Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

May 21, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
IWC SCHAFFHAUSEN

جائزة "أي دبليو سي للمخرجين الخليجيين"


أعلنت دار "أي دبليو سي شافهاوزن"IWC SCHAFFHAUSEN  السويسرية، الشريك الرسمي وراعي "ضبط الوقت" لـ "مهرجان دبي السينمائي الدولي" عن فتح باب القبول لاستلام مشاريع الأفلام الراغبة في دخول المنافسة على جائزة "أي دبليو سي للمخرجين الخليجيين"، والتي تصل قيمتها إلى 100 ألف دولار أميركي يتمّ منحها للمخرج صاحب السيناريو الفائز بهدف الانتقال بمشروعه من مرحلة الورق إلى شاشة العرض. 
وبدأت جائزة "أي دبليو سي للمخرجين الخليجيين" في عامها الثالث تسلم طلبات الترشح على الموقع الإلكتروني لمهرجان دبي السينمائي الدولي www.dubaifilmfest.com وذلك حتى الأول من آب/ أغسطس 2014، حيث سيتم اختيار ثلاثة مشاريع أفلام للمرحلة النهائية عبر هيئة تحكيم مستقلة خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، على أن تقدم الدار الجائزة للفائز خلال حفل خاص يتمّ تنظيمه ضمن الدورة الحادية عشرة من "مهرجان دبي السينمائي الدولي" التي ستقام بين 10 و 17 ديسمبر/كانون الأول 2014. وكان المخرج الإماراتي وليد الشحي، قد حصد جائزة "أي دبليو سي للمخرجين الخليجيين" العام الماضي، عن مشروع سيناريو فيلم "دلافين"، وتسلم الجائزة من النجمة كيت بلانشيت الحائزة على "الأوسكار" وصديقة دار "أي دبليو سي شافهاوزن"، ورئيسة لجنة تحكيم الجائزة لعامين متتاليين.

IWC and DIFF


مواضيع ذات صلة

  • Apr 14, 2014
    أعلنت دار "معوّض" MOUAWADللمجوهرات والساعات عن تعاون جديد ومميّز. وهو أنّ المغنّي والملحّن "ماجد المهندس"، الحائز على جوائز موسيقيّة عدة، هو الوجه الإعلانيّ لـساعات "غراند إليبس" Grande Ellipse أولى مجموعات الساعات التي تحمل توقيع الدار، التي كانت قد بدأت بتصميم وإنتاج الساعات الراقية للرجال والنساء منذ أكثر من ٤٥ عامًا، وذلك تحت اسم "روبرجيه"، في مصانع الدار السويسريّة. واستكمالًا لتقاليد الدار في صناعة الساعات، ابتكر خبراء التصميم لدى الدار مجموعة الساعات الأولى التي تحمل توقيع "معوّض"، وهي مجموعة "غراند إليبس".
  • Apr 25, 2015
    كشف صانع الساعات السويسريّ روجيه دوبوي ROGER DUBUIS عن جلسة تصوير بخمسة أجزاء تتمحور حول الفاتنة والممثلة والعارضة العصرية ستيفاني سايمور التي تجسّد تشكيلة فالفت. تشكّل هذه الجلسة تجربةً جديرة بالتصوير الفاخر تحت إشراف ألفارو ماجيني، مدير قسم التصميم لدى دار الساعات روجيه دوبوي، حيث تلتقي صناعة الساعات الفاخرة بعالم التصاميم المترفة ويعزّزها مصوّر الموضة الشهير مايكل جانسون بحسّه الفنيّ الرائع.
  • Jan 22, 2015
    وقّعت تاغ هوير TAG HEUER الرائدة في مجال الكرونوغرافات على شراكة مع نجم بوليوود رانبير كابور Kapoor Ranbir ليكون سفيراً لها. ينضم رانبير كابور الممثل المتنوع وأيقونة شباب اليوم إلى قائمة من نجوم الرياضة العالميين المشهورين بمن فيهم: نجم كرة القدم الفائز مرتين بجائزة الكرة الذهبية كريستيانو رونالدو، بطلة الاتحاد الدولي للتنس النسائي ماريا شارابوفا، ممثلة هوليوود السينمائية كاميرون دياز، الممثل شاه روخ خان من بوليوود، بطل العالم في الفورمولا1 جينسون باتون، بطل الرالي العالمي سباستيان أوجيه و كامل أفراد طاقم فريق أوراكل الولايات المتحدة الأمريكية بطل الكأس لعام 2013.

مواضيع مميزة

  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها
  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • Jul 01, 2014
    تقترح دار معوض مجموعة من القطع المميزة كهدايا للمشاركة مع الأهل والأحبّاء خلال شهر رمضان المبارك. تتنوّع هذه القطع بين قلادات، وسلاسل، ومسابح، وأساور، وخواتم، وأدوات كتابة، أكسسوارات رجاليّة، مصنوعة من الذهب بلونيه الأبيض والأصفر، ومرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الفاخرة.
  • Apr 25, 2015
    كشف صانع الساعات السويسريّ روجيه دوبوي ROGER DUBUIS عن جلسة تصوير بخمسة أجزاء تتمحور حول الفاتنة والممثلة والعارضة العصرية ستيفاني سايمور التي تجسّد تشكيلة فالفت. تشكّل هذه الجلسة تجربةً جديرة بالتصوير الفاخر تحت إشراف ألفارو ماجيني، مدير قسم التصميم لدى دار الساعات روجيه دوبوي، حيث تلتقي صناعة الساعات الفاخرة بعالم التصاميم المترفة ويعزّزها مصوّر الموضة الشهير مايكل جانسون بحسّه الفنيّ الرائع.
  • May 22, 2014
    افتتحت أوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI أول بوتيك لها في مملكة البحرين بالتعاون مع شريكها "مجوهرات آسيا". بوتيك بانيراي الجديدة افتتحت أبوابها أمام العملاء في مركز "مودا مول" التجاري، أحدث موقع تسوّق عصري في البلاد، لاسيّما وأنه يقع في الطابق الأرضيّ من مركز التجارة العالميّ في البحرين. يتميز المحل بتصميمه الداخلي الزاخر بالجدران ذات التصميم البندقيّ، والأثاث الإيطاليّ، والأرضيّة المصنوعة من رخام كالكوتا الذهبيّ اللون؛ الأمر الذي يُضفي شعورًا من الترحيب الفاخر بجميع الزوّار. أما واجهة فتّتسم بتصميم يعرض لآليّة ساعة مضاءة من الخلف، التصميم الجديد المعتمد فقط في بوتيك بانيراي دبي.
  • May 14, 2015
    ديفيد جيتا هو نجم جميع الأندية الليليّة حول العام،من هونغ كونغ إلى دبي، ومن إيبيزا الى ميامي، ومن موسكو إلى سيدني مرورا بطوكيو، وله قاعدة جماهيريّة ضخمة. انضم أخيرًا إلى عائلة TAG HEUER كإضافة متميزة. وتمّ تخصيص إصدار ساعة TAG Heuer Formula 1 الجديد له. الساعة مصممة بطابع الترحال بفضل وظيفة GMT ورمز "النهار/الليل"، وتأتي بألوان تتناسب تمامًا مع حياة الأندية – أسود وأزرق – وتشتمل على سوار ساعة وثاقي مميز.
  • Sep 04, 2014
    فرساتشي VERSACE العلامة الإيطاليّة الغنية عن التعريف في عالم الموضة والرفاهية، قامت أخيرًا بافتتاح المتجر الثاني لها في هونغ كونغ، وذلك بتصميم وضعته دوناتيلا فرساتشي Donatella Versace والمهندس الإنكليزي الشهير جايمي فوبيرت Jamie Fobert.
  • Sep 12, 2015
    كشفت سيتيزن CITIZEN للساعات اليابانيّة، النقاب عن أحدث إصداراتها وقدّمت موديلات جديدة من "ساتلايت ويف" فئة جي بي إس *3GPS والتي تتمتع بسرعة استقبال الإشارة من الأقمار الصناعيّة في العالم في غضون 3 ثوانٍ. تتكون الموديلات المتطورة والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم، من خمس ساعات "ساتلايت ويف" جديدة تتسم بتصميم أنيق، كلاسيكيّ، بسيط وبديهي، إضافة إلى موديل " ساتلايت ويف جي بي إس GPS" الجديد، وهو موديل التوقيت العالميّ المتعدد الوظائف، الذي يقدّم وظائف متعدّدة ومتطوّرة مثل بيان التوقيت المزدوج، والكرونوغراف.