Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Dec 15, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
VICTORINOX

ساعة إينوكس احتفالاً بمرور 130 عامًا على فيكتورينوكس

احتفلت أحمد صديقي وأولاده، الموزّع الرائد لأشهر الساعات السويسريّة في الإمارات العربية المتحدة، بمرور 130 عامًا على تأسيس «فيكتورينوكس سويس آرمي» VICTORINOX (تأسّست في العام 1844)، بطرح الساعة الاستثنائية I.N.O.X في السوق الإماراتية. حضر حفل إطلاق ساعة I.N.O.X الذي أقيم في «ذي ماين» غاليري في القوز بدبي عدد من كبار التنفيذيين بمجموعة أحمد صديقي وأولاده إلى جانب ألكسندر بينونا، الرئيس التنفيذي لدى فيكتورينوكس.    

Victorinox INOX

وصمِّمت ساعة I.N.O.X لتتحمَّل درجات استثنائية من الضغط والحرارة وهي تتفوق على كافة اختبارات الاعتماد المعياريّة في صناعة الساعات السويسرية. كما تتسم بصلابة ومتانة استثنائيتين تجعلاها قادرة على تحمُّل مرور شاحنة وزنها 25 طنًا عليها، وتحمُّل صدمة حرارية من – 57 إلى +71 درجة مئوية، وتحمُّل تآكل رذاذ الملح أو هجمة كيميائيّة. كذلك صُمِّمت هذه الساعة لتتحمَّل وَقْع السقوط من ارتفاع 10 أمتار على قاعدة خرسانيّة ملساء، ومقاومة لهيب النار عن بُعد 5 ملم لمدة دقيقة كاملة، أي ما يعادل أكثر من 1200 درجة مئوية. وعلاوة على كل ذلك، هذه الساعة شديدة المتانة والصلابة مصمَّمة لمقاومة البرد المتجمّد، والظروف الاستثنائيّة على ارتفاع يعادل ضعف الارتفاع الذي تطير عنده الطائرات، بل لن تتأثر بأي شكل من الأشكال عند نسيانها في غسالة ملابس لمدة ساعتين كاملتين.
والاسم I.N.O.X مأخوذ من كلمة فرنسية بمعنى فولاذ لا يصدأ، تلك المادة المتينة المقاومة للتآكل التي اختارتها فيكتورينوكس لأكثر من خمسين عامًا قبل أن تكون الاختيار الأول لصناعة الساعات السويسرية. كذلك تجسِّد الساعة براعة وأصالة السكين الأيقونية «سويس آرمي نايف» التي حقّقت شهرة لا نظير لها في العالم.
تتوافر الساعة بثلاثة ألوان: مينا وحزام أسود، مينا وحزام أخضر كاكي، مينا وحزام كحلي.

Victorinox INOX

مواضيع ذات صلة

  • Jan 15, 2016
    تتمتّع ساعة EBEL Wave Diamond Powder بحضور لافت بعلبتها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وبمظهرها المصقول الأملس. إطارها مرصّع بـ 85 ألماسة، ومزوّدة بزجاج سافيري مقاوم للانعكاس. ميناؤها مصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض وفيه تموّجات مرصّعة بـ94 ألماسة. تعمل الساعة بحركة كوارتز روندا 773، أما وظائفها فهي الساعات والدقائق مع مقرب وسطيّ للثوانيّ، سوارها منالفولاذ الأملس المقاوم للصدأ مع تموّجات مصقولة أيضًا، ومشبك قابل للطيّ وهي مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا.
  • Jan 26, 2014
    ساعة EBEL Onde Python الأنيقة والمصنوعة بحرفيّة رائعة بقياس 30 ملم قدّمته الدار كالهدية الأمثل لتكريم المرأة الاستثنائيّة أي الأم في عيدها لهذا العام. تمتاز هذه الساعة بخطوط قويّة بسيطة تبرز إلى جانبها جاذبيّة جلد أو نقش ثعبان البايثون، لتعبر عن حداثة أنثويّة أنيقة. كما تعكس أنوثة فائقة تنضم إلى عائلة ساعات Onde، والتي أطلقتها علامة EBEL سنة 2012 لتصبح من أبرز تصاميمها.
  • Jul 05, 2014
    إضافة مبدعة إلى مجموعة ساعات «إنفانتري» Infantry لعام 2014 قدّمتها دار الساعات السويسريّة «فيكتورينوكس» VICTORINOX وتجلّت في ساعة «إنفانتري جي إم تي» Infantry GMT الكلاسيكيّة والمتينة والعمليّة والمتعددة المهام. وتُعَدُّ الساعة الجديدة مثاليّة لمن يكثرون السفر والترحال حول العالم، إذ تظهر لمرتديها الوقت في البلد الذي سافر إليه وفي بلده في آنٍ معًا. وزُوِّدت ساعة «إنفانتري جي إم تي» بحركة كوارتز فائقة الدقّة، وتشدّ الأنظار إليها بلون الميناء الرمادي الداكن.

مواضيع مميزة

  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • Jun 10, 2015
    ترسل أي دبليو سي شافهاوزن IWC SCHAFFHAUSEN الساعة الجديدة Pilot’s Watch Double Chronograph Edition “Le Petit Prince” في رحلة بعد تجهيزها بعرض نجمي قفاز جديد بالكامل تقوم وظيفته على تحديد أيام الأسبوع. في كلّ يوم، تضيء إحدى النجوم السبعة داخل الدائرة الداخليّة للميناء باللون الذهبيّ رمزًا لزيارة الأمير الصغير أنطوان دو سانت إكزوبيري لكوكب مختلف. وقد حفرت هذه النجوم السبعة أيضًا كزينة على الجهة الخلفيّة للساعة وتضمنت اسم ساكن الكوكب الذي كان الأمير الصغير يمضي الوقت معه في تلك الأثناء . ملك يحكم على عالم وهميّ، رجل أعمال يعتقد بأنه يمتلك النجوم، عالم جغرافيا لم يغادر مكتبه يومًا، جميعهم قد هجروا كويكبهم الصغير بحثًا عن صديق. في هذا السياق، يلتقي الأمير الصغير سكانًا مختلفين من كواكب أخرى يعيشون حياتهم بطرق غير مألوفة. فسافرت أي دبليو سي شافها وزن بهذه الرحلة عبر العالم من وجهة نظر "الأمير الصغير" لأنطوان دو سانت إكزوبيري لتتويج الساعة الجديدة PILOT’S WATCH DOUBLE CHRONOGRAPH EDITION “LE PETIT PRINCE فقصة "الأمير الصغير" قد احتفلت بمرور سبعين عامًا منذ سنتين، ولا تتميز هذه النسخة الأخيرة بآليّة لشطور الثواني المثيرة للإعجاب وحسب، بل كذلك بعنصر نجمي متقلّب قد لا يلاحظه المرء للوهلة الأولى. ليالٍ مرصعة بالنجوم وأيام يملك الميناء الأزرق الداكن إلى جانب ميزات تصميم قمرة الطيّار سمة مثيرة للدهشة؛ إذ تمّ ترتيب عرض نجمي قفاز داخل الخط الخافت للدائرة في وسطه. وتجدر الاشارة إلى أن صاحب الساعة هو الذي يقرّر أيّ نجمة على الميناء يجب أن تضاء في أي يوم من أيام الأسبوع وذلك باستخدام التاج لجعل النجمة الذهبيّة تقفز إلى موضع آخر
  • Apr 02, 2014
    تُعبّر ساعة "ديفا" Diva عن تأصّل جذورها في القيَم المؤسّسِة لمجوهرات دار "بولغاري" Bvlgari. وهي تجسّد مرجعًا للعهد الذهبي الخاصّ بأساطير الشاشة الفضيّة وحقبة الدولتشي فيتا حين كان يتعذّر فصل اسم "بولغاري" Bvlgari عن عالم الأفلام. وبالفعل، قام عددٌ كبيرٌ من الصور الكلاسيكيّة بتخليد التدفّق الثابت لنجوم الأفلام من وإلى المحلّ الرئيسي في شارع "فيا دي كوندوتي" Via dei Condotti.
  • Dec 11, 2014
    أصبح اسم Messika في عالم المجوهرات مرادف للابتكار والفرادة والخبرة. وتأتي تشكيلتها الجديدة التي تحمل عنوان Angel لتعبر عن هذه المفاهيم الفريدة أفضل تعبير. توحي الأحجار الكريمة المتوحدة في قطع ماركيز بأجنحة من الألماس تمثل جوهر هذه التشكيلة. وتتحدى تصاميم Angel المفاهيم التقليدية، مستمدةً إيحاءاتها من عالم الروك والشخصية المتمردة، لتضفي على السيدة العصرية لمسة من الأناقة غير الرسمية.
  • Oct 05, 2015
    كشفت دار Fendi Timepieces عن اهتمامها بشخصّيات Fendi Bag Bugs الشهيرة والمرغوبة جدّاً في مجموعة صغيرة من ساعات Momento Fendi. وكُشف عن التشكيلة الجديدة للمرّة الأولى في عرض أزياء دار Fendi، وقد استوحيت من الكائنات الفروية الصغيرة المعروفة بإسم Fendi Bag Bugs. والآن، تزيّن هذه الأخيرة مجموعة الساعات الجديدة إذ تطلّ كلّ قطعة منها مزدانة بأحد تعابير الوجه المشهورة هذه. في هذا السياق، صمّم كلّ قرص من ساعات كرونوغراف Momentum Fendi بأحد وجوه Bag Bugs حيث تبدو العيون الغاضبة على الأقراص الثانوية الصغيرة بأسلوب مرح وغير متوقّع. مع ذلك، تمّت المحافظة على التفاصيل المترفة التي تتميّز بها مجموعة الساعات، وفي كلّ مرّة يلتقي فيها عقرب الدقائق مع عقرب الثواني على القرص، تتلاقى التفريغات على العقربين مظهرة بصمة Fendi المميّزة. بالإضافة إلى ذلك، يشكّل نمط بصمة Fendiحلقة الدقائق على القرص. لا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ تشكيلة ساعات الكرونوغراف هذه تتالّف من خمسة إصدارات مُقدّمة في أمزجة ألوان مختلفة. كما ثمّة موديل واحد رُصّعت رسمة عينيه بحبّات الألماس لإبراز نظرة Bag Bug التي لا تشبه سواها. وكلّ من هذه الساعات زوّدت أخيراً إمّا بحزام من جلد العجل الأسود المطاطيّ أو بسوار من الستانلس ستيل.
  • Oct 11, 2014
    جديد دار بوم أند مرسييه Baume & Mercier مجموعة أساور ثلاثية لساعة لينيا مزدوج تتناسب مع توجهات موضة مجموعات الخريف والشتاء 2014 - 2015. هذه الأساور الجديدة القابلة للتبديل بحركة واحدة وتتوافق مع جميع النماذج التي يبلغ قطرها 27 مم في مجموعة لينيا Linea.
  • Feb 11, 2015
    قدّمت دار شاريول CHARRIOL تشكيلة Heart2Heart الصغيرة والمصنوعة من الستانلس ستيل، أنماطًا مخرّمة جميلة مستوحاة من تصاميم القبائل السلتيّة القديمة. في هذه التشكيلة، مزجت المديرة الإبداعيّة كورالي شاريول-بول بين الطابعين القديم والعصري، مسلّطة الضوء على إرث الدار السلتيّ، وذلك لابتكار طقم من سوار وخاتم عصريين. في هذا السياق، تتميّز أطراف القلبين المتداخلين بنفحة سلتيّة فريدة بينما تجسّد براعة فائقة في صياغة الفضة. كما تُعلّق الأطراف بأسلاك ملفوفة بدقّة بالغة، تشير أيضًا إلى جذور العلامة السلتيّة. تتمتّع هذه القطع بميّزات لا تبليها الأيّام لتتناقلها الأجيال عبر السنين كهديّة نابعة من القلب.