Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Mar 17, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
BAUME & MERCIER

ساعات بوم ايه مرسييه لزفاف متميّز

حفلة الزفاف لحظة مهمة في حياة الزوجين وبداية رحلة جديدة لذا من المهمّ أن يتميز هذا الاحتفال بهدية  تستمرّ مدى الحياة. وإبرازًا  لأهميّة المناسبة، تقدم دار الساعات السويسرية بوم ايه مرسييه هدايا لهذه المناسبة ترمز إلى الأناقة وتترك انطباعًا دائمًا! وتنصح الدار بطقم من الساعات الكلاسيكيّة من مجموعة ساعات كلاسيما  Classima أو كليفتون  Clifton من بوم ايه مرسييه Baume & Mercier.

تمّ تصميم ساعتي Classima Quartz  الجديدتين لتشكلا ثنائيًا عند الرغبة، وتعرضهما بوم ايه مرسييه في حجمين مختلفين لتشكلا الأكسسوار المثاليّ للمناسبات الخاصة في حياة الرجال والنساء الذين يتلقون هذه الهديّة. تأتي الساعاتان الجديدتان في علبة من الفولاذ المصقول مع ميناء من الفضّة الساتانيّ يزينه رسم إشراقة الشمس، وسوار من جلد التمساح البني-الأحمر. وهما تشكلان الإضافة المثاليّة إلى هذا الخط من الأدوات التي تتميّز بأناقتها.وتتوفران بحجمين متباينين (33 مم و42 مم)، كما يمكن حفر رسالة خاصّة على خلفيّة العلبة ما يعكس أهمية المناسبة.
بالمقابل، يتوفّر طقم ساعات Clifton بتصميمه العصري مع علبتين بلونين وحجمين مختلفين (30 مم  و41 مم) تقود وظائفهما حركة ميكانيكيّة ذاتيّة التعبئة تظهر للعيان من خلال ظهر العلبة الشفاف المصنوع من كريستال السفير. تتميز هاتان الساعتان بميناء ملوّن بالفضّة وإنجاز ساتانيّ رصين يزينه رسم إشراقة الشمس، مع عقارب ومؤشرات مطلّية بالذهب وفتحة للتاريخ عند مؤشر الـ3 فيما تزين المعصم بفضل سوار بلونين يقفل بواسطة مشبك ثلاثيّ الطيّة مع أزرار انضغاطيّة للأمان. تجسّد هذه الساعة القيم المدينيّة الأنيقة. 
ساعات ستكون شاهدة على لحظات السعادة التي لا تُقارن ولا تُعوّض!



Baume et Mercier بوم ايه مرسييه Classima


مواضيع ذات صلة

  • Aug 24, 2015
    تزخر مجموعة فانغارد Vanguard من فرانك مولر FRANCK MULLER بتعاريف جديدة للأنوثة تبرز التفاصيل الحيويّة وكذلك المزايا الأنيقة. تحمل ساعة فانغارد لايدي بريق الشمس أرقامًا مموجة زهريّة وبيضاء. إذ تتمم الأرقام الواضحة الرقيقة التصميم الرياضيّ والجريء للساعة بشكل تامّ. وحيث يبقى تصميم فانجارد الأصلي كما هو، وتستكمل فانغارد ليدي بحزام اليد ذي المربعات المطاطيّة بقطب الخياطة باللون الزهري النسائي. تتوفر ساعة فانغارد ليدي بلون الستينلس ستيل والذهبيّ الزهريّ مع الحركة بالكوارتز. تعتبر هذه المجموعة الجديدة رياضيّة من جهة شكلها الرائع وأنثويّة جدًا من حيث أناقة التصميم. وهي حائزة على شهادة "كوت دو جنيف" مع نقش دائريّ.
  • May 19, 2014
    مجموعة عصرية من الساعات التي تعمل وفق آلية حركة كوارتز سويسرية دقيقة، تتمتع بتصميم واطلالة مستوحاة من الطابع الكلاسيكي الذي يعيد إلى الذهن أجواء حقبة زمنيّة ماضية. قدّمت موفادو MOVADO الساعات الكرونوغراف الرجالية الأنيقة هذه لأول مرّة في سنة 2012، وتميّزت بعلبة من الستانلس ستيل على أطرافها مقابض منحوتة وقرص ساعة بسيط يضم أرقامًا عربيّة ومؤشرات بارزة، بينما يحيط بها سوار جلدي منقوش ولامع.
  • Nov 18, 2014
    للعام الجديد الموشك على الانطلاق قرّرت دار RALPH LAUREN رالف لورين أن تقدّم ساعة أوتوموتيف كرونوغراف، المستوحاة من لوحة القيادة في سيارة رالف لورين بوغاتي الأسطورية SC57 أتلانتيك كوبيه طراز عام 1938، وهي ساعة في قمة الوضوح والجمال

مواضيع مميزة

  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية