Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Dec 26, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
OFFICINE PANERAI

أجهزة ملاحة بإصدار محدود من بانيراي

مقياس الضغط الجوي، جهاز قياس الرطوبة، ميزان حرارة وساعة حائط ، مجموعة أجهزة من اوفتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI، وهي أجهزة ملاحة جديدة مستوحاة من الخطوط الأنيقة التي يتميّز بها اليخت "إيلاين"، لتُشير بتصميمها المميز إلى عالم اليخوت الكلاسيكيّة، فالمركب الشراعي المصنوع في العام 1936 والذي يمثّل شركة أوفيتشيني بانيراي في عالم إبحار اليخوت الكلاسيكية، هو مصدر الإلهام لأجهزة الملاحة الجديدة التي إبتكرتها الشركة بإصدار محدود، وهي تتوفر حصرياً في متاجرها. 
بُني هذا المركب في السنة نفسها التي زوّدت خلالها أوفيتشيني بانيراي سلاح المغاوير في البحرية الإيطالية بأول نموذج من ساعاتها، فاليخت المذكور هو أحد التصاميم الأخيرة التي قدّمها عبقري الهندسة الملاحية، "ويليام فايف 3"؛ في العام 2007، إشترت بانيراي هذا اليخت واخضعته لعملية إعادة تجديد طويلة ودقيقة، ليعود منذ ذلك الوقت إلى وضعه الأصلي الرائع. كل عام، يُشارك "إيلاين" في فعاليات تحدي بانيراي لليخوت الكلاسيكيّة. وزوّد بمجموعة من الاجهزة التي إبتكرتها الشركة وشكّلت مصدر إلهام لكافة النماذج الجديدة. فقد صنع كلّ من مقياس الضغط الجوي، وجهاز قياس الرطوبة، وميزان حرارة وساعة الحائط من الفولاذ غير القابل للصدأ من نوع AISI 316L، المميز بمقاومته الكبيرة للتآكل، إضافة إلى أن هذه الأجهزة مصممة بعرض من 14 سم وعمق 14 سم. كذلك، تتمتع كلّ هذه الأجهزة بموانىء سوداء اللون تتسم ببساطتها الكبيرة وسهولة قراءتها، حيث أنها تعرض لمؤشرات الضغط الجوي، نسبة الرطوبة في الهواء، درجة الحرارة والوقت.

PANERAI SAILING ITEMS 2014

مواضيع ذات صلة

  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.
  • Aug 01, 2014
    في إطار التعاون الذي يجمع بين دار زينيث ZENITH للساعات السويسريّة والدكتور مجد ناجي مؤسس ورئيس قسم التجميل في عيادة "ليبرتي" لطبّ الأسنان كسفير للدار في المنطقة، قام جورج بشارة المدير الإقليميّ لزينيث بزيارة عيادة "ليبرتي" وتمّ سليم الدكتور مجد ناجي نخبة من ابتكارات دار زينيث السويسريّة علىى أن تكون الساعات الرسميّة الوحيدة المعتمدة في جميع العيادات.
  • Aug 21, 2014
    صدرت نتائج المرحلة الثالثة من تحدي أوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI لليخوت الكلاسيكية، في اختتام جولة البحر المتوسط في مدينة نابولي الإيطاليّة، وهي الدورة الـ11 من سباق ’لي فيلي ديبوكا أ نابولي‘. نظّم هذا السباق نادي Reale Yacht Club Canottieri Savoia بالتعاون مع كل من Sport Velico Marina Militare والجمعية الإيطاليّة للإبحار الكلاسيكي (AIVE)، وهذا السباق يشكّل جزءًا من جولة البحر المتوسط في تحدي بانيراي لليخوت الكلاسيكية المخصّص لليخوت القديمة الطراز (التي أطلقت قبل العام 1952) واليخوت الكلاسيكيّة (التي اطلقت قبل العام 1976). شهد سباق هذا العام مشاركة 34 مركبًا ونحو 450 شخصًا من مالكي وأعضاء الطواقم الوافدين من كلّ من إيطاليا، وإيرلندا، وبريطانيا، والنروج، وإسبانيا، وفرنسا والولايات المتحدة.

مواضيع مميزة

  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • Mar 14, 2014
    أنتجت المزواجة بين الإبداع الإيطالي والدقة السويسريّة، عن ساعة "أوكتو" OCTO الفاتنة في تعقيدها وتنبع طبيعتها من جذورها، وهي تتربّع بين الإرهاف والإتقان.
  • Jun 14, 2014
    في الأول من يونيو 2014، أعلنت ZENITH الدار المصممة لحركة ساعة El Primero منذ العام 1969، ، عن إطلاق كرونوماستر جديد El Primero Chronomaster 1969. جاء الإعلان على لسان كلّ من جان كلود بيفر Jean-Claude Biver، مدير مجموعة LVMH فرع الساعات وتوم بينيت Tom Bennett ، الرئيس التنفيذي لـ"برافادو" Bravado، مجموعة الموسيقى العالميّة قسم الترويج العالمي لواحد من فرق الروك البريطانية الشهير رولينغ ستونز Rolling Stones. ستكون هذه الساعة الأولى في سلسلة محدودة من الساعات التي ستصدرها Zenith.
  • Feb 14, 2015
    تمتاز مجموعة Eliros من MAURICE LACROIX بحلّة أنيقة وكلاسيكيّة تتّسم بقيمة عالية. صُمّمت المجموعة للرجال والنساء الذين يبحثون عن ساعة سويسريّة بالسعر الأدنى في مجال الساعات الفاخرة. فهي مثاليّة إن أردت إهداءها لنفسك أو في مناسبة مميّزة ، بدون المساومة على الجودة. في هذا السياق، زُوّدت موديلات Eliros الجديدة بحركة كوارتز سويسريّة عالية الجودة إضافة إلى ميّزات ساعات الدار مثل كريستال السافير المطلي بمادّة مقاومة للانعكاس والعلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاومة للماء حتّى ضغط 5 بار.
  • Jan 12, 2015
    تشكّل ساعتا CONCORD Mariner النسائية والرجالية المرصّعتان بالألماس، أحدث إضافة إلى التصاميم التي تشيد بأناقة لم نعهدها سابقًا في حياة المارينا العصرية. فهما تجسيد جريء للقيم التي تنبض بها حياة المارينا وحيث باتت اليوم جزءًا فريدًا وأساسيًّا من الحياة المُدنية. نهاية مشرقة وبداية جديدة وواعدة. إذ تسطع شمس الشتاء بنورها المتلألئ على البحار الزرقاء الداكنة
  • Sep 02, 2014
    في ولاية ساكسونيا الألمانيّة، وعلى مسافة قريبة جدًا من مصعنها، تقيم «إيه. لانغيه آند صونه» A.LANGE & SÖHNE مدرستها الخاصة لتعليم وتجريب صنّاع ساعات محترفين ومميزين، يعرفون أصول المهنة وتقاليدها. وقد احتفلت في منتصف هذا الصيف بتخرّيج سبعة متدربين لديها شهاداتهم كصانعي ساعات مُعتمدين، مما يوفّر لهم فرصًا وظيفيّة متميّزة في مهنة ذات مستقبل. جميعهم يعملون في الوقت الحاضر في مختلف أقسام المصنع الذي يشارك في إبداع الساعات الميكانيكيّة الحصريّة من ولاية ساكسونيا- و سوف يستمرون في تعلّم الكثير من الأشياء الجديدة.
  • Jan 07, 2015
    تقدم استانا ASTANA العلامة التجارية الرائدة في عالم المجوهرات والساعات في دولة الإمارت العربيّة المتّحدة مجموعة أساور السيراميك الألماسيّة من أيس لينك (Icelink)، وهي مصنوعة من السيراميك الأسود والستينلس الستيل 316 ومرصَّعة بحبات الألماس التي تحاكي نمط البساطة الراقية.