Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Sep 26, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
MOVADO

فنّ البساطة الراقي في ساعة Sapphire من موفادو

لطالما عُرفت دار موفادو MOVADO  بحبّها للبساطة الشديدة الأناقة، وساعة Movado Sapphire لافتة وبسيطة في آن معًا، تتألّق بإطلالة مميزة بفضل سطح من كريستال السافير المسطّح الذي ينساب حتى حافة علبة الساعة المستديرة التي لا تحتوي على إطار. وللعام 2014، تعكس هذه المجموعة جوهر العناصر الجماليّة لدى Movado عبر موديل جديد للمرأة.

أنيقة باللونين الأسود والأبيض، مع حلقة خارجيّة باللون المعدنيّ نفسه تلوّن السطح الداخليّ للكريستال. هذه الساعة الجديدة تتميّز بعلبة أكثر أنوثة بقياس 28 ملم، وتصميم بأبعاد جديدة للسوار المؤلف من حلقات هرميّة الشكل يربطها من الوسط صفّ من الحلقات الرأسيّة المسطّحة. إبزيم ضاغط من الجانبين "Butterfly" يجمع طرفي السوار بانسيابيّة وإحكام حول المعصم. 

الساعة مصنوعة من الستانلس ستيل المصقول وغير المصقول، مزوّدة بقرص عاكس فضيّ اللون تميّزه النقطة المقعّرة المعروفة لعلامة Movado عند مؤشر الساعة 12، إضافة إلى 11 مؤشرًا من الألماس وعقارب فضية مدبّبة من الأطراف (Dauphine). ويبرز التصميم تألق الماسات عند الحلقة الرأسيّة الأولى من الجانبين العلوي والسفلي لعلبة الساعة ويبلغ عددها 36 ألماسة (بوزن إجماليّ 0.1404 قيراطات) تزيّن علبة الساعة المقاومة للضغط حتى ضغط 30/3 ATM مترًا. وهي مزوّدة بآليّة حركة كوارتز سويسريّة.

مواضيع ذات صلة

  • Jul 05, 2014
    إضافة مبدعة إلى مجموعة ساعات «إنفانتري» Infantry لعام 2014 قدّمتها دار الساعات السويسريّة «فيكتورينوكس» VICTORINOX وتجلّت في ساعة «إنفانتري جي إم تي» Infantry GMT الكلاسيكيّة والمتينة والعمليّة والمتعددة المهام. وتُعَدُّ الساعة الجديدة مثاليّة لمن يكثرون السفر والترحال حول العالم، إذ تظهر لمرتديها الوقت في البلد الذي سافر إليه وفي بلده في آنٍ معًا. وزُوِّدت ساعة «إنفانتري جي إم تي» بحركة كوارتز فائقة الدقّة، وتشدّ الأنظار إليها بلون الميناء الرمادي الداكن.
  • Jan 14, 2015
    قصيدة للأنوثة على يد جيرارد بيريغو GIRARD PERREGAUX تزيد من جمال التوربيون الرمزيّ المركّب تحت جسر ذهبيّ لإغواء محبّات الساعات الجميلة. تجسّد ساعة كاتس آي توربيون المركّب تحت الجسر الذهبيّ التوفيقَ الكاملَ بين الخبرة المتقنة في صناعة الساعات والمجوهرات.
  • Jun 03, 2014
    من خلال الجمع بين التراث الغني في مجال المجوهرات وروح الابتكار والدقة العالية في صناعة الساعات السويسريّة، تقدم سواروفسكي SWAROVSKI ساعات زُينت بلمسة من التألق لا يُضاهى. سواء كانت للإستخدام اليومي أو للمناسبات الخاصة، اخترنا منها ساعة أوكتيا OCTEA التي تعكس مفهوم الجماليّة، والخبرة في تلبيس الكريستال، والشغف الحقيقيّ في إتقان التفاصيل لدى سواروفسكي.

مواضيع مميزة

  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.

الأكثر قراءة

  • Oct 20, 2015
    تجسد مجموعة الساعات النسائية من شايول CHARRIOL الحاملة لاسم مدينة متألقة أي سان تروبيه الفرنسيّة، كما تستقبل إضافات جديدة مفعمة بالأنوثة تنضم للمجموعة في كل موسم. تتوفر هذه الساعة بقياسات متعددة منها 20 ملم أو 25 ملم أو 30 ملم أو 35 ملم، وتواصل مجموعة ساعات St-Tropez™ تطورها وازدهارها تمامًا مثل المدينة التي تحمل اسمها. ويدعو موديل St-Tropez™ Style المرأة الى تعديل ساعتها بما يناسبها من خلال تغيير السوار والمشابك الرائعة. وموديل "Secrets" موجه للفتاة المحبّة للمرح والتي ستبتهج برؤية كلمة "Love" أو "الحبّ" تضيء على سطح ساعتها بعد هبوط الظلام. أما المرأة التي تبحث عن الأناقة الفائقة فتقع في غرام ساعة "Pavé Diamonds" التي تعتبر الأبرز ضمن ساعات العلامة، والمرصعة بالألماس البراق. واحتفالاً بعلامة CHARRIOL يتوفر إصدار بلون العلامة الأرجواني المميز.
  • Nov 06, 2014
    أعلنت دار بولغاري BVLGARI بغبطة كبيرة فوز ساعتها "ديفا" DIVA المصنوعة من الألماس والزمرد الأخضر، بجائزة الدورة الرابعة عشرة من المسابقة الراقية للمجوهرات في جنيف Grand Prix d’Horlogerie de Genève. وكانت الدار الإيطالية صاحبة الشهرة العالمية احتفلت بالعيد الـ130 لتأسيسها. وتعتبر ساعة ديفا قطعة تعكس روحية الدار وفلسفتها بعمق.
  • Nov 26, 2014
    تستحضر علامة جيلان GILAN إسطنبول تراث تركيا وفخامة القصور العثمانيّة إلى القرن الحادي والعشرين، وتجسّد أساطير إسطنبول في الألوان الساحرة والبريق الأخّاذ للمجوهرات الفريدة. وهي تستوحي أقراط Legendary Colors من القباب والمآذن التي تشتهر بها قصور إسطنبول، مع لمسات راقية تجسّدها أحجار الياقوت الأزرق بقطع الزهرة، التي ترتبط مع قطع من التُّرمالين الفاخر باللون الورديّ. وتعلّق المجموعة بسلسلة من حبيبات الياقوت، مع لمسات من الألماس الأبيض على خلفية من الذهب الأصفر.

مواضيع عشوائية

  • Nov 26, 2014
    تستحضر علامة جيلان GILAN إسطنبول تراث تركيا وفخامة القصور العثمانيّة إلى القرن الحادي والعشرين، وتجسّد أساطير إسطنبول في الألوان الساحرة والبريق الأخّاذ للمجوهرات الفريدة. وهي تستوحي أقراط Legendary Colors من القباب والمآذن التي تشتهر بها قصور إسطنبول، مع لمسات راقية تجسّدها أحجار الياقوت الأزرق بقطع الزهرة، التي ترتبط مع قطع من التُّرمالين الفاخر باللون الورديّ. وتعلّق المجموعة بسلسلة من حبيبات الياقوت، مع لمسات من الألماس الأبيض على خلفية من الذهب الأصفر.
  • Aug 08, 2014
    استوحت كونكورد CONCORD من عالم السباقات حيث تكون الأعصاب مشدودة في ما الخيول المهجنة تعدو على أرض الميدان الخضراء وتجتاز المنعطف النهائي. وتضجّ الجماهير بالهتاف مع عبور الحصان الفائز لخطّ النهاية. مشاهدةٌ أنيقة تلقي نظرة سريعة على معصم يدها. عقارب الساعات والدقائق على ساعة Saratoga Lady، المتألقة بقرص أبيض لؤلؤي يبرز فيه نقش الخيول الفريد والمؤشرات الألماسية البراقة، تشير إلى الساعة الرابعة ودقيقتين... وتؤكد أخبار الفوز المذهل.
  • Sep 25, 2014
    تناقلت مختلف وسائل الإعلام خبرًا أعلنته شركة "بترا ديامونددز" Petra Diamonds إحدى أكبر شركات الألماس في العالم والتي تملك مناجم في مختلف أنحاء العالم. مفاد الخبر أنها عثرت على ألماسة استثنائيّة الحجم والنقاوة. وفي التفاصيل التي رافقت الخبر أنه " عثر على ألماسة وزنها 232,08 قيراطًا "بحجم ونقاوة استثنائيتين" في منجم في جنوب افريقيا قرب بريتوريا يزخر بألماسات خارجة عن المألوف.
  • Feb 14, 2015
    تمتاز مجموعة Eliros من MAURICE LACROIX بحلّة أنيقة وكلاسيكيّة تتّسم بقيمة عالية. صُمّمت المجموعة للرجال والنساء الذين يبحثون عن ساعة سويسريّة بالسعر الأدنى في مجال الساعات الفاخرة. فهي مثاليّة إن أردت إهداءها لنفسك أو في مناسبة مميّزة ، بدون المساومة على الجودة. في هذا السياق، زُوّدت موديلات Eliros الجديدة بحركة كوارتز سويسريّة عالية الجودة إضافة إلى ميّزات ساعات الدار مثل كريستال السافير المطلي بمادّة مقاومة للانعكاس والعلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاومة للماء حتّى ضغط 5 بار.
  • Jan 04, 2016
    قام شريك ريتشارد ميل و لاعب التنس المحترف رافائيل نادال بزيارة إلى البوتيك الجديد في الدوحة لماركة ساعات ريتشارد ميل RICHARD MILLE، وذلك يوم الأحد 3 يناير 2016.
  • Jul 27, 2015
    كشفت دار تاغ هوير TAG HEUER النقاب عن مجموعتها لعام 2015، من خلال الدعوة إلى انغماس المعجبين بمبادىء الدار في استكشافٍ جريء في أكواريم أتلانتس دبي.