مصنوعة من مادة LumiNova.
الحزام: متوفر بالأبيض، الأسود، أو الأبيض المعدني او الأسود المعدني كما يوجد ايضًا خزام من السيليكون مع 6 فتحات. المشبك مصنوع من الستانلس ستيل اومطلي بالذهب الوردي أو الأسود على طريقة الـ PVD.
التقنية: الكوارتز، سويسرية الصنع
تفاصيل مميزة: نمط الـ Swanflower الزخرفي يزيّن خلفيّة غلاف الساعة المعدني، بينما يتميز مقبض التدوير أو التاج بحجرة تحمل شعار البجعة. 
تتضمن الساعتان- النسخة الخاصة من أوكتيا سبورت الفضيّة والنسخة الخاصة من وأوكتيا سبورت الذهبيّة الفاتحة، حفر على خلفيّة غلاف الساعة يشير الى عيدهما الخامس. 

Octea Sport black zebra and Octea Sport metallic gold

Octea Sport metallic silver and Octea Sport white and rose gold



مواضيع ذات صلة

  • Aug 08, 2014
    استوحت كونكورد CONCORD من عالم السباقات حيث تكون الأعصاب مشدودة في ما الخيول المهجنة تعدو على أرض الميدان الخضراء وتجتاز المنعطف النهائي. وتضجّ الجماهير بالهتاف مع عبور الحصان الفائز لخطّ النهاية. مشاهدةٌ أنيقة تلقي نظرة سريعة على معصم يدها. عقارب الساعات والدقائق على ساعة Saratoga Lady، المتألقة بقرص أبيض لؤلؤي يبرز فيه نقش الخيول الفريد والمؤشرات الألماسية البراقة، تشير إلى الساعة الرابعة ودقيقتين... وتؤكد أخبار الفوز المذهل.
  • Jul 29, 2014
    "أردت هذا الموسم أن أجمع حقًا الفن والنور معًا وهو شيء طبيعي في شركة تنظر الى الكريستال وكأنه المعيار الأبرز للتألّق والبريق. هذه المجموعة الجديدة تربط تاريخنا بقيمة أخرى ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا وهي الرغبة الدائمة بالإختراع والحداثة." بهذه الكلمات وصفت المديرة الإبداعيّة دار سواروفسكي SWAROVSKI نتالي كولين مجموعة خريف 2014 وشتاء 2015.
  • Jun 18, 2014
    إذا كانت إبداعات سواروفسكي تجسّد البريق والأناقة والابتكار، فذلك يعود إلى حدّ كبير لثروة الخبرات والمعرفة التي تملكهما الشركة وتعيد ترجمتهما بحماسة في كلّ موسم. سواروفسكي هي سيدة الأوجه والضوء. بنت المديرة الإبداعية ناتالي كولين إلهامها على صميم نواة الشركة من أجل الخروج بمجموعة خريف2014/شتاء 2015 التي تقول: "أردت هذا الموسم أن أجمع الفنّ والنور معًا وهو شيء طبيعي في شركة تنظر الى الكريستال وكأنّه المعيار الأبرز للتألق والبريق... هذه المجموعة الجديدة تربط تاريخنا بقيمة أخرى ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا وهي الرغبة الدائمة بالإختراع والحداثة".

مواضيع مميزة

الأكثر قراءة

  • May 15, 2015
    اختارت دار بياجيه PIAGET للساعات والمجوهرات، بالم بيتش من أجل الكشف للمرّة الأولى عن مجموعة المجوهرات الفاخرة Mediterranean Garden ولتنظيم فعاليات كأس بياجيه الذهبيّة Piaget Gold cup السنوية، في نادي البولو الدولي (IPC). إذ تعاون المدير التنفيذيّ للشركة فيليب ليوبولد-ميتزغر، ورئيس بياجيه في أمريكا الشماليّة لاري بولاند، مع جيمس ر. بوريناك، رئيس مجلس إدارة صالة عرض Wally Findlay Galleries ومديرها التنفيذي، لاستضافة حفل كوكتيل حصري في الصالة القائمة في جادة "وورث أفنيو" Worth Avenue. في هذا الإطار، اجتمعت نخبة بالم بيتش مع مجموعة من أبرز لاعبي البولو، كان من بينهم أعضاء فريق "إليرستينا بياجيه"، الإخوة فاكوندو بيريز وغونزالو بيريز ونيكو بيريز، وقريبهم بوليتو بيريز، إضافة إلى سفير بياجيه للبولو في أمريكا الشمالية جيف هال، برفقة زوجته ميشيل، وجمع من أصدقاء الدار. وقد استمتع الضيوف باحتساء المشروبات الفاخرة وتناول المقبّلات الشهية إبّان مشاهدتهم أحدث مجوهرات الدار، المستوحاة من ألوان الريفييرا، ونمط الحياة فيها.
  • Jan 04, 2015
    افتتحت شركة سيتيزن CITIZEN اليابانيّة للساعات فرعها الأول في أميركا الشماليّة في 1500 برودواي، ميدان "تايم سكوير" الشهير.
  • Apr 29, 2015
    أضفى مزيج الفولاذ والألماس طابعًا من الجرأة والحداثة على ساعة Happy Sport من شوبارد CHOPARD التي تعود من جديد لتحتل موقع الصدارة بإصدار جديد يتميز بآليّة حركة أوتوماتيكيّة التعبئة وحجم أصغر من الإصدارات السابقة، في حين تتجلّى الدقة والبراعة فيها أكثر من أي وقت مضى جماليًا وتقنيًا.

مواضيع عشوائية

  • Jun 08, 2015
    تعكس ساعة Chameleon الجديدة تناغمًا مثاليًا مع مجموعة Fendi Resort لعام 2015. فنقوش الغرافيتي في Fendi Roma، والمستوحاة من تصميم كارل لاغرفيلد للأقمشة في العام 1988، تضفي على الساعة لمسة زاهية معاصرة. أما علبة الساعة بانحناءاتها وقرصها البسيط فتضفي تألقًا جذابًا وعصريًا على التصميم. ومع شعار Fendi البارز والمميز فليس هناك مجال للشكّ في عراقة هذه الساعة وأصولها. يقدم هذا الإصدار الحديث خيارات عديدة من اللمسات النهائيّة والقياسات ليتيح لكلّ من ترتديه أن تعبّر عن طابعها وأسلوبها الخاصّ عبر ساعة تضجّ بالأنوثة – الإصدار الجديد المرح للساعة. وتخطو ساعة Chameleon “Fendi Roma” خطوة إضافية في إبراز عناصر الضوء واللون في تصميمها. ففي تناغم مثالي يجمع بين روعة التصميم الإيطاليّ ودقّة صناعة الساعات السويسريّة، تستلهم الساعة خطوطها من التألق الجريء والواضح الذي تجسده مجموعة Resort 2015 من Fendi، بنقوش الغرافيتي البارزة فيها وتركيزها على أدق التفاصيل. ويضفي شعار حرفي F المفرغ والبارز لمسة متميزة حيث يُظهر من خلال نقوشه المفرغة الرسومات على سوار الساعة بنقش "الغرافيتي" المميز لعلامة Fendi بألوان زاهية أو بلونين بالأسود أو الأبيض متناغم على سوار من جلد العجل. ويتألق سوار جلد العجل (Fendi Elite) فيتناغم مع تصميم علبة الساعة، والتي تأتي بالذهب الأصفر وطبقة من PVD أو بالستانلس ستيل، كما تتناغم مع قرص الساعة بزخارفه الرقيقة التي تعكس أيضًا نقش الغرافيتي “Fendi Roma”. وفي موديل الساعة من لونين بالأسود أو الأبيض، والمرصعة بحجري ألماس براقين، تتألق آلية حركة كوارتز السويسرية بجودتها الفائقة. ويأتي توفر قياسين من ساعات Chameleon ليتيح خيار إطلالة رقيقة أو رياضية.
  • Mar 26, 2014
    في دورة العام 2014 من معرض "بازل ورلد للساعات والمجوهرات" قدّمت علامة الساعات السويسرية إبرهارد آند كو Eberhard & Co نسخًا جديدة للموديل الأصلي من تشكيلة "كرونو 4" بعلبة من الصلب قُطرها 40 ملم.
  • Sep 07, 2015
    VAN CLEEF & ARPELS
    توسّعت مجموعة تو باترفلاي Two Butterfly من فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS لتضمّ ابتكاراتٍ جديدةً جمعت ما بين العذوبة واللمعة المشرقة. فقد رصّعت قطع المجموعة الرشيقة بأحجار التسافوريت (أحد أصناف العقيق) وراحت تتنقل من المعصم إلى العنق، تحملها الطبيعة المفعمة باليقظة والحيوية. أسلوب مستوحًى من الطبيعة النابضة بالحياة أطلّت ابتكارات تو باترفلاي Two Butterfly بحلّةٍ متجدّدة، فازدانت للمرة الأولى باللون الأخضر المشرق لأحجار التسافوريت. يتميز قرطا الأذن بأناقةٍ طبيعية بفضل لقاء بين فراشتين، إحداهما مكوّنة من الذهب الأبيض والألماس والأخرى من الذهب الأصفر والألماس وأحجار التسافوريت. كما تحطّان على الخاتم بين الأصابع. أما الخطوط والألوان ضمن المجموعة فكأنها في حوار متبادل، تسلّط الضوء على أحد الأساليب المعروفة التي تعتمدها الدار وهو أسلوب اللاتناظر. انطلاقاً من إلهامٍ مستمدّ من حركة الطبيعة، يسهم هذا الأسلوب في تكوين مجموعات جريئة ذات لمسات نابضة بالحياة. وبدورها، تضفي القلادة عنصرًا من المفاجأة من خلال الفراشة المائلة التي تبدو وكأنّها تلاحق إحدى الألماسات المتألّقة.
  • Mar 04, 2015
    يكرّم مصنع جيرارد بيريغو GIRARD-PERREGAUX النساء من جديد ويصدر صيغةً جديدة للساعة "فينتج 1945 ليدي" مزوّدة بميناء حصريّ بلون بُني شوكولاته وبعلبة من الفولاذ المرصّع بـ30 ألماسة. هذه الساعة الكلاسيكيّة والعابرة للزمن مستوحاة من ساعة صدرت قبل 70 سنة وهي مُجهّزة بمحرّك رائع وتنفرد بألوان دافئة.
  • Mar 10, 2015
    لن يخبو بريق الألماس أبدًا، فهو يضفي ألقًا خاصًا على لحظات حياتنا المميزة، وعادة ما نستخدمه للاحتفال بأغلى المناسبات على قلوبنا، مثل أعياد الميلاد وذكرى الزواج السنوية وحفلات الأعراس وغيرها. وقد أطلقت داماس DAMAS مجموعة "سولانا" الاستثنائية من الألماس الأصفر المدمج بالذهب عيار 18 قيراطًا، احتفالًا بتلك اللحظات الفريدة، وتركز المجموعة على تقديم تشكيلات الألماس الأصفر الرائعة الجمال.
  • Dec 19, 2014
    في إطار شراكتها في مهرجان الأنوار للسينما في مدينة ليون الفرنسيّة احتفت دار الساعات السيويسريّة جيرار بيريغو GIRARD-PERREGAUX بالمخرج السينمائي الإسباني وصاحب الشهرة العالميّة: بيدرو ألمودوفار.