Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Nov 17, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
TAG HEUER

تاغ هوير TAG Heuer تدخل عالم سباقات الماراتون

دخلت تاغ هوير TAG HEUER سباقات الماراتون الرياضيّة كشريك ومؤقت رسمي، كجزءٍ من استراتيجيتها الجديدة. و بذلك تعزّز الشركة المُصنّعة للساعات و الكرونوغراف من جذورها الرياضيّة، و من خلال قيامها بذلك فهي تصل إلى ما يقارب 320 مليون شخصاً في جميع أنحاء العالم، جاعلةً من ذلك منصّةً مثالية لنقل رسالة حملتها الإعلانيّة الجديدة "ما يصعب عليك شيء".
ستكون تاغ هوير TAG Heuer في شراكة مع سباقات المسافات الطويلة: نيويورك (تي سي إس ماراتون مدينة نيويورك)، شيكاغو (ماراتون بنك أمريكا شيكاغو)، برلين (ماراتون بي إم دبليو برلين)، وباريس (ماراتون شنايدر إلكتريك باريس)، أوسلو وموسكو.  لتاغ هوير TAG Heuer علاقة وثيقة مع حقّ قياس الوقت والضبط منذ البداية. إن الدفع بحدود الوقت يماثل هدف أفضل عدائي الماراتون: لقد تم تحطيم الرقم القياسيّ العالميّ للمسافات الطويلة في برلين هذا العام. حيث قام دينيس كيميتو بالركض لمسافة 42.159 كم خلال ساعتين ودقيقتين و 5 ثانية - أداء مذهل كان يبدو مستحيلاً قبل فترة وجيزة. من المتوقّع أن تتكرّر هذه المأثرة الرياضيّة في المستقبل القريب جدًا. و لذلك فقد كان من الطبيعي لأكثر مُصنّعي الساعات جرأةً و إقدامًا أن يضع اسمه على هذا النوع من الشراكة.

Marathon NYC

مواضيع ذات صلة

  • Jun 15, 2014
    أعرب نجم ميلان الرياضي جينارو غاتوزو Gennaro Gattuso وسفير ساعات إبرهارد آند كو EBERHARD &CO السويسرية، عن سعادته بفوز المنتخب الإيطالي على نظيره المنتخب الإنجليزي بنتيجة 2/1 في إطار الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بمونديال البرازيل 2014 في المباراة التي أقيمت صباح اليوم 15 يونيو.
  • Sep 08, 2015
    مجموعة Eliros من موريس لاكروا MAURICE LACROIX تقدّم ساعات بسيطة وراقية بتصميم عصريّ غاية في الأناقة والبساطة. تشير ثلاثة عقارب متناغمة إلى الوقت بسلاسة وأناقة. وتكمّل مجموعة الوظائف التي تمتاز بها الساعة، نافذة لعرض التاريخ. فما من تفاصيل غير جوهريّة لإرباك أو لصرف انتباه من يزيّن معصمه بها. فالهدف منها هو تحديد الوقت بشكل واضح تمامًا. وعلى الرغم من البساطة الظاهرة للتصميم، ثمّة تفاصيل متقنة لتعزيز متعة اقتناء قطعة مماثلة. أمّا الخطوط النقيّة والواضحة لساعات Eliros فتعكس أناقة تامّة. فقد زُوّد كلّ موديل بحركة كوارتز سويسريّة الصنع وعالية الجودة، كما عولج كريستال السافير في هذه المجموعة بمادّة مضادّة للانعكاس لضمان قراءة مثاليّة للوقت، وهي ميزة جليّة لدى إلقاء نظرة خاطفة على القرص. وتضمّ المجموعة موديلات نسائيّة ورجالية، ما يسمح للثّنائي الرومنسيّ بشراء ساعتين متناسقتين لكلّ منهما كرمز رائع لعاطفة جيّاشة. كما يمكن أن تكون غير مرتبط وتختار أن تدلّل نفسك بساعة مترفة تلبّي احتياجاتك بعد أن يكون شكل الساعة المنمّق بتصميمها الفاخر قد جذبك إلى أبعد الحدود. تطلّ ساعة Eliros بأحد إصداراتها مع سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ بتقنية Milanese. إضافة إلى ذلك، يتوفّر كلّ قرص آخر في المجموعة مع سوار من جلد العجل باللون نفسه. ولقد أعيد تحسين السوار استنادًا إلى "شغف الدار بالتقدّم". كما يزدان هذا السوار بشعار M الأنيق الذي يظهر مجدّداً ولكن هذه المرّة ثُبّت على الجلد، مضفيًا بذلك تناغمًا أكبر.توفّر ساعات المجموعة كلّ الوظائف الأساسية لتحديد الوقت في ساعة أنيقة ويسيرة التكلفة، بحيث تلبّي إحتياجات السيّدات والرجال إلى أبعد الحدود.
  • Apr 02, 2015
    أقامت تاغ هوير TAG HEUER احتفالاً ترحبياً لكارا ديليفين (مولودة في لندن العام 1992- كارا هي الملكة الحاكمة الجديدة في غابة وسائل الإعلام، إنها الناطق باسم "IT Girl" لجيل الانترنت، و عارضة الأزياء الأهم في يومنا هذا): "أهلاً بكِ إلى أسرة تاغ هوير" في صالة "ميلبومين"، الصالة الأجمل في مدرسة الفنون الجميلة في باريس. و هل من مكان آخر غير باريس، عشية أسبوع الموضة و الأزياء، يمكن لمثل هذا الاحتفال أن يُعقد؟!.. لقد كانت أميرة منصة الأزياء في كامل تألقها و جرأتها، فأذهلت الحضور الذي ضم 150 من الصحفيين و كبار الشخصيات. أطلِقَ اسمُ ملهمة و آلهة التراجيديا الإغريقية "ميلبومين" على صالة العرض التي تحولت بشكلٍ مشهدي، من أجل هذه المناسبة، إلى مسرح من العصور القديمة، مع الوقار الذي تضفيه السجادة الحمراء والحضور غير المتوقع للطبيعة الجامحة: كارا، و بدون أي خوفٍ أو وَجَل من سحر ملهمة التراجيديا الإغريقية، تقدمت بخطواتها الراسخة و بكل جرأةٍ و شجاعة في الممر المستدير... كأسَد.. نعم أسدٌ، يشبه إلى حدٍ بعيد ذلك الأسد المرسوم بالوشم على سبابتها، إنه شعارها - بعُرفِهِ و مشيته الرشيقة التي تتطابق مع كارا و مظهرها. أصيب الجمهور بالذهول و تجلى ذلك من خلال الصمت المطبق، لم يكن أحدٌ يتوقع ذلك، أو رأى مثل ذلك من قبل.. قام جان - كلود بيفير، الرئيس التنفيذي لتاغ هوير ورئيس قسم الساعات على مستوى العالم في شركة LVMH بالترحيب بكارا ديليفين من خلال تقديم ساعة تاغ هوير فورمولا1 من الفولاذ (الستيل) و السيراميك الأبيض، كرونوغراف و مرصعة بماسات متلألئة - إنها التطابق المثالي مع أسلوب كارا الفريد و المتألق. و تحدث السيد بيفير قائلاً: "يسعدني أن أرحب بكارا في أسرة تاغ هوير".

مواضيع مميزة

  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.

الأكثر قراءة

  • Oct 08, 2014
    سبعون سنة مرّت على رحلة أنطوان دو سانت اكزوبيري، حين أقلع في رحلة استكشافيّة فوق فرنسا فكانت بلا عودة. إحياءً لذكرى هذه الرحلة الأخيرة للطيّار الشهير والكاتب المميز، قدّمت آي دبليو سي شافهاوزن IWC SCHAFFHAUSEN ثلاث نسخ خاصة ومحدودة في إطار شراكتها مع أحفاد سانت اكزوبيري. وستخصّص كامل المبلغ الناتج عن بيع ساعة "الرحلة الأخيرة" المصنوعة من البلاتين The Last Flight Pilot’s Watch Chronograph Edition ، في المزاد العلني الذي سيقام لاحقًا خلال هذا العام لدعم الأعمال الخيرية لمؤسّسة أنطوان دو سانت اكزوبيري.
  • Mar 24, 2014
    كشفت شركة الساعات السويسرية "بيريليه" PERRELET عن أحدث إصداراتها خلال معرض الساعات والمجوهرات العالمي " بازل ورلد 2014" في نهاية مارس/آذار في مدينة بازل السويسريّة، وتتألق بيريليه بتشكيلة جديدة للعام 2014 "توربين اكس ال فيغاس" TURBINE XL VEGAS، وهي تشكيلة رائعة تتألف من ثلاثة موديلات جديدة. استُلهم تصميم كلّ هذه الإصدارات الخاصة في مجموعات محدودة كل منها من 250 قطعة من عالم الترفيه ومدينة لاس فيغاس.
  • Sep 05, 2014
    أن الجمال بالنسبة لكريستوف كلاريه CHRISTOPHE CLARET يستحق التحدّيات التي ترافق تحقيقه. والتزاماً منه بالحرفيّة الفائقة والراقية التي لطالما عرفت بها العلامة يقدّم ساعة Maestoso. واسم ساعة Maestoso يتحدث عن نفسه. ساعة فاخرة ذات حضور قوي بفضل طابعها المميز وتقنياتها. تم تطوير هذه الساعة بروح فريق يتفوق في مواجهة أصعب التحديات، مهما كلف ذلك من الوقت. وقد خطّت ساعة Maestoso فصلاً جديداً في تاريخ صناعة الساعات الراقية. وما هو التحدي؟ إنه تزويد ساعة اليد بميزان حركة تقليدي منفصل، وهي آلية حركة تصمم عادة لتعمل في وضع مستقر كليّاً.

مواضيع عشوائية

  • Sep 27, 2015
    CARRERA Y CARRERA
    مجموعة Origen من كاريرا إي كاريرا CARRERA Y CARRERA تكشف عن أسلوب رائد بلمسة قديمة لأشكال متموجة وزاخرة بالطاقة يزيّنها تألق أحجار الجمشت والبرازيوليت. وتمثّل المجموعة وهج الألماس والذهب الأبيض والأصفر، وتملؤها الطاقة، والتعبير، والدلالات العميقة. وهي ترمز إلى النار بصفتها المنشأ والأسطورة والطاقة الإبداعيّة. تضمّ المجموعة أشكالًا غير متماثلة، ومنحنيات، وحلزونات، وأطرًا عصية على الزمن. هي مجموعة مصممة للمرأة الجريئة والمقدامة العازمة. تتألف مجموعة Origen من خواتم، وقلادات وأقراط، كما يبرز خاتم ماكسي بالذهب الأصفر والألماس والجمشت، وأيضاً بالذهب الأبيض مع الألماس والبرازيوليت. وهي مصنوعة من أحجار تتّسم بجمال فريد وبأحجام خاصّة حصرياً بـالدار. وتشير هذه القطع إلى عناصر أكثر طبيعيّة وأقلّ نحتيّة.
  • Jul 23, 2015
    كشفت دار جيرار بيريغو GIRARD-PERREGAUX ولأوّل مرّة أنها زُوّدت الساعة الرمزيّة ترافلر ذات التاريخ الكبير ومراحل القمر والتوقيت العالمي جي أم تي بميناء شفاف. تتميّز هذه الصيغة الجديدة بطابع قوي وتنفرد بمستو عالٍ من التطوّر وبطابع أصيل في صيغتها المصنوعة من الفولاذ وبأناقة في صيغتها المصنوعة من الذهب الورديّ. وبفضل طابعها التقنيّ والمتطوّر، تحتضن علبتها محرّكًا ميكانيكيًّا مصنوعًا في مصنع جيرارد بيريغو ويعرض أساسًا وظائف التاريخ الكبير والمنطقة الزمنيّة الثانية ومراحل القمر والميناء الفرعيّ للثواني.
  • Jun 21, 2014
    CARRERA Y CARRERA
    كشفت دار كاريرا إي كاريرا Carrera y Carrera الإسبانية، عن مجوهراتها الجديدة المستوحاة من زهرة الأوركيديه Orquídeas التي تعتبر كأحد أشهر وأبرز نقوش الأزهار التي تظهر في أوشحة مانيلا. وتعد هذه الزهرة رمزًا للطبيعة والأناقة، وهي العنصر الرئيسي في هذه المجموعة التي تشكّل جزءًا من مجموعة مجوهرات Seda Imperial الفاخرة.
  • Jan 19, 2016
    كشفت دار MB&F عن ساعة "ليغاسي ماشين 101" (التي يُشار إليها اختصارًا بـ"إل إم 101"، وتنعم بحجم كلاسيكي أصيل يبلغ 40 مليمترًا) وتتمتّع بنطاق واسع من السمات والخصائص، وبتعبير أكثر دقةً
  • Nov 04, 2014
    إضافة مهمة قدّمتها "أيرواتش" AEROWATCH إلى مجموعة ساعاتها 1942 التي اطلقتها سنة 2005 وكانت بإيحاء من ساعات الجيب القديمة، وقد كان 1942 اسم الشركة العائليّة التي تحولت في ما بعد الى اسم "أيرواتش".
  • May 02, 2015
    بعد أن ألهب الحماس على حلبات الفورمولا1 لما يزيد عن 10 أعوام، يخوض المتسابق الاسترالي في فريق بورشه موتورسبورت مارك ويبر تجربة مثيرة جديدة كسفير جديد لعلامة شوبارد CHOPARDالتي تتطلّع لانضمام مارك إلى صفوفها، وتعتبرها في سياق علاقتها المديدة والراسخة بعالم السباقات، والتي تتعزّز اليوم بشكل جلي من خلال الشراكة مع فريق بورشه موتورسبورت وتوليها مهمة مسجل التوقيت الرسمي للفريق.