Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Feb 01, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
CHARMEX

ساعة "ماليبو" من شارمكس

قدّمت  Charmex مجموعة ساعات ماليبوMalibu  لمناسبة عيد الحبّ. تتميز المجموعة المخصّصة للسيدات بالأناقة والفخامة وهي مستوحاة من مدينة ماليبو على شاطئ ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية، وهو شريط بطول 21 ميلاً على ساحل المحيط الهادئ. المدينة مشهورة بشواطئها الرملية الدافئة وتعدّ موطنًا للكثيرين من نجوم هوليوود وغيرهم من نجوم صناعة الترفيه. وتمثل ساعات ماليبو الأنيقة تكريمًا 
زوّدت الساعة السويسرية  بحزام من الجلد الطبيعي بخيارات ألوان رائعة، و بحركة روندا كاليبر 762  مع فولاذ مقاوم للصدأ، و عقارب مطلية بالذهب مع غطاء من الكريستال . 


مواضيع ذات صلة

  • Aug 26, 2014
    أعلنت دار بياجيه PIAGET عن تعيين أربعة لاعبين دوليين من الطراز الاول كسفراء لها في عالم البولو لعام 2014. الرياضيون الأربعة هم أعضاء في فريق (ايليرستينا بياجيه بولو)، وهو أحد الفرق الستة المؤهلة تلقائيًا للتنافس في بطولات البولو الشهيرة "التاج الثلاثيّ" التي تُقام في الأرجنتين: تورتوغاس، هارلينغهام والأرجنتين المفتوحة – وهي مسابقات تتمتع بأعلى تصنيف في رياضة البولو.
  • Jan 22, 2015
    وقّعت تاغ هوير TAG HEUER الرائدة في مجال الكرونوغرافات على شراكة مع نجم بوليوود رانبير كابور Kapoor Ranbir ليكون سفيراً لها. ينضم رانبير كابور الممثل المتنوع وأيقونة شباب اليوم إلى قائمة من نجوم الرياضة العالميين المشهورين بمن فيهم: نجم كرة القدم الفائز مرتين بجائزة الكرة الذهبية كريستيانو رونالدو، بطلة الاتحاد الدولي للتنس النسائي ماريا شارابوفا، ممثلة هوليوود السينمائية كاميرون دياز، الممثل شاه روخ خان من بوليوود، بطل العالم في الفورمولا1 جينسون باتون، بطل الرالي العالمي سباستيان أوجيه و كامل أفراد طاقم فريق أوراكل الولايات المتحدة الأمريكية بطل الكأس لعام 2013.
  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.

مواضيع مميزة

الأكثر قراءة

  • Aug 18, 2015
    تبنياً لتاريخها البحري الغني كمرجعيّة في صناعة الساعات المصممة للغوص والملاحة البحرية، كشفتULYSSE NARDIN "أوليس ناردين" عن أحدث طرازاتها من مجموعة ساعات "بلاك سي" Black Sea وهو يأتي في إصدار محدود. إلى جانب المواصفات الخاصة بهذه المجموعة تتميّز ساعة "بلاك سي" الجديدة بمتانة عالية مع تصميم ملائم للرياضيّين وعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمطاط المغلفن التي تعزّز من رفاهية الساعة ومرونتها. من العناصر البارزة في الساعة هناك إطار الميناء الذي يدور في اتجاه أحادي لحماية الغواصين بشكل إضافي؛ والتاج اللولبي المعالج بالمطاط لتعزيز مقاومة الماء حتى عمق 200 متر؛ سوار من المطاط مع عنصرين من الخزف وإبزيم قابل للطيّ لمتانة أفضل. عند مؤشر الساعة 12 يظهر مبيّن احتياطي الطاقة والبالغة 42 ساعة في حين يظهر عدّاد الثواني والتاريخ بحجمهما الكبير عند مؤشر الـ6 ليبقى المستخدم على اطلاع تامّ بصورة دائمة. إضافة الى العديد من المواضفات التقنية التي تميّز هذه الساعة وتجعلها الخيار الأول للرياضيين ومحبّي النشاطات الجريئة.
  • Oct 27, 2014
    تستوحي دار HERMÈS تصاميمها من ماضيها العريق ومن عوالم الخيول والصيد، فالتصميم أحيانًا هو إعادة اختراع الأشياء الجميلة وساعة Médor نموذج مثالي على هذا المبدأ.
  • Jul 27, 2015
    كشفت دار تاغ هوير TAG HEUER النقاب عن مجموعتها لعام 2015، من خلال الدعوة إلى انغماس المعجبين بمبادىء الدار في استكشافٍ جريء في أكواريم أتلانتس دبي.

مواضيع عشوائية

  • Jun 14, 2015
    كشفت سيندي تشاو CINDY CHAO عن القطعة الرئيسية الجديدة التي تحمل رقم 8 من علامة Black Label، وهي مشبك رائع يحمل اسم Fish Brooch، ويتميز بالصنعة اليدويّة الفاخرة. استوحت المصمّمة هذا البروش من سحر الطبيعة، وهو يمثل قطعة فنيّة نادرة، تتميّز بترصيعها بما يزيد على 30 قيراطًا من أحجار الزمرد الكولومبيّة الخضراء، إلى جانب أكثر من 120 قيراطًا من الألماس والياقوت كأحجار إضافيّة. صنع البروش الرائع من التيتانيوم والذهب الأبيض، ما يمنحه لمسة إضافيّة من الفخامة والتميّز. وتعمل علامة The Art Jewel من سيندي تشاو مع أهم الحرفيين المهرة في أوروبا، لضمان أن تحصل كلّ قطعة على أعلى مستويات الصنعة اليدويّة الفاخرة والاهتمام التامّ من الخبراء في مجالات تثبيت الأحجار الكريمة، لتكون النتيجة قطعًا ترسم معايير جديدة في عالم المجوهرات. تجمع القطع الرئيسيّة التي تصممها سيندي تشاو أندر الأحجار الكريمة مع التصاميم الفاخرة والمبتكرة، لتترك انطباعاً ساحراً لدى عشاق المجوهرات وخبرائها على حد سواء. وكانت تأسّست علامة The Art Jewel من سيندي تشاو في العام 2004، وتقدّم في كل قطعة من قطعها لمسات فنية نادرة من المجوهرات المصنوعة بتقنية القوالب الشمعية والنحت اليدوي. وهي تعرض في أهم المزادات العلنية، بما في ذلك مزادات دار كريستيز في نيويورك ودبي وهونغ كونغ، ومزادات فيليب دو بوري في نيويورك.
  • Aug 24, 2015
    تزخر مجموعة فانغارد Vanguard من فرانك مولر FRANCK MULLER بتعاريف جديدة للأنوثة تبرز التفاصيل الحيويّة وكذلك المزايا الأنيقة. تحمل ساعة فانغارد لايدي بريق الشمس أرقامًا مموجة زهريّة وبيضاء. إذ تتمم الأرقام الواضحة الرقيقة التصميم الرياضيّ والجريء للساعة بشكل تامّ. وحيث يبقى تصميم فانجارد الأصلي كما هو، وتستكمل فانغارد ليدي بحزام اليد ذي المربعات المطاطيّة بقطب الخياطة باللون الزهري النسائي. تتوفر ساعة فانغارد ليدي بلون الستينلس ستيل والذهبيّ الزهريّ مع الحركة بالكوارتز. تعتبر هذه المجموعة الجديدة رياضيّة من جهة شكلها الرائع وأنثويّة جدًا من حيث أناقة التصميم. وهي حائزة على شهادة "كوت دو جنيف" مع نقش دائريّ.
  • Sep 15, 2015
    قدّمت دار فرانك مولر FRANCK MULLER مجموعتها الجديدة "ذا جراند ديت". يتميّز تصميم المجموعة بملامحه القوّية ودرجة تطويره العالية. فهو تصميم مبتكر جدًا يبرز المزايا الرياضيّة والفنيّة التي تمنحها الساعة. ويمكن من خلال طريقة العمل المفتوحة في الساعة رؤية بالتصميمات أثناء الحركة. وتمّ رصف المكوّنات يدويًا ونقشها بشكل دائري وتزيينها بخطوط "كوت دو جنيف". كما تضفي الواجهة المفتوحة للساعة لمسة من الأناقة والأداء. تظهر هذه القطعة ساعة دائرية وعدادًا للدقائق عند الساعة الثالثة وعداداً للثواني عند الساعة التاسعة وتاريخ كبير عند الساعة السابعة والنصف، ما يذكّرنا بالميزة الفنيّة القوّية. يشمل هذا العمل الفنيّ الحصريّ الحركة الذاتيّة ويقدّم مزايا كاحتياطي التشغيل لمدة 46 ساعة. كما يبرز في خانة مزاياها الجديدة نظام الرياح بوضعيتين: وضعيّة الجري، وزر إعادة الضبط. كما تحتوي كلّ ساعة على 25 جوهرة. تتوفّر هذه المجموعة باللون الذهبيّ الورديّ، والذهبيّ الأبيض والبلاتيني، وتأتي بحزام ملون من جلد التمساح.
  • Jan 27, 2014
    خلال المعرض الدولي للمجوهرات الراقية 2014 في جنيف (SIHH)، أحيت دار بياجيه حفلًا ساهرًا لمناسبة إطلاق مجموعة من مجوهراتها الراقية Piaget Rose Passion High Jewellery التي استوحتها من جمال الورود الآسر
  • Nov 16, 2015
    جديد علامة موريس لاكروا MAURICE LACROIX ساعة ElirosChronographe التي تشير إلى الوقت بشكل واضح وسهل القراءة، ما يتيح لمن يزيّن بها معصمه أن يركّز على الجوهر. وكلّ موديل يُقدّم في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ ويحتوي على حركة كوارتز سويسريّة الصنع وعالية الجودة. وعلى الرغم من تمتّعها بمواصفات فنيّة عالية، فإن مجموعة ElirosChronographe مطروحة بسعر مقبول، ما يتيح الحصول على ساعة سويسريّة راقية بدون أن تكون باهظة الثمن. يُشار إلى الساعات والدقائق بوضوح من خلال عقربين بتقطيع الألماس، ما يمنح رقّة لشكلها للمساعدة على القراءة. كما تحتلّ ثلاثة أقراص فرعيّة وسط القرص، بما في ذلك عدّاد عشر الثانية، وعدّاد 30 دقيقة، وقرص صغير لعرض الثواني. وتحت مؤشّر الساعة 12، ثمّة نافذة عرض كبيرة للتاريخ، توفّر توازنًا ملحوظًا على تصميم القرص. أمّا المؤشّرات الطولية والأرقام الرومانية فتشير إلى الساعات. كما أنّ الخطوط الناعمة التي تطوّق القرص، بمحازاة مسار تحديد الدقائق، تبرز التفاصيل الظاهرة، وتساعد على قراءة الوقت بشكل واضح. تتمتّع الساعة الجديدة بعلبة رفيعة قطرها 40 ملم. التصميم البسيط والواضح للعلبة يمكّن المعصم من التحرّك بكلّ حريّة، لا بل يزيّن الذراع برقّة تامّة، مانحًا صاحب الساعة مستويات استثنائيّة من الراحة. وتتّصل أزرار الضغط الملمّعة جدًّا بدقّة وسلاسة بحلقة العلبة، لتجعل عمليّة التحكم بوظائف الساعة بسيطةمن دون نتوئها على نحو مبالغ فيه. كما تمّ تعزيز أقراص ساعات المجموعة عبر إخضاعها لبعض التعديلات، ما يمنحها درجة عالية من التنميق ولمسة "ريترو" ناعمة. تتوفّر أمام من يرغب في شراء الساعة إمكانية الاختيار من بين باقة مؤلّفة من ستّة أقراص، كلّ منها بلون متناسق معها. فالأقراص المزدانة بنمط "أشعّة الشمس"، تُطرح في تشكيلة من الألوان مع خطوط ناعمة تتلاعب بالضوء. هذا بينما يُظهر قرص مطلي باللاك الأبيض جمالية نقيّة إلى أبعد الحدود.
  • Mar 30, 2014
    نظمّت مجموعة «أحمد صدّيقي وأولاده» في «مول الإمارات» دبي (بين 9-2 أبريل 2014)، معرضًا لمقتنيات مختارة من أرشيف العائلة لم تعرض علنًا من قبل. واختيرَت هذه المقتنيات القيمة بحيث يتمكن زوار المعرض من التعرّف على مسيرة عائلة صدّيقي انطلاقًا من متجرها الصغير الذي انطلقت به في خمسينيات القرن العشرين لتشكل حاليًا مجموعة أعمال كبيرة بالمنطقة، وتشمل المعروضات المقتنيات الشخصية للمؤسِّس الراحل أحمد قاسم صدّيقي ذات قيمة تاريخية وشخصية.