Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jul 16, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
BAUME & MERCIER

ساعة Linea بألوان الصيف المنعشة!!!

بحلول موسم الصيف قدّمت بوم إيه مرسييه BAUME & Mercier مجموعة "لينيا" لربيع وصيف 2015. وتتألف المجموعة النسائيّة "بوم ايه ميرسييه" من أربع ساعات "فنيّة" ذات سوار قابل للتبديل من خلال تشكيلة واسعة من الألوان الناصعة المستوحاة من "البوب آرت" (فن البوب). تُضاف هذه الألوان الجميلة إلى سوار من الجلد عالي الجودة يوفر راحة منقطعة النظير. نقع في حب هذا السوار من جلد التمساح الساتانيّ في لمح البصر وتعرض لنا أثرًا جماليًّا قويَّا. 

الأخضر العذب
مع مواصفاته المستوحاة من السبعينيّات، ينفرد بنضارة وبمواصفات جماليّة رائعة؛ ضروريّ لجميع ملابسك الصيفيّة. لديك الضوء الأخضر لجذب من تريدين! 
"البوب " الورديّ
هذا السوار الفاكهي والجريء الورديّ يذكّرنا بفواكه الصيف المنعشة واللذيذة.  هو سيزيد من جمال الماكياج، من أحمر الشفاه المخمليّ وطلاء الأظافر...

العسليّ المفعم بالحيوية
اللون الأصفر لون دافئ وذهبيّ يحتفل بموسم الصيف، موسم الخفّة. نحب ألقه وطابعة الفنيّ الذي يزيد من جمال ملابس النهار ويضفي ألقًا أخّاذا على ملابس السهرات. على نحو عفوي، يزيد من جمال البشرات السمراء ويضفي عليها لمسة ذهبية.

الأرجواني التصويري
هذا السوار أيضا سفير الربيع المفعم بالألوان وهو مستوحى مباشرة من عالم الموضة وهو متوفر بلون أزرق وإنديغو. هذا اللون مذهل لطابعة المغوي القوي ولطالما استخدمه فنانو التجميل كمصدر ناضب للإلهام.
تتميّز ساعة  "لينيا" بعلبتها المصقولة وشكلها المستدير وطارتها المنقوشة ومينائها الفضي النقي وأسورتها القابلة للتبديل في لمح البصر؛ ساعة تتناغم مع جميع الأساليب. لا تزال هذه المجموعة الجديدة المتألفة من 4 ساعات بقطر 27 ملم وفية لميزاتها وهي متوفرة بأسورة من جلد التمساح وتُرفق بسوار من الفولاذ. توفّر للنساء المحبّات للتنوّع متعة التجدد في كلّ يوم وفي جميع الظروف على نحو لا يخلو من جرأة وبساطة.

BAUME MERCIER POP Art Strap

مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.

الأكثر قراءة

  • Feb 24, 2015
    اختارت دار شوبارد CHOPARD وتحديدًا كارولين شويفلي الرئيس المساعد والمديرة الإبداعية في الدار، عارضة الأزياء العالمية بيترا نيمكوفا Petra Nemcova لتكون سفيرة تشكيلة المجوهرات المعروفة بتصاميمها السبّاقة ومواضيعها الاستثنائيّة الى جانب الحرفية العالية في التنفيذ وتوفير أرقى أنواع الحجارة الكريمة والألماس. وغنيّ عن الذكر ما لمجموعات الدار من أهمية على السجادة الحمراء لا سيّما إضافة الى التشكيلات الخاصّة التي يتمّ ابتكارها لهذه المناسبة، كذلك المجموعات التي يتمّ الكشف عنها في معرض بازل وورلد في كلّ سنة وتشكّل الحدث المنتظر! وها قد صدرت حملة تشكيلة الشتاء.
  • Apr 02, 2015
    أقامت تاغ هوير TAG HEUER احتفالاً ترحبياً لكارا ديليفين (مولودة في لندن العام 1992- كارا هي الملكة الحاكمة الجديدة في غابة وسائل الإعلام، إنها الناطق باسم "IT Girl" لجيل الانترنت، و عارضة الأزياء الأهم في يومنا هذا): "أهلاً بكِ إلى أسرة تاغ هوير" في صالة "ميلبومين"، الصالة الأجمل في مدرسة الفنون الجميلة في باريس. و هل من مكان آخر غير باريس، عشية أسبوع الموضة و الأزياء، يمكن لمثل هذا الاحتفال أن يُعقد؟!.. لقد كانت أميرة منصة الأزياء في كامل تألقها و جرأتها، فأذهلت الحضور الذي ضم 150 من الصحفيين و كبار الشخصيات. أطلِقَ اسمُ ملهمة و آلهة التراجيديا الإغريقية "ميلبومين" على صالة العرض التي تحولت بشكلٍ مشهدي، من أجل هذه المناسبة، إلى مسرح من العصور القديمة، مع الوقار الذي تضفيه السجادة الحمراء والحضور غير المتوقع للطبيعة الجامحة: كارا، و بدون أي خوفٍ أو وَجَل من سحر ملهمة التراجيديا الإغريقية، تقدمت بخطواتها الراسخة و بكل جرأةٍ و شجاعة في الممر المستدير... كأسَد.. نعم أسدٌ، يشبه إلى حدٍ بعيد ذلك الأسد المرسوم بالوشم على سبابتها، إنه شعارها - بعُرفِهِ و مشيته الرشيقة التي تتطابق مع كارا و مظهرها. أصيب الجمهور بالذهول و تجلى ذلك من خلال الصمت المطبق، لم يكن أحدٌ يتوقع ذلك، أو رأى مثل ذلك من قبل.. قام جان - كلود بيفير، الرئيس التنفيذي لتاغ هوير ورئيس قسم الساعات على مستوى العالم في شركة LVMH بالترحيب بكارا ديليفين من خلال تقديم ساعة تاغ هوير فورمولا1 من الفولاذ (الستيل) و السيراميك الأبيض، كرونوغراف و مرصعة بماسات متلألئة - إنها التطابق المثالي مع أسلوب كارا الفريد و المتألق. و تحدث السيد بيفير قائلاً: "يسعدني أن أرحب بكارا في أسرة تاغ هوير".
  • May 26, 2015
    تواصل «إم بي آند إف» MB&F، دار الساعات السويسريّة التي أسَّسها ماكسميليان بوسير بجنيف العام 2005 ويختصر اسمها عبارة Maximilian Büsser & Friends، رحلتها الإبداعيّة مع ساعة «ليغاسي ماشين 101» التي أطلقتها في العام 2014 كتعبير أخّاذ عن الساعة الميكانيكيّة المبهرة. أضافت الدار هذه المرة تقنيّة صقل كلاسيكيّة تعود إلى القرن الثامن عشر. وذلك بإطلاق ساعة «ليغاسي ماشين 101 فروست» المحدودة الإصدار. تجسّد ساعة «ليغاسي ماشين 101» كلّ سمة أساسيّة في صناعة ساعة المعصم: عجلة التوازن الضابطة للدقة؛ مؤشر الطاقة الاحتياطيّة الذي ينبه إلى حاجة الساعة إلى التعبئة؛ وإظهار الوقت. أما في ساعة «ليغاسي ماشين 101 فروست» الجديدة والمحدودة الإصدار فتتمايز هذه العناصر الأساسيّة بشكل بارز مع ميناء الساعة الذهبيّة التي تمثل الصفيحة العلوية لحركة الساعة. كذلك تتمايز الساعة الجديدة بفعل الحواف والأطراف المصقولة صقلاً مكثّفاً والتي تتباين مع الميناء. إنّ أول ما يشد الأنظار في ساعة «ليغاسي ماشين 101 فروست» عجلة التوازن المعلقة والبارزة المطلية في هذا الإصدار المحدود بالروديوم في لمسة جماليّة إضافيّة. ويتأرجح ميناءان فرعيّان أبيضان فوق صفيحة الحركة العلوية: ويُظهر العقربان الذهبيّان باللون الأزرق الساعة والدقائق في الزاوية اليمنى، في ما يظهر في الطرف الأسفل مؤشر الطاقة الاحتياطيّة الممتدّ لغاية 45 ساعة. يُذكر أن صانع الساعات المستقلّ والحائز على جوائز عالميّة كاري ڤوتيلاينِن أخذ على عاتقه مسؤوليّة الصقل الدقيق للحركة ومناغمتها مع التاريخ العريق لصناعة الساعات، في ما تمّ تصميم الساعة ورسم معالم بنيتها الداخليّة في دار «إم بي آند إف». تتوفر ساعة «ليغاسي ماشين 101 فروست» المحدودة الإصدار في 33 قطعة من الذهب الأحمر، ومن 18 قطعة من الذهب الأصفر وذلك للمرة الأولى منذ تأسيس «إم بي آند إف». وهي متوفرة في منطقة الخليج لدى متاجر «أحمد صدّيقي وأولاده».

مواضيع عشوائية

  • Jul 29, 2014
    "أردت هذا الموسم أن أجمع حقًا الفن والنور معًا وهو شيء طبيعي في شركة تنظر الى الكريستال وكأنه المعيار الأبرز للتألّق والبريق. هذه المجموعة الجديدة تربط تاريخنا بقيمة أخرى ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا وهي الرغبة الدائمة بالإختراع والحداثة." بهذه الكلمات وصفت المديرة الإبداعيّة دار سواروفسكي SWAROVSKI نتالي كولين مجموعة خريف 2014 وشتاء 2015.
  • Nov 30, 2014
    أعلنت دار "كارتييه" CARTIER العالمية عن اختيار منى غانم المري، المدير العام للمكتب الإعلاميّ لحكومة دبي رئيس مجلس إدارة مؤسّسة دبي للمرأة، في لجنة تحكيم "جوائز مبادرة كارتييه للمرأة"، ضمن المسابقة العالمية السنوية الهادفة الى دعم وتشجيع رائدات الأعمال.
  • Feb 15, 2015
    منذ تأسيسها سنة 1955 انفردت دار الساعات السويسريّة «كوروم» CORUM ببراعة استثنائيّة في تصميم ساعات يد مستلهمة من مفاهيم مبدعة. هذا العام، تحتفل بمرور ستين عامًا على تأسيسها (1955-2015)، لهذه المناسبة اختارت تصميم ساعة يد فريدة تستلهم عراقة الدار، إذ تجسِّد ساعةAdmiral’s Cup Legend 42 Flying Tourbillon كلّ ما انفردت به «كوروم» منذ تأسيسها.
  • Mar 24, 2015
    يتمّ شراء العديد من الساعات من قبل أشخاص يرغبون في التعبير عن شخصيّاتهم من خلال أسلوب متألّق وشبابي. وفي هذا السياق، تعدّ ساعة Supercharged PONTOS S أحدث الساعات الجريئة من MAURICE LACROIX، وهي ساعة تجمع بين السمات الجماليّة المعاصرة والخطوط الرياضيّة. تأتي الساعة الجديدة في علبة كبيرة يبلغ قطرها 48 مم، وهي تعبّر تعبيرًا صارخًا عن شخصية مرتديها. مخصّصة لهواة السرعة وللساعين إلى الأداء المتميّز في جميع جوانب حياتهم. علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول بالفرشاة والملمّع، مع تفاصيل حمراء وبيضاء، على خلفية قرص أسود مباين، توفّر خيارًا زاهيًا للشاري المحتمل. كما يتوافر للشاري خيار انتقاء العلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بالرمادي الأنتراسيت المطلي بمادة PVD، ذات السطح الخارجي الأسود الساحر، والتي تبرز بشكل خاص بفضل العقارب والمؤشرات والإطار الداخلي الدوّار، الصفراء والبيضاء. أمّا الإطار والتاج فمخرّشان وهما يجذبان الأصابع إلى استكشاف ملمسهما الرائع. يوفّر اتّساع قطر العلبة مساحة كبيرة لعرض مختلف وظائف Supercharged. والجدير بالذكر أنّ سهولة قراءة الوظائف تسمح لك بالحصول على المعلومات اللازمة بوضوح تام عندما ترغب في التركيز على المهمّة التي أنت في صددها. عقربان مصممان على شكل حبات الألماس و مصقلان بخامة مضيئة يظهران الساعات والدقائق، مع الإشارة إلى أنّ لون عقرب الدقائق مطابق للون الإطار الداخلي الدوّار. أمّا المؤشرات المثبّتة على القرص، والمصمّمة أيضًا على شكلّ حبّات الألماس، فتحيط بمنطقة القرص المركزي، مع العلم بأنّها تلمع بلون أزرق ساحر عندما لا يكون النور ساطعًا. هذه الساعة مزوّدة أيضًا بوظيفة كرونوغراف تشمل مؤقّتًا ذا عقرب ثوان مركزي، ومسجلًا لمدة 30 دقيقة، وعدادًا لمدة 12 ساعة. وعند مؤشّر الساعة 9، ثمّة نافذة دائرية صغيرة لعرض الثواني، تقابلها نافذة مستطيلة لعرض التاريخ. ولا يكتمل موديل الساعة من دون سوار من جلد العجل المقصوص بالليزر مع أجزاء مغلّفة بالمطاط، والمزيّن بخياطة صفراء أو حمراء مطابقة للون الإطار الداخلي. وهو يضفي على الساعة جاذبية لافتة للنظر من الصعب تجاهلها. مزوّدة بمحرّك كبير يحجبه غطاء ظهر الساعة المثبّت بالبراغي. وهو بالفعل من أكبر المحرّكات المتوافرة على الإطلاق، إذ يبلغ قطره 37.32 مم (16.5 لين). أمّا ETA Valgranges فحركة معدّلة ذاتية التعبئة معروفة بالدقة والمتانة. وتشهد زخرفة الحركة، المطلية بالروديوم والمزيّنة بتقنية perlage لنقش دوائر متشابكة، وبزخرفات عمودية من طراز Côtes De Genève، على الصناعة السويسرية العالية الجودة. الجدير بالذكر في هذا السياق أنّ استخدام حركة صغيرة داخل علبة كبيرة قد يؤدي في بعض الحالات إلى ظهور التفاصيل على القرص قريبة جدًا من بعضها البعض. وعبر اختيار حركة كبيرة لهذه الساعة، تمّ التوصّل إلى التصميم الأمثل للعناصر الظاهرة على القرص.
  • Oct 27, 2014
    تستوحي دار HERMÈS تصاميمها من ماضيها العريق ومن عوالم الخيول والصيد، فالتصميم أحيانًا هو إعادة اختراع الأشياء الجميلة وساعة Médor نموذج مثالي على هذا المبدأ.
  • Jun 24, 2015
    قدّمت EBEL تصميمًا جديدًا ينضم إلى مجموعة Wave بحلّتها الجديدة..ويتميّز قرص الساعة الورديّ بتأثير مغلفن بثمانيّة علامات وقت برّاقة من الألماس، وثلاثة مؤشرات بارزة، إضافة إلى شعار EBEL عن مؤشر الساعة 12:00 ونافذة عرض التاريخ عند مؤشر الساعة 3:00. أما علبة الساعة وسوارها فمصنوعان من الستانلس ستيل بتأثير متبادل للمعدن المصقول وغير اللامع لإطلالة أنيقة. وتجمع ساعة Wave Lady الجديدة بين إرث العلامة العريق في صناعة الساعات الراقية وبين أحدث خطوط الموضة المعاصرة بخطوط انسيابيّة وانحناءات جذّابة وقرص ورديّ متميّز لساعة جديدة أنيقة صمّمت خصيصًا للمرأة التي تتبع أحدث خطوط الموضة وتتمتع بالذوق الرفيع. وهي تعمل بآليّة حركة كوارتز بمعيار Ronda 773.